شروط تقسيط بي تك و8 محافظات لا يعدم B.tech نظام التقسيط بها

شروط تقسيط بي تك

شروط تقسيط بي تك هي شروط وضعتها الشركة للذين يرغبون في الاستفادة من خدمة التقسيط التي تمنحها الشركة لعملائها، ونجاح الشركة يرجع إلى تسهيل معاملاتها مع عملائها من خلال منحهم أفضل الأجهزة التي يحتاجونها وبأسعار مناسبة لإمكانيتهم بالإضافة إلى فرصة التقسيط.

كما أن شركة بي تك لها تأثير كبير على الاقتصاد المصري وهي أيضًا تساهم في القضاء على ارتفاع معدلات البطالة، وسنوضح من خلال موقع زيادة شروط التقسيط ومميزاته بالإضافة إلى توضيح أهداف الشركة.

شروط تقسيط بي تك لعملائها

قامت الشركة بتقديم خدمة التقسيط لمشتريات العميل ويكون ذلك عن طريق نظام الميني كاش ولكن يتطلب شروط التالية:

  1. يتعين على المشتري تقديم إيصال كهرباء لمكان سكنه الحالي.
  2. يقدم المشتري صورة من بطاقة الرقم القومي الخاص به.
  3. يقدم المشتري صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالشخص الذي سيضمنه، ويجب أن يكون هذا الشخص من الأقارب الذين هم من الدرجة الأولى.
  4. إذا كان المشتري يعيش في شقة إيجار وليس ملكًا له، فيتعين عليه تقديم صورة من عقد الإيجار.
  5. تطلب الشركة من المشتري إذا كان موظف تقديم بيان دخل أو مفردات مرتب.

إقرأ أيضًا: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا وأنواع التكنولوجيا الحديثة

برنامج حماية المشتري من بي تك

برامج الحماية الذي تقدمه الشركة للمشتري تجعله يثق في الشركة ويُفضلها عن غيرها وسنوضح ذلك في النقاط التالية:

  • الشركة تتيح للمشتري فرصة الحصول على السلعة بالمواصفات التي تم الاتفاق عليها، وفي حالة إن وجد المشتري أي عيب في السلعة أو أي شيء يخالف ما تم الاتفاق عليه تكون الشركة مسئولة عن دفع مبلغ تعويض للمشتري.
  • الشركة تقدم برنامج حماية يحمي المشتري من احتيال البائعين، وذلك إذا قام المشتري بشراء أي بضاعة أو سلعة، وهذا النظام يكفل له الأمان ويسهل عليه المعاملات الشرائية.
  • لكي يستطيع المشتري أن يستفيد من برامج الحماية التي تمنحها له الشركة، يجب عليه رفع الشكوى التي تخصه على البريد الإلكتروني للموقع التابع لشركة بي تك، وسوف يتم الرد عليه خلال 48 ساعة من وقت إرساله للرسالة.

مميزات التقسيط في بي تك

هناك العديد من المزايا التي يحصل عليها المشتري ومن هذه المزايا الآتي:

  1. توفير الراحة للعميل وذلك يكون عن طريق توفير طريقة دفع مريحة يرغب فيها المشتري.
  2. مدة التقسيط التي تسمح بها شركة بي تك هي مدة طويلة قد تبلغ 36 شهر.
  3. نظام التقسيط التي تمنحه الشركة للمشتري يوفر إمكانية الحصول على كمية من البضائع في الوقت التي يرغب فيه المشتري وإن كان لا يملك قيمة البضاعة في الوقت الحالي.
  4. السرية التي تضمنها للمشتري، حيث إنها تحافظ على سرية المعلومات والبيانات التي تخص المشتري لديها.

المحافظات التي تخرج من دائرة التقسيط

نظام التقسيط التي توفره الشركة للمشتري لا يغطي جميع محافظات جمهورية مصر العربية، فهناك محافظات تخرج من دائرة التقسيط ومنها الآتي:

  1. محافظة دمياط
  2. محافظة مطروح
  3. محافظة كفر الشيخ
  4. محافظة جنوب سيناء
  5. محافظة شمال سيناء محافظة الوادي الجديد
  6. محافظة بورسعيد
  7. سفاجا
  8. نويبع

التعريف بشركة B.tech

سنقدم لكم معلومات عن الشركة ونشأتها وكيف بدأت وتطورت بعد ذلك في ضوء السطور الآتية:

  • في بداية الأمر كانت تمتلك الشركة أربع فروع لبيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وكان الشركة تبيعهم بنظام التجزئة في عدة مناطق منها المقطم، السيدة زينب، المعادي وفي جراند مول.
  • قامت الشركة بوضع خطة لتوسع استراتيجيتها وتزود من فروعها، وتحقق الاختلاف والتميز في خدماتها التي تقدمها لعملائها تحت إطار الكفاءة، الثقة، الابتكار والتجديد.
  • بعد اتباع الخطة التي وضعتها الشركة أصبحت الشركة تحتل المركز الأول في السوق المحلي، وأيضًا من الأسباب التي أهلتها لأن تتصدر المرتبة الأولي هي أنها أصبحت تدير 67 فرعًا في 22 محافظة على مستوى الجمهورية، وهذا يبرز حقيقة أنها أكبر شبكة بيع وتوزيع أكثر الماركات الضرورية العالمية.

إقرأ أيضًا: سيارات مستعملة بالتقسيط بالاسكندرية

مميزات شركة بي تك

شركة بي تك لها العديد من المميزات التي سوف نعرضها عليكم في النقاط التالية:

  • شركة بي تك تعتبر موزع حصري لبعض العلامات التجارية، وموزع معتمد لشركة أبل، وهي لديها علامتها التجارية الخاصة بهاULTRA .
  • قامت الشركة بتقديم خدماتها عن طريق الـ67 فرع ومركز الخدمة الموجودين في الـ22 محافظة، وذلك بداية من الساحل والغردقة والبحر الأحمر حتى أسوان وسوهاج في الجنوب، وذلك إلى جانب عملها مع 300 موزع وتاجر لتغطية مساحات مختلفة.
  • الموظفين العاملين بالشركة يبلغ عددهم 2250 موظف يسعوا جاهدين لزيادة عدد الزائرين الذين يزورون الفروع كل سنة في مختلف المحافظات.
  • ظهر للشركة خطوة جديدة في مجال الإلكترونيات، حيث إنها أطلقت سلسلة تعرف باسم “سلسلة بي تك الكترونيكس” وهي متخصصة في بيع الأجهزة التكنولوجية المتطورة مثل التليفونات المحمولة والحاسب الآلي وكل ما يتعلق بهم.
  • حصلت الشركة على عدد كبير من شهادات الجودة في الإدارة، بالإضافة إلى حصولها على معايير التميز الأوروبي، وكل ما حصلت عليه نتيجة لمجهوداتها الشاقة حرصًا على كسب ثقة العميل والوصول إليه أينما كان.
  • قامت الشركة بتولي العديد من المبادرات المجتمعية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وهي بنك الشفاء المصري، بنك الطعام المصري، بنك الكساء المصري، مؤسسة التعليم وبنك المهارات، وهذا يؤكد لنا دورها الفعال في مجال المسئولية الاجتماعية.

أهداف شركة بي تك

قامت الشركة بتحديد عدد من الأهداف وتنفيذها، وذلك لأجل رفع معدلات النمو، والأهداف كما في الآتي:

  1. جذب أكبر عدد من العملاء والعمل على توفير أفضل المنتجات وأحدثها، حيث تُسلط الشركة الضوء على المنتجات التي تزيد الطلبات عليها من شريحة المستهلكين بالإضافة إلى الحفاظ على ثقة العملاء والمستهلكين الجدد، كما تهتم الشركة بتعيين الموظفين الذين لديهم خبرة في إقناع العميل بالبضاعة وإبراز مميزاتها، لأن ذلك يُزيد من إنتاج الشركة ويساهم في رفع سهم أرباحها.
  2. الشركة تعمل على بث روح المشاركة والعمل الجماعي عن طريق التشجيع على العمل بشكل تعاوني، وهي أيضًا لها دور فعال وهام في دعم البيئة الثقافية.
  3. الشركة لها دور في محاربة البطالة والقضاء على ارتفاع معدلاتها بنسبة كبيرة، وذلك لأنها تخلق فرص عمل للشباب وتشجعهم وتحثهم على العمل.
  4. تهدف الشركة إلى زيادة إنتاجها بشكل كبير وتبذل كل جهدها لارتفاع نسبة أرباحها وذلك يساهم في تحسين الحالة الاجتماعية والاقتصادية للدولة.
  5. تهدف الشركة لتوسيع شبكة فروعها حتى تصل لـ103 فرع وذلك لأجل ضخ 400 مليون جنيه مصري كاستثمارات جديدة بنهاية عام 2021، وهي بذلك تحقق ارتفاع في النمو بنسبة 30% عن العام الماضي 2019 الذي ضخت الشركة فيه استثمارات تخطت 300 مليون جنيه لكي تحقق توسع في المساحات البيعية والبنية التحتية من المخازن، ولقد زاد عدد الموظفين في هذا العام إلى 4200 موظف، وذلك نتيجة لما فعلته الشركة وهو توفير 900 فرصة عمل جديدة للشباب.

إقرأ أيضًا: تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم وشروط الحصول السيارة

إنجازات شركة بي تك

لقد ارتفعت نسبة النمو السنوي والأرباح لدى الشركة، وحققت إنجازات عديدة وسوف نعرضها لكم في النقاط التالية:

  • حققت 110 ألف ساعة تدريب وتخطى عدد المدربين 9500 متدرب.
  • قامت الشركة بتنفيذ 61 منحة دراسية من ضمنها ثلاث منح للدكتوراه، 34 منحة للماجيستير، و24 منحة تعليم مفتوح للموظفين العاملين بالشركة الذين يريدون تحسين مستواهم التعليمي ورفعه من المؤهل المتوسط وفوق المتوسط إلى المؤهل العالي.

في نهاية مقال شروط تقسيط بي تك لقد تحدثنا عن شروط التقسيط الخاصة بالشركة، ووضحنا ما تتضمنه برامج حماية المشتري، وذكرنا مميزات التقسيط والمناطق التي التخرج من دائرة التقسيط، وقدمنا نبذة مختصرة عن الشركة وأهدافها، ونرجو أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.