محتوى يحترم عقلك

افضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية

أفضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية سيساعدك كثيرًا في الحصول على ما تريدين، فكل فتاة أو سيدة ترغب في الحصول على وجه جميل وإطلالة مميزة وجذابة والخدود الممتلئة تعطي للوجه جمالًا طبيعيًا رائعًا لذا اهتمامنا بعرض أفضل الكريمات المتواجدة في الصيدليات من خلال موقع زيادة.

افضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية

تهتم كل فتاة وسيدة بجمالها، والاهتمام ببشرتها ونضارتها هي أول الطرق للعناية بجمالها، فتبحث كل فتاة على الوجه ذي البشرة الناعمة النضرة والمشرقة، وقد أصبحت مستحضرات التجميل الحديثة بها العديد من الوسائل التي تمنح مظهرًا متألقًا.

ومع التقنيات الحديثة المستخدمة في عالم التجميل أصبح من السهل معالجة بعض الأمور التي كانت تُعاني منها بعض الفتيات مثل نحافة الوجه، فهناك الكثير من الكريمات التي يُمكن استخدامها لعلاج نحافة الوجه من خلال تسمين الخدود.

الخدود البارزة تعطي للوجه استدارة رائعة وتُضفي مزيد من الجمال سواء على الوجه النحيف أو أي شكل من أشكال الوجه، لذا أصبحت الفتيات تبحثن عن الوصفات الطبيعية ولكن تجد الأخريات أن الكريمات سوف تكون أسرع تأثيرًا من تطبيق الوصفات وستُساعد على امتلاء الخدود وإعطاء مظهرًا جذابًا في وقت قياسي بالمقارنة مع الوصفات، وسنعرض من خلال الفقرات التالية أفضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية:

1- كريم الكولاجين إيفا

تُعد إيفا من أقدم الشركات التي تهتم بإنتاج مستحضرات التجميل ومنتجات شركة إيفا بشكل عام تلقى رواجًا وإقبالًا من السيدات، ومن ضمن المنتجات التي اهتمت الشركة بتقديمها لكل سيدة، هو كريم Eva Collagen حيث يحتوي الكريم على فيتامين E “، C ” وهما من أهم الفيتامينات التي تُغذي البشرة، وتجعلها أكثر نضارة.

كما أن تلك الفيتامينات الهامة تعمل بشكل فعال على الوصول إلى طبقات البشرة العميقة وتحفيز إنتاج مادة الكولاجين الهام لنضارة البشرة والذي يجعلها أكثر شبابًا وحيوية، كما أنه يُساعد على إعطاء الخدود مظهر الامتلاء الذي تبحث عنه كل فتاة من أجل وجه أجمل حيوية وإشراق، للحصول على أفضل نتائج لتسمين الخدود عليك باستخدام الكريم مرتين في اليوم.

اقرأ أيضًا: افضل انواع حبوب الكولاجين لنفخ الخدود

2- كريم الكولاجين من لوريال بريس

افضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية

تُعد لوريال بريس من أفضل الشركات العالمية التي لها العديد من المنتجات الرائعة والمذهلة للعناية بالبشرة والشعر، وتلاقي الشركة رواجًا واسعا في كافة أنحاء العالم، وبما أن الشركة تهتم بتقديم كل ما هو جديد في عالم التجميل كما انها سباقة دائمًا بإطلاق المنتجات المميزة التي تهتم بالمرأة، فمن أحد منتجاتها الرائعة كريم الكولاجين.

يهتم الكريم بالبشرة بشكل دقيق فهو يعمل على تغذيتها بشكل رائع بفض الفيتامينات العديدة التي تدخل ضمن التركيبة المميزة للكريم، كما أنه يُساعد بشكل فعال على إخفاء كافة علامات الشيخوخة والخطوط الرفيعة التي تظهر في الوجه سواء نتيجة الكبر في السن أو بسبب تعابير الوجه.

من ضمن الفوائد العديدة للكريم أنه يعمل على تسمين الوجه والخدود وجعلهم أكثر جمالًا وجاذبية وذلك بسبب احتوائه على الكولاجين الطبيعي والبروتينات الهامة لنضارة البشرة وإشراقها.

3- كريم ماسون للتجميل

افضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية

هناك العديد من الكريمات المتنوعة التي تحتوي على تركيبات خاصة تعمل على امتلاء الوجنتين من ضمن تلك الكريمات كريم ماسون، وهو يأتي في القائمة الخاصة بمستحضرات التجميل المميزة التي تحتوي على الكولاجين، ومن أهم ما يُميز الكريم، أنه يمد البشرة بالبروتينات اللازمة لنقائها وتغذيتها كما أنه يُحفز البشرة بشكل فعال على إنتاج الكولاجين الضروري للنضارة وامتلاء الوجه.

يُمكن استخدام الكريم مرة صباحًا ومرة مساءً، ويجب المداومة عليه حتى تحصلي على النتيجة التي طالما ما تحلمين بها، وجديرًا بالذكر أن كريم Mason يُمكن استخدامه في أي منطقة من الجسم ترغبين في تسمينها.

اقرأ أيضًا: من جربت حبوب الكولاجين لنفخ الخدود

4- سيروم الكولاجين ريكسول

افضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية

اهتمت شركات التجميل بإنتاج المنتجات التي تُركز بشكل أساسي على علاج مشكل نحافة الوجه، ومن ضمن المنتجات التي تُساعد على ذلك هو مصل الكولاجين ريكسول، هذا المصل يُعد منتج علاجي فهو يُعالج العيوب الموجودة في البشرة، ويعمل على نفخ الخدود بشكل رائع.

من أهم ما يُميز المصل ايضًا هو أنه يعمل على تنظيف البشرة بشكل عميق جدًا ويخلصها من البكتيريا العالق في المسام، مما يعطي البشرة مظهرَا مشرقًا ونضر، يتم استخدام الكريم مرتين في اليوم صباحُا ومساءً.

5- امبولات الكولاجين

افضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية

عند عرض أفضل كريم نفخ الخدود من الصيدليه علينا ذكر امبولات الكولاجين، التي تحتوي على عدد من العناصر الهامة والمغذية للبشرة، مثل الكولاجين البحري والجينسينج الروسي، وتُعد تلك المكونات من العناصر المفيدة جدًا للبشرة، فهي تُعالج علامات تقدم العمر مثل الخطوط الرفيعة، كما أن امبولات الكولاجين من المنتجات التي اثبتت فاعلية مذهلة في تسمين الخدود، ويتم استخدامها من خلال وضع امبول كامل على البشرة كل يوم.

مع الاستمرارية ستحصلين على بشرة نضرة ذات خدود ممتلئة ونضارة وإشراقة مميزة، لذا ينصح خبراء التجميل بالاستمرار على استخدام الامبولات لمدة 24 يوم، ثم توقفي عن استعمالها، على أن تعودي على استخدامها مرة أخرى بعد مرور خمسة أشهر.

اقرأ أيضًا: خلطة لنفخ الخدود في يوم

الأضرار الناجمة عن استخدام منتجات نفخ الخدود

مع ذكر أفضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية، واجب علينا أن نقدم بعض التنبيهات التي تخص استخدام كريمات نفخ الخدود بشكل عام، حيث إنها قد تتسبب في ظهور بعض المشكلات مثل:

  • احمرار الوجه.
  • التهاب البشرة.
  • حدوث تورم في الوجه بشكل مرضي.
  • ظهور حساسية مثل حكة البشرة.

كيفية الاهتمام بالبشرة بشكل سليم

عند الحديث عن أفضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية، يجب أن نذكر الطرق المثالية للاهتمام بالبشرة حتى يُمكنك الحصول على بشرة نضرة ومشرقة، ومن أهم طرق العناية ما يلي:

  • الاهتمام بنظافة البشرة، لأن تراكم الأتربة والأوساخ على مسام البشرة سوف يؤدي في النهاية لظهور البثور، ويُمكن ذلك من خلال استخدام منظف البشرة العميق.
  • عمل سكرب للبشرة كل فترة حتى يُمكنك التخلص من الجلد الميت الذي يعطي للبشرة مظهر شاحب وغير نضر.
  • الإكثار من شرب المياه لكي تُحافظي على مرونة بشرتك، ولا تتعرض لجفاف.
  • الاهتمام بالتغذية وتناول الخضراوات والفواكه التي تعمل على إمداد البشرة بالعناصر الصحية المفيدة، التي تعطيكِ مظهرًا جذابًا.
  • الاهتمام بالمرطبات التي تُحافظ على البشرة من الجفاف الذي قد يتسبب في اسمرارها.
  • استخدام الكريمات الواقية للشمس حتى لا تتعرض البشرة لظهور البقع الداكنة وحروق الشمس.
  • عدم استخدام مستحضرات عناية بالبشرة رديئة الصنع.

اقرأ أيضًا: أقوى الوصفات لتسمين الوجه ونفخ الخدود

أسباب نحافة الوجه

عند ذكر أفضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية، قد تتساءل العديد من الفتيات عن الأسباب التي تجعل وجهها نحيف، لذلك نود أن نوضح تلك الأسباب من خلال النقاط التالية:

  • عدم تناول الأطعمة الصحية التي تمد البشرة بما تحتاجه من فيتامينات.
  • الأرق وعدم النوم بشكل منتظم عدد ساعات يكفي للراحة، يتسبب في إجهاد الوجه ويظهر أكثر نحافة وشحوب.
  • الإصابة ببعض المشكلات النفسية، فبشرتنا هي المرآة التي تنعكس عليها حالتنا النفسية.
  • التدخين.
  • الإرهاق في العمل أو الدراسة وعدم أخذ قسط كافٍ من الراحة.
  • إذا كانت مصابة بأحد المشكلات التي تؤثر على عمل أنظمة الجسم بصورة طبيعية.
  • قد تكون نحافة الوجه أمر طبيعي خُلقت به أو نتيجة وراثة.

الجمال هو ما تبحث عنه كل سيدة، ولكن يجب عدم المبالغة في استخدام مستحضرات التجميل بشكل مرضي قد يتسبب في ظهور مشكلات فيما بعد، لذا عليك الاهتمام بنظافة بشرتك وترطيبها واستخدام الضروريات من مستحضرات التجميل التي تحتاجين لها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.