أوقات دوام البنوك في الأردن الرسمية 2021

دوام البنوك في الاردن أشار البنك المركزي الأردني إلى أن الخدمات المصرفية العاجلة التي ستقدمها البنوك خلال فترة الانهيار من الأحد إلى الخميس تقتصر على خدمة الودائع النقدية وشيكات الودائع وعمليات التجارة الخارجية، لذا تابعوا معنا السطور التالية عبر موقع زيادة .

هنا عدة طرق يمكنك استثمار أموالك فيها داخل البنوك، وللتعرف عليها دعني ادعوك لزيارة مقال: أفضل طريقة لإستثمار أموالك في البنوك

تصريحات البنك المركزي بشأن دوام البنوك في الاردن

أوضح المركزي أن هذا الإجراء يأتي لسلامة موظفي البنك وعملائه ، موضحاً أن “البنوك ستقدم هذه الخدمات في الفروع التي حددتها لتقديم تلك الخدمة ، شريطة أن يكون وقت الفروع من العاشرة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر.

طرق التعامل مع البنك

يعتقد البنك أن المرونة في المعاملات والتواصل مع العملاء والمسؤولية المحاسبية هي العوامل الرئيسية لنجاح الشركات ومن أهم الخدمات المقدمة للعملاء:

  • الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات.
  • خدمة الهاتف المصرفي على مدار 24 ساعة0
  • بوابة الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

ما هي الخدمة المصرفية المقدمة من البنوك الأردنية عبر الإنترنت ؟

تتيح لك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تنفيذ معظم معاملاتك اليومية وأكثر في أي وقت من اليوم أينما كنت في العالم، إذا كان هناك اتصال بالإنترنت، يمكنك تسجيل الدخول بأمان وتنفيذ خدماتك المصرفية.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد عن دوام البنوك في الأردن وأخر أخبارها بعد انتشار فيروس كورونا، دعني أقدم لك كل ما تحتاجه عبر مقال: دوام البنوك في الاردن والأخبار بعد وقبل انتشار الوباء

مزايا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

فيما يلي بعض المزايا الرئيسية لخدماتنا المصرفية عبر الإنترنت:

  • جميع حساباتك في مكان واحد حيث يمكنك عرض عرض مفصل للأرصدة والمعاملات الخاصة بك على جميع حساباتك المصرفية وبطاقات الائتمان الخاصة بك، وكذلك مراجعة ملخصات حسابات الودائع الخاصة بك.
  • إدارة حساب بسيطة فهي تمنحك هذه الخدمة القدرة على تحديث بياناتك الشخصية، وإصدار أوامر دفع دائمة، وتخصيص الإخطارات عبر الرسائل القصيرة، أو التقدم بطلب للحصول على خدمات جديدة، أو إرسال رسائل آمنة إلى فريقنا.
  • تحويل الأموال بسهولة سواء كنت ترغب في دفع فواتير او ترغب في تحويل من حساب لآخر، فسيكون الأمر بسيطًا مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
  • الآمان معيار رئيسي فيمكنك تسجيل الدخول وتأكد من أن حساباتك ومعاملاتك آمنة.
  • سهولة التعامل مع الخدمات المصرفية الدولية فإذا كنت من عملاء Premier أو Advance وتملك حسابات مصرفية في أي دولة أخرى، يمكنك التعامل معها جميعا من خلال الإنترنت وإجراء التحويلات..
  • مع خدمة كشف الحساب عبر الإنترنت، لن تحتاج إلى حفظ كشوف حسابك المصرفي في الملفات مرة أخرى.

كانت هذه نبذة عن دوام العمل بالبنوك الأردنية وطريقة التعامل مع البنك عبر الإنترنت بعيدا عن الذهاب إلى مقر الفرع والتعرض للاختلاط والازدحام، ويتم استقبال العملاء في الفرع بعد التأكد من اتخاذ احتياطات النظافة وارتداء الكمامات.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.