محتوى يحترم عقلك

افكار تصوير بيبي كل شهر

افكار تصوير بيبي كل شهر تُعد جميلة، فترغب الكثير من الأمهات والآباء في تخليد ذكرى تقدم طفلهما في العمر، وذلك من خلال الصور الجميلة التي يتم اتخاذها لهم، ولكن من المُفضل أن تكون هذه الصورة احترافية، حتى ذكرى رائعة فيما بعد، لذا سيعرض لكم موقع زيادة بعض الأفكار لتصوير الأطفال الآن.

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الجميل أن يقوم الآباء والأمهات بجمع بعض الصور التذكارية التي تكون بمثابة ذكرى جميلة يراها الطفل عندما يتقدم في العمر، ليعرف شكله عندما كان صغير، لذا سنعرض لكم الآن افكار تصوير بيبي كل شهرٍ على حدة فيما يلي:

1- أفكار للشهر الأول

من خلال حديثنا حول افكار تصوير بيبي كل شهر، لا بد من البدء بالشهر الأول، ففي هذا العمر يكون شكل الطفل برئ للغاية، وفي الغالب يتغير شكل الطفل فيما بعد، وهذا ما سنعرضه لكم فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

تُعد هذه الطريقة في التصوير للشهر الأول من عمر الطفل في غاية الروعة، حيث تم وضع بعض الفراولة بجوار الطفلة، وجعلهم يظهرون بشكل رقم واحد، مع جعل الطفلة ترتدي نفس الألوان التي تتناسب مع الفراولة، مما يجعل الصورة احترافية.

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الجميل أن تقوم برسم رقم واحد من خلال الورود، حيث يوحي هذا الشيء بأن الطفلة بالنسبة لك بمثابة الوردة التي تفوح بعبير الزهور في حياتك، مما يكون للصورة مظهر رائع، وفي الوقت ذاته يكون لها معنى سامي وجميل.

افكار تصوير بيبي كل شهر

في حالة الرغبة في اختيار صورة رقيقة وجذابة للناظرين، فيُمكنك اختيار هذا التصميم، حيث تم وضع الرقم واحد داخل قلب، وتزيينه ببعض الورود، ومن الممكن أن يتم كتابة اسم الطفلة أسفل أو داخل هذا القلب كذلك، مما يعطي مظهر جميل للصورة بأكملها.

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن استخدام هذا التصميم لكل الشهور، مع تغيير الدائرة العلوية التي يتم وضعها على رقم الشهر الذي بلغه الطفل من العمر، فستكون هكذا كل الشهور كبعضها بذات التصميم مع اختلاف موضع تحديد الدائرة.

اقرأ أيضًا: دهانات غرف أطفال حديثة

2- أفكار للشهر الثاني

تبدأ ملامح الطفل في الشهر الثاني بالتغير والتشكيل، أي يُمكننا القول إن الطفل سيكون له شكل واضح بعض الشيء عن الشهر الذي يسبقه، لذا يُمكننا القول إن هذا الشهر هو أفضل الشهور لتصوير الرضع، لذا سنعرض لكم الآن بعض الأفكار له فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن استخدام الورود باللون المُفضل لك، حتى تقوم بكتابة رقم الشهر الخاص بالطفل به، فقد تم وضع الورود الصفراء بجانب الطفلة وجعلهم يظهرون بشكل رقم أثنين، مع جعل ملابس الطفلة تظهر بنفس شكل الوردة، مما جعل الصور جميلة للغاية.

افكار تصوير بيبي كل شهر

يُمكن استخدام هذه التصميم كفكرة رائعة لتصوير الطفل، حيث تم استخدام الورود في صنع رقم الشهر، وظهر كثيف للغاية، مع وضع رقم أثنين كذلك على ملابس الطفلة شرط أن تتناسب ألوانها مع جميع الألوان التي تم استخدامها في الصورة ككل، مع كتابة اسم الفتاة أعلى الصورة كذلك، مما جعل الصور تظهر بمظهر جميل للغاية.

افكار تصوير بيبي كل شهر

إذا كنت من محبي الصور الأنيقة والتي تظهر جمال وفتانة الطفلة، فيُمكنك استخدام هذا التصميم في تصوير طفلك في الشهر الثاني من عمره، حيث تم استخدام اللون الأسود الذي يُعرف عنه أنه ملك الألوان، مع وضع اللون الذهبي في الصورة كذلك، مما يفعل مزيج في غاية الروعة للصورة.

3- أفكار للشهر الثالث 

يبدأ الطفل في هذا الشهر بالتعرف على الواقع المُحيط به، فقد كان في الشهور السابقة لا يتمكن من الضحك أو التعبير عن مشاعره كما يجب أن يكون، أما في الشهر الثالث يُمكن للطفل أن يضحك عند اللعب معه، مما يجعل الصور جميلة، لذا سنعرض لكم بعض الأفكار للصور فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن استخدام هذا التصميم في تصوير الطفل، حيث يظهر الطفل وهو يُعبر عن شعوره بالفرح عند الاستيقاظ من النوم، مما يوضح أنه بدأ التعبير عن مشاعره بعض الشيء في هذا الشهر، عن الشهور السابقة التي لم يكن مُتمكن من التعبير عن أي شيء.

افكار تصوير بيبي كل شهر

إذا كنت ترغب في تصوير طفلك بشكل عصري وجميل، سيكون من المُفضل استخدام هذا التصميم، وذلك لأنه يحتوي على فكرة في غاية الروعة والجمال، فقد تم استخدام الورد الأحمر في كتابة الرقم، وجعل الطفل يلبس ملابس بنفس اللون حتى تكون ألوان الصورة مُتناسقة مع بعضها البعض، مع تزيين صغيرك بالقُبلات.

افكار تصوير بيبي كل شهر

في حالة الرغبة في تصوير الطفل بشكل جيد وعصري فمن الممكن استخدام هذا التصميم، وذلك لبساطته ورقيه، فقد تم استخدام الحلوى التي يحبها جميع الأطفال في عمل تصميم في غاية الروعة.

4- صور للشهر الرابع

الشهر الرابع هو بداية الاهتمام بالطفل بشكل فعلي، ففي هذا الشهر يُمكن البدء في إطعام الطفل بعض المأكولات الخفيفة التي تتناسب مع عمره، لذا من خلال حديثنا حول افكار تصوير بيبي كل شهر، سنعرض لكم طرق التصوير لهذا الشهر فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

كما سبق القول إن الطفل بعد الشهر الثالث يبدأ في التعبير عن مشاعره ببعض الحركات البسيطة كالضحك أو البكاء، لذا عليك استغلال هذه النقطة في جعل الصورة تظهر أفضل، وذلك من خلال جعله يبتسم كما هو موضح في الصورة.

افكار تصوير بيبي كل شهر

في هذا الشهر يُمكن إدخال بعض المأكولات البسيطة كالتفاح على سبيل المثال، فمن الممكن استخدام ثمار التفاح في كتابة رقم الشهر الخاص بالطفل، ومن الجدير بالذكر أن في هذا التصميم تم رسم قصة سنو وايت.

افكار تصوير بيبي كل شهر

إذا كان الطفل يحب الموز، فمن الجميل أن يتم استخدامه في كتابة رقم الشهر الخاص به، وذلك لاستخدام شيء من الأشياء التي يحبها الطفل في الصورة الخاصة به، مما يجعل الصورة جميلة، ولها فكرة ذكية.

اقرأ أيضًا: أحدث ديكورات غرف نوم أطفال بالصور

5- أفضل طريقة تصوير للشهر الخامس

من خلال حديثنا حول افكار تصوير بيبي كل شهر، فيُعد الشهر الخامس استكمالًا لنضج الطفل عن الشهر الرابع السابق الحديث عنه، فنرى أن مهارات الطفل تبدأ في الازدياد شيئًا فشيء، فهذا الأمر يُساعد كثيرًا في التصوير، وهذا ما سنوضحه لكم فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

نرى أن الطفلة التي تظهر في هذه الصورة تبتسم ابتسامة جميلة، وذلك لأن هذا الشهر يسمح لها بالتعبير عن الشعور الذي تشعر به من خلال بعض الحركات البسيطة، ومن الممكن استخدام هذا التصميم إذا كنت من محبي اللون الأصفر أو الأناناس على وجه التحديد.

افكار تصوير بيبي كل شهر

في هذا التصميم يُمكن استبدال أي نوع من أنواع الفاكهة الغير مُفضلة، بالنوع الذي تحبه، مع الحرص على جعل ألوان ملابس الطفل تتناسب مع لون الفاكهة والصورة بشكل عام، ذلك كما هو موضح في الصورة.

افكار تصوير بيبي كل شهر

يُعد هذا التصميم من التصميمات الجميلة والمُتميزة، وذلك لجمال مظهر الصورة بشكل عام، وهو ما يوحي بجمال الطفلة وشقاوتها، ومن الممكن استبدال ملابس الطفلة بأي ملابس ترغب فيها، وتتناسب مع المظهر العام للصورة.

6- أفكار للشهر السادس

من خلال حديثنا حول افكار تصوير بيبي كل شهر، ففي هذا الشهر يبدأ الطفل في التفاعل مع من حوله تدريجيًا، ويتمكن من اللهو بالألعاب البسيطة، لذا يُمكن استخدامها في التصوير كما سنوضح فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

في هذا التصميم تم استخدام الألعاب البسيطة التي يحبها الطفل في رسم الرقم الذي وصل له، وعمل إطار للصورة ككل، مما أعطاها مظهر جميل للغاية.

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن استغلال أن الطفل في هذا الوقت يتمكن من الجلوس بشكل جيد، وتصويره في هذه الوضعية الجميلة، مع إحاطة الصورة ببعض الديكورات التي تتناسب مع عمر ونوع الطفل سواء كان ذكر أو أنثى.

افكار تصوير بيبي كل شهر

تم في هذه الصورة استغلال العاب الطفل في عمل ديكور يُحيط بالطفل فيها، وذلك توفيرًا للأموال الطائلة التي يتم استخدامها لعمل الديكورات، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الصورة تظهر في غاية الروعة والجمال كذلك.

7- صور للشهر السابع

من خلال حديثنا حول افكار تصوير بيبي كل شهر، فمن الجدير بالذكر أن هذا الشهر يُعد من أجمل الشهور التي تمر على حياة الطفل، فتتغير ملامحه كثيرًا، لذا سنعرض لكم الآن بعض الأفكار فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

تم استخدام في هذا التصميم الأحذية التي ترتديها الطفلة منذ ولادتها وحتى الوصول إلى هذا العمر في كتابة الشهر الذي وصلت له، فتظهر الصورة بشكل جميل للغاية.

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن استخدام اللعب البسيطة التي يستخدمها الطفل في هذا العمر في كتابة رقم الشهر الخاص به، وذلك لأن مظهر الألعاب وألوانها يعطي بهجة جميلة للصورة.

افكار تصوير بيبي كل شهر

يُمكن استخدام بعض من شرائح الليمون أو البرتقال في عمل الرقم الخاص بالشهر الذي وصل إليه الطفل، فهذا الشيء يعطي مظهر في غاية الروعة والجمال للصورة، ومن الجدير بالذكر أنه يلزم جعل الطفل يرتدي ألوان تتناسب مع ذلك.

اقرأ أيضًا: أفكار توزيعات مواليد غريبة

8- أفكار للشهر الثامن

يتمكن الطفل البالغ من العمر ثمانية أشهر من مسك الأشياء التي يتم وضعها بجانبه، ومن الممكن أن يبدأ في الحبو مُبكرًا في هذا الشهر كذلك، فيُمكن استغلال هذه الأمور في الصور بالأفكار التالي عرضها فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن أن نقوم باستخدام الأدوات الخاصة باستحمام الطفل والألعاب التي يلعب بها في عمل ديكور للصورة، وعلى الرغم من قلة الأدوات أو عدم تكلفتها، إلا أنها تُظهر الصورة بشكل جميل للغاية.

افكار تصوير بيبي كل شهر

كما سبق القول إن الطفل في هذا الشهر يُمكنه الجلوس بشكل طبيعي، فيُمكن استغلال هذا الأمر في التصوير كما تُعبر الصورة الموضحة.

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن جعل الطفل يتصور بهذا الشكل، مع وضع رقم ثمانية في خلفية الصورة، مما سيكون لها مظهر رائع للغاية.

9- أفكار للشهر التاسع

في إطار حديثنا حول افكار تصوير بيبي كل شهر، ففي هذا الشهر يكون النمو العقلي للطفل قد وصل إلى مرحلة جيدة بعض الشيء، فبالتالي يُمكن التحكم فيه أسهل في جلسة التصوير، لذا سنعرض لكم الآن بعض الأفكار للتصوير في هذا الشهر فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن استغلال قدرة الطفل على الجلوس ومسك الأشياء في تصويره بهذا الشكل، ومن المُفضل أن يتم وضع له الفواكه أو الخضروات التي يحبها لعمل ديكور للصورة.

افكار تصوير بيبي كل شهر

يُمكنك استخدام نوع الحلوى التي يُحبها الطفل في عمل الصورة على النحو التالي، وذلك من خلال استخدامها في كتابة رقم الشهر.

افكار تصوير بيبي كل شهر

تم في هذه الصورة استخدام الحلوى التي تُفضلها الطفلة في عمل رقم الشهر الذي وصلت إليه، مع جعلها تمسك بواحدة وتناولها، ومن الضروري الحرص على جعل ألوان الملابس تتناسب مع ألوان الصورة بشكل عام.

10- أفضل صور للشهر العاشر

في هذا الشهر من الممكن أن يتمكن الطفل من الوقوف بضع ثواني بسيطة، ويكون مُستند على أي شيء، فهذا الأمر سيجعل الصورة في غاية الروعة، لذا سنعرض لكم الآن بعض الصور التي تحمل أفكار جميلة فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن استخدام هذا التصميم في تصوير الفتيات، وذلك من خلال استخدام الورود في التعبير عن جمالها وطفولتها البريئة، مع وجوب جعل ألوان ملابسها تتناسب مع ألوان الصورة بشكل أو بآخر.

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الجميل استخدام هذا التصميم في تصوير الأطفال البالغين من العمر هذا الشهر، وذلك لأن الطفل يُمكنه الجلوس بشكل جيد للغاية في هذا العمر، مع إمساك الفواكه بيديه.

افكار تصوير بيبي كل شهر

تظهر هذه الصورة جمال ورقة الفتاة التي تظهر فيها، وذلك لكونها جالسة بوضعية جميلة للغاية، ومن الممكن جعل الفتاة ترتدي ملابس أي شخصية كرتونية تحبها، كما تظهر في الصورة.

11- طريقة تصوير للشهر الحادي عشر

يبدأ شكل الطفل في هذا العمر يتغير بعض الشيء، فتظهر ملامحه بوضوح، ويبدأ في التصرف بنضج قليلًا، لذا سنعرض لكم الآن بعض الأفكار التي تتناسب مع هذا العمر في السطور التالية:

افكار تصوير بيبي كل شهر

 من الجميل استخدام نوع من المأكولات التي يحبها الطفل في عمل إطار للصورة، حيث يُساعد هذا الأمر في بناء الذكريات الجميلة للطفل عندما يتقدم في العمر، فعند رؤيته لهذه الصورة سيتمكن من العلم أنه يحب هذا النوع.

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن استخدام بعض ألوان الورود التي تتناسب مع ألوان الملابس التي يرتديها الطفل أثناء التصوير، وذلك لعمل إطار للصورة أو لكتابة الرقم الخاص بعمره.

افكار تصوير بيبي كل شهر

يُمكن عمل قصة من خلال الصورة الخاصة بالطفل، ففي الصورة الموضحة تم جعل الطفل يرتدي ملابس الصنايعية، وكأنه يعمل في مجال الميكانيكا، فمن الممكن أن تكون هذه المهنة خاصة بوالده، مما يجعل الصورة تظهر بشكل جميل للغاية.

12- أفكار تصوير لعمر السنة

من خلال حديثنا حول افكار تصوير بيبي كل شهر، فنرى أن العائلات تهتم بالصور الخاصة بإتمام طفلهم عامه الأول من العمر، فلهذا اليوم ذكرى جميلة للغاية، يجب الاهتمام بها، لذا سنعرض لكم بعض الأفكار فيما يلي:

افكار تصوير بيبي كل شهر

 

في هذه التصميم تم استخدام أشياء بسيطة للغاية لتصوير الطفل، فلا نجد فيها سوى البالونات التي تتواجد بجوار الطفل، وتم استخدامها في كتابة عمره فقط.

افكار تصوير بيبي كل شهر

إذا كنت ترغب في تصوير الطفل صورة مضحكة بعض الشيء، يُمكنك استخدام الحفاضات الخاصة به في هذا الشيء.

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الطرق الذكية والمُبتكرة في تصوير الأطفال في هذا العمر هو كتابة الرقم الذي وصل إليه من العمر عن طريق بعض الصور التي تم إلتقاطها له طوال الشهور الماضية، مما تجتمع جميع ذكريات العام السابق في صورة واحدة.

اقرأ أيضًا: رمزيات أطفال حديثي الولادة مكتوب عليها

افكار تصوير بيبي في المنزل

بعد أن تعرفنا على افكار تصوير بيبي كل شهر وجب علينا أن نعرض لكم بعض الطرق التي يتم من خلالها تجميع الصور بعد أن تم التقاطها له في المنزل، وذلك من خلال السطور التالية:

افكار تصوير بيبي كل شهر

من الممكن تجميعها بهذه الطريقة، فعلى الرغم من كونها طريقة تقليدية، ولكنها جميلة للغاية.

افكار تصوير بيبي كل شهر

تُعد هذه الطريقة من الطرق المُبتكرة كثيرًا لتجميع صور الأطفال، فقد تم تصوير الطفل في نفس الوضعية كل شهر، مع استخدام الساعة في تحديد الشهر.

افكار تصوير بيبي كل شهر

إذا كنت من محبي الأناقة والجمال، فيكون هذا التصميم مُناسب للغاية لك، وذلك لأنه تم استخدام اللوحة الخشبية التي يتم الكتابة عليها بالطباشير، لكتابة عمر الطفل، مع الحرص على جعله يرتدي ملابس أنيقة تتناسب مع ألوان الصور.

توجد الكثير من افكار تصوير بيبي كل شهر التي تتناسب مع كل الأذواق، لذا يجب عليك الحرص كثيرًا على جعل ألوان الصورة متناسبة للحصول على صورة مثالية، لتكون ذكرى رائعة لك ولطفلك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.