محتوى يحترم عقلك

أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق 

أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق سوف نقوم بتقديمها  من خلال هذا المقال، حيث أن  الكثير منا يرغب في مشاهدة مثل هذا النوع من المسلسلات، لكي يتمكن من إزالة الهم من قلب، أو حتى لكي يقوم بالتخفيف نفسه من حجم الضغوطات والتوتر الذي قد يتعرض له خلال يومه، لذلك سوف نقوم من خلال هذا المقال بتقديم أفضل  هذه المسلسلات على الإطلاق كترشيح لكي يتم مشاهداتهم عبر موقع زيادة.

أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق

 نقوم بعرض تشكيلة من المسلسلات تعتبر من أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق، لذا سوف نعرض عليك مجموعة من أفضل المسلسلات الكوميدية من خلال ما يلي في السطور القادمة:- 

مسلسل فريندزFriends  

  • قد حاز هذا المسلسل الكوميدي على نجاح عظيم، وكان ذلك لمدة العشر مواسم لذلك قد أصبح من أشهر  المسلسلات الكوميدية،  بالإضافة إلى أنه يعتبر أيضا  من أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق. 
  • حيث تدور أحداث  هذا المسلسل حول الحياة المهنية والشخصية لعدد ست من الأصدقاء يقيمون في مانهاتن، التي توجد في ولاية نيويورك وقد كان ذلك خلال 10 أعوام  من عمرهم.
  • يقوم هذا المسلسل برصد ما يمر به هؤلاء الأشخاص سواء كان ذلك في علاقات عمل أو  علاقات عاطفية، ولكن كل ذلك ضمن إطار من الكوميديا. 
  •  أبطال مسلسل فريندز Friends  هما كلها  من جينيفر أنيستون، وديفيد شويمر، ومات لوبلان، وليزا كودرو، وكورتني كوكس، ماثيو بيري.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع لتحميل ومشاهدة الافلام

أفضل المسلسلات الكورية على الإطلاق 

مسلسل How I Met Your Mother 

يعتبر هذا المسلسل واحد من ضمن أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق، وقد حقق الكثير من المشاهدات العالية وكان له حضور جماهيري عريق لهذه الاسباب 

  •  تدور أحداث هذا المسلسل الذي قد امتد ل حوالي 9 مواسم وكان ذو سياق اجتماعي حول الصداقة والزواج، ويبدأ اول مشهد في المسلسل بقيام بطل العمل بالجلوس أمام ابنته وابنه المراهقين وكان ذلك في عام 2030. 
  • ثم يقوم بعد ذلك بسرد القصة منذ أن قابل أمهما، ثم يعود بعد ذلك إلى مجموعة من Flash Backs لأن الوالد كان يقوم بالسعي لكي يقابل فتاة ذات جمال لكي تشاركه في حياته وتصبح زوجته وأم رائعة لأطفاله. 
  •  أبطال هذا العمل الرائع هما Harris Hannigan وJosh Radnor وNeil Patrick وCobie Smulders. 

مسلسل Two and a Half Man 

يعتبر هذا المسلسل الامريكي الكوميدي من أبرز المسلسلات الكوميدية على الإطلاق

  •   تدور أحداث هذا المسلسل حول الكاتب تشارلي الذي يكون من الأشخاص الذين يحبون اللهو، لكن حياته سوف تنقلب بعد أن ينفصل اخوه عن زوجته، وبالتالي سوف ينتقل أخوه لكي يعيش معه هو وابنه الذي يدعى جاك، وتبدأ الأحداث من هنا في التوالي التي تشتمل على بعض المشاكل الطريفة بينهم.
  • الجدير ذكره هو التعرف على أبطال هذا المسلسل، فقد كان بطولة Angus T. Jones وCharlie Sheen وJon Cryer.

اقرأ أيضًا: المسلسلات والبرامج الأكثر مشاهدة 

مسلسل ساينفلد Sseinfeld

هو مسلسل كوميدي وقد كان هذا المسلسل تأليف كل من Jerry Seinfeld وLarry David، وقد قام Jerry بدور البطولة وقد تمكن من تمثيل نسخة خيالية عن نفسه.

  • يعتمد هذا المسلسل على كوميديا المواقف، ويقوم بعرض هذا المسلسل مجموعة من معارف جيري وأصدقائه، وبالخصوص جورج كوستانزا صديقه المقرب، وحبيبته السابقة التي تدعى إلين بينيس، وكذلك جاره، وتتعلق الكثير من حلقات هذا المسلسل بالحياة اليومية.

 مسلسل Jane the Virgin 

يعتبر من أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق، وقد نال العديد من الترشيحات والجوائز، بالإضافة إلى أنه قد تم إنتاج نسخة عربية منه نظرا للنجاح الكبير الذي قام بتحقيقه.

  •  وتدور أحداث هذا المسلسل حول فتاة شابة لاتينية تدعى جين، تقوم بالعمل في فندق كنادلة وهذا الفندق يوجد في ميامي. 
  • قد تأخذ حياتنا منعطفا آخر لم يكن متوقعاً وهو عندما يقوم الطبيب عن طريق الخطاب تلقيحها إثناء الفحص، وأبطال هذا المسلسل هما Justin Baldoni وGina Rodriguez. 

اقرأ أيضًا: المسلسلات السعودية

مسلسل The Nanny 

تم تصوير هذا المسلسل 6 اجزاء:-

  • وتبدأ أحداث المسلسل وتستمر حول مربية تدعى Fran Fine التي تعمل في منزل رجعا أعمال كبير يسمى Maxwell Sheffield حيث أنها تقوم برعاية أولاده الذي يكون عددهم ثلاث أبناء بسبب أن والدتهم توفت، فتتمكن Fran Fine من أن تكسب ثقة هؤلاء الأطفال، وذلك يجعل Maxwell يأخذ قرار التزوج منها.
  • ويتم سرد هذه الأحداث ضمن إطار كوميدي رائع ومضحك فسوف تستمتع بمشاهدة هذا المسلسل.

مسلسل 30 روك 30Rock 

تدور أحداث المسلسل في مدينة نيويورك، وتتناول أحداثه يوميات بعض الأشخاص الذين يعملون في ميدان الإنتاج التلفزيوني. 

  • قد تم عرض 7 أجزاء من هذا المسلسل، بالإضافة إلى أنه قد تم ترشيحه لكي يحصل على العديد من الجوائز وبالفعل تمكن على الحصول على 6 جوائز، كما أنه قد تم ترشيحه لجائزة إيمي فتمكن من الحصول على 16.

مسلسل عرض السبعينات ذاك That’s 70’s Show 

  • من الجدير ذكره أن هذا المسلسل قد تم عرضه في 1998 م وهو من ضمن أفضل المسلسلات الكوميدية، وتدور أحداث هذا المسلسل عن بعض من الاصدقاء المراهقين والحوادث التي مروا بها قبل أن يبلغوا سن الرشد. 
  • كما قام هذا المسلسل بعرض الكثير من المواقف والأحداث خلال فترة السبعينيات وهو مسلسل ممتع للغاية

مسلسل Arrested Development 

 تم عرض هذا المسلسل خلال عام 2003 ميلاديا

  • تدور أحداث هذا المسلسل حول عائلة غنية كانت تعمل في التطوير العقاري في كاليفورنيا، ولكنها سوف تعلن إفلاسها وتتجمد جميع أصولهم فيضطرون إلى الذهاب إلى مكان آخر.
  •  رب أسرة هذه العائلة الذي يسمى جورج في السجن، ويقوم ابنه مايكل بلوث بتولي شئون هذه العائلة بعد دخول والده السجن، ولكن هناك باقي أفراد أسرته يجعلون وظيفته لا تطاق حيث أنهم مدللون وكذلك أسرة مفككه. 
  • وكان أبطال هذا المسلسل هما بوريتا دي روسي، وجايسون بيتمان، ومايكل سيرا.

 مسلسل شيرز Cheers 

قد تم إنتاج حوالى 11 جزء من هذا المسلسل وقد تم عرضه في 1982 إلى حوالي عام 1993. وكان أبطال مسلسل شيرز هما ريا بيرلمان، وايد دانسون، وجون راتزينبيرجر.

  • تدور قصة هذا المسلسل حين يتقابل بعض من السكان المحليين في مدينة بوسطن في حانة للخمر وهو من المسلسلات الرائعة في فترة الثمانينيات.

مسلسل مترو سيكشيوالتي Metro sexuality 

 تقوم أحداث هذا المسلسل حول شاب يبلغ من العمر 17 عام وقد كان أبطال هذا المسلسل كلا من ماريان شيهان، ومحمد جونسون، ريمي بيدا بلير، بالإضافة إلى أن هذا المسلسل كان من إخراج المخرج والممثل ريكي بيدل بلير. 

  • وهذا المسلسل قد تم عرضه خلال عام 1999 ميلاديا، وهو من أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تمكنا من عرض كافة المعلومات التي تتعلق بموضوع  أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق، وقمنا بذكر تشكيلية رائعة من المسلسلات الكوميدية والتي كان منها  مسلسل فريندزFriends  ومسلسل How I Met Your Mother  وأيضاً Two and a Half Man  ومسلسل عرض السبعينات ذاك That’s 70’s Show  وكذا مسلسل Two and a Half Man والعديد من المسلسلات الأخرى وبذلك يكون مقالنا وصل للختام.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.