مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة

مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة من المواضيع التي تشغل بال بعض الرجال والنساء أيضا، وذلك للوصول إلى علاقة حميمية مع زوجته يكون الرضا هو الأساس فيها، ولأن لكل امرأة مفاتيح خاصة بها، لذلك وجب على الزوج معرفة مفاتيح زوجته للوصول للمتعة الجنسية مع زوجته كما سوف نرى عبر موقع زيادة .

اقرأ أيضًا: نقطة ضعف الرجل في الفراش

مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة

مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة

تختلف مناطق الإثارة من امرأة لأخرى، وعلى ذلك يجب أن يهتم الزوج بمعرفة ما تحتاج له زوجته حتى يصلان إلى المتعة الجنسية سوياً، ومناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة هي العامل الأساسي للوصول للنشوة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة، ومن هنا سوف نتعرف على تلك المناطق كما يلي:-

مناطق المداعبة في جسم المرأة

المداعبة هي الخطوة الأولى التي يبدأ من خلالها الإحساس وتحريك الرغبة الجنسية لإقامة علاقة حميمة مع الزوج، ومن تلك المناطق التي يبدأ بها المداعبة ما يلي:-

  • الشعر هو بداية المداعبة، فبعض النساء لديهم نهايات عصبية في شعرهن، وعند قيام الزوج بلمس الشعر عن طريق تخلل أصابعه من خلال الشعر يبدأ شعور الرغبة عند النساء في التحرك، مما يجعلها تتخلص من التوتر والقلق، والرغبة في الاسترخاء كعامل محفز للعلاقة الجنسية.
  • تعتبر الشفاه هي من أهم مناطق المداعبة لدي النساء ويمكن من خلالها أن تجعل زجتك تستجيب لك عن طريق معرفتك بفن المداعبة للشفاه بشكل رومنسي، لذلك يجب تقبيل زوجتك بشكل مستمر حتى وإن لم يكن هناك نيه لعلاقة حميمة بينكم، من أجل خلق روح المودة بينكم.
  • تعتبر الأذن هي من أهم مناطق المداعبة لدي المرأة خاصة إذا كان الزوج على وعي تام باستخدام تلك الحاسة عن طريق الهمس له، ومن ثم سوف تجعلها تستقبل العلاقة الحميمة بشيء من الراحة والقبول، ولكن يجب ألا تقوم بتمرير للهواء في أذتها حتى لا تفقد الزوجة تركيزها وتتحول لإزعاج بدلتاً من الاسترخاء.
  • تعتبر منطقة أسفل العنق من المناطق التي ترغب في لمسها النساء، فهي تساعد على الاستجابة بشكل سريع، لذلك يجب على الزوج الاقتراب من تلك المنطقة بالشفاه مع تمرير القليل من الهواء الدافئ بها، من أجل رفع الإثارة لزوجته، ويمكن أن يقوم الزوج برفع شعرها للأعلى لمزيد من الإثارة والمتعة.
  • تعتبر اليد والمعصمين والأصابع والقدمين هي بداية للإثارة الجنسية لزوجتك، فاحرص على البدء بهم ومعرفة أسرار وتأثير كلاً منهم على زوجتك، عن طريق القيام بتدليك الأصابع واليدين، ولمسهما برفق ورومنسية يجعل زوجتك تسترخي لاستقبال المداعبة من بعدها علاقة حميمة بينكم.
  • قم بتدليك البطن بشكل دائري من الأعلى للأسفل، فهي مناطق أقرب ما يكون للمناطق الحساسة، وعند البدء في لمسها تنتظر زوجتك الاقتراب من المناطق الحساسة، مما يجعلها أكثر استرخاء.
  • قم بتهيئة زوجتك بالكلام الجميل والمداعبات الخارجية من الحين للأخر والقيام بالتحرش بها، فالمرأة تشعر بأنوثتها عند قيامك بالتحرش بها منن الحين للأخر وترغب في الاقتراب منك، لذلك اجعل لسانك ويديك دائماً بجوارها واجعلها تنتظر لمسه منك، وتعشق وجودك بالقرب منها.

اقرأ أيضًا: هل يثار الرجل من مجرد النظر

المناطق الأكثر إثارة في جسم المرأة

هناك بعض الأماكن التي تعتبر هي مناطق الإثارة في جسم المرأة وبعد التخلص من المداعبة يجب على الزوج أن ينتقل لتلك المناطق لإثارة زوجته بشكل أكثر يجعلها تبدو كالمجنونة وتريد إقامة علاقة حميمة على الفور، ومن تلك المناطق ما يلي:-

  • أول المناطق المعروفة في الإثارة هي حلمات الثدي، فيجب على الزوج لإثارة زوجته أن يداعبها برفق في البداية، وبعد ذلك يقوم بما تحتاج له زوجته من مداعبة لتلك الحلمات بشكل أقوى.
  • المؤخرة هي المنطقة التي تشعر فيها المرأة بالإثارة ولكن ليست جميع النساء يرغبن في ذلك، لذلك يجب أن تعرف من خلال تعبيرات الوجه على أكثر المناطق التي تثير زوجتك مع التجربة، فإن أحسست أن تلك المنطقة لا تثير زوجتك فلا تزيد من التقرب لها وابحث عن أكثر منطقة تحبها هي وترغي في ملامستك لها.
  • قم بلمس الفخذين والأجزاء الداخلية لهم، والركبة، إما بالعضو الذكري أو باليدين لإثارة النهايات العصبية الموجودة في تلك المناطق.
  • البظر هو أكثر وأهم المناطق التي تجعل زوجتك مثيرة بشكل جنوني، لذلك يجب عليك معرفة فن إثارة البظر سواء بالفم أو بالعضو الذكري.
  • المهبل من المناطق التي تحتوى على الكثير والكثير من النهايات العصبية، والتي يسهل إثارته بشكل سريع، سواء بالإيلاج أو بالإصبع، بالإضافة إلى منطقة اليو سبوت.

طرق إغراء الزوجة

طرق إغراء الزوجة

الكثير من الأزواج لديهم رغبة فعلية في معرفة كيفية الوصول لقلب زوجته وجعلها ترغب في لإقامة علاقة حميمة معه يشعر بعدها كلا الطرفين بالرضا، وترغب الزوجة في تكرار ذلك مراراً وتكراراً، ومن هنا سوف نتعرف على طرق إغراء الزوجة وإثارتها بشكل سريع وناجح كما يلي:-

  • يجب أن تراقب في كل مرة ردود أفعال زوجتك تجاه ما تقوم به أنت من مداعبات لمعرفة أكثر الأماكن التي تثير زوجتك، وبالتالي يسهل على الزوج فيما بعد إثارة زوجته دون جهد أو وقت طويل.
  • يجب ألا يخجل الزوجين من بعضهم البعض والتحدث فيما يحتج له كل طرف من الطرف الأخر بشكل واضح في جلسة يسودها الحب والتفاهم بينهم والكثير من الرومنسية.
  • يجب أن يهتم الزوج برائحته، فالروائح الكريهة تظل عالقة في الذاكرة وتكون حافز قوى بعدم الرغبة في إقامة علاقة حميمة مع الطرف الأخر، بالإضافة إلى النظافة الشخصية لكل من الطرفين.
  • كي لا تنفر منك زوجتك، لا تقم بلمس المناطق الحساسة بشكل مباشر وسريع، فقط عليك البدء في المداعبة أولاً لخلق روح المحبة بينكم، ومن ثم تكون استجابتها أعلى وأسرع لك.
  • منطقة البظر من أكثر المناطق إثارة لدي السيدات، لذلك يجب مداعبتها وأخذ وقتها في المداعبة، ولكن بعد مداعبة الجسم أولاً، وذلك حتى تجعل زوجتك تشعر برغبة جنسية عالية.
  • يرغب الرجال في القيام بما يعرف بالجنس الفموي، ويشعر الرجال بالإثارة والمتعة عند القيام بهذا، ولكن هناك بعض السيدات الاتي لا يرغبن في القيام بالجنس الفموي، إما بسبب الخجل أو الروائح الكريهة، لذلك يجب أن تكن صبوراً على زوجتك من أجل تعليمها هذا النوع من المتعة لك ولها.
  • يمكن القيام بالاستحمام سوياً قبل البدء في العلاقة الحميمة ومن ثم من الممكن القيام بالجنس الوى أثناء الاستحمام للتأكد من عدم وجود روائح.
  • لابد من القيام بكسر الروتين سواء كان في أماكن القيام بالممارسة الجنسية بينك وبين زوجتك، أو من حيث الطريقة والأسلوب في القيام بذلك، فاجعل دائما جو من التغير بينكم لكسر الروتين والملل بينكم.
  • استخدم للتدليك من أجل استرخاء كلا الطرفين في البداية، ومن ثم اجعل هذا النوع من التدليل ينتقل إلى الإثارة الحسية للجسم تمهيداً لإقامة العلاقة الحميمة بينكم.
  • قم بتحفيز الأدرينالين عند الطرفين عن طريق الرسائل بينكم طول اليوم، أو عن طريق الاستمتاع بحمام السباحة إن وجد، أو القبلات والكلام الحلو المعسول بينكم في أوقات مختلفة.

اقرأ أيضًا: كلمات تجعل الرجل يشتهي وتلهب مشاعره

مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة تشغل بال الكثير من الأزواج، لكي تضمن حياة زوجية مستقرة وسعيدة، فالعلاقة الحميمة بين الطرفين هي أساس وجود السعادة الزوجية بينكم، والتقليل من حدوث المشاكل الأسرية، لذلك يجب أن يعرف كلا الطرفين كي يسعد الطرف الأخر.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.