أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية ، هو حديثنا اليوم من على منصة موقعنا زيادة حيث تحتاج اج البشرة الدهنية الى عناية خاصة، كما أن ليس كل الكريمات تصلح لها، حيث تحتاج الى كريمات طبية محددة.

لذلك سنعرض من خلال هذا الموضوع أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية وكيف يتم استخدامه، نتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.

كما اقدم لكم الآن أسرار: ماسك تفتيح البشرة سريع المفعول بوصفات متعددة

:: ما هو أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية ::

تصاب البشرة الدهنية و البثور بشكل متكرر، كما أنها تصاب بالتصبغات بشكل متكرر أكثر من باقي أنواع البشرات، لذلك اهتم العلماء بتصنيع كريمات مناسبة لكي.

حيث تحظى صاحبة البشرة الدهنية باطلالة جميلة ومشرقة، ولكي تكون البشرة خالية من المشاكل.

:1: سكينسوتيكال مراسل رينيوال ب3 ::

يعتبر هذا الكريم من الكريمات التي يتم وضعها بالنهار، حيث أنه مصنع لكي يتعامل مع أشعة الشمس، ولكي يحافظ على نظافة البشرة و إشراقها ونضارتها، يمكن أن تحصل عليه من أقرب صيدلية لكي.

يتكون كريم سكينسوتيكال مراسل رينيوال ب 3 من مركب نياسيناميد بنسبة من 3-5 % والذي يعطي لصاحبة البشرة الدهنية لون أفتح من لونها الطبيعي، كما أنه يخلص البشرة من التصبغات والبقع والشوائب، كما أنه يعطي للبشرة مظهر شبابي.

اقرأ أيضًا:  كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات

يحتوي كريم سكينسوتيكال مراسل رينيوال ب3 على مركب ثلاثي الببتيد والذي يحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بالبشرة، كما يحتوي على الجليسرين والذي يعمل على تنظيف البشرة بشكل مكثف وبطريقة عميقة.

:2: فيشي ايديال وايت كريم جل ::

يعتبر هذا الكريم من الكريمات الممتازة والتي تستخدم لعلاج لون البشرة الباهت، كما يعالج البقع الداكنة، كما أن هذا الكريم يحافظ على البشرة رطبة ويعطي السيدة طلة مشرقة و ترطيب طوال اليوم

يدخل في تركيب كريم فيشي ايديال وايت كريم جل زهرة الفاوانيا المنقية والتي تعطي البشرة طلة صحية خالية من العيوب،كما أنها تعطي البشرة لون موحد، حيث أن زهرة الفاوانيا معالجة بتكنولوجيا دي.إر.إم وايت، كما أنها حائزة على براءة اختراع.

كريم فيشي إيديال وايت كريم جل لا يحتوي على مادة البارابين وبالتالي لا يتسبب في ظهور البثور، كما يحتوي الكريم على على مياه فيشي الحرارية المعدنية التي تقوم بتلطيف البشرة.

يمكنك كريم فيشي ايديال وايت كريم جل بالحصول على إطلالة تتميز بالنضارة والجمال، كما أنه يفتح البشرة بشكل ملحوظ وطبيعي.

:: افضل كريم للبشره الدهنيه من الصيدليه ::

ولمن يبحث عن افضل كريم للبشره الدهنيه من الصيدليه نقدم له من خلال رحلتنا مع أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية ما يلي:

:1: كريم Garnier Light Overnight Peeling Fairness Cream ::

يعتبر هذا الكريم مناسب لكافة أنواع البشرة بما فيهم البشرة الدهنية بالطبع، حيث أنه يحتوي على خلاصة أكثر من نوع من الفاكهة، كما يحتوي على فيتامين سي، يساعد الكريم على تفتيح وتقشير البشرة.

يعمل كريم جارنييه على تفتيح البقع الموجودة بالبشرة، كما يساعد على إزالة الندبات، من أهم صفاته أن قوامه كثيف ويوجد به رائحة الليمون النفاذة.

اقرأ أيضًا:  علامات وجود الذهب في الأرض وطرق إستخراجه

:2: كريم Nivea Visage Sparkling Glow ::

يناسب هذا الكريم جميع أنواع البشرة، حيث أنه يقلل من إفراز صبغة الميلانين، يعمل هذا الكريم على حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية والتي تصدر من الشمس تضر البشرة

يوجد بكريم نيفيا أنه يحتوي على كريستالات بيضاء، كما يعمل كريم نيفيا على ترطيب وتنظيف البشرة، مما يعطي مظهر جميل وجذاب ونظر للبشرة.

إليك ايضًأ: طريقة تنظيف البشرة في المنزل بطرق بسيطة

:: كريمات تفتيح البشرة بسرعة ::

هناك بعض كريمات تفتيح البشرة بسرعة تساعد على تفتيح البشرة بجانب قدرتها على العديد الصفات والمميزات الأخرى والتي سوف نستعرضها معكم اليوم من خلال أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية :-

:1: كريم Pond’s White Beauty ::

يعتبر هذا الكريم من الكريمات المناسبة للبشرة الدهنية، حيث يتم امتصاصه بسهولة، كما أنه يحتوي على SPF 20 وهو معامل الوقاية من الشمس والمعروف بأنه يحافظ على البشرة خاصة في الظروف الجوية الصعبة، كما أنه يحافظ على البشرة من الرطوبة.

يجب استعمال هذا الكريم بشكل منتظم لفترة طويلة لكي تشعري بالفرق،حيث يعطيكي الكريم طلة ناعمة ووردية للبشرة مما يساعد في تقليل درجة الإسمرار، كما أنه لا يعتبر هذا الكريم مناسب للبشرة الجافة.

:2: كريم Lotus Herbals White Glow Skin ::

يعتبر هذا الكريم من أكثر الكريمات المناسبة لأصحاب البشرة الدهنية، حيث أن من الممكن اعتباره لوشن أكثر من كريم، لأنه سريع الامتصاص على البشرة.

كما يحمي البشرة من العوامل الجوية مثل أشعة الشمس والرطوبة، كما يحتوي على معامل وقاية من الشمس، يأتي معه رشاش صغير لسهولة استخدامه.

:: افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء ::

كما نقدم لكم نصائحنا مع افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء والذي يمكن التعرف عليه اليوم من خلال رحلتنا مع أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية كما يلي:

اقرأ أيضًا:  أجمل الحكم والعبر المفيدة في هذه الحياة

:1: كريم Clean and Clear Fairness Cream ::

يعتبر كريم كلين اند كلير من الكريمات التي لا تعطي للبشرة مظهرا لامعا، كما أ،ه يحافظ على مسام البشرة من الانسداد، كما أنه يتميز بأن السيدة لا تحتاج الى أن تضع منه كمية كبيرة، حيث أن كمية صغيرة جدا تفي بالغرض.

من أهم عيوب هذا المنتج أنه يحتوي على كحول والذي يعتبر مضر لبعض أنواع البشرة، كما أنه قد يتسبب في ظهور بعض البقع البيضاء على سطح البشرة.

:2: كريم Revlon Touch and Glow ::

يعتبر هذا الكريم من الكريمات المناسبة للبشرة الدهنية، حيث أنه لا يتسبب في جعل البشرة تلمع، كما أنه يساعد الخلايا الموجودة في البشرة على التجدد بالإضافة إلى وظيفته الأساسية في تفتيح البشرة.

يحتوي هذا الكريم على معامل حماية من الشمس، كما أنه يتكون من مستخلص نباتية.

:3: كريم Garnier Power Light ::

يعد هذا الكريم أحد قائمة أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية حيث يناسب هذا الكريم البشرة الدهنية، كما أنه مصمم لبشرة الرجال، الداكنة، حيث يساعد الرجل على التخلص من الحبوب السوداء والخلايا الميتة.

يدخل في تركيب الكريم ماء العنب والذي يترك الوجه صناع وابيض ، كما يعمل على تنظيف المسام وتخليص الوجه من اللون الغامق.

والآن هيا بنا لرحلة جديدة وتفاصيل وأسرار: ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة

وبعد الانتهاء من موضوع افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية نتمنى أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم، حيث وضحنا أفضل الكريمات الموجودة في السوق وتركيبتها وتأثيراتها على البشرة، انتظرونا في مواضيع جديدة قادمة عبر موقعكم المفضل

قد يعجبك أيضًا
تعليق 1
  1. […] للبشرة الدهنية عناية خاصة، لذا أقدم لك: أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية […]

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.