برنامج تصميم غرف نوم

برنامج تصميم غرف نوم من شأنه أن يساعدك على اختيار الديكور المناسب لنوع شخصيتك بشكل سهل وسلس، حيث يشعر الكثير بالحيرة الشديدة في اختيار الأثاث والألوان وكيفية التناسق والتناغم بينهما، لذا من خلال موقع زيادة سوف نتعرف اليوم على أفضل برنامج تصميم غرف نوم وذلك من خلال السطور القادمة.

برنامج تصميم غرف نوم

مع التطور التكنولوجي الحديث، أصبح من السهل عليك أن تقوم باختيار الديكور المناسب لغرفة نومك بمفردك، حيث إن هناك العديد من التطبيقات التي تساعد على هذه المهمة، حيث تساهم في بيان مدى التناسق والتناغم بين الألوان والأثاث والجدران، لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم أفضل برنامج تصميم غرف نوم، وذلك من خلال ما يلي:

1- برنامج Ikea Place لاختيار ديكور غرفة النوم

برنامج تصميم غرف نوم

يتيح برنامج Ikea Place إمكانية اختيار الأثاث والديكور اللازم للجدران، وذلك من خلال مشاهدة الأثاث بتقنية 3d، في بداية الأمر كان الأمر متعلق بكونه يعمل على نظام ios فقط، ولكن أصبح الآن يعمل على كافة الأنظمة المختلفة.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من التصميمات المختلفة والحديثة والعصرية والتي يمكن استخدامها قبل أن تطرح في الأسواق بشكل عام، ويتميز هذا التطبيق كونه يقوم بعرض هذه التصميمات على هيئة كتالوج مجاني من أجل اختيار الديكور المناسب للاذواق المختلفة.

كما أن هذا التطبيق يتميز كونه يقوم بتقديم الأثاث بصورة أقرب إلى الحقيقة بدرجة كبير، كما أنه يدعم هذه الخاصية باستخدام فيديو مصور، ويعمل على منح العميل أكثر من 3000 ألف منتج مختلف يستخدم في تجهيز الغرف المختلفة في المنزل، ويحتوي هذا التطبيق على عدة مميزات أخرى، تتمثل فيما يلي:

  • يمنح التطبيق إمكانية رؤية الأثاث في البرنامج بتقنية عالية، مما يساعد على اختيار الأثاث بواقع معزز.
  • كما أنه يتيح إمكانية البحث البصري، وهو إمكانية البحث عن المنتجات المراد الحصول عليها، وعرض أقرب المنتجات التي تتشابه معها.
  • كما أنه يمكن أن يتم التقاط بعض الصور باستخدام كاميرا الهاتف، ويتم إرسالها إلى التطبيق والبحث عنها في كاميرا التطبيق من أجل الحصول على المنتجات التي تتشابه معها.
  • يعمل التطبيق على منح العميل صورة ثلاثية الأبعاد من أجل رؤية الأثاث والديكورات بشكل واضح.
  • يتم تنزيل برنامج Ikea Place من خلال الدخول إلى الرابط التالي.
  • يحمل التطبيق لنظام الأندرويد من خلال الرابط التالي.

اقرأ أيضًا: تركيب الباركيه بالطول أو العرض

2-  تطبيق Roomy لديكور المنزل

برنامج تصميم غرف نوم

مازلنا نتحدث في صدد موضوعنا اليوم وهو برنامج تصميم غرف نوم، ونجد أن تطبيق Roomy لديكور المنزل، والذي يعد واحد من أهم التطبيقات التي تقوم بعرض الديكورات الهندسية التي تتواجد في زاوية خاصة في المنزل.

فهو يساهم في عملية تجديد ديكور الغرفة بالكامل وذلك من خلال اقتراح الشكل الهندسي بشكل أولي، بالإضافة إلى اختيار الأثاث وألوان الجدران وغيرها من أفكار الديكور، وذلك من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة.

كما أن هذا التطبيق يتميز كونه يقوم بعرض أشكال وأنواع مختلفة من الأقمشة، والألوان التي تساعدك على خلق نوع من التناغم والتناسق مع ديكور الغرفة بشكل عام.

يمكن الحصول على برنامج Roomy، من خلال زيارة الرابط التالي، كما يمكن الحصول على التطبيق من جوجل بلاي من خلال الرابط التالي.

3- برنامج Havenly لتصميم غرفة النوم

برنامج تصميم غرف نوم

في خلال تعرفنا على برنامج تصميم غرف نوم، نجد أن تطبيق Havenly يقدم خاصية هامة ومتميزة، وهي إمكانية التواصل مع الخبراء حول العالم لاختيار الديكور المناسب للمنزل.

بالإضافة إلى التواصل مع المهندسين من أجل العمل على تنفيذ المشروعات والديكورات المختلفة، وبالتالي الحصول على ديكور لغرفة النوم أو أي غرفة أخرى في المنزل بكفاءة عالية.

كما أن التطبيق يتيح إمكانية الإجابة على الأسئلة المطروحة من أجل معرفة أهم الديكورات والأثاث والألوان التي يمكن من خلالها الحصول على الديكور المناسب واللائق لغرفة النوم، ويتم تحميل التطبيق بسهولة ويسر من خلال زيارة الرابط التالي.

اقرأ أيضًا: ديكورات جبس أسقف راقية 

4- برنامج   Pinterestلتصميم ديكورات المنزل

برنامج تصميم غرف نوم

واحد من أهم التطبيقات التي يمكن استخدامها للحصول على الديكور المناسب لغرفة النوم أو أي غرفة أخرى في المنزل، وذلك لأنه يعتمد على عرض مجموعة كبير من الصور والأشكال والديكورات المختلفة التي يمكن من خلالها العثور على الديكور المناسب للمنزل، ومعرفة كيفية العمل على تنسيق الألوان والأثاث معًا.

كما أن التطبيق يتيح إمكانية التواصل مع الخبراء والمهندسين ومصممي الديكور في كل مكان وذلك من أجل الحصول على الاستشارات الهندسية الخاصة بها، ويمكن الحصول على التطبيق وتحميله بسهولة من خلال زيارة الرابط التالي، كما يمكن تحميله لنظام الأندرويد من خلال الرابط التالي.

5- برنامج Home Design 3D

برنامج تصميم غرف نوم

في سياق حديثنا عن برنامج تصميم غرف نوم، يعمل هذا التطبيق على اختيار الديكور المناسب إلى غرفة النوم أو أي غرفة أخرى في المنزل، وذلك من أجل التجديد.

فهذا التطبيق يعمل على استغلال المساحات الواسعة الكبير في المنزل بوضع قطع من الأثاث والأغراض المختلفة التي تساعد في الحصول على ديكور عصري ومتميز، كما أن هذا التطبيق يتيح العديد من التصميمات التي من خلالها يمكنك تغيير ديكور المنزل بطريقة سهلة وسلسة، ويتم تحميل هذا التطبيق من خلال زيارة الرابط التالي، ويتم تحميله لنظام الأندرويد من خلال الرابط التالي.

6- برنامج Sweet Home 3D

برنامج تصميم غرف نوم

واحد من أفضل التطبيقات المثالية التي يمكن اللجوء إليها في حالة الرغبة لاختيار الديكورات المناسبة والعصرية للمنزل، حيث يساعد هذا التطبيق على اختيار الديكورات اللازمة والأثاث المناسب إلى مساحات الغرفة المختلفة من مكان إلى آخر.

كما أنه يعمل على عرض هذه التصميمات بتقنية عالية الجودة، من خلال استخدام أثاث وألوان متناسقة مع بعضها البعض، وذلك من خلال اختيار الديكور المناسب، ويتم تحميل التطبيق من خلال زيارة الرابط التالي، ويمكن تحميله على نظام الأندرويد من خلال الرابط التالي.

اقرأ أيضًا: أحدث ديكورات النقاشة في العالم

7- برنامج    Zillow Digs

برنامج تصميم غرف نوم

واحد من أفضل التطبيقات التي تستخدم من أجل اختيار الديكور المناسب للمنزل، ويساعد الكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم الخبرة اللازمة لاختيار ديكور الغرف المناسب، ويعمل ذلك من خلال تقديم الطرق والحلول السهلة من أجل الحصول على أفضل الديكورات العصرية والمتميزة، ويتم تحميل هذا التطبيق من خلال زيارة الرابط التالي، وفي حالة نظام الأندرويد يتم تحميله من خلال الرابط التالي.

 8- برنامج   Eggerلديكورات المنزل

برنامج تصميم غرف نوم

مازلنا نتعرف على برنامج تصميم غرف نوم، ونتعرف من خلال هذه الفقرة على برنامج Egger، حيث يعمل هذا التطبيق على عرض الكثير من قطع الأثاث المختلفة، والاكسسوارات والعديد من الأدوات الأخرى التي يتم استخدامها في اختيار ديكور المنزل المناسب والتصاميم العصرية.

كما أن هذا التطبيق يتيح إمكانية المسح الضوئي من أجل الحصول على الديكور اللائق لمساحة الغرفة المراد اختيار الأثاث الخاص بها، ويتم تحميل التطبيق من خلال زيارة الرابط التالي، وتحميله لنظام الأندرويد من خلال زيارة الرابط التالي.

اقرأ أيضًا: ديكورات صالونات منازل تركية عصرية 

9- برنامج Houzz لديكور المنزل

برنامج تصميم غرف نوم

في صدد الحديث عن برنامج تصميم غرف نوم، نجد أن هذا التطبيق يأتي على قائمة أشهر التطبيقات التي من خلالها يمكن الحصول على الديكور العصري والمثالي لغرف المنزل المختلفة.

يتميز هذا التطبيق كونه يتيح إمكانية التواصل مع المستخدمين حول العالم من أجل اختيار الديكور المناسب إلى المنزل، والعمل بالنصائح المختلفة، كما أنه يعرض كافة التكاليف المطلوبة من أجل الحصول على إطلالة الديكور المراد تنفيذه، يتم الحصول على التطبيق من خلال زيارة الرابط التالي، ويحمل لنظام الأندرويد من خلال زيارة الرابط التالي.

هناك العديد من التطبيقات المختلفة التي بإمكانها مساعدتك في الحصول على ديكورات الغرف المختلفة في المنزل، وذلك من أجل عرض التصميمات العصرية والحديثة بشكل مجاني.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.