خدمات بنك القاهرة أون لاين

خدمات بنك القاهرة أون لاين مميزة، حيث يقوم بنك القاهرة بتوفير العديد من الخدمات المختلفة لعملائه، والتي يمكن الحصول عليها عبر شبكات الإنترنت.

الأمر الذي جعل الحصول على خدمات البنك أمر في غاية السهولة دون الحاجة للتوجه إلى أحد أفرع البنك؛ لذا ومن خلال موقع زيادة نقدم لكم خدمات بنك القاهرة أون لاين.

خدمات بنك القاهرة أون لاين

خدمات بنك القاهرة أون لاين

يعتبر بنك القاهرة من أفضل البنوك المصرية التي تقدم الكثير من الخدمات المختلفة لعملائها، حيث يحاول البنك تقديم الكثير من العروض المختلفة التي تجذب العملاء للتعامل مع هذا البنك؛ مما جعله يتمتع بدائرة عملاء كبيرة جدًا.

لا تقتصر خدمات بنك القاهرة على الخدمات المصرفية العادية كالإيداع وسحب الأموال، أو الاستفسار عن الحسابات الخاصة؛ فنتيجة للتقدم التكنولوجي بالفترة الأخيرة، أصبح من السهل التعامل مع البنك بصورة إلكترونية عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببنك القاهرة.

لذلك اتجه فئة كبيرة من العملاء للحصول على خدمات بنك القاهرة أون لاين دون التوجه إلى الفرع الرئيسي، حيث إن الحصول على الخدمات أون لاين يوفر الكثير من الجهد والوقت اللازمين للحصول على بعض خدمات البنك مهما كانت بسيطة.

اقرأ أيضًا: خدمات بنك القاهرة أون لاين

أنواع الخدمات المتاحة أون لاين ببنك القاهرة

يوجد الكثير من الخدمات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها عبر الصفحة الخاصة ببنك القاهرة دون الحاجة للتوجه إلى أحد الفروع، ومن خدمات بنك القاهرة الأون لاين التي يمكن الحصول عليها ما يلي:

  • يمكن تحويل بعض المبالغ المالية من الحساب الخاص بك إلى أي حساب آخر في أي مكان، وبأي وقت شرط أن يكون من نفس البنك.
  • تسوية بطاقة الائتمان الخاصة بك في أي وقت.
  • إتاحة خدمات الاستعلام عن الحسابات المختلفة، كحسابات الادخار، والحسابات الجارية، والقروض، وبطاقات الائتمان، وغيرها من الحسابات الأخرى المختلفة.
  • يمكن إنشاء قائمة محددة بالأفراد الذين يمكنهم الاستفادة من عملية النقل السريع.
  • يمكن أن تقوم بالتحويل من أي حساب آخر خارج البنك بالجنية المصري إذا كان الحساب من خارج البنك.
  • عرض كافة أسعار صرف العملات المختلفة، وما التغيرات التي تظهر عليهم.
  • إمكانية التنقل بين الحسابات الخاصة بكل سهولة، وذلك باستخدام الإيميل الخاص بك.
  • توفير خدمات الاستعلام عن الشيكات تحت التحصيل بكل سهولة.
  • إمكانية تحديد أماكن تواجد أجهزة الصراف الآلي القريبة لسحب وإيداع الأموال، كما يتم عرض فروع البنك الأساسية.
  • إتاحة خدمة الحصول على عرض مفصل عن معلومات الحسابات الخاصة بك، كمعلومات بطاقات الائتمان، أو حسابات القروض، وغيرها.
  • تغيير رمز M – PIN الخاص بالعميل في أي وقت حسب الرغبة.

الاشتراك في خدمات بنك القاهرة الأون لاين

على الرغم من سهولة الحصول على خدمات بنك القاهرة عبر الانترنت، إلا أنه يلزم لذلك أن يحصل كل عميل على إيميل خاص به، وذلك ليتمكن من الاستفادة من كافة الخدمات المختلفة.

للاشتراك في خدمات بنك القاهر عبر الانترنت يتم التوجه إلى أقرب فرق منك لتقوم بتحديث البيانات الخاصة بك والاشتراك في الخدمة، وذلك للعملاء المسجلين بالبنك، بينما إذا لم يكن الفرد عميلًا سابقًا بالبنك، يجب أن يتوجه إلى أي فرع من فروع بنك القاهرة واتباع بعض الخطوات البسيطة هي:

  1. اطلب أحد النماذج الخاصة بالاشتراك في الخدمة، وملأه بالبيانات المطلوبة منك.
  2. قم بتسليم الطلب لموظف البنك لتحصل على كود المستخدم الخاص بك.
  3. ستلاحظ حصولك لرسالة على رقم الهاتف الخاص بك، والذي تم تسجيله بالبنك تتضمن رمز المرور.
  4. قم باستخدام هذا الرمز لتتمكن من الوصول إلى الحساب الخاص بك.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

وسائل استخدام خدمات بنك القاهرة الإلكترونية

أتاح بنك القاهرة عدة وسائل مختلفة للحصول على الخدمات الإلكترونية التي يقوم بتقديمها، حيث يمكن الحصول على تلك الخدمات عبر صفحة الموقع الإلكتروني الخاصة بالبنك، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط “هنا“.

بينما يمكن الحصول على الخدمات البنكية الإلكترونية عبر تطبيق (BDC Mobile Banking)، والذي يتم استخدامه من قبل الكثير من المستخدمين بأنحاء الدولة، كما يمكن تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من خلال الضغط “هنا”، بينما يمكن تحميل التطبيق عبر للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS عبر الضغط “هنا“.

خدمة بنك القاهرة كاش

هو أحد تطبيقات بنك القاهرة الذي يتم استخدامه من قبل العملاء بصورة متكررة للحفاظ على الأموال، وإرسالها عبر المحفظة الإلكترونية المتواجدة بالتطبيق، وهو من التطبيقات التي يتم توفيرها في خدمات بنك القاهرية الأون لاين.

كما يمكن استخدام تلك الخدمة لسداد كافة الفواتير المختلفة، منها فواتير الكهرباء والمياه، بالإضافة إلى فواتير المنتجات بأنواعها، والشراء عبر الانترنت، وغيرها من الفواتير المختلفة الأخرى.

يعد هذا التطبيق منفصلًا بصورة كاملة عن التطبيق الخاص بخدمات البنك الإلكترونية الأخرى وهو تطبيق (BDC Mobile Banking)، حيث تم اختيار اسم (Qahera Cash) ليكون اسم التطبيق، ويمكن تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من خلال الضغط “هنا“، بينما يمكن تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من خلال الضغط “هنا“.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل بنك القاهرة

بذلك نكون قد قدمنا لكم أهم خدمات بنك القاهرة أون لاين، وما الخطوات التي يتم اتباعها للاشتراك بتلك الخدمة، بالإضافة إلى عرض الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها للاستفادة من خدمات البنك الإلكترونية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.