طريقة التسجيل في خدمة بنك فلسطين اون لاين 2021

بنك فلسطين اون لاين نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث يعتبر بنك فلسطين هو احدى المؤسسات المالية التي تعمل بشكل متواصل من أجل النهوض بالمستوى العام للخدمات المصرفية داخل فلسطين وقد  تم تأسيس البنك في عام 1960 ميلاديا ويقوم البنك بتمويل الكثير من المشروعات الضخمة وتوفير الاحتياجات المختلفة في جميع المجالات التجارية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها ويعتبر هذا البنك من أكبر البنوك الوطنية فهو يحتوي على الكثير من الفروع والمكاتب و ماكينات الصرف الآلي في كل مكان.

بنك فلسطين اون لاين

نظرا للتقدم التكنولوجي والثورة المعرفية التي حدثت في الآونة الأخيرة في جميع دول العالم فقد قام بنك فلسطين بتقديم العديد من الخدمات الالكترونية للعملاء لتوفير الوقت والجهد وسهولة التعامل مع البنك دون الحاجة إلي الذهاب إلي الفرع الرئيسي ومن الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك:

 خدمة التسديد الآلي

تستطيع من خلال خدمة التسديد الآلي التي يقدمها بنك فلسطين أن تقوم بدفع جميع فواتير الإنترنت والكهرباء والماء والهاتف المحمول بانتظام من خلال حساب إلكتروني خاص بك.

بحيث يتم دفع هذه الفواتير في بداية كل شهر مع وصول الرواتب إلى الحساب الخاص بك مما يخفف العبء على العملاء في أمر تسديد الفواتير المختلفة في بداية كل شهر والذهاب إلى مقر كل جهة لتسديد فاتورة معينة وفي نفس الوقت لا يأخذ البنك أي عمولات أو أي فوائد على هذه الخدمة فهي خدمة مجانية لجميع عملاء بنك فلسطين.

ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات عبر: فروع البنك الاردني الكويتي ومميزات البنك وطرق التعامل معه

ونرشح لك معرفة المزيد عن البنوك من خلال: رقم بنك القاهرة عمان وما هي أنظمة البنك

خدمة الرسائل النصية القصيرة sms

تعمل خدمة الرسائل النصية القصيرة لبنك فلسطين على وصول رسالة قصيرة إلى الهاتف الخاص بالعميل ويكون محتوى هذه الرسائل جميع العمليات التي تتم بشأن الحساب الخاص للعميل في البنك مثل عمليات الإيداع و عمليات السحب وعمليات دفع الفواتير حتى يكون العميل على دراية كاملة لحسابه في البنك في أي وقت ويستطيع متابعة ذلك الأمر من منزله بكل سهولة دون الحاجة إلي الذهاب للبنك وهذه الخدمة يقدمها بنك فلسطين بشكل مجاني لجميع العملاء  وهناك نوعان من هذه الرسائل النصية:

  1.  الرسائل النصية القصيرة sms push service حيث تعمل هذه الخدمة على إرسال الرسائل من البنك إلى العميل والتي تحتوي على الكثير من المعلومات مثل إيداع الراتب أو إيداع الحساب أو السحب من الحساب أو التحويلات التي تتم بين الحسابات المختلفة.
  2. وكذلك معرفة مبالغ الحوالات المصرفية الصادرة والواردة ومعرفة مواعيد استحقاق أي كفالة أو وديعة و تذكير بمواعيد اقساط القروض ومعرفه الرصيد الموجود في الحساب واشعار الحسابات المكشوفة واشعار حركات الشراء التي تتم عن طريق نقاط البيع و معرفة أسعار العملات المتغيرة كل يوم والاطلاع على خصومات الفواتير الآلية وغيرها.
  3.  الرسائل النصية القصيرة sms pull service ويستطيع العميل من خلال هذه الخدمة إرسال الرسائل النصية القصيرة إلى البنك على عكس النوع السابق من خلال رقم البنك وهو  37160 ثم يطلبه العميل  فيقوم البنك بالرد عليه من خلال رسالة نصية قصيرة أيضا وتمتاز هذه الخدمة بأنها تمكن العميل من معرفة الرصيد الموجود في حسابه في أي وقت ومعرفة التحويلات التي تتم من خلال حسابه ومعرفة اسعار العملات المتغيرة والفوائد والودائع.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: فروع بنك cib فى الجيزة وفي باقي محافظات مصر

 خدمة الإنترنت البنكي

تقدم هذه الخدمة العديد من المميزات التى توفر الوقت والجهد على العميل ويتم التعامل معها من خلال الموقع الخاص بالبنك على الإنترنت ومن أهم مميزات هذه الخدمة أنها متاحه 24 ساعه لجميع العملاء للاستفسار عن أي شيء من أي مكان وفي أي وقت وأيضا تتوفر هذه الخدمة بلغتين اللغة العربية واللغة الانجليزية وهى خدمة مجانية لا تحتاج إلى دفع اشتراكات أو فوائد إلي البنك.

ويستطيع العميل الدخول على حسابه الخاص من خلال هذه الخدمة ومعرفة رصيده الحالي وكذلك يستطيع الاطلاع على أسعار العملات المتغيرة ويستطيع طلب دفتر شيكات خاص به ويمكنه أيضا الاستعلام عن حالة الحساب الخاص به.

وتوفر هذه الخدمة التحويلات التي تتم بين الحسابات المختلفة من خلال بنك فلسطين ويمكن أيضا شحن رصيد على بطاقة الكاش قرض ويمكن تسديد جميع الفواتير وشحن الرصيد للهاتف المحمول ودفع أقساط القروض وغيرها الكثير والكثير من المميزات التي تقدمها هذه الخدمة كل ما على العميل فقط هو الدخول على شبكة الإنترنت ومن ثم البحث عن الموقع الخاص ببنك فلسطين والدخول إليه.

عنوان الموقع الخاص ببنك فلسطين:

www.bop.ps

www.bankofpalestine.com

خدمة الموبايل البنكي

تعتمد خدمة الموبايل البنكي على تطبيق للهاتف المحمول يسمى تطبيق بنكي حيث يوفر لعملاء بنك فلسطين سهولة التعامل مع حساباتهم والتحكم بها في أي وقت وبكل سهولة ومن أي مكان ويتميز هذا التطبيق بالأمان والسرية حيث تستطيع تحويل الأموال الخاصة بك بكل سهولة وتستطيع أيضا التحكم في دفع الفواتير والاستعلام عن الكثير من الأشياء السابق ذكرها و يمكن تحميل هذا التطبيق أيضا على أجهزة التابلت و أجهزة الايباد.

ويتميز هذا التطبيق بأن له نفس كلمة المرور الخاصة بخدمة الإنترنت البنكي حيث تستطيع بكل سهولة للدخول إلى الإنترنت و تحميل هذا التطبيق على جهازك والتسجيل به من خلال بطاقة الائتمان والرقم السري الخاص بك وهذه الخدمة متاحه 24 ساعة وتتميز بأنها من أسهل الخدمات التي يقدمها بنك فلسطين.

 خدمة البريد الالكتروني Email notification

تعتبر خدمة البريد الإلكتروني احدى الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بنك فلسطين حيث تعتمد على وصول إشعارات خاصة بجميع التغيرات التي تحدث في حساب العميل من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص به وتمكن هذه الخدمة العميل من الاستفسارات المختلفة عن أي معلومة تتعلق بحسابه في البنك دون الحاجة إلي الذهاب للبنك.

مما يوفر الوقت والجهد على العميل ويستطيع أيضا العميل من خلال هذه الخدمة إدارة حسابه بكل سهولة وأمان ويستطيع العميل أن يكون على دراية كاملة ومستمرة بجميع النشاطات المتغيرة التي تحدث في حسابه وتعتبر خدمة البريد الإلكتروني هي خدمة مجانية متاحة لجميع عملاء بنك فلسطين.

الخدمات المصرفية عبر الهاتف

تقدم خدمة الخدمات المصرفية عبر الهاتف الكثير من المميزات لعملاء بنك فلسطين حيث أنها تمكن العميل من الاستعلام عن الرصيد الخاص به في حسابه في البنك وتمكن وأيضا من الاطلاع على جميع التغييرات التي تحدث في حسابه وعمليات السحب والإيداع وعمليات تحويل الأموال.

بالإضافة إلي أنها تمكنهم من دفع الأقساط المختلفة مثل أقساط القروض البنكية والمشتريات  أو دفع فواتير الماء و النور و فاتورة الهاتف المحمول ويستطيع أيضا العميل الاستعلام عن أسعار العملات وأسعار الفوائد باستمرار وبكل سهولة ويستطيع العميل إدارة حسابه بطريقة سهلة وبسيطة دون تضييع الوقت والجهد في الذهاب للبنك.

خدمة قبول واعتماد التعليمات عبر الفاكس

تعمل هذه الخدمة على سهولة تعامل العميل مع البنك وتفويض البنك باعتماد وقبول جميع التعليمات الخاصة بالعميل من خلال الفاكس الذي يقوم العميل برسالة إلى البنك وتستطيع القيام بأي إجراء من خلال هذه الخدمة  مثل الاستعلام عن الرصيد وتحويل الأموال و دفع الأقساط وشراء وبيع العملات والاستفسار عن جميع المعلومات الخاصة بحساب العميل كل هذا وأكثر تقدمه هذه الخدمة مجانا لعملاء بنك فلسطين.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم بنك فلسطين اون لاين وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.