تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل للابد باتباع 22 نصيحة

تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل للابد فإن النساء مختلفات في توجهاتهن وأنماط شخصياتهن وأسلوب الحياة الذي يرغبن في اتباعه، غير أن هناك ثمة قواسم مشتركة بمثابة قواعد عامة والخروج عنها يعد استثناء، وعلى رأس تلك القواسم المشتركة تطلع المرأة إلى تملك قلب الرجل الذي اختارت أن تكمل معه مسيرة حياتها، وفي هذا المقال سنوضح عبر موقع زيادة مجموعة من أبرز تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل للابد متمنين لكِ عزيزتي القارئة التوفيق فيما تسعين إليه.

تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل للابد

تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل للابد

اعلمي عزيزتي المرأة أن كسب قلب الرجل أمرًا سهلًا، وكسب انبهاره وإعجابه ليس هناك أيسر منه، ولكن الصعوبة الحقيقية تكمن في القدرة على الاحتفاظ به وضمان ولائه وحبه وعدم تغيره أو زهده فيك أو في علاقته بك.

ومن الجدير بالذكر أن مفاتيح دخول قلب الرجال والتربع فيه ليست واحدة بل تختلف من رجل لآخر، فأحدهم يأسره جمال الملامح، وآخر يأسره جمال الروح ورجاحة العقل، وثالث نقطة ضعفه رقة المرأة وأنوثتها وهكذا، ولكن بوجه عام هناك تصرفات عامة يمكن لاتباعها أن يجعلك تنالين حب الرجل لأن معظمها يعجب الرجال عمومًا ويستهويهم ومن أهم تلك التصرفات وعلى رأسها ما يلي:

ولمعرفة المزيد عن كيف تملكين قلب حبيبك بأسهل الطرق عليكِ بقراءة الموضوع الآتي: كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني بأسهل الطرق

1- ارضِ غروره وأشعريه برجولته

من أكثر ما يستهوي الرجل المصري أو الشرقي بوجه عام أن تشعره المرأة برجولته وسيطرته وتلجأ له في كل كبيرة وصغيرة، فهو يحب جدًا أن يشعر أن أنثاه لا تستطيع اتخاذ قرار بدونه ولا تستطيع التصرف في أي شيء دون الرجوع إليه، ولذلك نلاحظ أن أفكار تحرر المرأة واستقلالها ماديًا ومعنويًا ساهم بصورة كبيرة في تراجع رصيد المرأة عند الرجل.

2- اعلني احتياجك إليه

كلما شعر الرجل أنك تحتاجين إليه ولا تستطيعين الاستغناء عنه كلما ازداد تمسكًا بك وحبًّا لك، لأنه من ناحية يشعر أن غيابه  يضرك ويربك حياته، وأن سعادتك مرهونة به، ومن ناحية أخرى يرضي احتياجه الفطري للشعور بالأهمية والتأثير في الآخرين.

3- عامليه بكل احترام وتقدير

احترام الرجل أمرُ غاية في الأهمية لكسب حبه، ويتأكد هذا الأمر حين يكون أمام الآخرين، وحين يكون في تجمع من الناس.

4- الصدق والوضوح

مما يثير حب الرجل واحترامه تمسك المرأة بالصدق والوضوح، ومن ثم يبني الثقة تجاهها، في حين تفقد المرأة رصيدًا كبيرًا من الحب حين تكذب عليه أو تتبع الطرق الملتوية في حديثها معه.

5- لا تكوني كثيرة الشكوى

أعتقد أن معظم الرجال يضيقون ذرعًا بالمرأة الكثيرة الشكوى والتذمر ومن لا يعجبها حال، ناهيك عن كم الصدامات والنقاشات الحادة التي تعكر صفو العلاقة، وشعور الرجل بالعجز عن إرضائها وهذا أكثر ما يزعجه وينفره منها.

6- الثقة بالنفس

ليس هناك وسيلة يمكنها أن تبرز جمال المرأة وأنوثتها ومزاياها أكثر من ثقتها بنفسها، فحين ترى حواء نفسها جميلة يراها العالم بأسره جميلة، ويراها رفيق رحلتها أيضًا جميلة، وجين يراها جميلة يرفع راية الحب مسلمًا بأمره.

7- اهتمي بنفسك لنفسك

من المفاتيح السحرية التي تجذب إليك الرجل وتجعله يتمسك بمكانك في حياته أن يراك أنثى تهتم بجمالها وتعزز بالرعاية أنوثتها، ومن الجدير بالذكر أن الاهتمام لأجل نفسك وبدافع التقدير لها له تأثير يفوق بكثير تأثير اهتمامك بنفسك لأجله هو أو طمعًا في نيل إعجابه.

8- اجعليه يثق أنه الرجل الوحيد في حياتك

لا شيء يمكنه أن يجعلك تخسرين قلب الرجل للأبد أكثر من أن يشعر ولو مجرد شك أنك تحبين رجلًا آخر، والعكس صحيح.

9- لا تقارنيه بأحد تحت أي ظرف

المقارنة بين شخص وآخر من الأمور الممقوتة التي ينزعج منها أي إنسان، وبصفة خاصة الرجل فحين تقارن المرأة زوجها أو خطيبها برجل آخر توصل له رسالة أنها تتطلع إلى غيره باهتمام وتركيز، وترصد مزايا هذا الغير وتتمناها.

كما توصل إليه أيضًا رسالة ضمنية أنه لا يستحوذ على قلبها ولا يملأ عينها، فالمرأة حين تحب حبًا حقيقيًا لا ترى من الرجال غير حبيبها ولا تشعر بوجود أحد منهم حتى في غيابه، فاحذري هذا التصرف حتى وإن كنت تفعليه بعفوية لأنه تصرف سيئ جدًا ومؤذي إلى أبعد حد.

10- لا تمتدحي رجالا آخرين أمامه

استكمالا للنقطة السابقة، فكلنا نغار وننزعج لو أن الشخص الذي نحبه أبدى إعجابه بشخص ما أو امتدحه، وكذلك الرجل يغار جدًا بسبب هذا التصرف بل ويتعدى الأمر بالنسبة له مجرد الغيرة ليشمل الشعور بالنقص أو انتهاك كرامته.

ومنهم من يعبر عن انزعاجه ومنهم من يترفع عن التعبير حتى لا تظهر غيرته، ولكن في كل الأحوال فإن هذا الأمر ينتقص من قدرك ومكانتك عنده، فالرجل يحب أن ترى زوجته أو حبيبته فيه الكمال وتنظر إليه وكأنه أفضل الرجال.

11- لا تطالبيه بالاهتمام

لا يحب الرجل المرأة التي تلاحقه وتطلب الاهتمام منه دائمًا، أو تكثر من العتاب والاتهام بالتقصير، وإنما يعشق من تنتزع اهتمامه بذكاء وبصورة غير مباشرة.

ولتتأكدي من حب الشخص لكِ قومي بقراءة هذا المقال: أشعر أنه يحبني كيف أتأكد؟ 13 علامة أكيدة

12- امتدحي رجلك واثني عليه

تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل للابد

مدح الرجل يرضيه ويشعره بمكانته، لذا فحاولي أن تثني على رجلك، وتشكريه على كل ما يقدمه لك.

13- كفي عن تضييق الخناق عليه

لم تفلح الملاحقة ولا تضييق الخناق أبدًا في ضمان ولاء الرجل، فكثرة الأسئلة والتتبع والمطاردة في كل مكان تجعله يشعر بالاختناق ويتطلع إلى الحرية، ومع أول فرصة تكتشفي أن كل جهودك ذهبت سدى، وأنك لم تفلحين في الاحتفاظ به، بل جعلتيه يشعر أنك عبئًا ثقيلًا عليه، وأن حياته معك سجن، فأطلقي سراحه واتركي له مساحة من الحرية، واستخدمي أسلحة الأنثي في أسر قلبه ليعود إليك مشتاقًا متلهفًا ويدخل سجنك مختارًا وراغبًا.

14- لا تكوني متاحة طوال الوقت

كنا نظن قديمًا أن احتواء من نحبهم وتقديم المساعدة لهم طول الوقت يجعلنا نمتلكهم ونستحوذ على قلوبهم، ونأسرهم بجميل صنيعنا، ولكن تجارب الحب وحكاياته الواقعية أثبتت أن هذا المعتقد خاطئ في معظم الأحيان، وأصبح  من الرائع وأنت تتعاملين مع الرجل أن تدركي تلك الحقيقة،ومن ثم فحاولي أن لا تكوني متاحة طوال الوقت وأن لا يشعر أنه محور يومك وليلتك، بل اختفي قليلا، واشغلي نفسك بشيء آخر، وتراجعي بضع خطوات ليشعر بقيمة وجودك، ويفتقدك.

واحذري أن تكوني دائمًا الطرف المبادر بالسؤال والحب والاهتمام والاعتذار فهذه الأمور وإن كانت تروق للرجل في البدايات إلا إنها في النهاية تجعله يصاب بالملل  والفتور تجاهك، ويشعر أنه امتلك قلبك وعقلك  فيهمل مشاعرك أو يقلل من اهتمامه  بك، أو ربما يترك كليًا ويبحث عن أخرى ترهقه ملاحقتها ويثيره ابتعادها وعدم القدرة على نيلها.

15- كوني صادقة ولكن لا تكوني كتابًا مفتوحًا

مهم أن يأخذ عنك الرجل انطباع أنك صادقة وأنك لا تكذبين تحت أي ظروف، ولكن من الحمق أن تكوني له كتابًا مفتوحًا يقرأ محتواه ويعرف كل ما فيه، وبالتالي يفقد إثارته لأنه لا يخفي شيئًا جديدًا، فلا يكون منه إلا أن يركنه على أقرب رف، لذا يجب أن تخلقي لك إطارًا من الخصوصية وتتمتعي بشيء من الكتمان ليعلم رجلك أنك دائمًا لديك شيء جديد، ومختلف، وأن هناك ثمة مفاجآت وأفكار  تستحق الاستكشاف.

16- تحلي بالصمت ولا تكوني ثرثارة

الثرثرة وكثرة الكلام من الأمور المنفرة للرجل والتي يمكنها أن تجعل نظرته إليك مختلفة، لذا فاحرصي على الصمت ولا تتحدثي إلا حين يطلب منك الحديث، وفكري قبل أن تتكلمي فالعفوية سمة ليست مستحبة في منطق الرجال، لأنها مظنة الاندفاع والخطأ الموجب للمشكلات والخلافات.

17- عوديه على وجودك

ذكاء المرأة يكمن في أن تستطيع أن تعويد رجلها على وجودها، وأن تخلق له عالمًا من التفاصيل الخاصة لا يجده إلا معها ويفتقده إذا افتقدها، مثلا اجعلي لك عطرًا مميزًا وثابتًا بحيث يتذكرك إذا ما فاح هذا العطر في مجلس ما، واجعلي لك كلمة معينة أو لزمة خاصة عند اللقاء أو الخصام أو في العلاقة الخاصة، اجعليه يعتاد على وجودك في يومه بشكل دائم بحيث يفتقدك ويشعر بنقص ما عندما تبتعدين.

18- اجعليه يعتمد عليك في بعض الأمور اعتمادًا كاملًا

اظهري لزوجك الاهتمام به وبطعامه وشرابه وملبسه، ولا تتركيه يقوم بأي من تلك المهام بنفسه، بل حاولي أن تجعليه يعتمد عليك كليًا في هذا الشأن، حاولي اتقان كل ما تقعليه وتقديمه على أفضل مستوى ممكن مع إضافة لمساتك الخاصة، فهذه الحيلة الذكية تجعله يشعر بالارتباك واللخبطة عند غيابك، وحتى لو حاول القيام بذلك بنفسه فسيكتشف أنه مرهق جدًا كما أنه لا يخرج بالمستوى الذي اعتاده منك، وثقي أن هذا الأمر سيوضع في الاعتبار إذا راودته فكرة الابتعاد عنك أو تركك.

19- كوني له صديقة

من الرائع أن تجيدي لعب دور الصديقة وتستمعي لزوجك بهدوء وموضوعية، وتشاركيه قراراته وخططه وما يحدث معه من مستجدات، وحبذا لو كانت آرائك سديدة واستطعت أن تقدمي لزوجك بعض الحلول حين يضع مشاكله بين يديك، فهذه نقطة هامة جدًا تضيف المزيد إلى أهمية وجودك في حياة الرجل وتخلق نوعًا من الاكتفاء يساعدك في امتلاك قلبه إلى الأبد.

20- تعرفي على تفاصيله الصغيرة

من يحب شخصًا يحرص على الاقتراب منه والتعرف على تفاصيل عالمه، فإذا كنت تسعين إلى احتلال قلب زوج أو حبيبك أو خطيبك، فانتبهي إلى التفاصيل الصغيرة التي تسعده والتفاصيل التي تزعجه وتثير ضيقه، فركزي على الأولى وتجنبي بقدر الإمكان الثانية، ومن الذكاء أن تشعريه أن هذا الأمر غير مقصود، فمثلا إذا كان الرجل يحب جدًا النظام والترتيب ويحرص عليه فحاولي أن تحققي هذا الأمر بكل ما تستطيعين، دون أن يشعر أنك تفعلين ذلك لأجله.

وإذا كان يحب الشعر أو الأدب أونحوه فحاولي أن تدخلي هذا المجال وتتعمقي فيه لتكسبي مزيدًا من حبه واهتمامه، وتخلقي مساحة مشتركة بينك وبينه.

21- كوني على قدر المسؤولية

على الرغم من أن الرجل يحب احتياج المرأة إليه وشعوره بأنها لا تستطيع الاستغناء عنه، إلا إنه في المواقف الصعبة والتحديات الطارئة يعشق تلك المرأة القوية القادرة على إدارة حياتها وتحمل المسؤولية، فإذا عاب عنك لسبب أو لآخر يجب أن يشعر أنك أهل لثقته وعند حسن ظنه.

22- كوني قنوعة

قناعة المرأة وشعورها بالاكتفاء وعدم حرصها على التطلع إلى ما في أيدي الآخرين، يزيد من مكانتها عند الرجل ويجعلها غالية في نظره، ولكن اعلمي عزيزتي حواء أن هناك فارق بين القناعة وبين التقشف أو الزهد أو عدم المطالبة بحقوقك، فالأولى ميزة والثانية عيب يبنى عليه علاقة مشوهة، فانتبهي.

ولمعرفة المزيد عن كيف تجعلين شخصاً يحبك من خلال الرسائل إليكِ هذا الموضوع: كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل؟

ولتفاصيل أكثر عن كيفية التعامل مع خطيبك يوصى بقراءة الموضوع التالي: كيف اتعامل مع خطيبي

وفي ختام موضوعنا فقد قدمنا لكم أبرز تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل للابد واعلمي أن مهمة امتلاك قلب الرجل وهو معك أسهل بكثير من مهمة استعادته بعد فقده، فطوري نفسك وتعلمي كل ما يساعدك على تحقيق غايتك.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.