أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية يساعد على التخلص من صبغات البشرة المختلفة التي يعاني منها العديد من الأشخاص، والتي من أبرزها آثار حب الشباب والرؤوس السوداء.

لذا يقدم لكم موقع زيادة أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية بشكل مفصل، بالإضافة إلى بعض الكريمات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة الدهنية وذلك من خلال السطور القادمة.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

تختلف البشرة الدهنية عن غيرها بكونها تعمل على إفراز كميات كبيرة من الدهون والزيوت بداخل مسام البشرة، مما يتسبب في ظهور العديد من المشكلات الصحية في حال عدم التخلص من هذه الدهون.

أهم المشكلات التي يمكن أن يعاني منها أصحاب البشرة الدهنية هي ظهور مشكلة حب الشباب، الرؤوس السوداء، والالتهابات الناتجة من تراكم الأوساخ والأتربة بسبب زيوت المسام.

لذا عادة ما تحتاج البشرة الدهنية إلى العناية الفائقة من خلال وضع نظام روتيني يومي يحتوي على أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية، ومن أهم مكونات ذلك النظام استخدام كريم مناسب للبشرة الدهنية.

حيث يساعد على الترطيب والتفتيح والتخلص من مشكلات البشرة، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال الفقرات التالية.

كريم Garnier Skin Naturals Oil Control Fairness Cream للبشرة الدهنية

يعد أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية، ذلك لأنه يحتوي على التركيبة الرائعة التي تحتوي على تقنيات مختلفة وعديدة، تساعد على التخلص من دهون وزيوت البشرة الدهنية، فضلًا عن أنه يساعد على تفتيح البشرة بشكل جيد.

يتميز هذا المنتج بكون مفعوله يستمر إلى 8 ساعات متواصلة، بحيث يمنح بشرة خالية من الزيوت، كما أنه من الكريمات التي تستخدم في أوقات السنة المختلفة.

من خلال تركيبته الفعالة، يكون قادرًا على التحكم في كمية الدهون التي يتم إفرازها على البشرة، مما يمنحها درجة عالية من النعومة والترطيب.

يتوفر كريم غارنييه بداخل العديد من صيدليات مصر بسعر قد يصل إلى 60 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: كريم مرطب البشرة الدهنية من جونسون

كريم INLIFE Natural Papaya Fairness Moisturizer

من خلال تناولنا أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية، نقدم لكم خلال هذه الفقرة كريم إن لايف بالبابايا، وهو يتميز بكونه يمكن أن يستخدم من قبل الرجال والنساء معًا لتفتيح البشرة الدهنية بشكل قوي وفعال.

بالإضافة إلى كونه يمكن أن يستخدم للتخلص من البقع الداكنة حول منطقة العين، وآثار حب الشباب، حيث يصنف كأحد الحلول المثالية التي تساعد على التخلص من مشكلات البشرة الدهنية خلال فترة زمنية قصيرة.

يحتوي هذا المنتج على تركيبة فعالة ورائعة بدرجة كبيرة، مما يمنح البشرة القدر الكافي من اللمعان والحيوية والنشاط، فضلًا عن إنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية في البشرة بشكل كبير، مما يجعلها في حالة تألق دائم.

يتوفر هذا المنتج في العديد من الصيدليات المختلفة بسعر قد يصل إلى حوالي 78 جنيه مصري.

كريم Optimal White Oxygen Boost Day Cream

في سياق تعرفنا على أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية، نتعرف الآن على كريم Optimal، فهو يحتوي على التركيبة الرائعة والفعالة التي تساعد على إزالة البقع الداكنة والصبغات المختلفة في البشرة الدهنية.

فضلًا عن أنه يحتوي على تركيبة خفيفة وناعمة على البشرة للغاية، مما يجعله سريع الامتصاص بمجرد وضعه على البشرة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على تكنولوجيا الأكسجين التي تساعد على تفتيح البشرة بشكل قوي وفعال.

بالإضافة إلى ما سبق، نجد أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المادة الواقية للشمس، بدرجة قد تصل إلى 15 تقريبًا، فنجد أنه بجانب مميزات تفتيح البشرة، يساعد هذا المنتج على ترطيب البشرة من الأعماق، بشكل يتناسب كثيرًا مع تقنيات البشرة الدهنية.

يتوفر كريم Optimal في العديد من صيدليات مصر المختلفة بسعر قد يصل إلى 150 جنيه مصري تقريبًا.

كريم skinceuticals metacell renewal b3 للبشرة الدهنية

يصنف من قبل العديد من التجارب السابقة كونه أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية، ذلك بفضل احتوائه على التركيبة الرائعة التي تساعد على منح البشرة الدهنية القدر الكافي من النضارة والحيوية والنشاط.

بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد في التخلص من البقع الداكنة والصبغات وآثار حب الشباب، والتخلص من الشوائب التي تتراكم على البشرة في المسام أو في طبقات البشرة الخارجية.

وفقًا للدراسات الطبية، فهو يحتوي على نسبة متوسطة من مركب النياسيناميد، وهو المسئول عن تفتيح البشرة الدهنية بشكل خاص، وتوحيد لونها وعودتها إلى اللون الطبيعي لها، وذلك لأنه يساعد على تجديد خلايا الجلد بشكل مستمر.

بالإضافة إلى كونه يحتوي على نسبة من مركب ثلاثي البيبتيد، وهو المسؤول عن التخلص من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة وبالتالي يمكننا الحصول على بشرة ذات حيوية ونشاط وتتميز بالنضارة.

كما أن به نسبة ليست بالقليلة من مركب الجلسرين الخام، وهو الذي يساعد على ترطيب البشرة من الأعماق بشكل جيد للغاية.

يتوفر كريم skinceuticals metacell renewal b3 للبشرة الدهنية في العديد من صيدليات مصر بسعر قد يصل إلى 1500 جنيه تقريبًا.

 كريم Kaya’s Pigmentation Reducing Complex لتفتيح البشرة

في سياق تطرقنا إلى أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية، نقدم لكم خلال هذه الفقرة واحدًا من أهم منتجات البشرة الدهنية.

حيث يحتوي على تركيبة فعالة للغاية تساعد على التخلص من الصبغات والبقع الداكنة، ومن ثم يتم العمل على توحيد لون البشرة، والتخلص من الشوائب والترسبات الضارة على المسام.

يتميز هذا المنتج كونه يحتوي على قوام خفيف، مما يجعل امتصاصه سهلًا للغاية على الجلد، فضلًا عن أنه يساعد في التخلص من علامات التجاعيد والجلد الزائد والنمش، بالإضافة إلى التخلص من الكلف والخطوط الرفيعة حول منطقة العين.

كما أنه يساعد على ترطيب البشرة بشكل جيد، والتخلص من البثور البيضاء أو السوداء، ويمكن أن يستخدم لجميع أنواع البشرة المختلفة بجانب البشرة الدهنية.

 Olay Total Effects Day 7 in 1 Anti-Aging Cream للتفتيح

وفقًا للعديد من التجارب السابقة، فهو من أهم الكريمات التي يمكن أن تستخدم للبشرة الدهنية، حيث يساعد على التخلص من المناطق الداكنة بالبشرة، ومنحها قدرًا عاليًا من التفتيح والحيوية والنشاط، بالإضافة إلى أنه يوحد لون البشرة بشكل قوي وفعال.

كما أنه يساعد على التخلص من علامات الشيخوخة، وظهور خطوط التجاعيد في البشرة، أو الإصابة بأمراض النمش أو الكلف أو المسام الواسعة.

ذلك يعود إلى أنه يحتوي على تركيبة غنية بالكثير من الفيتامينات الهامة لصحة الجلد، والتي تساعد على ترطيب البشرة بشكل كبير.

أهم ما يتميز به هذا المنتج أنه لا يتكون من مواد دهنية، مما يجعله من الكريمات الخفيفة للغاية على البشرة الدهنية ويسهل ذلك من عملية امتصاصه.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، نجد أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكريم الواقي للشمس، لذا يستخدم من قبل العديد من أصحاب البشرة الدهنية، وعادة لا ينصح باستخدامه لأصحاب البشرة الجافة أو العادية.

QRx Labs Skin Whitening Cream لتفتيح البشرة

يصنف هذا المنتج كونه أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية على مستوى العالم، حيث يمنح البشرة كافة خصائص التفتيح والتبييض الفعال خلال فترة زمنية قصيرة.

بالإضافة إلى كونه يساعد على ترطيب البشرة بشكل قوي وفعال، كما أنه يمنح البشرة القدرة على توحيد اللون والعمل على استعادة لون البشرة الطبيعي.

يعد أحد الحلول المثالية التي يمكن اللجوء إليها لأصحاب البشرة الدهنية، ذلك لأنه يحتوي على تركيبة رائعة وفعالة تساعد على ترطيب البشرة دون أن يترك أثر دهني.

بالإضافة إلى أنه فعال للغاية، فتظهر نتائجه خلال فترة زمنية قصيرة من بداية استخدامه.

كريم Collagen Skin Whitening Cream للبشرة الدهنية

من خلال تطرقنا إلى أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية، نقدم لكم كريم الكولاجين الرائع، الذي يحتوي على تركيبة فعالة تساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة الدهنية بشكل قوي وفعال.

حيث يتخلص من البقع الداكنة وآثار حب الشباب الضار على البشرة، وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، بالإضافة إلى ذلك فهو يمتلك التأثير الهادئ واللطيف على البشرة، مما يمنحها القوة والنعومة والنضارة.

يتميز بكونه يقدم النتائج بشكل سريع في حالة الاستمرار على استخدامه، على الرغم من ذلك، نجد أنه يمتلك الملمس اللزج نوعًا ما، بالإضافة إلى أنه لا ينصح باستخدامه لأصحاب البشرة الجافة والعادية.

Neutrogena Fine Skin Brightening Serum للبشرة الدهنية

من ضمن عرضنا أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية، نقدم لكم هذا المنتج السحري لأصحاب البشرة الدهنية، حيث يساعد على تفتيح البشرة بشكل قوي وفعال للغاية.

يعود ذلك إلى احتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات وهي التي تمد الجسم بالاحتياجات اللازمة من أجل تفتيح البشرة بشكل قوي وفعال.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، نجد أنه يعالج مشكلات أخرى للبشرة، مثل الرؤوس السوداء، أو حب الشباب، فهو من أفضل منتجات البشرة الدهنية التي ينصح بها العديد من أطباء البشرة الجلدية.

يتميز هذا المنتج كونه لا يحتوي على أي مواد دهنية أو زيتية، مما يجعله خفيف القوام سهل الامتصاص للبشرة، فضلًا عن تركيبته الغنية بالعديد من الفيتامينات والفوائد للبشرة، مما يجعله مرطبًا فعالًا وممتازًا للبشرة الدهنية.

على الرغم من مميزاته المتعددة، لكنه مرتفع في السعر بشكل كبير، وقد يتعرض إلى التلف في حالة عدم حفظه بالطريقة الصحيحة له.

L’Oreal Skin Perfect Whitening Cream للبشرة الدهنية

يتميز هذا المنتج الرائع باحتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات وبالتالي يساعد على التخلص من البقع الداكنة بالبشرة، والتخلص من الشوائب والآثار الضارة وتفتيح البشرة الدهنية بشكل قوي وفعال، خلال فترة زمنية قصيرة.

يحتوي هذا المنتج على نسبة كبيرة من حمض الساليسيليك، وهو من أهم الأحماض التي تساعد على تفتيح البشرة وإزالة الشوائب والأوساخ والأتربة من المسام بشكل كبير.

فضلًا عن أنه يساعد على حماية البشرة الدهنية من التعرض إلى أشعة الشمس الضارة، كما أنه مناسب لترطيب البشرة بتركيبة رائعة للغاية، فهو يتميز بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة المختلفة.

على الرغم من ذلك، فهو يحتوي على نسبة قليلة من المواد الكيميائية الضارة على صحة البشرة، بالإضافة إلى أنه غير مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

اقرأ أيضًا: طرق تنظيف البشرة الدهنية في المنزل

أفضل الكريمات المنزلية للبشرة الدهنية

بعد أن تناولنا بشكل مفصل أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية من الصيدليات والمتاجر العامة، نقدم لكم خلال هذه الفقرة كيفية صنع كريم لتفتيح البشرة الدهنية في المنزل، وذلك من خلال اتباع ما يلي.

صنع كريم الحليب لتفتيح البشرة الدهنية

يعد الحليب من أهم المواد الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة الدهنية بشكل آمن، مع إزالة الجلد الميت، ويمكن إضافته إلى أحد مواد الترطيب للحصول على كريم فعال للبشرة الدهنية، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

المكونات

  • ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم.
  • ملعقة كبيرة من العسل الأبيض.

طريقة الاستخدام

  1. يتم تسخين الحليب بداخل وعاء مناسب في الحجم.
  2. تمزج المكونات السابقة بشكل جيد مع بعضها البعض إلى أن نحصل على مزيج.
  3. يوضع خليط المكونات على البشرة الدهنية، مع مراعاة تدليك البشرة بشكل لطيف.
  4. يترك الكريم على البشرة الدهنية لمدة لا تقل عن ربع ساعة تقريبًا، إلى أن يجف بشكل تام.
  5. بعد مرور الوقت اللازم، يتم العمل على غسل البشرة باستخدام الماء الفاتر.

ينصح بتكرار هذه الطريقة بشكل يومي، وذلك من أجل الحصول على أفضل نتائج سريعة وفعالة لتفتيح البشرة الدهنية.

كريم الكركم لتفتيح البشرة الدهنية

يعد الكركم من أهم المكونات الطبيعية التي يمكن أن تستخدم للبشرة الدهنية وتساعد على التخلص من المشكلات المختلفة، فهو يعد الحل المثالي أمام العديد من الأشخاص، ويمكن استخدامه من أجل تفتيح البشرة، من خلال اتباع الطريقة التالية:

المكونات

  1. ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم.
  2. ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  3. نصف ملعقة من زيت جوز الهند.

طريقة الاستخدام

  1. توضع المكونات السابقة مع بعضها البعض داخل وعاء مناسب في الحجم، ويتم العمل على خلطها بشكل جيد إلى أن نحصل على مزيج متجانس القوام.
  2. يوضع خليط المكونات على البشرة، مع مراعاة التدليك بعمل بعض الحركات الدائرية، والتي تستمر لمدة دقيقة.
  3. من الأفضل أن يترك خليط المكونات على البشرة لمدة 10 دقائق تقريبًا.
  4. بعد مرور الوقت اللازم يتم غسل البشرة بشكل جيد باستخدام الماء الفاتر.

عادة ما ينصح بتكرار هذه الطريقة بمقدار مرتين إلى ثلاث مرات على مدار الأسبوع.

كريم البيض لتقشير وتفتيح البشرة الدهنية

البيض من أهم المواد الطبيعية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية والبروتينات، والتي تجعله أحد الحلول المثالية للتخلص من مشكلات البشرة الدهنية المتعددة، ويمكن استخدامه للتفتيح من خلال اتباع الطريقة التالية:

المكونات

  • بياض بيضة متوسطة الحجم.
  • ملعقة صغيرة من العسل الأبيض.
  • قطرات من عصير الليمون.

طريقة الاستخدام

  1. يوضع بياض البيض بداخل وعاء مناسب في الحجم، ويضاف إليه العسل والليمون.
  2. تخفق المكونات السابقة مع بعضها البعض بشكل جيد إلى أن نحصل على مزيج متجانس القوام.
  3. يوزع مزيج المكونات على البشرة بشكل كامل.
  4. يستخدم مزيج المكونات في عمل حركات دائرية لتدليك البشرة بشكل جيد لعدة دقائق معدودة.
  5. من الأفضل أن يترك خليط المكونات على البشرة إلى أن يجف تمامًا.
  6. بعد مرور القليل من الوقت، يتم غسل البشرة بشكل جيد باستخدام الماء الفاتر.

كريم جل الصبار لعلاج مشكلات البشرة الدهنية

جل الصبار أحد أهم المكونات الطبيعية التي تساعد على علاج العديد من مشكلات البشرة المختلفة، وعلى رأسهم البشرة الدهنية، فهو يساعد على تفتيحها، والتخلص من الرؤوس السوداء والبثور بشكل قوي وذلك من خلال اتباع الطريقة التالية:

المكونات

  • ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • ملعقة من زيت خشب الصندل.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • نصف ملعقة من عصير الليمون.

طريقة التحضير

  1. توضع كافة المكونات السابقة، مع بعضها البعض بداخل وعاء مناسب في الحجم، والعمل على خلطها بشكل جيد إلى أن نحصل على مزيج متجانس.
  2. يوضع الكريم الناتج من خلط المكونات على البشرة، مع مراعاة عمل تدليك للبشرة لعدة دقائق معدودة.
  3. يترك خليط المكونات على البشرة لمدة ربع ساعة تقريبا.
  4. بعد مرور الوقت اللازم، تغسل البشرة بشكل جيد باستخدام الماء الفاتر.

اقرأ أيضًا: أفضل أنوع كريم الأساس المناسبة البشرة الدهنية

كريم دقيق الحمص لتفتيح البشرة الدهنية

من خلال عرضنا أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية، نقدم لكم كيفية تحضير كريم الحمص في المنزل من أجل علاج مشكلة اسمرار البشرة الدهنية، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

المكونات

  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق الحمص.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  • القليل من عصير الليمون.

طريقة الاستخدام

  1. يتم وضع المكونات السابقة بداخل وعاء مناسب في الحجم، والعمل على خلطها بشكل جيد إلى أن نحصل على قوام يشبه الكريم.
  2. يوضع الكريم على الوجه مع مراعاة التوزيع بشكل جيد على المناطق التي تعاني من الاسمرار.
  3. من الأفضل أن يتم عمل حركات تدليك للبشرة من أجل امتصاص أكبر قدر من القوام الكريمي.
  4. يترك الكريم على البشرة إلى أن يجف بشكل تام، ومن ثم يتم العمل على غسل البشرة بالماء الفاتر بشكل جيد.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية يمكن شرائه من الصيدليات الكبرى أو تحضيره في المنزل، وذلك من أجل التخلص من هذه المشكلة خلال أسرع وقت ممكن.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.