أفضل عطور درعه النسائية 2022

أفضل عطور درعه النسائية توفر للنساء صاحبات الذوق الرفيع ما يحتاجونه من عطور مميزة ذات رائحة جذابة، وذلك لأن السيدات يحرصن على اختيار عطرهم بعناية شديدة، كما أن العطر هو الذي يظهر الشخصية وجمالها.

لذا ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على مجموعة من أفضل عطور درعه النسائية.

أفضل عطور درعه النسائية

لقد قامت شركة درعه للعطور الموجودة داخل المملكة العربية السعودية بإطلاق أجمل العطور النسائية التي جذبت الكثير من السيدات لشرائها، وذلك لأنها تحرص على تلبية الاحتياجات الخاصة بالسيدات خلال تصنيع هذه العطور، وسوف نستعرض معًا أفضل عطور درعه النسائية من خلال السطور التالية:

1- عطر ليدي سوف من درعه

يعتبر هذا العطر واحد من أفضل عطور درعه النسائية، وذلك لأنه يمتاز برائحة مميزة وعصرية، حيث إنه يتكون من التوت البري، بالإضافة إلى الحليب الحار والفانيليا والبرغموت، وتجمع هذه المكونات يعطي رائحة هادئة ورائعة، فهو من العطور الشرقية مكون من فواكه كما سبق وذكرنا.

كما أنه يتناسب وضعه في جميع الأوقات، وذلك لأنه من العطور الراقية، وقد حقق هذا العطر مبيعات مرتفعة بالمقارنة بالعطور المسائية الأخرى من درعه، ويتم طرحه في زجاجة أنيقة التصميم، مستطيلة الشكل باللون الذهبي كما هو موضح بالصورة.

يتم تصنيعه بثلاث أحجام هم 50 مل وسعره 190 ريال سعودي، وعبوة 80 مل وسعرها 230 ريال سعودي، وعبوة 100 مل بسعر 280 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسماء العطور الفرنسية المشهورة

2- عطر lofty من درعه

يعتبر عطر لوفتي من أجود أنواع العطور النسائية من درعه، وهو من العطور التي تتناسب مع النساء الرقيقة الممتلئة بالحيوية، وذلك لأنه مكون من الزهور والروائح الخشبية المميزة، فهو عطر من العطور النسائية الشرقية، بالإضافة إلى أن زهرة البنفسج تدخل في تكوينه مما يعطي رائحته الهدوء والاسترخاء.

كما أنه مكون من البرغموت الذي يساهم استنشاقه في علاج الاكتئاب ويحسن من الحالة النفسية كثيرًا، بالإضافة إلى أنه مكون من اليوسفي الذي يعطي رائحة منعشة، وليس هذا فقط بل أنه يدخل في مكوناته الأساسية القرنفل، وهو يساعد كثيرًا على تقليل التعرض لألم الرأس.

يتم طرحه بأحجام مختلفة بالإضافة إلى أنه يأتي في زجاجة ذات تصميم فخم وراقي، كما موضح بالصورة، ويتراوح سعر العطر بين 100 – 150 ريال سعودي.

3- عطر فلوريت من درعه

يعتبر هذا العطر من أجود أنواع العطور النسائية من درعه، فهو عطر شائع الاستخدام من قبل السيدات في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه من العطور الراقية والجذابة ذات الرائحة النفاذة، وهو من العطور المناسبة للاستخدام الليلي في الحفلات، وذلك لأن رائحته تدوم لأطول وقت.

يتم طرحه من قبل شركة درعه بأحجام متفاوتة وحجم 60 مل بسعر 179 ريال سعودي، ويختلف سعره تبعًا لهذه الأحجام، وهو يأتي في زجاجة أنيقة الشكل شفافة اللون.

4- عطر بورموا الذهبي

يعتبر هذا العطر من أفضل عطور درعه النسائية، وذلك لأنه من العطور العصرية المنعشة، وهو من العطور المكونة من رائحة الفواكه العطرة والزهور، فهو مكون من الياسمين والأناناس والبطيخ الأحمر، بالإضافة إلى أنه يدخل في تصنعيه المسك وخشب الصندل، وهذا هو أهم ما يميزه عن باقي الأنواع.

يمنح هذا العطر المرأة الانتعاش الكامل الذي يدوم طول اليوم، بالإضافة إلى أنه من العطور التي تتمتع بثبات قوي وعالي، ويتناسب وضعه في كافة الأوقات، ويعطي للمرأة المزيد من الجمال والجاذبية، وقد أقبل الكثير من النساء على شراء هذا العطر بشكل كبير.

كما أن عطر بورموا الذهبي يتم طرحه بأحجام مختلفة (100 – 150 – 200) مل، ويأتي في زجاجة مميزة على شكل أسطواني، ومطبوع عليها اسم العطر باللون الأبيض، وسعر هذا العطر يختلف تبعًا لحجمه، وهو يأتي بسعر 119 ريال سعودي للعبوة 100 مل، والعبوة 200 مل يأتي بسعر 159 ريال سعودي.

5- عطر نوت النسائي من درعه

يعد هذا العطر من عطور درعه النسائية المميزة التي تتناسب لجميع الأوقات، حيث يتم تصنيع العطر بمزيج من أوراق الزهور ورائحة الفواكه المنعشة، وهو من العطور المميزة التي تعطي جاذبية للمرأة، لذا نجده من أكثر العطور مبيعًا في المملكة العربية السعودية، فهو يمنح المزيد من الانتعاش والراحة.

كما أنه يعطي المرأة الثقة بالنفس، فهو مكون من الروائح التالية: (مندرين – كمثرى –  ليتشي – ياسمين – عنبر –مسك – خشب سدر – روز)، ويأتي هذا العطر في زجاجة مميزة المظهر.

قامت المتاجر التابعة لدرعه بعمل تخفيضات على العطور، وكان من بينها عطر نوت حيث وصل الحجم 75 مل إلى سعر 217 ريال سعودي.

6- عطر BEE النسائي من درعه

يعتبر عطر بي من أفضل عطور درعه النسائية، وذلك لأنه يختلف عن باقي العطور النسائية، وهو يمتاز بجماله العطري الراقي، كما أنه من العطور الشرقية المكونة الزهور ذات الرائحة العطرة، كما أنه مكون من مزيج خاص من البرغموت والمشمش والمندرين.

بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الزهور العطرة مثل زهرة والوادي والياسمين، وأيضًا خشب السدر، والفانيليا ورائحة المسك، كما قامت شركة درعه للعطور بطرح هذا العطر المميز في عبوة جميلة شفافة لتظهر لون العطر الوردي الأنيق، بغطاء شفاف وبه فراشة باللون الذهبي.

كما أن سعر العطر بحجم 100 مل يبلغ حوالي 252 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور الدخيل للعود

7-  عطر ONE LOVE من درعه

أما عن هذا العطر فهو من أفضل عطور درعه النسائية السواريه التي يمكن استخدامها، وهو من العطور الرائعة التي يمكن استخدامها في الحفلات لتكمل الأناقة، وهي عبارة عن مزيج من زهور الأوركيدا والفانيليا، وهي تعطي عطر ثابت لفترة طويلة.

السبب وراء تميز هذا العطر هو مكوناته المميزة التي تتمثل في: (رائحة الجريب فروت –  مزيج شيبر مع الفواكه – زهرة البرتقال – زهرة الأوركيد – المسك الأبيض – فانيلا التونكا)، وهو من العطور القوية التي تتعطر بها السيدات في المناسبات الخاصة والحفلات.

يأتي هذا العطر في زجاجة فاخرة وجميلة شفافة اللون، بحجم واحد وهو 100 مل، ويبلغ سعر عطر ONE LOVE من درعه في الأسواق نحو 230 ريال سعودي.

8- عطر كيوت من درعه

يعتبر هذا العطر من العطور التي أجمعت النساء على تميزها ورقيها ورائحتها الثابتة المميزة، وهو من الروائح الجميلة العصرية التي تمنح المرأة أناقة وجاذبية، وهي من العطور المناسبة لجميع السيدات، بالإضافة إلى أنه من الروائح التي تبعث الهدوء والراحة للنفس.

ذلك لأنه يتكون من رائحة الزهور العطرة، والتي تتمثل في: مزيج من رائحة الياسمين والخوخ، بالإضافة إلى رائحة المسك والخشب والفانيليا، مع خليط من رائحة التفاح والليمون، وهذا هو سر تميز العطر، لأنه عند اجتماع كل هذه المكونات معًا ينتجان هذا العطر الرائع الهادئ.

كما أن شكل زجاجة العطر يكمل أناقتها، فهي تأتي باللون البنفسجي الجميل الذي يعطي للزجاجة فخامة وجمال، ومكتوب بها اسم العطر باللون الذهبي، وسعر الزجاجة حجم 100 مل يبلغ 186 ريال سعودي.

9- عطر جلامور النسائي

يعتبر هذا العطر من أحسن أنواع العطور النسائية من درعه، وذلك لأنه من العطور الثابتة التي تدوم طويلًا، بالإضافة إلى أنه مزيج من الروائح الغربية والشرقية، وهذا ما يجعله مناسبًا لجميع الأذواق، وهو من العطور الهادئة التي يفضلها أغلب النساء، وذلك لأنه مكون من المسك والعود والعطور الغربية.

يأتي هذا العطر في زجاجة فاخرة وأنيقة التصميم، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه في جميع الأوقات، ويبلغ سعره 114 ريال سعودي لحجم 75 مل.

10- عطر جيرني من درعه

يعد عطر جيرني من أفضل عطور درعه النسائية، وذلك لأنه يمتاز برائحته الذكية التي تفوح منها، كما أنه من العطور التي تصلح للاستخدام في كافة الأوقات، وهو مكون من الزعفران والفلفل الأحمر والكمثرى، بالإضافة إلى مزيج من زهور البرتقال وتيوب روز وورد طائفي، كما أنه يحتوي على رائحة المسك والفانيليا.

يصنف هذا العطر من ضمن العطور الشرقية، ويدخل في صنعها رائحة الأخشاب، ويأتي في زجاجة ذو تصميم فخم وجميل.

سعر عطر جيرني حجم 100 مل يبلغ 129 ريال سعودي، أما حجم 60 مل يبلغ حوالي 108.50 ريال سعودي.

11- عطر بامبو من درعه

يعد هذا العطر من أفضل عطور درعه النسائية، وهو من العطور المصنعة من الزهور ذو الرائحة المدهشة الجذابة التي تجعل المرأة واثقة من نفسها عند استخدامها، فهي تتكون من مزيج بين رائحة زهرة التوت الأحمر وزهرة البيوني، كما أنه تحتوي على المشمش ورائحة العنبر والمسك.

قامت شركة درعه للعطور بطرح هذا العطر في زجاجة أنيقة تشبه العطر الذي يوجد بداخلها، فهي ذات تصميم يشبه القفص، وتأتي باللون الأبيض المزين باللون الذهبي، وتأتي بسعر 98.50 ريال سعودي لحجم 100 مل.

12- عطر صوفيا من درعه

يعتبر عطر صوفيا من العطور النسائية الجميلة، فهو من العطور التي تأخذ المرأة إلى عالم من الخيال بسبب الرائحة الرائعة، حيث يتكون من خشب السدر والمسك والعنبر، بالإضافة إلى رائحة زهرة الوادي المميزة وزهرة الهيلوتروب، وأيضًا يحتوي على باقة من روائح المندرين والتوت والروائح المائية.

يتم طرح عطر صوفيا في زجاجة رائعة الشكل بثلاثة أحجام مختلفة حجم 100 مل، 125 مل، 150 مل، وتختلف الأسعار تبعًا لكل حجم، حيث إن سعر الزجاجة حجم 100 مل يبلغ 207 ريال سعودي، أما الزجاجة ذو الحجم 125 مل يصل سعرها 240 ريال سعودي، حجم 150 مل يبلغ ثمنها 280 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل العطور النسائية المركزة

13- عطر لف تير من درعه

تعد هذه العطور من العطور ذات الرائحة الذكية الثابتة التي تدوم لوقت أطول، لهذا يعتبر من أفضل عطور درعه النسائية، وعندما تضع المرأة أول رشة منه تشعر بالحيوية والانتعاش، وذلك بسبب مكوناته المميزة، كما أنه يعطي جاذبية للمرأة ويكمل إطلالتها.

ذلك لأنه يتكون من البنفسج وزنبقة الوادي، واليوسفي والتفاح، والمسك والعنبر والفانيليا، بالإضافة إلى خشب الصندل، ويأتي في زجاجة مميزة شفافة ذات غطاء باللون الذهبي، ويختلف السعر تبعًا للحجم.

تهتم العديد من النساء بمعرفة أفضل عطور درعه النسائية، وذلك لأن هذه الشركة من شركات العطور الرائدة في مجال العطور وصناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.