طريقة معرفة رقم حساب بنك مصر

رقم حساب بنك مصر وكيفية معرفته سؤال مطروح بين العملاء المستجدين في البنك، حيث يقدم بنك مصر الخدمات المميزة لكل عملاء البنك، فهو يخدم فئة كبيرة من العملاء، ومن الجدير لأي شخص أن يقوم بفتح حساب داخل بنك مصر، بل ويقوم المسؤولون في البنك بتقديم كافة الإجراءات البسيطة لتسهيل عمل حساب بالبنك كل ذلك نقدمه لكم من خلال موقع زيادة.

رقم حساب بنك مصر

يوفر بنك مصر كافة الخدمات المميزة للعملاء التي تساعدهم على معرفة الحساب داخل بنك مصر، كما توفر فرصة فتح حساب جديد في بنك مصر، وفي حالة فقدان رقم الحساب أو نسيانه يمكن أن تتعرف عليه من خلال بنك مصر بعدة طرق وهي:

  • كل حساب بالبنك يوجد لديه بطاقة صرف آلي يمكن من خلالها معرفة رقم الحساب.
  • من خدمات بنك مصر المميزة أنها توفر فرصة الإيداع والسحب عن طريق الصراف الآلي ويسمى بالفيزا كارد التي يتم تسليمها للعميل عند بدء عمل حساب شخصي في بنك مصر.
  • في حالة استخدام الماكينات الآلية التابعة لبنك مصر يتطلب إدخال الفيزا ثم وضع الرقم السري، وهذا الرقم سري لا يُمكن لأحد معرفته غير صاحب الحساب فقط، فتحصل على أهم وأفضل الخدمات المتاحة، وهي الاستعلام عن باقي الرصيد، وخدمة طبع ما لديك من رصيد في ورقة خارجية، ثم الحصول على كافة البيانات الشخصية ومعرفة رقم حساب بنك مصر الخاص بك.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: شراء الذهب من البنك الأهلي ومميزات وعيوب الاستثمار بها

طريقة التعرف على حساب في بنك مصر إلكترونيًا

رقم حساب بنك مصر

وفر بنك مصر لكل العملاء خدمة الموقع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله معرفة كل الخدمات والتسهيلات التي يقدمها بنك مصر.

ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني التعرف على الحساب الشخصي ومعرفة ما لدي من رصيد داخل الحساب، ويتم ذلك عن طريق عدة خطوات:

  • الدخول على الصفحة الرسمية لبنك مصر وتحديد كلمة المعاملات البنكية التي يتم من خلالها معرفة رقم حساب بنك مصر المراد استخدامه في كافة المعاملات المالية.
  • يرجى النقر على تسجيل دخول الحساب وتسجيل اسم المستخدم وكتابة الباسورد أو الرقم السري.
  • يرجى إدخال الحساب المرغوب به، ويتم التعرف عليه من خلال المعلومات التي تم تسجيلها، وستظهر صفحة خاصة بالحساب التابع لك في بنك مصر.

طريقة التعرف على رقم حساب بنك مصر من خلال الهاتف

الهاتف هو حلقة الوصل بيننا وبين كل المصالح الخاصة بالعملاء، فيمكن من خلال الهاتف تحميل الموقع الإلكتروني الخاص بـ رقم حساب بنك مصر من خلال المتجر (Google play) المتواجد في الهاتف المحمول أو الهواتف الذكية، ولكن يتطلب ذلك عدة خطوات وهي:

  • يتم تحميل تطبيق الموقع الإلكتروني الخاص ببنك مصر.
  • فتح التطبيق الموجود على الهاتف، والنقر على كلمة بنك مصر.
  • يتم كتابة الرقم التعريفي الخاص بالحساب.
  • النقر على كلمة رصيد الحساب، وسيتم من خلال هذا التعرف على القيمة المتبقية من الحساب الخاص بك.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: حاسبة السداد المبكر بنك الرياض وأهم التسهيلات التي يقدمها البنك

الاستعلام عن رقم الحساب من بنك مصر

رقم حساب بنك مصر

يوجد لبنك مصر فروع كثيرة في جميع المناطق والمدن المحيطة بمصر، وذلك من أسباب شهرة بنك مصر على المستوى المحلي والعالمي، ويتميز بصفاء المعاملة مع العملاء وتقديم أفضل الخدمات المميزة لكل عميل يحصل على حساب داخل البنك.

ملحوظة

يتم صرف رواتب الموظفين بالدول من خلال ماكينة ATM الآلية التابعة لبنك مصر وهذا قرار من الحكومة المصرية، وليس القطاع الحكومي فقط، بل والقطاع الخاص وبعض الهيئات الخاصة والحكومية.

كيفية استخدام ماكينة الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر

وفر بنك مصر العديد من الماكينات الآلية في كل مدينة أو قرية داخل حدود جمهورية مصر العربية، وذلك يعتبر إنجاز وشهرة لبنك مصر ويتميز في القضاء على الازدحام، وإهدار الوقت في الوقوف عند الماكينة الآلية لصرف الحساب، وهذه من أهم المشكلات التي تواجه العميل، ولكن في الوقت الحالي أصبح الأمر بسيط وسهل ولكن لديه عدة خطوات بسيطة ومنها الخطوات الآتية:

الخطوة الأولى لاستخدام ماكينة الصراف الآلي لبنك لمصر

  • التوجه لأقرب ماكينة لديك، ولكن بشرط تكون تابعة لبنك مصر في جميع المناطق الموجودة داخل حدود مصر.
  • في حالة سحب مبلغ من المال من الحساب الشخصي في ماكينة آلية غير تابعة لبنك مصر وسيتم خصم جزء من المبلغ، وقد يصل إلى 4 جنيهات، وذلك في كل مرة تود سحب أو إيداع مبلغ من المال، لذلك يفضل استخدام الماكينات الآلية التابعة لبنك مصر.

الخطوة الثانية

  • يتم إدخال الفيزا الخاصة بالحساب في المكان المخصص لوضع البطاقة داخل الماكينة الآلية.
  • يوجد بعض الأشخاص يحدث لديهم بعض الاختلاط بين فتحة (البطاقة) الفيزا وفتحة خروج الأموال من الماكينة الآلية.
  • مراعاة دخول البطاقة لا بد أن يكون الأمامي الموجود به الإشارة لأعلى، والجزء الآخر من البطاقة يكون في الجزء السفلي من الفتحة.

الخطوة الثالثة

  • وضع البطاقة الإلكترونية ثم كتابة الباسورد أو كلمة السر (Password) ثم النقر على (Enter) من على الشاشة ليتم استكمال الطلب.
  • وتتميز هذه الماكينات بالعمل بشاشة اللمس، وهذه من أفضل الخدمات التي يقدمها بنك مصر.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: تعليمات البنك المركزي بخصوص القروض وسبل تنظيم الائتمان

الخطوة الرابعة

رقم حساب بنك مصر
رقم حساب بنك مصر
  • من الأفضل إتباع اللغة العربية حتى تستطيع استمرار باقي عمليات الإيداع أو عملية السحب والاستعلام عن ما تبقى من الرصيد وما هي القيمة المالية الموجودة داخل البطاقة.
  • النقر على نوع العملية المناسبة التي تظهر على الشاشة، في حالة استخدام عملية السحب يتم النقر على كلمة سحب الموجودة على الشاشة وتسجل المبلغ الذي تريده من خلال ملامسة الأرقام المكتوبة على الشاشة، مع الأخذ في الاعتبار أن ماكينات الصرف الآلية التابعة لبنك مصر لا يوجد داخلها عملات معدنية أقل من 10 جنية، لذلك يتم كتابة المبلغ دون كتابة أحد العملات المعدنية.

الخطوة الخامسة

  • هذه آخر خطوة من خطوات استخدام ماكينة الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر، استلام مبلغ المال المراد سحبه من الماكينة، واستلام إيصال بوقت عملية السحب والوقت والمال وباقي المال المتبقي في البطاقة.

رقم حساب بنك مصر ساعد كثير من العملاء على توفير الراحة والتوفير للعميل، وقد قدم بنك مصر البطاقة الإلكترونية مجانًا مع أول عملية إنشاء حساب ببنك مصر وإيداع مبلغ من المال داخل حساب بنك مصر.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.