اجمل الممثلات الهنديات

اجمل الممثلات الهنديات والذين يعتبرون ملكات الدراما الهندية، وقد انتشرت المسلسلات والأفلام الهندية بشكل كبير في الأونة الأخيرة حتى أصبح يفضلها الكثير من المشاهدين وخاصة ربات البيوت، وتجذب الدراما الهندية المشاهدين من جميع أنحاء العالم وخاصة الوطن العربي، لذلك سنقوم بذكر كافة المعلومات التي تخص اجمل الممثلات الهندية في هذا المقال عبر موقع زيادة.

اجمل الممثلات الهنديات

هناك العديد من الممثلات الهنديات التي يتمتعن بالجمال الطبيعي والملامح الفاتنة، وبالإضافة إلى ذلك فإنهم يتمتعون بموهبة درامية عالية، لذلك سنقوم بذكر أسماء بعض الممثلات الهنديات وبعض المعلومات عن حياتهم لتتعرفوا عليهن أكثر.

إقرأ أيضًا: ترددات قنوات افلام اجنبية مترجمة بالعربي 2021

  1. بريانكا شوبرا:

صنفت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا كملكة جمال العالم في عام 2000، وقد بدأت رحلتها في السينما الهندية عام 2002 وولدت في شهر يوليو من عام 1982 م، وتعرضت هذه الممثلة الهندية للكثير من الانتقادات التي قالت عنها أنها تشارك في التمثيل باعتبارها امرأة مثيرة ولكنها أثبتت موهبتها الرائعة وسعت جاهدة حتى تعزز مكانتها كواحدة من أنجح الممثلات الهندية وقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها “فاشون” في عام 2009 م.

  1. كارينا كابور:

كارينا كابور هي واحدة من أشهر وأجمل الممثلات الهندية، كما تعتبر من الممثلات التي تتقاضى أجور كبيرة جدًا عن أعمالها، وقد بدأت رحلتها الفنية في عام   2001 م وحققت نجاح كبير في العديد من أفلامها السينمائية، كما أنها فازت بالعديد من الجوائز.

  1. كاترينا كايف:

تعتبر الممثلة كاترينا إنجليزية وقد ولدت في بريطانيا، وكان أول ظهور لها كعارضة أزياء والتي دخلت إلى عالم السينما في عام   2003وقد قامت الممثلة كاترينا بتحسين اللغة الهندية حتى حققت شهرة كبيرة في بوليوود، كما أنها حققت ربح كبير على شباك التذاكر السينمائية.

  1. فيديا بالان:

بدأت الممثلة فيديا مشوارها عن طريق العروض التلفزيونية والإعلانات التجارية بالإضافة إلى أشرطة الفيديو، وكان ذلك قبل أن تظهر في العديد من الأفلام الهندية وتحقق شهرة واسعة.

  1. لارا دوتا:

تم تصنيف الممثلة لارا كملكة جمال العالم في عام 2000، بالإضافة إلى أنها بدأت مشوارها في السينما الهندية لأول مرة في عام 2003، وقد وقع عليها الاختيار من قبل الأمم المتحدة للتولى سفيرة النوايا الحسنة الخاص بصندوق السكان، كما أنها انحصرت في الأدوار الكوميدية وحققت نجاحًا كبيرًا.

  1. ديبيكا بادكوني:

بدأت ديبيكا مشوارها كعارضة أزياء وكان ذلك قبل تظهر في عالم التمثيل عام 2006، وكان أول أفلامها هو “أوم شانتي أوم” وقد نال نجاحًا كبيرًا على المستوى الفني والتجاري أيضًا، كما أنها حصلت على أول جائزة لها كأفضل ممثلة صاعدة عن دورها في هذا الفيلم.

  1. بيباشا باسو:

من أكثر النجمات التي تميزت في أدوار الأكشن والإثارة وذلك لأنها تتمتع بجمال وجاذبية، ويرجع هذا إلى كونها عارضة أزياء سابقة، كما أن أفلامها تنال نجاحًا كبيرًا على المستوى الفني والتجاري أيضًا.

  1. إيشواريا راي:

تتقاضى آيشواريا أجرًا كبيرًا عن أعمالها، كما أنها صنفت كملكة جمال العالم سابقًا، والفنانة آيشواريا متزوجة من الممثل الهندي الشهير أبهيشاك باتشان، كما أنها تتمتع بجمال طاغي في العالم، وقد اشتركت في العديد من الأعمال السينمائية الهندية بالإضافة إلى أفلام هوليودية وأوروبية، وقد حازت على أفضل ممثلة هندية لمرتين متتاليتين.

  1. بريتي زينتا:

تعتبر بريتي من أكثر النجمات الهندية التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال الفن، وقد شاركت في العديد من الأفلام أثناء مشوارها الفني، كما أنها نالت الكثير من الجوائز عن أدوارها المميزة.

  1. شيلبا شيتي:

لقد قامت شلبا بالمشاركة في بطولة العديد من الأفلام السينمائية الهندية، و قد نالت الكثير من الجوائز عن أدوارها المميزة، وكان بداية مشوارها الفني مع فيلم “دهيدكان”.

إقرأ أيضًا: تردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2021 على النايل سات

أغنى الممثلات الهندية

تتمتع الكثير من نجمات بوليوود بالثراء الفاحش، ولذلك إليك أغنى النجمات الهندية بالترتيب:

  1. ديبيكا بادوكوني والتي تمتلك ثروة تقدر بمبلغ 45 مليون دولار.
  2. النجمة بيريانكا تشوبرا والتي تمتلك ثروة تقدر بمبلغ 40 مليون دولار.
  3. الممثلة مادوري ديكسيت والتي تمتلك ثروة مقدارها 35 مليون دولار.
  4. إيشواريا راي والتي تقدر ثروتها بمبلغ 35 مليون دولار.
  5. بريتي زينتا وتبلغ ثروتها30 مليون دولار.
  6. فيديا بالان وتقدر ثروتها بمبلغ 25 مليون دولار.
  7. نوشكا شارما وتبلغ ثروتها 25 مليون دولار.
  8. أمريتا راو والتي تبلغ ثروتها 20.5 مليون دولار.
  9. كاجول ديفجان وتمتلك 16 مليون دولار.
  10. سونام كابوروالتي تمتلك ثروة تقدر بمبلغ 15 مليون دولار.

نبذة عن النجمة كارينا كابور

ولدت كارينا كابور في شهر سبتمبر من عام 1980 م في مومباي التي تقع بالهند، واسمها الكامل هو كارينا راندهير راج كابور، كما يطلق عليها لقب “بيبو” ونشأت  كارينا في أسرة فنية حيث أن جدها هو الممثل الشهير وصانع الأفلام “راج كابور”، وتضم أسرتها رانبير كابور، كما أن شقيقاتها هم: النجمة كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور.

بدأت كارينا مشوارها الفني في عام 2000 من خلال فيلم ” اللاجئين” ووالذي كان بطولة مشتركة مع أميتاب باتشان وابهيشيك، وقد توسعت شهرتها في العديد من الأفلام السينمائية.

درست كارينا في كلية الحقوق ولكنها اتجهت بعد ذلك إلى طريق الفن والتمثيل وأثبتت موهبتها الرائعة.

أشهر أفلام كارينا كابور:

  1. Jeena Sirf Merre Liye.
  2. Mujhse Dosti Karoge.
  3. Main Prem Ki Diwani .
  4. Hoon Khushi .
  5. Talaash: The Hunt Begins

الجوائز الحاصلة عليها:

  1. 2005 جائزة النقاد لأحسن أداء في Dev.
  2. 2007 أحسن ممثلة في Omkara.
  3. 2007 جائزة النقاد لأحسن أداء في  Omkara.

إقرأ أيضًا: تردد قناة ام بي سي دراما على الأقمار الصناعية

نبذة عن بريانكا شوبرا

تعتبر بريانكا شوبرا ممثلة سينائية ومغنية، وولدت في قرية تسمى جمشيدبور والتي تقع في الهند، وقد درست في العديد من مدن الهند وانتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في سن الثالثة عشر.

ولدت بريانكا شوبرا في شهر يوليو من عام 1982 م، ووالدها هو أشوك شوبرا ووالدتها مادو شوبرا، وهم يعملان كطبيبان في الجيش الهندي.

بعض أعمال بريانكا شوبرا:

  1. Thamizhan.
  2. The Hero: Love Story of a Spy.
  3. Andaaz.
  4. Mujhse Shaadi Karogi.
  5. Aitraaz.
  6. Waqt: The Race Against Time.
  7. Bluffmaster.
  8. Krrish.
  9. Don.
  10. Big Brother.
  11. Love Story.
  12. Drona.
  13. Fashion.
  14. Dostana.
  15. Khoon maaf7
  16. Barfi.
  17. In My City.
  18. Krrish 3.
  19. Exotic.
  20. I Can’t Make You Love Me.
  21. Mary Kom.
  22. Quantico.

في نهاية مقالنا لقد تحدثنا عن اجمل الممثلات الهنديات ونبذة عن حياة بعض النجمات الهنديات بالإضافة إلى أهم أعمالهم، كما قمنا بذكر أغنى 10 نجمات في الهند.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.