أفضل تطبيقات الأندرويد 2022

أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 والتي تعمل على تحسين تجربة المستخدم بصورة كبيرة، ففي الآونة الأخيرة انتشرت العديد من التطبيقات المميزة للأندرويد ولذلك نجد أنفسنا في حيرة كبيرة لاختيار التطبيق المناسب لنا، فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 عبر موقع زيادة

أفضل تطبيقات الأندرويد 2022

سنذكر فيما يلي أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 بالتفصيل على النحو الآتي:

1- تطبيق ccleaner

يعمل تطبيق ccleaner التطبيق المميز على تنظيف الموبايل من جميع الملفات الغير مرغوب فيها، حيث يعمل التطبيق على تسريع الموبايل بنقرة زر واحدة.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويتميز بدعمه للغة العربية بشكل كامل مما يعني أنه يمكنك أن تقوم باستخدام التطبيق دون أن تكون هناك أي معوقات، كما يعمل التطبيق على تنظيف سجل التصفح وإلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة وغيرها العديد من الأمور الهامة التي تساعد على تسريع الهاتف بشكل كبير.

ويمكنك تحميل تطبيق ccleaner من على متجر جوجل بلاي.

2- تطبيق x vpn لفتح المواقع المحظورة

 

تطبيق x vpn من تطبيقات الأندرويد المميزة التي يمكنك استخدامها في فتح المواقع المجوبة في بلدك، ما يميز التطبيق بصورة كبيرة أنه يعمل على فتح المواقع بدون أن تكون هناك أي حدود مثل باقي التطبيقات المماثلة.

علاوة على أن التطبيق يسمح لك باختيار البلد المناسب لك حتى تتمكن من فتح المواقع المحجوبة والتمتع بقدر أكبر من الخصوصية.

3- تطبيق Snapseed‏ للتعديل على الصور

تطبيق Snapseed‏ يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها للتعديل على الصور، حيث يعد من البرامج سهلة الاستخدام، كما يحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر المميزة التي تمكنك من التعديل على الصور بكل سهولة وباحترافية شديدة.

كما يحتوي التطبيق على العديد من المؤثرات التي تضفي على الصور طابعاً مميزاً بحيث تظهر الصور كأنها جديدة تماماً، نعم فالبرنامج يقدم لك العديد من خيارات التعديل المميزة للغاية.

4- تطبيق tasty لوصفات الطعام

حسناً يعد تطبيق tasty من التطبيقات الموجهة للمرأة بصورة رئيسية، فهذا التطبيق يعمل على تقديم مجموعة مميزة من وصفات الطعام التي تبحث عنها الكثير من السيدات في صورة من الفيديوهات السريعة، حيث يحتوي التطبيق على ملايين الوصفات المميزة للغاية التي يمكنك أن تستعيني بها في مطبخك، علاوة على أن هذه الوصفات يتم تحديثها بصورة مستمرة.

5- تطبيق بستان الأطفال

تطبيق بستان الأطفال يعد من التطبيقات التي نالت اهتمام الكثير من أولياء الأمور، ويرجع ذلك إلى المحتوي المميز الذي يقدمه التطبيق.

حيث يعمل التطبيق على تقديم محتوي ترفيهي تعليمي مخصص للأطفال ما بين سن الثالثة وسن الخامسة عشر، وهو من التطبيقات المجانية بشكل كامل.

ومن أبرز مميزات التطبيقات أنه يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، كما أن التطبيق يحتوي على مئات الفيديوهات التعليمية المسلية والتي تعمل على توفير الكثير من المعلومات التي يحتاج إليها الطفل، وكذلك تعمل على رفع القدرات الذهنية الخاصة بالأطفال.

6- تطبيق كلوب هاوس

حسناً دعونا الآن نتحدث عن واحداً من أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 وهو تطبيق كلوب هاوس الذي يعد واحداً من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي ظهرت في الآونة الأخيرة.

حيث يمكن للمستخدمين التواصل فيما بينهم عن طريق الصوت من خلال المجموعات لتمكين جميع أفراد المجموعة من المشاركة في الدردشة الصوتية، والحقيقة أن التطبيق قد انتشر بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة.

كل ما عليك فعله للتواصل من خلال البرنامج هو اتصالك بالإنترنت والدخول إلى التطبيق والمشاركة في أحد المجموعات وستتمكن من التواصل مع الأخرين.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للأيفون آخر إصدار 2022

7- تطبيق AppLock‏ لإخفاء الصور والملفات

تطبيق AppLock‏ من التطبيقات المميزة التي تعمل على الحفاظ على خصوصيتك وحفظ ملفاتك الخاصة بعيدا عن المتطفلين، حيث يعمل التطبيق على إخفاء مجموعة متنوعة من الملفات.

وهو من التطبيقات المجانية ويتوفر منه نسخة بشكل مدفوع، ويمكن للتطبيق إخفاء الصور والفيديوهات وكذلك المستندات والتطبيقات.

علاوة على ذلك يمكنك استخدام التطبيق في قفل جميع تطبيقات التراسل الفوري مثل الفيس بوك الواتساب وغيرها والمحافظة على خصوصية مراسلاتك.

كما يمكنك من خلال التطبيق قفل الإعدادات الخاصة بالموبايل لمنع العبث بها، ما يميز  البرنامج أنه صغير الحجم ولا يقوم باستهلاك مساحة كبيرة من الذاكرة التخزينية للهاتف.

8- تطبيق تحويل الفيديو إلى mp3

تطبيق تحويل الفيديو إلى mp3 يعد أيضاً من أفضل تطبيقات الأندرويد 2022، حيث يدعم التطبيق تحويل جميع أنواع ملفات الفيديو إلى ملف صوتي، كما يمكنك حفظ الملفات الصوتية الجديدة بصيغة mp3 أو يمكنك حفظها بصيغة wav.

ومن ضمن المميزات الرائعة للبرنامج أنه يأتي بواجهة بسيطة للغاية يمكن للجميع التعامل معها دون الحاجة لخبرات تقنية مسبقة، ويدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة ولكن لا يدعم اللغة العربية.

اقرأ أيضًا: Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة

9- متصفح أوبرا عربي

متصفح أوبرا عربي من التطبيقات التي يجب عليك الحرص على تواجدها على الهاتف الخاص بك، حيث يعد من أفضل وأسرع المتصفحات على مستوي العالم وهو من المتصفحات المجانية بشكل كامل.

ما يميز البرنامج هو الواجهة البسيطة التي تتناسب مع المبتدئين بصورة كبيرة، علاوة على أن المتصفح يعمل على توفير قائمة بجميع المواقع التي قمت بزيارتها حتى يسهل عليك الوصول إليها فيما بعد.

علاوة على المميزات السابقة فالتطبيق يوفر ميزة هامة للغاية وهي ميزة حجب الإعلانات المزعجة ومنع ظهور النوافذ المنبثقة، كما يعمل التطبيق على منع المواقع التي تعمل على التعدين من خلال الجهاز الخاص بك.

كما يوفر البرنامج خدمة vpn مجانية بشكل كامل وهو ما يمكنك من فتح جميع المواقع المحجوبة في بلدك، وكذلك هناك ميزة أخري وهي ميزة تحميل الفيديوهات والفيديوهات من المواقع بصورة مباشرة دون أن تكون هناك حاجة للاستعانة بأي برامج تحميل خارجية.

10- تطبيق disk video recovery

تطبيق disk video recovery يعد من أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 لاستعادة الفيديوهات المحذوفة من على الأندرويد الخاص بك.

وهو من التطبيقات المجانية بشكل كامل ولا يحتوي على خيارات مدفوعة، ويعمل التطبيق على استعادة جميع الفيديوهات التي تم حذفها من على الجهاز الخاص بك بشكل سريع للغاية.

فالتطبيق يدعم العديد من صيغ الفيديوهات المختلفة مثل flv وavi وغيرها من صيغ الفيديوهات المختلفة، ويعمل التطبيق على توفير العديد من الخيارات للبحث عن الفيديوهات المحذوفة، كما يوفر لك التطبيق ميزة النسخ الاحتياطي، ويمتلك البرنامج واجهة مستخدم مميزة للغاية تتناسب مع جميع المستخدمين.

11- تطبيق avast antivirus

تطبيق avast antivirus يعد من أشهر وأفضل تطبيقات الحماية التي يمكنك الاستعانة بها على جهازك، حيث يعمل التطبيق على حماية جهازك من الفيروسات عند تحميل أي لعبة أو ملف جديد.

ويقوم التطبيق بعمل بحث عميق لجميع الملفات الموجودة على الجهاز والتأكد من خلوها من الفيروسات تماماً، كما يقوم التطبيق بإرسال إشعار لك عند وجود فيروس على أحد التطبيقات حتى تتمكن من إزالة التطبيق أو إلغاء تثبيته.

كما يوفر لك التطبيق العديد من المميزات الأخرى الرائعة مثل التخلص من الإعلانات المزعجة، وكذلك إمكانية قفل التطبيقات الخاصة بك باستخدام كلمة مرور أو باستخدام بصمة الأصبع والعديد من المميزات الأخرى الرائعة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أفضل تطبيقات الأندرويد 2022، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من التطبيقات المميزة التي تليق بكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.