أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة تبحث عنه الكثير من ربات البيوت الذين يواجهن مشكلة تواجد تلك الكائنات المزعجة في المنازل والتي تنتشر بشكل سريع خاصة في المطابخ.

تعد الصراصير الصغيرة من المشكلات التي تؤرق بال السيدات حيث يمكن أن تتسبب في بعض الأضرار للأفراد المتواجدين في المنزل، ولذلك سنوضح أقوى المبيدات المستخدمة لهذا الغرض من خلال السطور التالية عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: أفضل المبيدات لقتل الصراصير

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

عندما تظهر الصراصير الصغيرة يجب أن يتم التفكير في شراء المبيدات الحشرية التي تستطيع القضاء على تلك المشكلة في أسرع وقت، كما يتم اختياره بعد التأكد من فاعليته وقوته في الحد من انتشارها داخل المنزل والوصول إلى أصعب الأماكن الضيقة وتكون كالتالي:

1_ بودرة GREEN LEAF للصراصير

تعد من التركيبات الفعالة والقوية التي يمكن من خلالها القضاء على الصراصير الصغيرة والكبيرة عند استخدامها لأول مرة، وهي من الحلول السريعة ممتدة المفعول لأطول وقت، ومن أهم مزاياها انخفاض التكلفة ويمكن استخدامها بالطريقة التالية:

  • وضع كمية من الباودر على المناطق التي يظهر بها أعداد كبيرة من الصراصير سواء الكبير منها أو الصغير.
  • ضرورة حفظها داخل وعاء ملائم مع تغطيته بشكل محكم حتى لا يصل إليها ماء وبالتالي تفسد ولن تؤدي الغرض منها.
  • يجب أن تُحفظ بعيدًا عن أيدي الأطفال حيث يمكن أن تتسبب في حدوث تسمم عندما يتم تناولها عن طريق الخطأ.
  • متوفرة في محلات المنظفات والصيدليات والمواقع الإلكترونية ولذلك يمكن الحصول عليها بكل سهولة.

2_ مبيد Raid للحشرات

يأتي هذا النوع ضمن قائمة أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة، حيث يمتاز بالشهر والفاعلية والأمان على صحة جميع الأفراد والبيئة بشكل عام، كما أنه آمن على الأطفال.

المفعول الخاص به يمتد لوقت أطول حيث يستمر لفترة تصل إلى 4 أسابيع، وهو من المبيدات التي تُعرف بجودتها والنتيجة السريعة، كما يسمح باستعماله مع الچل أو البودرة الخاصة بالقضاء على الصراصير.

يتوافر هذا النوع في أماكن بيع المنظفات والصيدليات وعلى المواقع الإلكترونية، ويجب أن يتم حفظه بعيدًا عن أيدي الأطفال حتى لا يتم استخدامه بشكل خاطئ.

اقرأ أيضًا: كيف أقضي على الصراصير نهائيًا

3_ حمض البوريك

يساعد هذا الحمض على التخلص من جميع أنواع الصراصير وأحجامها المختلفة، حيث يأتي في شكل بودرة يتم رشها على الأماكن التي يتواجد بها الصراصير وبالتالي يتم التخلص منها في أسرع وقت.

تمتاز بقدرتها وفاعليتها على جذب الصراصير حتى يتم القضاء عليها بشكل كامل، وبالرغم من المزايا الخاصة بتلك المادة إلأ أنها من المواد السامة التي تؤثر على سلامة الأفراد.

يجب أن يتم الحذر عن استخدام هذا الحمض وإبعاده عن الأماكن التي يتواجد بها الأطفال، ويمكن شراؤه من الصيدليات بكل سهولة.

4_ مبيد Eco Smart للصراصير

من خلال موضوعنا عن أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة يجب أن نوضح فاعلية مبيد Eco Smart القوي والمميز في قتل الصراصير بأنواعها.

نظرًا لقدرته على التغلغل داخل المناطق الضيقة والأماكن التي يصعب الوصول إليها من خلال المبيدات الأخرى نجد أنه يصل للجحور التي يختبئ بها الصراصير، كما يحتوي على المزايا التالية:

  • تأتي العبوة مع أنبوب طويل يعمل على الوصول للمناطق التي تختبئ بها الصراصير الصغيرة.
  • الفاعلية الخاصة به تمتد إلى عام كامل.
  • يعمل على تطهير وتنقية الأماكن المختلفة، وبهذا يحد من تواجد الصراصير في المنازل والأماكن الأخرى.
  • لا يوجد له أي آثار جانبية تضر بالأفراد، ولذلك نجده من أهم المبيدات الحشرية الآمنة على صحة الأفراد.

5_ مبيد ROACH KILLER للصراصير

السبب وراء وجوده ضمن قائمة أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة هو فاعليته القوية في القضاء على الصراصير، حيث يحتوي على المواد الملائمة لهذا الغرض.

كما يمتاز بعدم وجود أي آثار تضر بالبيئة أو الصحة، ولا ينتج عنه أي روائح كريهة حيث يأتي بروائح منعشة مثل رائحة القرنفل أو النعناع.

التركيبة الخاصة به فعالة وقوية تستطيع قتل الصراصير بأنواعها وأحجامها فور رشها على الأماكن المختلفة، ويجب أن يتم استعماله بصورة متكررة على الأماكن التي تتواجد بها الصراصير الصغيرة.

اقرأ أيضًا: أقوى مبيدات الصراصير من الصيدلية

6_ بودرة الصراصير الصينية

يمتاز هذا النوع من المبيدات الحشرية بالقوة والفاعلية، حيث اكتسب الشهرة بين العديد من المستخدمين، وذلك لقدرته على الوصول إلى الأماكن التي تتواجد بها الصراصير ذات الحجم الصغير.

ويتغلغل إلى الجحور الضيقة التي تحتوي على الصراصير بين الحوائط، يمكن استخدام تلك البودرة بكل سهولة مع ضرورة تنظيف الأسطح قبل استخدامها عليها.

يجب وضعها على مسافات متساوية تتراوح بين 10 حتى 20 سم، كما يجب إبعادها عن الأماكن الرطبة وذات الدرجة المرتفعة حتى تزداد فاعليتها في القضاء على الصراصير.

7_ مبيد bengal gold roach

في سبيل التعرف على أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة يجب أن نذكر المنتج المستورد  bengal gold roach الذي يعد من ضمن أقوى المبيدات الحشرية مع الكثير من المواد التي تؤثر على عمر الحشرات وخاصة الصراصير الصغيرة.

اكتسب شهرة كبيرة نظرًا لامتلاكه الفاعلية التي تساعد على إيقاف نمو الحشرات ومنع انتشارها في الأماكن المختلفة، مع العديد من المزايا الأخرى التي تكون كالتالي:

  • يقضي على الصراصير الصغيرة وبيوض الكبير منها بكل سهولة.
  • منخفض التكلفة ويمكن الحصول عليه من الصيدليات ومحال بيع المنظفات.
  • وبالرغم من مزاياه إلا أنه قصير المفعول حيث يصل إلى 6 أشهر ومن ثم يتم استعماله مرة أخرى لتجديد فاعليته.

8_ مبيدANT, ROACH & SPIDER KILLER  HOT SHOT

يمكنه التخلص من الحشرات المختلفة وخاصة الصراصير الصغيرة حيث يصل إليها بكل سهولة فور ظهورها في المنزل، كما يقضي عليها بصورة نهائية وسريعة.

وينفرد بقدرته على التخلص من أي آثار تنتج عن تواجد الصراصير داخل الأماكن المختلفة، ويمتاز بطبيعته التي تشبه رغوة الصابون التي تلتصق بالصراصير وتقتلها في الوقت نفسه.

لا يترك رائحة كريهة أو يتسبب في أي آثار جانبية على الصحة أو الأسطح، حيث يتم صنعه من مواد تتبخر سريعًا ولا يدون لفترات طويلة، ولكن لا ينتشر بصورة كبيرة ويظهر مفعوله على السطح الذي يوضع عليه، ولذلك يجب أن يتم تحديد المكان الصحيح قبل الرش.

9_ مبيد Ortho Home Defense

تم تصنيفه ضمن أفضل الأنواع الخاصة بالمبيدات الحشرية، حيث يساعد على التخلص من الصراصير الصغيرة والوصول إليها داخل الأماكن الضيقة، ويتغلغل داخل الفراغات البينية في الحوائط والمطابخ وغيرها.

يمتاز بقدرته على التخلص من الحشرات بصورة عامة بدون أي آثار جانبية على الأسطح ولا يضر بصحة الأفراد بصورة عامة ولذلك يُفضل استخدامه.

10_ مبيد COMBAT GEL

ثبتت فاعليته في القضاء على الصراصير الصغيرة خلال وقت قصير، وذلك عن طريق وضعه على المناطق التي تظهر بها الكثير من الصراصير.

كما يعمل على أن تقتل الصراصير نفسها، ويمكنه القضاء على البيوض التي تتبع لها وتسميمها، ولا يقتصر الأمر على الصراصير الصغيرة فقط حيث يقوم بقتل الصراصير الكبيرة أيضًا.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مبيدات للتخلص من الصراصير

نصائح للوقاية من انتشار الصراصير الصغيرة

تعد الصراصير الصغيرة من الكائنات المزعجة غير المرغوب بها في الأماكن المختلفة، وخاصة في المنازل التي تحتوي على مرضى أو أطفال، ولذلك يجب أن يتم اتباع الخطوات التالية حتى يتم الوقاية من انتشارها في المنازل:

  • ضرورة التخلص من كافة البقايا الخاصة بالأطعمة التي يمكن أن تنتشر على الأسطح في المطابخ أو غرف الطعام حيث تجذب الحشرات إليها.
  • يجب أن يتم تغليف المواد الغذائية التي تتواجد في المطبخ واستخدام عبوات محكمة الإغلاق بشكل مناسب.
  • الالتزام بتنظيف الأطباق والحوض الخاص بالمطبخ حتى لا تظل الأشياء الجاذبة للحشرات داخله.
  • مراعاة التنظيف خلف الأجهزة المنزلية التي تتواجد في المنزل حيث تُفضل الصراصير الصغيرة الأماكن الدافئة التي تقع خلف الأجهزة.
  • ملء الفراغات التي يمكن أن تحتوي على الصراصير الصغيرة وتستخدمها في الاختباء داخلها.
  • ضرورة فحص كافة العلب والمشتريات قبل أن تدخل المنزل حيث يمكن أن تحتوي على الصراصير الصغيرة.

اقرأ أيضًا: القضاء على الصراصير بالخل

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة بالإضافة إلى أهم المزايا الخاصة بتلك الأنواع وكيفية الوقاية من تواجدها في الأماكن المختلفة.

قد يعجبك أيضًا