أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022

أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 تقدم خدمات عديدة حيث تُعد مواقع التسويق بالعمولة من المواقع الهامة جداً للعاملين في مجال التسويق حيث يمكن من خلالها جني الكثير من الأرباح، لذلك سوف نوضح لكم دليل متكامل عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 على شبكة الإنترنت خاصة مع تزايد الإقبال على هذه المواقع في السنوات الأخيرة عبر موقع زيادة.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022

أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022

مواقع التسويق بالعمولة من المواقع التي تشهد تطوراً وتقدماً كبيراً في الوقت الراهن، والدليل على ذلك تزايد الأرباح المترتبة عليها بشكل واضح، ولكن لا يتم ذلك بين يوم وليلة فذلك بحاجة إلى الصبر والاستمرار في المحاولة والعمل على تطوير الذات حتى يتم الحصول على الأرباح المرجوة، ولا يتم ذلك سوى من خلال المواقع المتخصصة في التسويق بالعمولة، وهو الاختيار الأنسب لمن يرغب في تحقيق أهدافه التسويقية، لذلك سوف نقدم لكم قائمة أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 وهي كما يلي:

موقع Click Bank

يُعد هذا موقع Click Bank من أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 في العالم أجمع، ولا يسعنا الحديث عن مواقع لتسويق بالعمولة دون ذكره، وقد تم تأسيس هذا الموقع في العام 1998، ونتيجة لأهمية هذا الموقع وقدرته على تحقيق رواج هائل في عالم التسويق وصلت معدلات المبيعات الناتجة عنه إلى أكثر من مائتان مليون دولار في العام الواحد.

ويعرض نحو 270 من الفئات و21562 من قوائم المنتجات فقلما تجد منتج إلا وكان متواجداً في هذا الموقع فهو يتعامل مع جميع أنواع السلع والمنتجات المطلوب تسويقها، ويتعامل معه ما يزيد عن مائة أربعون عميل في مائة وتسعون دولة، وهو المرشح الأول من أهم المسوقين بالعمولة.

مميزات موقع Click Bank

  • نسب العمولة المرتفعة: يقوم الموقع بدفع عمولة تصل إلى نحو 75% على المنتجات التي يتم بيعها من خلال رابط الإحالة الخاص بالعميل.
  • يتميز بالبساطة في الاستخدام وفي الاشتراك، ويمكن التسجيل بالموقع في دقائق قلية بدون الحاجة للعديد من الإجراءات والاشتراطات.
  • التنوع الكبير في المنتجات: يتواجد على المواقع الآلاف من السلع والمنتجات من كافة الفئات لذلك فهو يضمن للعميل العديد من الخيارات من المنتجات المتعددة.

عيوب موقع Click Bank

إلى جانب المزايا السابقة يشتمل موقع Click Bank على بعض العيوب ونذكر منها:

  • وجود منافسة كبيرة على معظم المنتجات، لذلك يجب على العميل الوصول لحركة رواج متوسطة حتى يتمكن من المنافسة في السوق.
  • بطء خدمة العملاء نتيجة لزيادة عدد المستخدمين، فقد يستغرق الرد على رسالتك الإلكترونية أكثر من ستة من أيام.

لكن ذلك لا يُنقص من قدر موقع كليك بانك باعتباره من المواقع الرائدة في عالم التسويق، والتي تضمن ربح مضمون ويمكن من خلال بعض الصبر الوصول للغاية المنشودة، إضافة إلى العمل المتواصل للوصول لهذا الهدف.

اقرأ أيضًا: 21 موقع للربح من الإنترنت

 موقع Sharea Sale

موقع Sharea Sale من المواقع التي تأسست في العام 2000، وله رواج كبير في عالم التسويق بالعمولة، وله سمعة كبيرة وحسنة في هذا المجال، والاشتراك به مجاني ويتم التسجيل به بمنتهى السهولة، وإليكم بعض مزايا التعامل معه.

مزايا موقع Sharea Sale

  • يتعامل معه 2500 تاجر حول العالم، وما يزيد عن عشرة آلاف من المنتجات من جميع الأنواع، ويضمن فرصة هائلة للربح الجيد والمضمون.
  • يضمن لك الدفع عند قيام العميل بالنقر على رابط الإحالة حتى في حالة عدم شرائه للمنتج، وبالتالي يمكنك الحصول على نسبة جيدة لو أتم الزائر عملية الشراء بالكامل.
  • من المواقع التي تتميز بالمتابعة للعملية التسويقية وضمان مصداقية التاجر وجودة منتجاته.

موقع امازون افلييت

أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022

من منا لا يعرف موقع أمازون الشهير في عالم التسويق، فهو الموقع الوحيد على الشبكة العنكبوتية الذي يمكنه توصيل جميع المنتجات مهما كان نوعها حتى باب المنزل في فترة قصيرة قد لا تزيد عن 24 ساعة.

كما أنه يقوم بتوصيل جميع المنتجات إلى جميع دول العالم وبأسعار تنافسية، ويعتبر موقع أمازون افلييت من المواقع المناسبة جداً للمبتدئين في مجال التسويق بالعمولة وذلك للمزايا التي سنستعرضها في السطور التالية:

مزايا موقع امازون افلييت

  • من أهم مزايا موقع أمازون افلييت تقديمه للعمولة على جميع المنتجات التي يتم شرائها من رابط الإحالة، حتى ولو اختار المشتري منتجاً آخر غير الموجود بالرابط.
  • فعلى سبيل المثال لو قمت بتسويق رابط للكاميرات، وقام العميل بالنقر على الرابط ولكنه اشترى بدلاً من ذلك جهاز حاسوب أو غيره من الأجهزة، فسوف تتمكن من الحصول غلى العمولة أيضاً، وذلك من المزايا الرائعة في هذا الموقع.
  • يوجد به مجموعة متنوعة وهائلة من المنتجات المختلفة من حيث الأشكال والأنواع والأحجام والخصائص.
  • يُعتبر من المواقع الجيدة لكسب الأرباح ومن أفضلها في عالم التسويق بالعمولة.

عيوب موقع امازون افلييت

على الرغم من المزايا السابقة يُمكن للمستخدم ملاحظة بعض العيوب عند استخدامه موقع أمازون افلييت للتسويق بالعمولة، ومنها ما يلي:

  • نسبة العمولة أقل من المواقع الأخرى فهي تصل إلى 10%.
  • مدة دوام ملف تعريف الارتباط هي 24 ساعة من ضغط العميل على رابط الإحالة، فعلى سبيل المثال لو قمت بوضع رابط الإحالة لأحد المنتجات وقام العميل بالضغط عليه، ولكنه لم يقوم بالشراء في مدة 24 ساعة فلن يتم احتساب العمولة لك.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على المال

 موقع CJ Affiliate

نحن أمام موقع CJ Affiliate وهو من المواقع المفضلة في عالم التسويق بشكل عام نتيجة لما يمتاز به من خصائص متعددة ومزايا رائعة، فهو يحتل المرتبة الثالثة بين مواقع التسويق بالعمولة، مما يدل على أهميته الشديدة في هذا المجال، فهو يشتمل على الكثير من المنتجات التي لا يمكن إحصائها.

مزايا موقع CJ Affiliate

  • يتعامل مع شركات ذات اسم كبير في عالم الإنتاج وتعرض من خلاله أفضل المنتجات، ولكن لكي تتعامل مع هذا الموقع يجب عليك التطوير من عملك حتى تكون على قدر الشركات التي تتعامل معه وبالتالي تتمكن من تحقيق أقصى نسبة من الربح.
  • نسبة العمولة على هذا الموقع تصل إلى ما يعادل 75%، كما يدعم العديد من وسائل الدفع ومنها الشيكات والتحويل البنكي وبايونير والعديد من الخيارات المناسبة للجميع، لذلك يمكن اعتباره من المواقع الاحترافية التي تصدرت أفضل المواقع منذ العديد من السنوات.

 موقع Max Bounty

يتميز موقع Max Bounty بأنه من المواقع المناسبة للمستويات الاحترافية والمتقدمة للمسوقين السابقين الذين عملوا في هذا المجال لفترة من الوقت، ويمكن من خلاله الحصول على العديد من المزايا والهداية المُقدمة لعملائه، وهي كالتالي:

مزايا موقع Max Bounty

  • قد تصل قيمة الهدية لنحو ألف دولار عند تحقيق أول ألف دولار في الثلاثة أشهر الأولى من العمل.
  • بالإضافة للعديد من الهدايا القيمة عند تحقيق نسب جيدة للمبيعات وذلك كنوع من التحفيز الإيجابي على العمل، ولكن من شروط هذا الموقع هو تمتع الشخص بالاحترافية والخبرة في هذا المجال، وخاصة لو كان لديه موقع خاص به وليس منصة فرعية مثل وورد بريس أو بلوجر أو ويكس.
  • موقع Max Bounty يضمن لك الحصول على أرباح مضمونة وقد تكون خيالية وتفوق توقعاتك في هذه الحالة، خاصة مع من لديهم تجارب جيدة في عالم التسويق بالعمولة وليس من المبتدئين لعدم تمتعهم بالخبرة التي تؤهلهم للتعامل مع هذا الموقع.

اقرأ أيضًا: طرق الحصول على المال

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.