بنك الجزيرة اون لاين وطريقة التسجيل والخدمات التي يقدمها البنك

بنك الجزيرة اون لاين نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث يعتبر بنك الجزيرة من أكبر المؤسسات السعودية الاستثمارية التي تساهم في اقتصاد المملكة العربية السعودية، ولقد تأسس بنك الجزيرة في البداية كشركة مساهمة سعودية مسجلة في المملكة العربية السعودية بموجب المرسوم الملكي رقم 46/م والصادر بتاريخ 12 جمادى الثانية 1395 هـ (21 يونيو 1975م). ولقد بدأ البنك أعماله في تاريخ 16 شوال 1396 هـ (9 أكتوبر 1976م) بعد أن استحوذ على فروع بنك باكستان الوطني والتي كانت موجودة في المملكة العربية السعودية.

بنك الجزيرة اون لاين

ويعمل البنك بموجب السجل التجاري السعودي رقم 4030010523 والصادر في جدة بتاريخ 29 رجب 1396 هـ (27 يوليو 1976م).  ومنذ بداية عمل البنك وله رسالته الهامة التي جعلت منه بنك مميز في مجموعة كبيرة من البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية.

ومن ضمن رسالة بنك الجزيرة هو ” أن نكون الخيار الأول لخدمة عملائنا في الشرائح المستهدفة في مصرفية الأفراد والأعمال لكي نساعدهم في زيادة ثرواتهم وتنمية أعمالهم من خلال تقديم خدمات استثنائية، تطوير وتقديم منتجات وحلول مصرفية تلبي مختلف الاحتياجات، تقديم النصح والمشورة بخبرة تستحق الثقة” ورضاء العميل هو الغاية والهدف.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن البنوك السعودية من خلال: بنك الجزيرة فتح حساب ومميزات فتح حساب في بنك الجزيرة أون لاين

بنك الجزيرة

الجزيرة أون لاين أو بنك الجزيرة، شركة تجارية مساهمة سعودية، رأس المال 8,200,000,000 ريال مدفوع بالكامل، ورقم السجل التجاري هو: 4030010523 ، وفرع البنك والمركز الرئيسي هو: جدة – المملكة العربية السعودية، رقم الهاتف رقم 8888 609 12 966+ فاكس: 1888 609 12 966+، المقر الوطني: بنك الجزيرة –طريق الملك عبدالعزيز- حي النهضة، رقم المبنى هو 7845، الرمز البريدي 23523

تأسس بنك الجزيرة في البداية كشركة مساهمة سعودية مسجلة في المملكة العربية السعودية بموجب المرسوم الملكي رقم 46/م والصادر بتاريخ 12 جمادى الثانية 1395 هـ (21 يونيو 1975م). ولقد بدأ البنك أعماله في تاريخ 16 شوال 1396 هـ (9 أكتوبر 1976م) بعد أن استحوذ على فروع بنك باكستان الوطني والتي كانت موجودة في المملكة العربية السعودية.

ولقد حصد بنك الجزيرة العديد من الجوائز المحلية والدولية في عام 2004 عن إسهاماته في زيادة النهضة بالاقتصاد الوطني وللعمل على ترسيخ مبادئ التعاون والمساعدة لكل العملاء في المملكة وللعمل على نهضة وتطوير المجال الاقتصادي وزيادة قدرة المواطن السعودي على تطوير حياته والمشاريع التي تتم والتسهيلات العديدة التي يقدمها البنك للعملاء ومن الجوائز التي حصدها بنك الجزيرة عن مساهماته الكبيرة هي:

  • (جائزة الاستثمار السعودي عام 2004 عن صندوق المشارق للأسهم اليابانية، جائزة مجلة التمويل الإسلامي عام 2004 كأفضل مقدم خدمة للتكافل التعاوني،  جائزة الاتحاد العالمي للإنترنت عام 2005 عن تميز البنك في تصميم موقع ” تداولكم ، جائزة يوروموني عام 2006 كأفضل مقدم خدمة للتكافل التعاوني.

  •   جائزة بوليسي للتأمين في الشرق الأوسط عام 2007 كأفضل مقدم خدمة تأمين للحياة،  جائزة كليف للتمويل الإسلامي عام 2007 كأفضل مقدم لبرنامج تكافل تعاوني.

  • جائزة الشرق الأوسط للبنوك الإلكترونية عام 2007 . جائزة يوروموني بروجكت فينانس عام 2007 لأفضل ممول مشاريع، جائزة التميز الرقمي عام 2007 من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات موقع ” تداولكم “.

  • جائزة يوروموني لعام 2008 كأفضل مقدم لبرنامج تكافل تعاوني ؛ جائزة بوليسي للتأمين في الشرق الأوسط عام 2008 كأفضل مقدم تأمين للحياة، شهادة إدارة الجودة العالمية 2009 (الأيزو 9001) عن عمليات البنك(.

وإليكم مجموعة من التفاصيل عن البنك يمكن التعرف عليها من خلال: رقم بنك الجزيرة المجاني واهم خدمات البنك

بنك الجزيرة أون لاين

يمكن بنك الجزيرة الكثير من التعاملات التي تسهل على متعاملي بنك الجزيرة أمكانية التعامل من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الجزيرة والتعامل على الحساب الجاري وكافة المعاملات المتعلقة بالبنك من دون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع من فروع البنك ومن الخدمات التي من الممكن للعملاء التعامل عليها هي (خدمة حساب في بنك الجزيرة؛ وخدمة بطاقة صرّاف الجزيرة نشطة؛ أو خدمة بطاقة ائتمانية مفعلة دون الحاجة للجوء إلى الحساب الجاري.

رقم جوال مسجل عن العميل (يمكن إضافته أو تعديله عن طريق أحد صرّافات أو فروع بنك الجزيرة)؛ والعديد من الخدمات الأخرى والمتوفرة في الجزيرة أون لاين ومنها (خدمات الحسابات؛ خدمات البطاقات الائتمانية؛ خدمات بطاقات الصراف؛ خدمات التحويل؛ خدمات فوري لتحويل الأموال؛ خدمات سداد؛ خدمات المدفوعات الحكومية؛ خدمات الجزيرة كابيتال؛ الخدمات الشخصية؛ أسعار وأدوات؛ خدمات اخرى).

كما ندعوك إلى التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: حاسبة التمويل الشخصي بنك الجزيرة وخدمات التمويل الشخصي ببنك الجزيرة

طريقة فتح حساب في بنك الجزيرة أون لاين

حتى تتمكن من فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين يعتبر من الأمر السهل ومن خلال الدخول على الموقع الإلكتروني والحساب الرسمي لبنك الجزيرة والأمر في غاية السهولة فبمجرد الدخول على الموقع الرسمي سوف تظهر أمام العميل صفحة بها الشروط والأحكام الخاصة بالبنك والأحكام والقواعد الخاضع لها البنك وعلى العميل الراغب في أن يكون له حساب على بنك الجزيرة أن يوافق على تلك الشروط حتى يقبل حسابه في البنك.

بعدها سوف يطلب منك بعض البيانات الشخصية ومنها الاسم ورق الجوال والأيميل الشخصي وتاريخ الميلاد وبعدها سيكون الحساب الخاص بك على البنك الجزيرة أون لاين جاهز للتعامل عليه من خلال الدخول على الأنترنت والتعامل على الحساب الخاص بك وإجراء كافة التحويلات وبكل سهولة.

أرقام خدمة العملاء لبنك الجزيرة أون لاين

هناك الكثير من الأرقام الخاصة بخدمة العملاء التابعة لبنك الجزيرة اون لاين ومن خلال هذه الأرقام تتيح للعملاء المتعاملين مع البنك العديد من الخدمات من خلال الاطلاع والتعامل مع الحسابات من خلال خدمة العملاء على مدار 24 ساعة ومن تلك الأرقام الخاصة بخدمة العملاء هي من خارج المملكة العربية السعودية +966920006666 ومن داخل المملكة من الممكن التواصل على الرقم 8002440550 وصندوق بريد 6277 جدة 21442.

والخدمات الخاصة ببنك الجزيرة أون لاين على مدار 24 ساعة لكافة العملاء في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية أو في خارجها ومن خلال التعامل أون لاين على الموقع الإلكتروني يكون الأمر أسهل بكثير ومن كافة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابات البنك على موقع تويتر والفيس بوك ومن خلال حساب الإنستجرام يومياً من الأحد إلى الخميس من الممكن التواصل مع البنك مع يوم الجمعة والسبت أيضاً من الساعة الثانية مساء إلى الثانية صباحاً.

والموقع على استعداد تلقي كافة شكاوى العملاء وعلى كافة الاستفسارات التي تتعلق بالحسابات الخاصة بالعملاء وطرق التعامل عليها أو التحويل من بنك إلى أخر ومن خلال عمليات السحب والإيداع والعمليات المتداولة على البنك.

وفي النهاية فيعتبر بنك الجزيرة أون لاين من البنوك السعودية المميزة التي تحمل رسالة كبيرة وقوية وهامة. بنك الجزيرة صادر بموجب السجل التجاري السعودي رقم 4030010523 والصادر في جدة بتاريخ 29 رجب 1396 هـ (27 يوليو 1976م).  ومنذ بداية عمل البنك وله رسالته الهامة.

وهي التي جعلت منه بنك مميز في مجموعة كبيرة من البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية ومن ضمن رسالة بنك الجزيرة هو ” أن نكون الخيار الأول لخدمة عملائنا في الشرائح المستهدفة في الأعمال المصرفية للأفراد والشركات لكي نساعدهم في زيادة ثرواتهم وتنمية أعمالهم من خلال تقديم خدمات استثنائية، تطوير وتقديم المنتجات المصرفية وكافة الحلول التي تلبي مختلف الاحتياجات، تقديم النصح والمشورة بخبرة تستحق الثقة” ورضاء العميل هو الغاية والهدف.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم بنك الجزيرة اون لاين وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.