ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة

ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة يتعدد، حيث إن لعبة ببجي تحتوي على الكثير من الأسلحة التي تختلف في معدل إطلاق النار ومخزونها من الرصاص وقوة الضرر الذي تلحقه بالعدو، وتختلف الأسلحة أيضًا حسب رغبة اللاعب وقدرته، وسوف نعرض لكم عبر موقع زيادة ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة.

ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة

تعد لعبة ببجي واحدة من أكثر اللعب انتشارًا على الساحة في الآونة الأخيرة بين الأوساط الشبابية، كونها واحدة من أكثر الألعاب الحربية واقعية ومواكبةً للعصر ومواكبةً للأسلحة الحديثة.

لذلك فإن أكثر ما يبحث عنه لاعبوا ببجي مؤخرًا هي ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة، وهو ما نحن بصدد الحديث عنه وذكره من الأقوى إلى الأضعف طبقًا للفقرات التالية.

1- سلاح AWM

سلاح AWM

لمعرفة ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة، نجد أن سلاح AWM هو السلاح الأقوى في لعبة ببجي بدون منازع، هو سلاح من نوع بندقيات القنص، كما أنه من الأسلحة نادرة الوجود في لعبة ببجي، والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال صناديق الإمدادات الجوية.

فيستطيع اللاعب عند استخدام هذه القناصة قتل الخصم بضربة واحدة من خلال التصويب على الرأس، وحتى إذا كان اللاعب يرتدي خوذة من المستوى الثالث، فإن الرصاصة ستخترقها وسيموت من فوره، كما أنه إذا قمت بالتصويب على الجسم وكان الخصم يرتدي درعًا واقيًا للرصاص فسوف تحتاج لطلقتين فحسب حتى تقتله.

كما أن ذخيرتها من الرصاص قليلة جدًا ولا تتواجد إلا في أماكن معينة، ويُقدر الضرر الناتج عنه 120 نقطة ضرر، كما أنه يتميز بسرعة رصاصاته وإمكانية وصولها لمسافات بعيدة، ولكن ثبات هذا السلاح منخفض، ومعدل إطلاق النيران قليل جدًا.

اقرأ أيضًا: هل لعبة ببجي خطيرة

2- سلاح Cross bow

2- سلاح Cross bow

ضمن إطار عرض ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة، نلاحظ أن سلاح Cross bow يأتي في المرتبة الثانية بعد سلاح AWM من حيث القوة، وهو سلاح يتكون من قوس مثبت على جسم من الخشب الصلب.

كما أن السهم منه قد يصل إلى مسافة اربعمائة متر، ويُقدر ضرره بحوالي 105 نقطة ضرر، ولكن معدل إطلاق النار منخفض جدًا.

3- سلاح M24

3- سلاح M24

بالحديث عن ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة، نجد أن سلاح M24، يأتي في المركز الثالث من حيث القوة، ويأتي معززًا بمنظار قنص ومركز إطلاق، كما أنه يتميز بالدقة العالية وإمكانية وصول رصاصاته لمسافات بعيدة، كما أن ضرره يُقدر بحوالي 79 نقطة ضرر.

4- سلاح Kar98K

4- سلاح Kar98K

تأتي بندقية Kar98K بعد سلاح M24 من حيث القوة، وفي المركز الرابع من حيث ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة، هو سلاح قوي جدًا من نوع بندقيات القنص أيضًا.

يستطيع القضاء على الخصم من طلقة واحدة، كما أن طلقته تصل لمسافات بعيدة، كما أنه من أفضل الأسلحة للمحترفين، ومعدل إطلاق النيران ضعيف جدًا، وسعة خزنته خمس رصاصات فحسب، وتصل درجة الضرر له 75 نقطة.

5- سلاح Win94

5- سلاح Win94

استمرارًا لحديثنا عن أسلحة ببجي حسب القوة، نجد أن سلاح Win94 يأتي في المركز الخامس من حيث قوة الأسلحة في ببجي، هو نوع من بندقيات القنص التي تتميز بقوة ضررها على الخصم.

حيث يصل الضرر إلى 66 نقطة ضرر، كما يُفضل استخدامه في الجولات متوسطة مستوى الخطر، وتصل سعة خزنته إلى خمس طلقات.

6- سلاح SLR

سلاح SLR

يأتي سلاح SLR بعد سلاح Win94 من حيث القوة، وهو نوع من بندقيات النصف آلي، ولكن من عيوبه أنه لا يمكن تعزيزه بالملحقات التي تعزز قوة ودقة السلاح، ويصل ضرره إلى 58 نقطة ضرر.

7- سلاح SKS

سلاح SKS

يمثل سلاح SKS المركز السابع من حيث ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة، وهو من أنسب الأسلحة المستخدمة للتصويب من مسافات متوسطة أثناء وضع التخفي والانبطاح على الأرض، كما أن ضرر يُقدر بحوالي 53 نقطة ضرر، ويطلق عشر رصاصات كل رصاصة على حدة.

8- سلاح DP-28

سلاح DP-28

يأتي سلاح   DP-28 في المركز الثامن من حيث القوة، هو رشاش خفيف، ولكنه قوي جدًا، يمكنك من خلاله القضاء على فرقة كاملة من الأعداء، كما أنه يتميز بفعاليته سواء في المعارك قريبة المدى أو بعيدة المدى.

كما يمكن إلحاقه بمنظار التقريب حسب نوع المعركة، ويمكنه تدمير أي سيارة بواسطة خونة واحدة منه، وتحتوي الخزنة منه على سبعة وأربعين طلقة، ويتميز بالثبات والدقة العالية، ولكن عيبه الوحيد أنه بطيء أثناء إعادة تلقيمه، ويُقدر ضرره بحوالي 51 نقطة ضرر.

9- سلاح AKM

سلاح AKM

يمثل سلاح AKM المركز التاسع من حيث قوة الأسلحة، ويعتبر من أفضل الأسلحة في المعارك القريبة، كما أنه يمكن الاعتماد عليه كسلاح ثانِ، ويمكن أن يقتل العدو من خلال طلقتين فقط في منطقة الرأس، وذلك ممكن في حالة أن العدو يرتدي خوذة أقل من المستوى الثالث.

10- سلاح Groza

سلاح Groza

يأتي سلاح Groza في المركز العاشر من حيث ترتيب أسلحة ببجي حسب القوة، ويُعتبر من أقوى رشاشات الهجوم للمعارك المتوسطة والقريبة بوجه خاص، كما أنه له طريقتين في أسلوب إطلاق النيران.

كما يحتوي على خاصية الرش، كما يمكن استخدامه كسلاح منفرد الطلقات، يُقدر ضرر هذا السلاح بحوالي 49 نقطة ضرر، ولكن عيبه أنه بطيء أثناء تلقيمه، قوي الارتداد وثباته ضعيف، كما أنه لا يمكن إلحاق منظار أكثر من  x6

11- سلاح QBU

سلاح QBU

يحتل هذا السلاح المركز الحادي عشر من حيث قوة الأسلحة في لعبة ببجي، يُقدر ضرره بحوالي 48 نقطة ضرر، كما أنه مزود بمسندين يساعدان على التصويب بثبات أثناء وضع الانبطاح

12- سلاح BerlyM762

سلاح BerlyM762

يأتي هذا السلاح بعد سلاح QBU من حيث قوة الضرر، حيث إنه يتميز بمعدل إطلاق النيران السريع، ويمكن إضافة الكثير من التعزيزات والملحقات فيه، ويُقدر ضرره بحوالي 46 نقطة ضرر.

اقرأ أيضًا: معلومات عن لعبة ببجي

13- سلاح Mini14

سلاح Mini14

يحتل هذا السلاح المركز الثالث عشر من حيث قوة الأسلحة في لعبة ببجي، وهو سلاح من نوع بندقيات القنص، ومن أفضل الأسلحة التي يمكن استخدامها للمعارك المتوسطة وبعيدة المدى.

لكن مشكلته أنه سلاح يدوي، ولكنه يتميز بمعدل إطلاق النيران السريع فيمكن أن يطلق خمس طلقات في ثانية واحدة فقط، كما أن خزنته كبيرة، ويُقدر ضرره بحوالي 46 نقطة ضرر.

14- سلاح M249

سلاح M249

يُعد هذا السلاح من نوع الرشاش الخفيف، والذي يمكن الحصول عليه من خلال صناديق الإمدادات الجوية، وهو من أقوى الأسلحة للمعارك القريبة والمتوسطة.

سعة خزنته هي الأكبر في اللعبة، حيث تحتوي على مئة رصاصة، ويمكن أن تقضي به على فرقة كاملة من الأعداء أو تدمير سيارة في عدة ثواني، ويُقدر ضرره بحوالي 45 نقطة ضرر، ولكن عيبه أنه بطيء إعادة التلقيم.

15- سلاح AUG

سلاح AUG

يأتي هذا السلاح بعد سلاح M249 من حيث القوة، وهو أيضًا من نوع الرشاشات الخفيفة، ويمكن الحصول عليه من صناديق الإمدادات الجوية فقط، وهو سلاح قوي حيث يُقدر ضرره بحوالي 43 نقطة ضرر، ولكنه لديه معدل إطلاق نيران منخفض جدًا، كما أنه بطيء أثناء إعادة تلقيمه.

16- سلاح M16A4

سلاح M16A4

يحتل هذا السلاح المركز السادس عشر من حيث قوة الأسلحة في لعبة ببجي، وهو من البنادق الهجومية، التي يمكن استخدامها للمعارك ذات المدى القريب والمتوسط، كما أنه يتيح لك طريقتين لإطلاق النار.

فيمكنك إطلاق طلقة واحدة، أو إطلاق ثلاثة طلقات في ضربة واحدة، كما أن معدل إطلاق النار فيه سريع، ويمكن تركيب الكثير من التعزيزات لهذا السلاح، فيمكن إضافة منظار حتى قوة تقريب x6، ويُقدر ضرره بحوالي 43 نقطة ضرر.

17- سلاح SCAR-L

سلاح SCAR-L

يُعد سلاح SCAR-L من أفضل أسلحة إطلاق النار أوتوماتيكيًا، ويمكن استخدامه في المعارك القريبة والمتوسطة المدى، ويتميز بسهولة التحكم به، كما يتسم بالثبات، فضلًا عن سرعة معدل إطلاق النيران، ولكن يُفضل إضافة منظار إليه، حيث إن التصويب به بدون منظار صعب جدًا، كما يُقدر ضرره بحوالي 43 نقطة ضرر.

18- سلاح VSS

سلاح VSS

تلك البندقية من نوع البنادق النصف آلية، ومُلحق به كاتم صوت؛ حتى لا يعرف الأعداء مكانك، ويُقدر ضرره بحوالي 41 نقطة ضرر.

19- سلاح Tommy Gun

سلاح Tommy Gun

هذا السلاح من نوع الرشاشات الخفيفة، كما أنه يتسم بالضرر العال للخصم في النطاق القريب، ولكنه بطيء في معدل إطلاق النيران، كما أنه لا يمكن إضافة التعزيزات عليه، ويُقدر ضرره بحوالي 40 نقطة ضرر.

20- سلاح UMP9

سلاح UMP9

يُعد هذا السلاح من أفضل أنواع الرشاشات الخفيفة، والسلاح الأنسب للمواجهات القريبة والمباشرة، ويتميز بالثبات وسرعة إطلاق النيران، كما أنه يمكن إضافة الكثير من التعزيزات إليه، ويعتبر من أنسب الأسلحة الاحتياطية، ويُقدر ضرره بحوالي 39 نقطة ضرر.

 21- سلاح Vector

سلاح Vector

يعتبر من الأسلحة المناسبة للمواجهات القريبة المدى، وهذا بسبب ثباته العال، وهو من نوع الرشاشات الآلية الخفيفة، ومتوسط الضرر، كما يمكن إلحاقه بالعديد من التعزيزات، ويُفضل أن يُضاف إليه خزنة إضافية أثناء المواجهات المباشرة.

حيث إن سعة خزنته ثلاثة عشر طلقة فقط وسرعة إطلاقه للنار كبيرة، وبالتالي قد يضع هذا اللاعب في موقف لا يُحسد عليه، ويُقدر ضرره بحوالي 34 نقطة ضرر.

22- سلاح UZI

سلاح UZI

هو أحد أنواع الرشاشات الآلية الخفيفة، وينتشر بكثرة في كل مكان باللعبة، ولكن لا يمكن تعزيزه بمنظار قنص، كما يُفضل استخدامه في وسط أو نهاية المعركة، ويُقدر ضرره بحوالي 26 نقطة ضرر.

اقرأ أيضًا: أفضل اعدادات ببجي تثبيت السلاح 2021

 23- مسدس P18C

مسدس P18C

يعتبر هذا السلاح هو السلاح الأضعف بين أسلحة ببجي، ولا يُنصح باستخدامه خاصة عندما يكون الخصم محترفًا أو يمتلك سلاحًا قويًا، وهو مفيد فقط في بداية اللعبة حيث يساعدك في البحث عن الأسلحة في المباني.

تتعدد أسلحة ببجي من حيث القوة، فهناك الكثير من الأسلحة والتي تختلف حسب ضررها ومداها وسعة ذخيرتها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.