أفضل محل عبايات في جدة

أفضل محل عبايات في جدة يتم تحديده وفقًا إلى نوع الأقمشة والماركات التي يقدمها، تبحث الكثير من السيدات في المملكة العربية السعودية باستمرار عن أفضل الأماكن لشراء العبايات ذات الجودة والتفصيل المميز.

نظرًا لأهمية الأمر نهتم في موقع زيادة بتقديم أفضل محل عبايات في المملكة، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل حول الموضوع من خلال الفقرات القادمة.

أفضل محل عبايات في جدة

السيدات السعوديات تميزن منذ القدم بلباسهن الذي يختلف عن باقي الدول العربية الأخرى، فالعباءة عندهن ليست مجرد قطعة من القماش يتم لفها على الجسد فقط؛ بل أصبحت تحظى بشهرة واهتمام كبير مع مرور الوقت؛ كما أنها أصبحت من الأزياء الأساسية في المملكة.

علاوة على اهتمام الكثير من السيدات بالعبايات الحديثة، فإن الكثير من مصممين الأزياء في المملكة يرغبون في تقديم أفضل التصاميم بشكل دائم، حيث أنهم يتفننوا في إضافة اللمسات المميزة على العبايات التي تجعلها ليست كغيرها، ونتعرف على أفضل محل عبايات في جدة من خلال هذا الموضوع حتى نبين أفضل أماكن بيع التصميمات الجديدة:

1-  لمسات مول

أفضل محل عبايات في جدة

واحد من أفضل محل عبايات في جدة، ويتخصص في بيع العبايات والفساتين بالتصاميم المختلفة، كما أنه مختص ببيع ملابس المحجبات وغير المحجبات، كما أنه يهتم بعرض الكثير من الموديلات الجديدة والأشكال، بجانب أنه يقدم الكثير من الخامات للملابس الموجودة حتى يتناسب مع جميع الأذواق.

يتواجد المحل في حي البوادي الموجود في جدة، ويتميز بأسعاره التي تتناسب مع جميع الفئات الموجودة في المدينة.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات تجارية في دبي 

2- الشال للعباءات

أفضل محل عبايات في جدة

يقدم المحل الكثير من أنواع العبايات المختلفة، كما أنه يقدم إمكانية طلب الموديل والقماش المرغوب فيه لشرائه، كما أنه يقدم الكثير من العبايات بسعر معقول يتناسب مع الكثير من الفئات، كما أن المحل يمتلك تصميم كلاسيكي على واجهته تعطي له اللمسة الجمالية بين محلات الشارع.

بالإضافة إلى أنه يتميز بتصميماته الفريدة والعصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق، كما أنه يقدم تخفيضات تصل من 40 % حتى 50% من وقت إلى آخر لذلك تفضله الكثير من السيدات ويعتبر أفضل محل عبايات في جدة.

يتواجد المحل في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز المتفرع من حي الروضة في الرياض، ومواعيد عمله تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة يكون مختلف فيبدأ العمل من الساعة الخامسة عصرًا حتى آخر اليوم.

3- محل سيدتي الجميلة

أفضل محل عبايات في جدة

أفضل محل عبايات في جدة

عبارة عن محل مختص ببيع العبايات والطرح المختلفة التي تتميز بجودة أقمشتها، كما أنه يوفر إمكانية التفصيل حسب الموديل الذي تقوم المرأة باختياره، بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية الطلب حسب نوع القماش المناسب.

علاوة على ما سبق فإن أكثر ما يميز هذا المحل ويجعله أفضل محل عبايات في جدة، أن المعاملة فيه جيدة كما أن أسعاره مناسبة لجميع السيدات مقارنة بالمحلات الموجودة بجواره.

يقع المحل في طريق الملك فهد بحي البوادي الموجود في مدينة جدة، كما أنه يعمل على مدار اليوم لذلك يمكن زيارته في أي وقت.

4- محل الأميرة للعبايات

أفضل محل عبايات في جدة

يهتم المحل بعرض الكثير من أشكال العبايات باستمرار، كما أنه يقدم الكثير من العروض والتخفيضات التي تصل إلى 50% وذلك كل فترة، لذلك تم تصنيفه على أنه أفضل محل عبايات في جدة.

يقع في حي البلد الموجود في مدينة جدة؛ ويعمل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الحادية عشر والنصف مساءً، والمواعيد ثابتة حتى في يوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات فرنسية للملابس

5- محل أعجوبة

أفضل محل عبايات في جدة

يحتوي المحل على الكثير من الخامات المختلفة للعبايات كما أن تفصيلاته مميزة، بجانب أن المحل يقدم إمكانية تفصيل العبايات حسب الطلب، لكن العيب الوحيد الموجود في المحل هو أسعاره المرتفعة، حيث إن الأسعار تبدأ من 100 ريال سعودي وتصل إلى 800 ريال سعودي.

لا عجب أن الأسعار مرتفعة؛ لأن هذا الارتفاع يعتمد على الجودة الموجودة في المحل، والجدير بالذكر أنه يقع داخل سوق حراء الدولي الموجود في حي النعيم في جدة، ويعمل يوميًا من الساعة الخامسة عصرًا حتى الحادية عشر مساءً.

6- مؤسسة نواعم للعبايات

أفضل محل عبايات في جدة

المحل من المحلات المتخصصة في بيع العبايات الملونة والسادة، كما أنه يوفر إمكانية بيع عبايات السهرة والسفر، بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية الحصول على الطرح والنقابات المختلفة.

يوفر المحل متجر إلكتروني يسهل على السيدات الشراء منه من خلال الإنترنت دون بذل أي مجهود، حتى أنه يوفر إمكانية الشحن حتى باب المنزل، لذلك يُعد أحسن محل عبايات في جدة، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص به من خلال الضغط هنا.

يتواجد المحل في طريق الدفينة الموجود في حي الرحاب في جدة، ويعمل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا، ويقوم بالإغلاق في يوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التسوق للملابس

7- محل المتميز

أفضل محل عبايات في جدة

من أفضل المحلات المختصة ببيع العبايات النسائية، ويتميز بأنه يبيع الكثير من الأشكال والألوان المختلفة للعبايات لذلك تفضله الكثير من السيدات، كما أنه يقدم إمكانية الشراء بأسعار مُغرية لذلك اشتهر بكونه أفضل محل عبايات في جدة.

يوجد في طريق الملك عبد العزيز في جدة، ويعمل يوميًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً وتتوافر هذه المواعيد في يوم الجمعة أيضًا.

8- محل بيهس للعبايات

أفضل محل عبايات في جدة

واحد من أشهر المحلات الموجودة في جدة، ويقدم الكثير من الأنواع المختلفة الخاصة بالمنزل أو بالخروج، كما أنه يقدم الكثير من الملابس الأخرى التي تناسب جميع الجنسيات وليس للسعوديات فقط.

بالإضافة إلى أن المحل يوفر إمكانية الطلب أونلاين من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بالمحل، وخدمة التوصيل حتى باب المنزل مع إمكانية الدفع عند الاستلام، ويمكن زيارة متجره الإلكتروني من خلال الضغط هنا.

يتواجد المحل في طريق الملك عبد العزيز من حي الروضة في جدة، كما أنه يعمل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً حتى في يوم الجمعة.

9- الكهرمان للعبايات

أفضل محل عبايات في جدة

يوفر المحل الكثير من العبايات التي تتميز بخاماتها، كما أن السيدات التي قامت بزيارة المكان أثنوا على الموظفين لتقديمهم الكثير من النصائح الخاصة بالشراء، بالإضافة إلى أن المحل يوفر إمكانية شراء النقاب كما أنه يقدم إمكانية اختيار الموديل والقماش والتفصيل حسب الرغبة.

أكثر ما يميز المحل أن أسعاره جيدة مقارنة بالمحلات الأخرى المجاورة، فيقدم المحل من وقت إلى آخر عروض مميزة بالذات في الأعياد والمناسبات الأخرى، لكنه لا يوفر إمكانية الإرجاع أو الاستبدال.

يقع في حي الحمدانية الموجود في مدينة جدة ويعمل يوميًا من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً ويقوم بالإغلاق في يوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: أفكار مشاريع صغيرة مربحة أكثر من 100 مشروع

10- الحجاب للعبايات

أفضل محل عبايات في جدة

أكثر الأشياء التي تميز المحل وتجعله من أفضل محلات العبايات الموجودة في جدة أنه يقدم أحدث الصيحات، فكل الموديلات الموجودة في المحل تتميز بأناقتها وفخامتها، يقدم المحل خدمة الشراء أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به والذي يمكن زيارته من هنا.

ويتواجد المحل في الجامعة بمنطقة أهل فضل في جدة.

11- محل بدون اسم لبيع العبايات

أفضل محل عبايات في جدة

يُعد من أكبر وأشهر المحلات المختصة ببيع العبايات في جدة، ويتميز بعرضه للكثير من العبايات المختلفة الموجودة بالكثير من الألوان وليس اللون الأسود فقط، كما أنه يقدم مجموعة من الحقائب والطرح والنقابات المختلفة التي تتناسب مع السيدات، بالإضافة إلى الجودة الممتازة التي يقدمها بأفضل الأسعار الموجودة في المملكة.

يقع المحل في الأندلس مول في منطقة فيحاء التابعة لمدينة جدة، ويقدم المحل خدمة الطلب أونلاين من المتجر الإلكتروني الذي يمكن زيارته من هنا.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم لبس العباية للعزباء

12- محل توايلا للعبايات

أفضل محل عبايات في جدة

يعد من أقدم المحلات المختصة ببيع العبايات في جدة، ويتميز بالأشكال الكثيرة التي يقدمها، كما أنه يشتهر بجودة العبايات، فقد تم تفصيلها من أفضل الخامات المستوردة، ويتواجد المحل في مول الأندلس وفي السلام مول، بالإضافة إلى فروع أخرى في جامعة بلازا وفي عرب مول.

يجب على كل امرأة قبل أن تقبل على شراء العبايات في المملكة؛ أن تهتم بالبحث عن أجود محلات بيع العبايات في المملكة، حتى تتمكن من الحصول على أجود الخامات بأفضل الأسعار.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.