قروض التجاري وفا بنك بين الشخصية والعقارية والتجارية

قروض التجاري وفا بنك تتسم بالمرونة والسماح بالتمويل للعديد من المشروعات والمجالات المختلفة، وتمنحك المتعة في امتلاك شيء مرغوب أو تمويل دراستكم أو تسديد عدد من النفقات الضرورية أو بناء مشروع يوفر لك دخل يؤمن حياتك.

مهما كان الأمر الذي ترغبون في تسديده ومهما كان المشروع الذي تحلم به ومهما كانت احتياجاتك يمكنك بسهولة أن تطلب قرض من التجاري وفا بنك، ومن خلال الموضوع التالي المقدم لكم من موقع زيادة نعرض قروض التجاري وفا بنك.

قروض التجاري وفا بنك

هناك عدد كبير من الناس يحتاجوا إلى القروض حتى يتمكنوا من توفير وسائل مختلفة، لذلك تختلف أنواع قروض التجاري وفا بنك بين القروض الشخصية، والقروض العقارية، وقرض السيارة، وقروض الأعمال التجارية، ونقدم لكم كل ما يخص تلك القروض فيما يلي.

اقرأ أيضًا: الموقع الرسمي التجاري وفا بنك والخدمات المصرفية التي يوفرها

القروض الشخصية التجاري وفا بنك

يعمل التجاري وفا بنك على توفير الحلول المالية المختلفة للعملاء لأسباب مختلفة سواء كان الزواج أو بناء مشروع يحتاج فيه الفرد إلى رأس مال أو كان لدفع مصاريف الدراسة أو حتى للأثاث المنزلي وكافة السلع التي لا يقتدر العميل على دفع تكلفتها، وقد يحتاج العملاء إلى توفير رأس مال لاستثمار أو تطوير مشروع ما.

يوفر التجاري وفا بنك خيارات تمويل الأفراد التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتوفر أيضًا القروض الشخصية بدون وظيفة للشباب، حيث يقع العديد في مشكلات ما قبل الزواج ومنها ترك العمل وقد يصاب بإحباط شديد نتيجة للشروط الصعبة التي تضعهما البنوك الأخرى.

مميزات القروض الشخصية بدون وظيفة للشباب

هناك العديد من المميزات التي تقدمها قروض التجاري وفا بنك والتي يُعد القروض الشخصية بدون وظيفة واحدة منهم، ومميزاتها هي:

  • يمكن للفرد المقترض أن يحصل على تسهيلات عديدة في إطار دعم الشباب وتوفير فرص العمل.
  • يوفر لك البنك مهلة تصل إلى سنة كاملة يمكنك فيها تسديد القرض على ان تقوم بدفع الفائدة فقط.
  • يوفر للشخص المقترض تأمين لمدة سنة كاملة ولكن لا تتجوز فترة السداد 5 سنوات.

مميزات القروض الشخصية التجاري وفا بنك

هناك العديد من المميزات للقروض الشخصية من التجاري وفا بنك، وهذه المميزات هي:

  • لا يتم تقديم أي رهون في حالة القروض الغير مضمونة.
  • يوفر البنك إمكانية إقراض تتعدى قدرة البطاقة الائتمانية.
  • يسمح البنك بإمكانية طلب القرض من على الإنترنت.
  • التعاملات الورقية قليلة.
  • يتراوح قيمة القرض من 5000 جنيه إسترليني إلى مليون جنيه إسترليني.
  • يوفر البند مدة إعادة تسديد محددة وتقسيط شهري.
  • يوفر البنك القروض بطريقة سريعة وعملية تتناسب مع الحالات الطارئة.
  • يوفر البنك إمكانية توحيد الديون.
  • يسمح البنك بإمكانية صرف القروض في أي شيء تريده.

القروض الزراعية التجاري وفا بنك

تشمل القروض الزراعية نوعان من القروض وهم القروض قصيرة الأجل ويتم تسديدها في فترة قصيرة، والقروض متوسطة الأجل ويتم تسديدها في فترة طويلة.

تشمل القروض قصيرة الأجل قيمة البذور والأسمدة، وأجور الحراثة، والمبيدات، والمحروقات، وأغراض قوارب الصيد القراقير وشباك الصيد، والصيصان، والأعلاف المركبة.

تشمل القروض المتوسطة الأجل العديد من المجالات الزراعية لكافة الأنشطة الزراعية سواء كانت في الجانب النباتي أو الجانب الحيواني، وتشمل أيضًا تمويل المشاريع الزراعية المختلفة.

بما أن نشاطات الاستثمار الزراعي تختلف عن بعضها في طبيعتها واحتياجاتها، قام البنك بمنح المزارعين فترة سماح تتناسب مع كل المشاريع المختلفة وكافة المجالات سواء كانت قصيرة الأجل أو متوسطة فترة سماح لمدة سنتين فيما عدا مشاريع تربية وتسمين الأغنام ومشاريع الصناعات الزراعية القصيرة فترة سماح ثلاث سنوات.

يوفر البنك فترة سماح 6 سنوات لمزارع الفاكهة والنخيل من تاريخ بداية عقد القرض، ويوفر أيضًا توفير قروض تكفي كامل التكلفة للجوانب التسويقية والخدمات المصاحبة لها من تخزين مبرد وفرز وتعبئة وتدريج وغيرها.

قروض السيارة التجاري وفا بنك

يظن العديد من الناس أنه يلزم أن يكون التصنيف الائتماني لهم مرتفع حتى يمكنهم طلب قرض لشراء سيارة، لكن يوفر التجاري وفا بنك الكثير من القروض لمن هم ذات تصنيف ائتماني أقل.

يوفر التجاري وفا بنك إمكانية قرض لشراء سيارة جديدة بفائدة ثانية تصل إلى 3% ويكون سعر العائد ونسبة التعادل تصل إلى 5.25%، ويمكنك الحصول على القرض بشكل فوري وسريع، ويمكنك زيادة مبلغ القرض ولكن بعد مرور من 6 شهور إلى 60 شهر من تاريخ بداية عقد القرض.

اقرأ أيضًأ: الوثائق المطلوبة للحصول على قرض من وفا سلف وشروط الحصول على قرض

القروض العقارية التجاري وفا بنك

يوجد نوعان من أنواع الاستثماري العقاري أحدهم يتمثل في شراء أحد العقارات وترميمها أو البقاء عليها وبيعها كما هي، والنوع الثاني يتمثل في شراء قطعة من الأرض وبناء العقار عليها.

وتُعد القروض العقارية من أسهل القروض التي يقدمها التجاري وفا بنك ولا تحتاج إلى رهن المنزل أو أي رهن غير ذلك، ويوفر لك قرض يغطي كافة التكاليف لعملية البناء أو الشراء.

يتم تمويل البناء أو قطعة الأرض على قرض ذات أجل طويل أو قصير بسعر فائدة منخفض إلى حد ما، ويمكن استخدام القرض طول فترة البناء وتسديده مرة واحدة بعد الانتهاء من عملية البناء، ويوفر البنك قرض يكفي شراء الأرض وتكاليف البناء معًا.

قروض الأعمال التجارية في التجاري وفا بنك

يتضمن البنك القروض للأعمال التجارية حيث تكسب المشاريع الصغيرة مكانة عالية في العديد من المجتمعات حيث تساعد في توفير فرص عمل مختلفة للمواطنين لتأمين حياتهم.

يمنح البنك قروض للعديد من المشاريع المختلفة تصل إلى 90% من إجمالي التكلفة، وتمنح هذه القروض لمن لدية خبرة في مجال ما، وخريجي المعاهد الكليات التقنية ومراكز التدريب على الأعمال المهنية والحرفي، وأصحاب المهن الحرة من صغار المزارعين والصيادين.

تمنح القروض أيضًا لأصحاب الحرف والصناعات التقليدية في المنازل التي تم إصدارها عبر وزارة التجارة والصناعة وتشمل صناعة البخور، والخياطة، والفخاريات، والصناعات الجلدية.

قرض الأطباء في التجاري وفا بنك

يمنح هذا القرض للأطباء بفائدة ثابتة تصل إلى 10.85%، وتصل قيمة القرض إلى 500000 جنيه مع إجراءات سهلة للعملاء ولمدة تصل إلى  9 سنوات، ويتم تحديد المبلغ الخاص بالقرض مع تحديد مدة فتح العيادة، ويمكنك أن تحصل على الموافقة على القرض خلال 72 ساعة فقط.

يسمح لك البنك بزيادة نسبة القرض بعد مرور 6 شهور من تاريخ عقد القرض، وتكون مصاريف التأخير عن تسديد القرض هي 100 جنية شهريًا، ويسمح طلب القرض لمن هم من سن 21 وحتى سن 66 سنة، ويجب على من يحصل على القرض أن يكون له عيادة مر عليها 3 سنوات.

قرض المهن الحرة في التجاري وفا بنك

يُمنح هذا القرض لأصحاب المهن الحرة بفائدة ثابتة تصل إلى 24.5%، وتتراوح قيمة القرض من 5000 جنيه إلى مليون جنيه، ويمكن زيادة قيمة القرض بعد 6 أشهر من تاريخ العقد، 5.00%، وتُمثل الغرامة على التأخير في تسديد القرض 100 جنيه شهريًا.

السن المسموح له طلب قروض المهن الحرة  من 21 سنة إلى 60 سنة.

اقرأ أيضًا: الاطلاع على حسابي في التجاري وفا بنك والتسجيل في الخدمات المصرفية

قرض موظفي البنوك في التجاري وفا بنك

يُمنح القرض للأفراد المصرفيين بفائدة ثابتة تصل إلى 8.57%، ويكون الضمان هو تحويل المرتب، وتصل قيمة القرض إلى 500000 جنيه، ويمكنك الحصول على الموافقة للقرض في خلال 48 ساعة فقط، وتكون فقرة السداد مرنة وتبدأ من 6 شهور وتصل إلى 9 أشهر.

متاحة تلك القروض لموظفي البنوك الحاليين ومدة الخدمة لا تقل عن 3 أشهر ولا تقل الخبرة عن 3 سنوات في مجال البنوك، وتكون مدة الإقامة في السكن الحالي لا تقل عن 3 أشهر، والحد الأدنى الصافي للدخل الشهري هو 3000 جنيه مصري.

عرضنا لكم في هذا الموضوع قروض التجاري وفا بنك والتي تتضمن القروض الشخصية، والقروض الشخصية بدون وظيفة للشباب ومميزاتهما، وعرضنا أيضًا القروض الزراعية، والقروض بغرض شراء سيارة، والقروض العقارية، وقروض الأعمال التجارية، وغيرها.

اترك تعليقا