أفضل مواقع عربية لبيع التصاميم على الإنترنت

أفضل مواقع عربية لبيع التصاميم على الإنترنت لربح المال يمكنك التعرف عليهم الآن وأكثر عبر موقع زيادة ، حيث نقدم لكم أفضل مواقع عربية لبيع التصاميم ومواقع لبيع الرسومات الإبداعية، حيث نعرض لكم مجموعة من المواقع العربية والاجنبية التي يمكن من خلالها تحقيق ربح مميز عبر الانترنت مع شرح آلية العمل في كل موقع.

اقرأ من هنا: أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة الاجنبية والعربية 2021

الربح على الانترنت للمصممين

اصبح بالامكان الان الربح من خلال الانترنت لمن يملك مهارات التصميم على برنامج الفوتوشوب، حيث يوجد منصات تعمل كنقطة التقاء بين البائع والمشتري، يمكن من خلالها عرض رسوماتك وتصاميمك.

بعد التعرف على أسماء المواقع يمكنك ان تبحث عنها وتفتح حساب بها ومن ثم تعرض ما تود بيعه، وسوف يكتب لك العملاء الراغبين في الشراء طلبهم، ويتم الدفع عن طريق باي بال أو طرق أخرى يحددها لك كل موقع.

أفضل مواقع عربية لبيع التصاميم

هنا نعرض لكم أفضل مواقع لبيع تصاميمك والربح عبر الانترنت:

1_ موقع خمسات

هو موقع عربي يتم فيه بيع الخدمات المصغرة، يمكن من خلال الموقع بيع تصميم شعار أو تصميم غلاف وغيرها من تصاميم.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://khamsat.com/

2_ موقع Click for Art

الموقع يعمل بطبع تصميمك على بعض المنتجات مثل التيشرتات والأكواب، وعندما يكون التصميم جذاب يزيد عدد المشترين ويزيد الربح.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.fatbuddhastore.com/click-for-art-m74

أفضل مواقع اجنبية لبيع التصاميم

1_ موقع BigCartel

من أكثر المنصات شعبية لأي مصمم مبدع، يمكنك من خلال الموقع أن تقوم ببناء متجرك وتخصيصه لبيع التصاميم الخاصة بك.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.bigcartel.com/

2_ موقع Society6

من خلال الموقع يمكن بيع التصاميم والأزياء الخاصة بالرجال والنساء، كما يمكن بيع الديكورات حيث أن منصة مفتوحة للفنانين لمشاركة كل أعمالهم للعملاء في كل البلاد حول العالم.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://society6.com/

3_ موقع Behance

هو موقع يسمح بعرض الأعمال الفنية والتصميمات، الموقع مملوك لشركة أدوبي، يمكنك فتح حساب في الموقع بشكل مجاني ثم عرض التصاميم وبيعها للشركات الكبيرة، ويتم الاتفاق علي شراء الأعمال الإبداعية.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.behance.net/

4_ موقع Zazzle

يمكنك بيع ديكوراتك و تصميماتك على الملابس والأشياء لبيعها وتحقيق دخل، الموقع عبارة عن سوق أمريكي للمصممين والعملاء لعرض منتجاتهم الخاصة للاتفاق على بيعها للشركات المهتمة.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.zazzle.com/

5_ موقع Threadless

الموقع مخصص لبيع التصاميم الخاص بالتيشرتات والمستلزمات الملبسية وديكورات أغلفة الأيفون، وقد تم طرح ما يزيد عن 300 ألف تصميم على الموقع، الموقع عبارة عن مجتمع عبر الإنترنت يجتمع فيه الفنانين ويتم إنشاء تصميمات وطرحها للتصويت العام.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.threadless.com/

6_ موقع 500px

هو شبكة إجتماعية للصور، يمكنك عرض صور لمناظر أو أماكن وأشياء محددة وسوف تحصل من خلال المنصة على العملاء المهتمين بما تقدمه، الموقع يوفر بيع وشراء الصور والمناظر الرائعة للمحترفين، مع توفير مكانًا لتخزين الأعمال وعرضها لبدء الترويج.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://500px.com/

7_ موقع CafePress

المنصة تسمح للمبدعين بالربح، حيث بعد التسجيل ونشر الصور الخاصة بك على الموقع، يقوم الموقع بطباعة الرسومات على منتجات مثل التيشرت و أكواب القهوة و الأحذية، ويتم عرضها للملايين من العملاء المحتملين، وهكذا يمكنك الحصول على مبيعات جديدة.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.cafepress.com/

8_ موقع Creative Market

متجر خاص لبيع الصور والخطوط و القوالب والتصاميم الخاصة بالووردبريس، تبيع الشركة الرسومات وثيمات ووردبريس والصور لاستخدامها من قبل تصميمات الويب، يوجد في الموقع أكثر من مليون مستخدم.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://creativemarket.com/

9_ منصة deviantART

منصة رائعة وبدأت في منافسة مواقع كبيرة بشكل مباشر مثل موقع بيهانس، وتقدم المنصة للمصمم فرصة عرض أعماله الفنية من القوالب والرسومات والإبداعات الفنية والتصوير الفوتوغرافي.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.deviantart.com/

10_ موقع Fine Art America

هذا الموقع يناسب المحترفين أكثر من المبتدئين، حيث يعرض عليه أفضل الرسومات والإبداعات الفنية و الصور العالية الجودة، يعتبر الموقع هو أكبر سوق للفنون في العالم، يتم بيع اللوحات الجدارية وديكور المنزل والملابس للعلامات التجارية الشهيرة.

ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://fineartamerica.com/ .

ولا يفوتك التعرف على: مواقع الربح من الانترنت تعرف عليها لتبدأ الربح

أفضل موقع لبيع تصاميمك

  • موقع بيكاليكا من أشهر المواقع التي يمكن من خلالها بيع التصاميم والأعمال الفنية، المنصة توفر للمشترين والبائعين نقطة للالتقاء والحصول على تصاميم رائعة والربح من الانترنت.
  • ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.picalica.com/ .
  • هذا الموقع يقوم بتصنيف الأعمال ضمن تبويب رئيسي، وهو تصنيف الويب والغرافيك، ويوجد في المنصة فرصة لبيع واجهات الإستخدام والتطبيقات و لوحات التحكم والشعارات وقوالب النشرات البريدية وقوالب المواقع وكل شئ فيه تصميم.
  • كما أن الموقع يطور نفسه وسوف يكون متاح بيع قوالب ووردبريس و من خلاله، ويتم تحقيق دخل كبير إذا كان المطورين والمصممين يقدمون أعمال احترافية يستفيد منها أصحاب المواقع والمشاريع.
  • بيكاليكا يقدم منصة مفيدة للمصممين والمطورين مع الحفاظ على الحقوق، حيث يتقاسم بيكاليكا قيمة أي عمل يتم بيعه، يحصل المتجر على 40% ويحصل البائع على 60%.
  • يتم سحب الأرباح وشحن الرصيد من خلال باي بال بدون اقتطاع عمولة باي بال عند الشحن المتوفر بفئات حتى 100 دولار.
  • للبدء في الربح وبيع التصاميم يتم فتح حساب على المنصة ثم رفع العمل مع إضافة التفاصيل ووصف مختصر عن العمل ومحتوياته، يتم عرض كل عمل في صفحة بها معلومات عن عدد مرات الشراء والتعليقات.
  • يمكن تصفح الأعمال في الموقع حسب موضوعها أو يمكن عرض مجموعة الأعمال عشوائياً أو ترتيبها وفق السعر أو العمل الأحدث أو الأكثر تحميلاً.

بيع تصميم التيشرتات

  • يمكنك أن تقوم ببيع تصميم التيشرتات على عدة مواقع، حيث يمكنك تحقيق ربح كبير إذا كنت مبدع في المجالات المطلوبة، وفيما يلي نعرض أهم المواقع التي تقدم خدمات بيع تصميم التيشرتات، يمكنك اختيار الموقع المناسب لك لتبدأ منه الربح في مجال التصميم.
  • لكي تبيع التصاميم بصورة أسرع وأفضل ابحث عن النيتش، لكي تختار تصميم تيشيرت مطلوب على المواقع الخاصة ببيع التصاميم عليك أن تبحث عن نيتش دائم، وهي موضوعات مطلوبة طوال العام.
  • النيتش الدائم يكون مثل أن تقوم بعمل تصميم خصيصًا لمحبي الدرجات أو تصميم لمحبي السيارات او محبي رياضة كرة القدم وهكذا، حيث تبحث عن العبارات المناسبة وتصنيع التصميم الخاص بك لبيعه على المواقع على مدار السنة .
  • أما نيتشه لفترة مؤقتة يكون تصميم لمناسبة خاصة، مثل أن تقوم بإعداد تصميم في عيد الأم أو في عيد الطفولة وغيرها من أعياد وطنية للبلاد العربية أو أعياد رأس السنة، غالبًا تكون الأعياد موضوع الترند، مواكبة هذا الترند تجعل هناك اقبال كبير على تصاميمك.

إليك من هنا: مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة وكيفية التعامل معها

أهم المواقع التي تقدم خدمات بيع تصميم التيشرتات

الآن سوف نعرض أهم المواقع التي تقدم خدمات بيع وشراء التصاميم على التيشيرتات عبر الانترنت:

1_ موقع ميريش باي أمازون Merch by Amazon

  • هذا الموقع رائد في مجال التصميم حيث أنه مصنف من ضمن أفضل المواقع لبيع تصميم التيشرتات، وهو عملاق التجارة الإلكترونية، الميزة في الموقع أن التصميم ينتشر بسرعة وأن عدد الرواد كبير جدًا.
  • بالنسبة للأرباح تكون أمام الخيار الأفضل لك في تحديد سعر التيشرت، عليك أن تقوم بتحديد الربح الذي تريده، وعليك أن تتابع أسعار المنافسين، لأن العملاء يبحثون عن تصميم مميز وسعر أقل.
  • السئ في الموقع أن القبول فيها صعب لكي يقبل حسابك ويقبل تصميمك، كما أن الموقع يضع قوانين صعبة يمكن بسببها حذف حسابك، ومن هذه القوانين ما يتعلق بحقوق الملكية، لذلك عليك التأكد من خلو التصميم الخاص بك من العبارات التي تخضع لحق الملكية.
  • ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط:
  • https://merch.amazon.com/

2_ موقع ايتسي  etsy

  • هو موقع امريكي للحرف اليدوية ، يمكنك أن تقوم برفع التصميم الخاص بك علي الموقع، الموقع هو الذي يقوم بطباعة التصميم على التيشيرت، ثم يتم توصيل التي شيرت للعميل في حال الطلب.
  • الموقع يعتبر موقع بديل لميريش باي امازون بسبب قوانينه الصارمة، العيب في هذا الموقع أن الأرباح التي يحددها لنفسه كبيرة قد تصل إلى 10 دولار في كل تيشرت مباع.
  • ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط:
  • https://www.etsy.com/

3_ موقع teespring

  • موقع teespring يعد موقع من أشهر المواقع التي تبيع وتشتري التيشرتات، حيث يمكنك بيع تصميم القمصان ثم رفعه على الموقع.
  • يمنحك الموقع الفرصة لفتح حساب بشكل مجاني ووفقًا لقوانين ميسرة، ويمكنك أن تقوم بنشر تصاميمك وتحقيق أرباح ويمكنك أن تقوم بالترويج على المنصات الإجتماعية، كما يمكنك تحديد نسبة أرباحك وسعر المنتج.
  • ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط:
  • https://teespring.com/

4_ موقعteepublic

  • هذا الموقع له شهرة واسعة في البلاد العربية، بسبب أن الربح الذي يحدده الموقع لنفسه قليل، وفي نفس الوقت الموقع يحقق مبيعات ممتازة بالمقارنة مع كل المواقع.
  • يمكنك البدء في مشروعك بعد التسجيل علي الموقع وتحقيق الدخل طالما تعرف الفوتوشوب ولو بنسبة ضئيلة.
  • ويمكنك تحميله الآن عبر الضغط على هذا الرابط:
  • https://www.teepublic.com/

هنا أعزائي القراء ينتهي الحديث في مقالنا عن أفضل مواقع عربية لبيع التصاميم أفضل مواقع عربية لبيع التصاميم حيث قمنا باستعراض أبرز المواقع التي تقدم خدمات البيع سواء المواقع العربية أو المواقع الاجنبية، ويمكنك عرض تصميمك على أكثر من موقع أو يمكنك نشره على كل المنصات وهو أمر مسموح به.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.