أفضل مشروب في دوز كافيه

أفضل مشروب في دوز كافيه الذي يفضله عدد كبير من الأشخاص، حيث يعتبر dose cafe هو أشهر المقاهي التي تأسست في الكويت، واستطاع في فترة قصيرة أن ينال على رضاء الزبائن، وذلك لأنه يقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة.

لذا ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على مجموعة من أفضل مشروب في دوز كافيه.

أفضل مشروب في دوز كافيه

تقدم سلسلة مقاهي دوز كافيه في فروعها المتعددة مشروبات مميزة، وهي عبارة عن مشروبات باردة، ومشروبات ساخنة، وسوف نتعرف على أفضل مشروب في دوز كافيه الساخن والبارد من خلال السطور التالية:

أفضل مشروبات dose cafe الساخنة

سوف نتعرف على المشروبات التي يزداد الطلب عليها بكثرة من قبل زبائن دوز كافيه في مختلف فروعه، حيث يقوم العاملين بالكافيه بتقديم مجموعة مشروبات مميزة ويتم تحضيرها بدقة بحيث تنال على إعجاب الأشخاص، وسوف نتعرف على أفضل مشروب في دوز كافيه الساخنة من خلال السطور التالية:

1- مشروب دولتشي دي ليتشي

أفضل مشروب في دوز كافيه

يعد دولتشي دي ليتشي هو أفضل مشروب في دوز كافيه، وهذا لأنه يتكون من حبوب القهوة المحمصة من دوز متوسطة، ويتم إضافة خليط دولتشي دي ليتشي، بالإضافة إلى الصوص الرائع، وهو من المشروبات الساخنة التي لا يختلف الجميع على مذاقها المميز.

اقرأ أيضًا: أفضل مشروب في بارنيز

2- مشروب موكاتشينو

أفضل مشروب في دوز كافيه

يعتبر هذا المشروب من المشروبات الساخنة المميزة التي يتم تحضيرها في دوز كافيه، وهو عبارة عن خليط من القهوة المتوسطة المضاف إليها حليب الشكولاتة المبخر، وسوف نتعرف على طريقة تحضير هذا المشروب الرائع من خلال الخطوات التالية:

المكونات
  • كوب من الحليب البودرة الكامل الدسم.
  • 2 كوب من مبيض القهوة.
  • كوب واحد من الكاكاو الغير المحلى.
  • 1/2 كوب واحد من القهوة سريعة الذوبان.
طريقة التحضير
  • يتم خلط اللبن البودرة والمبيض مع بعضهما جيدًا في إناء حجمه مناسب، ونضيف بودرة الكاكاو للخليط، ونخلطهم معًا بشكل جيد.
  • ثم نضع للمشروب السكر، ونقلبه بشكل جيد، حتى تمام التجانس.
  • نضع هذا الخليط في علبة، ونحتفظ به.
  • نغلى كمية من الماء، ثم نضع عليها 3 ملاعق من الخليط السابق تحضيره، ونقلبه جيدًا، ويمكن تزينه بصوص الكريمة أو الكريم كراميل، حسب الرغبة.

3- مشروب دوز نتس

يتكون هذا المشروب من القهوة المحمصة المتوسطة، ويضاف لهذه القهوة مزيج من المكسرات والحليب المبخر الممزوج بصوص الكاراميل، وهو يعتبر أفضل مشروب في دوز كافيه.

4- مشروب تشوكو فليكس

أفضل مشروب في دوز كافيه

يعتبر مشروب تشوكو فليكس من أفضل المشروبات التي توجد في دوز كافيه، فهو يمتاز بمذاقه الجيد الذي لا مثيل له، فهو مزيج من القهوة المحمصة الوسط، ومضاف إليها لبن مبخر، بالإضافة إلى حبوب تشوكو فليكس الشهية التي تكمل مذاقه الرائع.

اقرأ أيضًا: أفضل مشروب في ستار باكس بارد

5- فرنش فانيلا

يمتاز هذا المشروب بمذاقه المميز الجميل الذي لا يوجد اختلاف عليه، وهو من أكثر المشروبات التي يزداد عليها الطلب من قبل زبائن دوز كافيه، فهو عبارة عن مزيج من قهوة دوز المحمصة والمضاف إليها خليط الفانيلا المبخر ذو المذاق الرائع الذي يجعل الشخص يريد أن يجربه مرة أخرى.

6- مشروب إيرل جراي فلورا

أفضل مشروب في دوز كافيه

يعد مشروب إيرل جراي فلورا من أفضل المشروبات التي يعجب بها الأشخاص محبي مشروب الشاي، وذلك لأنه مصنع باحترافية كبيرة، وهو عبارة عن شاي أسود ممزوج بالبرغموت والزهرة بنفسجية اللون، وهو يعتبر المشروب المفضل عند عدد كبير من الزبائن لدوز كافيه.

7- مشروب فلات وايت

أفضل مشروب في دوز كافيه

هذا المشروب يقدمه دوز كافيه بطريقة مثالية تعجب كل من يتذوقه، حيث يتم تحضيره بواسطة قهوة دوز المحمصة الوسط الخاصة بالاسبرسو، ويضاف إليها اللبن المبخر بالإضافة إلى وضع رغوة الحليب على الوجه للتزين، ولمن يرغب في تحضيره، سوف نتعرف على الطريقة بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

مكونات مشروب فلات وايت
  • ملعقة كبيرة من القهوة المستخدمة للاسبرسو المذابة في كوب من الماء الساخن.
  • 1/4 كوب من الحليب الطازج.
  • كوب من الكريمة السائلة المخفوقة.
طريقة تحضير المشروب
  • يتم خفق الكريمة مع الحليب جيدًا، حتى يصبح خليط ذو قوام ثقيل.
  • يتم وضع القهوة المضاف إليها الماء الساخن في الكوب.
  • ويوضع عليها الكريمة المخفوقة، ويمكن تقديمه مزين كما هو موضح بالصورة.

اقرأ أيضًا: أفضل مشروبات تريح المعدة والقولون

مشروبات دوز كافيه الباردة

بالإضافة إلى عرض أفضل مشروب في دوز كافيه الساخنة سوف نتعرف على أفضل مشروبات dose cafe الباردة وهي مميزة بالفعل، وتستحق التجربة، وذلك لأن هذا المقهى يحرص على إعداد هذه المشروبات بعناية شديدة، وسوف نتعرف على أفضل مشروب بارد في  dose cafe من خلال الآتي:

1- مشروب لوف يو

يعتبر هذا المشروب من المشروبات المعروفة والتي اشتهر بها dose cafe، وهو عبارة عن مشروب مصنع من القهوة المتوسطة المعروفة من دوز وهي ممزوجة بخليط الحليب المحلى، ويتم تقديم هذا المشروب مضاف إليه قطع من الثلج، بالإضافة إلى قطع صغيرة من الكيك الإسفنجي.

2- المشروب المثلج بور أوفر

يعتبر أفضل مشروب بارد في دوز كافيه، فهو مصنع من القهوة المقطرة بماء ساخن، ويتم وضعها على كوب به ثلج بشكل مباشر.

3- مشروب بيستاشيو

هو من المشروبات الباردة والمميزة لدوز كافيه، وذلك لأن له مذاق مميز وجميل، فهو مصنع من قهوة دوز المحمصة المتوسطة، ويتم إضافة مزيج من الحليب وصوص الفستق إليها، ويوضع بها قطع من الثلج والكيك الإسفنجي للتقديم.

4- مشروب دوز نتس المثلج

هذا المشروب من المشروبات مميزة المذاق، كما أن هناك أشخاص يزرون دوز كافيه بشكل خاص كي يحتسون هذا المشروب، فهو مصنع من قهوة مضاف إليها مزيج من الحليب وصوص الكراميل والمكسرات، ويتم تقديمه مع قطع صغيرة من الثلج.

اقرأ أيضًا: أفضل مشروب على الريق للتخسيس

5- مشروب ريد فيلفيت

يعتبر هذا المشروب من المشروبات الباردة ذات المذاق الرائع، فهو مكون من قهوة دوز المحمصة الوسط، مضاف إليها مزيج ريد فيلفيت باللبن، ويتم تقديم هذا المشروب مع قطع صغيرة من الثلج.

6-هابي فوريست آيس تي

يعتبر هذا المشروب من المشروبات المنعشة التي يمكن تناولها في فصل الصيف، فهو مكون من الكركديه الذي يعطي الانتعاش المطلوب، وخاصةً في الأيام الحارة، بالإضافة إلى سيرب الموهيتو وسيرب التوت، ويتم تقديم هذا المشروب مع قطع صغيرة من الثلج.

7- مشروب جرين ديتوكس

يعد هذا المشروب من المشروبات الباردة المميزة التي يتم تحضيرها في دوز كافيه، فهو مكون من فواكه متنوعة وتعطي الانتعاش ولها مذاق رائع، فهو عبارة عن خليط من الموز والتفاح، والكيوي والأناناس، ومضاف إليهم المانجو، ويتم تقديمه مع قطع صغيرة من الثلج.

8- مشروب سولتد كراميل من دوز

هذا المشروب من أفضل المشروبات الباردة لدوز كافيه، فهو مكون من قهوة دوز المحمصة الوسط، ويتم إضافة مزيج من صوص الكراميل، ويقدم مع قطع من الثلج، وهو من المشروبات التي تعطي الانتعاش المطلوب، وخاصةً في فصل الصيف.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع القهوة الجاهزة سريعة التحضير

9- مشروب كيت كات المثلج

يعد هذا المشروب من المشروبات المفضلة للكثير من الأشخاص، فهو مكون من قهوة دوز الشهيرة ذات الطعم المميز، ويتم إضافة مزيج من شوكولاتة كيت كات بالحليب، مع تزين الكوب بصوص الشوكولاتة، ويتم وضع الثلج بالكوب وتقديمها مثلجة.

يعتبر دوز كافية من أشهر المقاهي التي عُرفت بمشروباتها الساخنة والباردة ذات الطعم الرائع، التي تجعل الأشخاص يترددون باستمرار على هذا الكافيه الذي أصبح من أشهر الكافيات في الدول الخليجية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.