أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي يمكن الاعتماد عليه من أجل إصلاح العيوب والهالات السوداء التي توجد حول منطقة العين، ولكنها تستغرق وقت طويل، ويعد الكونسيلر الحل الأمثل والسريع الذي يستخدم لإخفاء عيوب الوجه ومنطقة العين بطريقة سهلة؛ لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي.

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي  

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يعد الكونسيلر من أهم وأفضل الأدوات ومستحضرات التجميل التي تعد من المكونات الأساسية التي تدخل في عمل مكياج للوجه، والتي ينصح بها العديد من خبراء التجميل من أجل الظهور بإطلالة رائعة.

الكونسيلر يعد من أهم أدوات التجميل التي تساعد بشكل كبير في إخفاء العيوب حول منطقة العيون بشكل خاص، حيث إنه قد تم تصنيعه خصيصُا من أجل التغلب على ظهور الهالات السوداء والبقع الدكنة التي توجد على بشرة الوجه وبشكل خاص حول منطقة العين ومنطقة الفم.

بالإضافة إلى ذلك قد يتم استخدام الكونسيلر في بعض الأحيان من أجل إخفاء النمش والكلفوبعض التصبغات الجلدية الناتجة من بعض الأمراض التي قد تصيب العديد من مناطق الجسم المختلفة، ومن أجل الحصول على نتيجة رائعة في إخفاء عيوب البشرة المختلفة.

يتم وضع كمية قليلة من الكونسيلر على الأماكن المراد إخفاء عيوبها، ويوزع بطريقة خاصة، مع مراعاة معرفة الدرجة المناسبة من الكونسيلر التي تلائم لون البشرة، ومن أهم أنواع الكونسيلر للاستخدام اليومي تتمثل فيما يلي:

اقرأ أيضًا: طريقة عمل المكياج خطوة بخطوة بالصور

كونسيلر فيت مي من ميبلين (Fit me Maybelline)

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يعد كونسيلر فيت مي من العلامة التجارية المميزة ميبلين أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي، وذلك لأنه يتميز بقوامه الكريمى الخفيف وبعدم احتوائه على العطور الكيميائية والزيوت المختلفة، كما أنه قادر الحفاظ على ملامح الوجه بشكل طبيعي.

يمكن أن يتم استخدام كونسيلر ميبلين من أجل إخفاء الهالات السوداء أسفل منطقة العينين، ويمكن أن يستخدم أيضًا في إخفاء العديد من العيوب التي توجد في بشرة الوجه، وذلك من خلال مزجه وتوزيعه بطريقة لطيفة باستخدام أصابع اليد.

ينصح باستخدام هذا الكونسيلر بشكل يومي من قبل خبراء التجميل العالميين من أجل الحصول على إطلالة طبيعية وجذابة، ليس ذلك وحسب بل تحتوي على جميع تفاصيل الوجه.

كونسيلر ريفلوشن (Revolution Conceal & Define)

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يتميز كونسيلر ريفلوشن بانه يتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة، وذلك لأنه يحتوي على العديد من الألوان المختلفة من حيث درجاتها المتنوعة، وذلك من أجل أن يتناسب مع درجات الألوان البشرة المختلفة.

كما أنه يتميز كونسيلر ريفلوشن بمنح الوجه التغطية الكاملة الرائعة بدون منح إضاءة لامعة لمناطق الوجه المختلفة، وبشكل خاص أسفل منطقة العينين، كما أنه يساعد بشكل كبير في إخفاء الخطوط الدقيقة التي توجد في البشرة والمسامات الواسعة الظاهرة في بشرة الوجه.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يتميز بسهولة طريقة استخدامه خاصة للأشخاص المبتدئين في استخدام الكونسيلر، حيث إنه يتم استخدامه عن طريق دمجه باستعمال الفرشاة المخصصة له أو البيوتي بلندر الخاصة وتوزيعه بشكل صحيح على مناطق الوجه المختلفة، وهو ينصح باستخدامه من قبل خبراء التجميل حول العالم.

كونسيلر LA Concerto Pro Conceal HD Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يعد من أفضل الكونسيلر للاستخدام اليومي للبشرة، حيث إنه يتميز باحتوائه على تركيبة خفيفة ولينة من أجل ضمان الحصول على أفضل إطلالة خافية لجميع عيوب الوجه والبشرة بشكل عام.

يساعد كونسيلر برو في إخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة أسفل منطقة العين بشكل ممتاز، كما أنه قادر على إخفاء البقع الحمراء والخطوط الرفيعة التي توجد في بشرة الوجه، ويساهم بشكل كبير أيضًا في شد منطقة اسفل العينين.

ينصح باستخدام كونيلر برو بشكل يومي، وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة وجذابة وتدوم أطول فترة ممكنة على مدار اليوم.

كونسيلر NYX Professional Makeup. HD Studio Photogenic Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يساعد كونسيلر علامة NYX العالمية في إخفاء عيوب البشرة بشكل ممتاز، حيث إنه يحتوي على حوالي 23 لون مختلف من الدرجات المختلفة من أجل ملائمة جميع ألوان البشرة المختلفة، كما أنه يحتوي على حوالي ثلاث مصححات من الألوان التي تساهم بشكل كبير في تحقيق إطلالة جذابة خالية من عيوب البشرة.

يتميز كونسيلر  NYX بأنه خفيف في الوزن والقوام، كما أنه يدوم لفترة طويلة من الزمن فهو مناسب للأيام العمل الطويلة، ويمكن أن يتم استخدامه عن طريق مزجه بأكثر من طريقة مختلفة من أجل الحصول على لون البشرة المناسب، ويتمتع بخاصية ملائمته لجميع أنواع البشرة المختلفة، وذلك لأنه يتكون من المواد الطبيعية التي لا تضر صحة البشرة.

كونسيلر Revlon Photo Ready Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يعد كونسيلر ريفلون من أكثر أنواع الكونسيلر التي يمكن استخدامها بشكل يومي، وذلك لأنه لا يساعد على إخفاء عيوب البشرة فقط، بل إنه قادر على منح البشرة الإطلالة الجميلة المميزة والجذابة، ومن أجل ذلك أطلق عليه Photo Ready Concealer، حيث إنه يحتوي على تقنية HD Filter التي تعمل على عكس الأشعة الضوئية من أجل إخفاء الهالات السوداء والعيوب الغير واضحة بالبشرة، كما أنه يساعد في تقديم إطلالة شبيه بأحمر الشفاه، وذلك على حسب طريقة تطبيقه على الوجه.

يتميز كونسيلر ريفلون بأنه قادر على الثبات لأطول فترة ممكنة على مدار اليوم، كما أنه سهل الاستخدام والمزج بما يناسب استخدامه للأشخاص المبتدئين،  ويتمتع بقوام كريمي خفيف الوزن، ويعد من أفضل أنواع الكونسيلر الذي يمكن أن يتم استخدامه من أجل الظهور في جلسات التصوير والإضاءة.

كونسيلر L’Oreal Paris True Match Super-Blindable Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يحتوي كونسيلر ترو ما تش سوبر بلين دابل من لوريال على تركيبة تتميز بنعومة الملمس والقوام القابل للمزج، وذلك من أجل تطبيقه بطريقة سلسة ودقيقة حتى يتم إخفاء عيوب البشرة وتصحيح عيوب منطقة أسفل العينين بشكل تام.

يحتوي قوام الكونسيلر على هالوكسيل والجلسرين، حيث إنه يساعد على منح بشرة الوجه مزيد من الإطلالة المشرقة، وذلك لأنه يحتوي على حوالي 14 لون مختلف من أجل أن يتناسب مع جميع ألوان ودرجات البشرة المختلفة.

يتميز كونسيلر ترو ما تش سوبر بلين دابل من لوريال بانخفاض سعره بالنسبة لباقي الأنواع الأخرى من الكونسيلر ومستحضرات التجميل، كما أنه يحتوي على قوام سائل خفيف الوزن، ويستطيع أن يدوم إلى فترة طويلة من الزمن، ويعد من أفضل الكونسيلر للاستخدام اليومي ومن أجل جلسات التصوير بشكل خاص.

كونسيلر E.l.f. Complete Coverage Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يحتوي هذا الباليت من علامة E.l.f التجارية على ثلاث أشكال مختلفة من حيث الوزن واللون والكثافة، حيث إنه يحتوي على أشكال (خفيفة الوزن ومتوسطة الكثافة وداكنة في اللون)، وذلك من أجل ملائمة جميع أنواع البشرة المختلفة.

تحتوي كل لوحة من هذا الباليت على حوالي أربعة ألوان مختلفة يمكن أن يتم المزج بينهم من أجل الحصول على اللون المثالي لدرجة البشرة، وعلى الرغم من أنه غير مرتفع في سعره داخل الأسواق العالمية، إلا إنه يعد أفضل الكونسيلر للاستخدام اليومي.

يتميز هذا الكونسيلر بانه يحتوي على قوام كريمي الشكل وسلس وخفيف الوزن، ويساعد على منح بشرة الوجه تغطية عالية من جميع الجوانب، كما أنه يستخدم في العديد من المناطق الأخرى التي تحتوي على عيوب مراد إخفاءها.

اقرأ أيضًا: بي بي كريم للبشرة الدهنية

كونسيلر Physicians Formula Gentle Cover Concealer Stick

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يصنف هذا الكونسيلر من أفضل الأنواع التي يمكن أن تستخدم بشكل يومي على بشرة الوجه بدون تعرضها إلى الأضرار العديدة، وحيث إنه يناسب استخدامه لأصحاب البشرة الحساسة بشكل خاص.

يتميز هذا الكونسيلر بأنه يحتوي على تركيبة من الهيبوالرجينيك والتي تمنحه تركيبة لطيفة وقوام كريمي وسلس يساعد على الاستخدام اليومي، كما أنه يحتوي على ثلاث أنواع مختلفة يمكن أن يتم مزجها من أجل الحصول على اللون المناسب لدرجة البشرة، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام ومنح البشرة اللون الطبيعي الذي يدوم إلى أطول فترة ممكنة.

كونسيلر  Covergirl CG Smoothers Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يصنف كأفضل كونسيلر للاستخدام اليومي، وذلك لأنه يساعد بشكل كبير على إخفاء العيوب القليلة والكثير في الوجه وذلك بفضل احتوائه على فيتامين E، و Ginseng، وزيت البابونج الذي يساعد في منح البشرة المزيد من التألق والحيوية والنشاط، كما أنه يمنح البشرة الإطلالة الطبيعية، ويحتوي على حوالي ستة ألوان مختلفة في الدرجات من أجل ملائمة جميع ألوان ودرجات البشرة المختلفة.

يتميز هذا الكونسيلر بأنه يحتوي على مواد مضادة للحساسية مما يجعله مناسب بشكل كبير لأصحاب البشرة الحساسة، كما أنه يمكن أن يستخدم عن طريق دمجه بأكثر من طريقة سهلة، ويعد من الأنواع المناسب استخدامها للأشخاص المبتدئين.

كونسيلر Milani Retouch + Erase Light-Lifting Concealer

يساعد هذا الكونسيلر على إخفاء البقع والدوائر الداكنة والشوائب المختلفة والعيوب المتنوعة بشكل فوري من البشرة، بالإضافة إلى أنه يمنح البشرة الإطلالة المشرقة والجذابة والرائعة، وذلك لأنه يحتوي على تقنية الإضاءة التي تتشابه بشكل كبير مع الفلاتر المثالية لبشرة الوجه.

يتميز هذا النوع من الكونسيلر بأنه يمنح الوجه التغطية الكاملة لإخفاء جميع عيوب الوجه، كما أنه لا يتسبب في ظهور خطوط رفيعة، ويتميز بسهولة استخدامه وتطبيقه من خلال دمجه بأكثر من طريقة مختلفة، حيث إنه يحتوي على حوالي سبعة ألوان ودرجات مختلفة، لملائمة جميع الوان البشرة ودرجاتها.

كونسيلرNeutrogena Healthy Skin 3-In-1 Concealer

يصنف كونسيلر المقدم من Neutrogena كأفضل كونسيلر للاستخدام اليومي، حيث إنه قادر على إخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة والتصبغات والانتفاخات والخطوط الدقيقة التي توجد في بشرة الوجه بشكل فوري.

كما أنه يساعد بشكل كبير على حماية منطقة أسفل العينين من التعرض إلى أعراض الحساسية المختلفة، وذلك لأنه يحتوي على خاصية الطيف الواسع.

يحتوي هذا النوع من الكونسيلر على تركيبة ممتازة وفريدة من نوعها تمنح الوجه التغطية الطبيعية لجميع العيوب والإطلالة الجذابة والرائعة، ويتمتع باحتوائه على حوالي أربعة درجات مختلفة من أجل أن يناسب جميع ألوان ودرجات البشرة.

ينصح باستخدام هذا الكونسيلر لأصحاب البشرة الحساسة بشكل خاص، وذلك لأنه يحتوي على قوام كريمي وخفيف ولا يتسبب في انسداد المسام الواسعة في البشرة، ويعد من أفضل أنواع الكونسيلر الذي تناسب الإطلالة الصيفية.

كونسيلر Almay Age Essentials Concealer 

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يصنف هذا النوع كأفضل كونسيلر للاستخدام اليومي خاصة لفئة النساء الأكبر سنًا، وذلك لأن يتكون من مادة الكولاجين والببتيدات وحمض الهيالورونيك، مما يؤدي إلى ظهور البشرة بشكل أصغر سنًا.

يتميز هذا النوع بتركيبته وقوامه الكريمي واللطيف الذي يمكن أن يتم دمجه بشكل جيد من أجل منح البشرة الإطلالة الطبيعية الجذابة، وذلك لأنه يتوفر بأربع درجات مختلفة من أجل أن يناسب جميع ألوان ودرجات البشرة.

بالإضافة إلى أنه يساعد على إخفاء عيوب البشرة المختلفة، فهو قادر على حماية وتغذية خلايا البشرة بشكل جيد، حيث إنه يمنح البشرة التغطية الكاملة من جميع الجوانب، ويتميز بسهوله استخدامه خاصة للأشخاص المبتدئين، وهو يدوم لأطول فترة ممكنة على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: افضل مرطب للوجه قبل المكياج

كونسيلر (Nars Radiant Creamy)

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يعد هذا الكونسير من علامة Nars التجارية من أكثر الأنواع التي تستخدم على مستوى العالم، وذلك لأنه يحتوي على تركيبة مميزة وقوام كريمي يسهل من عمليه استخدامه ودمجه، كما أنه يحتوي على خلاصة فيتامين E وخلاصة بذور العنب مما يساعد بشكل كبير على منح البشرة، والجلد نسبة فائقة من الترطيب الرقيق خاصة حول منطقة العينين.

بالإضافة إلى ذلك فهمة يستخدم بشكل أساسي في إخفاء وتغطية الهالات السوداء والبقع الدكنة والتصبغات في الوجه بشكل مثالي وعالي الجودة، كما أنه يتميز بأنه قادر على الثبات لأطول فترة ممكنة والتي قد تتمثل في دوامه لحوالي 16 ساعة.

يحتوي هذا النوع من الكونسيلر على حوالي 30 لون مختلف مما يمنح إمكانية دمجه واستخدامه بأكثر من طريقة مختلفة من أجل الحصول على الإطلالة المناسبة للبشرة.

يمكن أن تستخدم نقطة واحدة منه أسفل منطقة العينين بأكملها، وتمنحها التغطية الكاملة الطبيعية، وهو لا يتسبب في حدوث أي نوع من أنواع التكتلات حول منطقة العين طوال فترة ثباته.

كونسيلر Bye Bye Under Eye

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يصنف كأفضل كونسيلر للاستخدامي اليومي من حيث مقاومة الماء، وذلك لأنه بفضل تركيبته الفريدة من نوعها لا يتسبب في حدوث خطوط في الوجه أثناء التعرض إلى حالات العرق أو الماء.

يتميز هذا النوع من الكونسيلر أنه قادر على إخفاء الهالات السوداء في الوجه بشكل قوي وفعال، وبالإضافة إلى ذلك هو يحتوي على مواد الكولاجين وحمض الهيالورونيك التي تساعد بشكل كبير على تقليل فرص ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وعلامات التمدد وتقدم السن حول منطقة العينين، إلى جانب إمكانية ثبوته على مدار اليوم بشكل كامل.

كونسيلر Tarte Double Duty Shape Tape Contour 

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

هو الكونسيلر الأكثر مبيعًا في علامة Ulta التجارية، وذلك لأنه يتميز بالقوام الكريمي الناعم  والتركيبة الرائعة والفريدة التي تفيد صحة البشرة والجلد بشكل قوي وفعال، وذلك لأنه يحتوي على (خلاصة زبدة الشيا وزبدة بذور المانجو بالإضافة إلى مستخلص جذور العرق سوس).

يساعد كونسيلر تارت على تفتيح المناطق الداكنة ومناطق الهالات السوداء بالإضافة إلى تصحيح الألوان للبشرة بشكل كبير، حيث إنه تم اختباره بطرق عديدة ومختلفة من قبل خبراء التجميل والجلد، وهو يتميز بتوفير تغطية البشرة بطريقة ممتازة للغاية، خاصة في منطقة أسفل العينين.

كونسيلر Glossier Stretch 

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يصنف هذا المنتج كأفضل كونسيلر للاستخدام اليومي خاصة لأصحاب البشرة الحساسة، وذلك بفضل احتوائه على مواد مضادة للحساسية، فهو لا يحتوي على المواد الكيميائية والعطور الضارة، بالإضافة إلى كونه لا يتسبب في انسداد مسام البشرة، ويساعد بشكل قوي وفعال في إخفاء مناطق الهالات السوداء والمناطق الداكنة والبقع الغامقة داخل بشرة الوجه بشكل طبيعي، كما أنه قادر على الدوام لأطول فترة ممكنة.

كونسيلر Bobbi Brown Intensive Skin Serum 

يتميز هذا النوع من الكونسيلر بتغطيته الكاملة والمثالية والتركيبة الخفيفة حيث إنه يساعد على إخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة والمناطق الغامقة التي تمثل إزعاج للعديد من الفتيات، بالإضافة إلى منح البشرة مزيد من النضارة والحيوية والانتعاش، ويرجع ذلك بسبب احتوائه على تركيبة قوية من الفطر وأعشاب الخيزران وجذور الشجرة الهندية.

اقرأ أيضًا: مكياج للبنات والمناسب للبشرة السمراء

كونسيلر Benefit Cosmetics Boi-ing Hydrating

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يتميز هذا النوع من الكونسيلر في قدرته العالية في علاج مشكلة الجفاف حول منطقة العين، وذلك بفضل تركيبته الغنية بفيتامين E وخلاصة بذور التفاح التي تساعد بشكل كبير على ترطيب المنطقة أسفل العينين لفترة طويلة من الزمن قد تصل إلى ست ساعات تقريبًا، وذلك بجانب استخدامه بشكل أساسي في تغطية الهالات السوداء والمناطق الداكنة والعديد من عيوب البشرة المختلفة.

كونسيلر Hourglass Cosmetics Hidden Corrective Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يصنف هذا النوع كأفضل كونسيلر للاستخدام اليومي، حيث إنه يتميز بالقوام الكريمي الخالص والخفيف الذي يسهل من عملية تطبيقه ودمجه على الوجه بأكثر من طريقة مختلفة، وهو يساعد بشكل قوي وفعال في إخفاء الهالات السوداء والمناطق الحمراء والداكنة خاصة أسفل منطقة العينين.

كونسيلر استي لودر Estée Lauder Double Wear Instant Fix Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يصنف من ضمن أفضل المنتجات التي يمكن أن تستخدم أسفل منطقة العينين، حيث إنه يساعد على تطريب البشرة بشكل قوي وفعال، ويمنح البشرة التغطية الكاملة من خلال إخفاء الهالات السوداء والمناطق داكنة اللون والعيوب الأخرى التي قد تظهر في بشرة الوجه.

كما أنه يتميز بأنه مقاوم لاستخدام الماء لذا فهو يعد كأفضل كونسيلر للاستخدام اليومي لدى العديد من الفتيات.

اقرأ أيضًا: أفضل وصفة تخلي الخدود حمراء طبيعية

كونسيلر نيكد Urban Decay Naked Skin Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

من ضمن أفضل أنواع الكونسيلر الخفيف الذي يصلح للاستخدام اليومي بشكل كبير، وذلك لأنه غني بالمواد والمصادر الطبيعية والمرطبة التي تنمح البشرة الإطلالة الطبيعية والجذابة، وهو يساعد في إخفاء الكثير من عيوب البشرة المختلفة، مثل الهالات السوداء والمناطق الداكنة، والخطوط الدقيقة والرفيعة التي تظهر في بشرة الوجه.

كونسيلر Charlotte tilbury magic wand concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

 

يصنف هذا النوع كافضل كونسيلر للاستخدام اليومي، حيث إنه يتمتع بقوام خفيف يساعد بشكل كبير على تغطية العديد من عيوب البشرة المختلفة مثل البثور السوداء والبيضاء والهالات السوداء، بالإضافة إلى ذلك فهو قادر على منح البشرة النضارة واللمعان دون المبالغة في ذلك.

كونسيلر Clé de Peau Beauté Concealer

أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يعد هذا النوع من أفضل أنواع الكونسيلر الذي يمكن أن يستخدم للبشرة، حيث إنه يمنح البشرة قدر عالي من النعومة والترطيب، بالإضافة إلى كونه قادر على إخفاء الهالات السوداء والمناطق الداكنة والبقع الغامقة بالبشرة، ويتميز بأنه يمكن أن يطبق بأكثر من طريقة من أجل الحصول على تغطية كاملة لبشرة الوجه، خاصة في المنطقة أسفل العينين.

اقرأ أيضًا: أدوات المكياج واسمائها بالصور

بذلك نكون قد أوضحنا لكم أفضل كونسيلر للاستخدام اليومي بشكل مفصل بالإضافة إلى عرض أنواع عديدة ومختلفة من الكونسيلر، وذلك من أجل تسهيل عملية أختيار النوع المناسب لنوع البشرة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.