أفضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر 2021

أفضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر 2021 يساعد على تشغيل لعبة فري فاير بسهول، حيث أصبح من الممكن الاستمتاع بألعاب الهاتف المحمول على جهاز الحاسوب الخاص بك دون الحاجة إلى توصيل الهاتف بالشاحن بعد كل مرة لعب.

لذلك في السطور القادمة وعبر موقع زيادة سنعرض لكم أفضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر 2021، وطريقة تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر، ومميزات كل محاكي منهم.

أفضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر 2021

في الفترة الأخيرة أخذت ألعاب الفيديو في الانتشار بشكل كبير على الهواتف الذكية، ويرجع هذا بسبب زيادة الإمكانيات الفعلية للهواتف الذكية، مثل الزيادة في مساحة الرام، وتطوير المعالجات، وزيادة المساحة الداخلية للأجهزة الذكية.

لذلك بدأت الألعاب تأخذ على الهاتف العديد من الأشكال، فبدأت بألعاب تعرف باسم ألعاب باتل رويال “Battel Royal”، ومن أوائل هذه الألعاب هي لعبة بابجي الشهيرة، ثم تبعتها أشهر لعبة “Garena Free Fire”، التي أطلقت في الربع الأخير من عام 2017.

لتنافس لعبة ببجي وتنتشر بسرعة أكبر في الهواتف الذكية ذات الإمكانيات الضعيفة بعض الشيء، فالحد الأدنى لمتطلبات تشغيل تلك اللعبة أندرويد 5.0.0 أو أعلى، وذاكرة عشوائية “RAM” بمساحة 2 جيجا بايت على الأقل، ومساح تخزين بسعة 650 ميجا بايت.

لكن توجد بعض الفئات التي لا تفضل اللعب على الهواتف الذكية، بسبب مساحة الشاشة الصغيرة الموجودة، لذلك يبحثون عن أفضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر، وأهم هذه البرامج هي:

  • برنامج بلو ستاكس.
  • محاكي بيغ نوكس بي سي “نوكس بلاير”.
  • محاكي ميمو بلاي.
  • محاكي إل دي بلاير.

تختلف هذه المحاكيات في استخدامها لإمكانيات الحاسوب “Hardware”، وكفاءة كلٍ منها تختلف باختلاف هذا التركيب، لذلك نجد أن محاكي فري فاير يختلف في الكفاءة من جهاز وجهاز آخر، وسنعرض لكم إمكانيات كل محاكي وطريقة استخدامه وتثبيته.

اقرأ أيضًا: طريقة الحصول على رقصات فري فاير مجانًا

محاكي بلو ستاكس لفري فاير

في هذه الفقرة سنعرض لكم أفضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر حسب استعمال عديد المستخدمين، وهو محاكي بلو ستاكس “Blue Stacks”، في هذه الفقرة سنعرض لكم مميزات بلو ستاكس، والإمكانيات المناسبة لتشغيله.

هذا المحاكي تم تطويره ودعمه من قبل العديد من الشركات المصنعة للمعالجات سواء أكانت معالجات الهواتف الذكية أو معالجات الحواسيب، مثل شركة كوالكوم “QUALCOMM”، وشركتي إنتل “Intel” وإيه إم دي “AMD”.

أما متطلبات تشغيل محاكي فري فاير:

نظام التشغيل النسخة الأقدم من نسخة الويندوز التي يعمل عليها المحاكي هي Win. 7
الذاكرة العشوائية “RAM” لا تقل عن مساحة 2 جيجا بايت
المعالج على الأقل Intel 3rd Gen. أو AMD A8
مساحة التخزين 5 جيجا بايت

 

أما عن مميزات محاكي فري فاير:

  • التحكم في ألعاب التصويب “Shooting Games” بلوحة المفاتيح، والماوس.
  • التحكم في ألعاب الموبا “MOBA” بالماوس.
  • تعدد الألعاب في ذات الوقت.
  • إمكانية تسجيل فيديو لما يحدث على الشاشة.
  • الترجمة الفورية للألعاب.
  • عدد الإطارات “Refresh Rating” يسمح لك بلعب أي لعبة بستين إطار في الثانية “60 FPS”.
  • اللعب على دقة ووضوح تصل إلى دقة عالية الجودة “FHD”.

على الرغم من كثرة المميزات التي يحتويها هذا المحاكي، ويوفرها للمستخدم، وعدد مرات التحميل الكثيرة، إلا أنه لا يعمل بصورة مثالية عند العديد من اللاعبين، ويمكنكم تحميل المحاكي من هنا لنظام الويندوز، وذات النسخة “الإصدار الخامس” ذات دعم للعمل على أجهزة ماك.

محاكي ميمو “Memu Emulator

في خلال الحديث عن المحاكي بلو ستاكس ذكرنا أنه محاكي لا يعمل بكفاءة عالية على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، لذلك في هذه الفقرة سنعرض لكم محاكي فري فاير للأجهزة الضعيفة.

هذا المحاكي هو محاكي ميمو، من المحاكيات الغير مشهورة في العالم العربي، ولكنه يلقى إقبال الكبير في دول شرق آسيا، بسبب الميزة الهامة الموجودة فيه على الرغم من إمكانيات تشغيله الضعيفة، وهي تشغيل لعبتين في نفس الوقت، وإمكانيات التشغيل هي:

نظام التشغيل يعمل المحاكي على أيٍ من أنظمة تشغيل الويندوز بداية من ويندوز “SP3” حتى Win. 10
الذاكرة العشوائية “RAM” لا تقل عن مساحة 2 جيجا بايت
المعالج على الأقل Intel 2nd Gen. أو AMD Ryzen 3 2200U
مساحة التخزين 5 جيجا بايت
برامج التشغيل ·       Direct X 11.

·       Open GL 2.0.

·       AMD V Or VT-X For Intel

 

المحاكي يعطي أداء بعدد نقاط 15696، أفضل من نوكس بلاير، ومن إل دي بلاير، ومن بلو ستاكس بلاير، لكن على بطاقة رسوميات “NVidia GTX 1050 TI” ونظام التشغيل ويندوز 10، كما يسمح المحاكي من تشغيل عديد الحسابات عليه في ذات الوقت.

المحاكي يمكنه تشغيل ألعاب قوية مثل لعبة بابجي، ولعبة كول أوف ديوتي للهواتف “Call Of Duty Mobile”، وتخصيص التحكم فيها عن طريق لوحة المفاتيح والماوس، ويمكنكم تحميل البرنامج من هنا.

اقرأ أيضًا: أكواد فري فاير غير مستعمل

محاكي نوكس بلاير “NOX P.C Player

البحث عن أفضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر لا يقف حده عند محاكيين فقط، فبالفقرتين السابقتين عرضنا لكم الإمكانيات اللازمة لتشغيل بلو ستاكس، وميمو، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم طريقة تحميل محاكي فري فاير، وطريقة تثبيته، وإمكانيات التشغيل الخاصة به.

البرنامج الأنسب لأي شاشة حاسوب، أو شاشة لاب توب، ففيه إمكانية تعديل الشاشة حسب أبعادها، كما يمتلك هذا المعالج واحدة من أفضل الإمكانيات الموجودة في أي محاكي، ولا توجد في محاكٍ سواه، وهي إمكانية تحسين التطبيقات.

مثل تطبيقات “Mobile Booster” الموجودة على الهواتف الذكية، ومن خلالها يمكنك تسريع الألعاب التي حملتها سابقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، البرنامج يمكنه فتح حتى أربع ألعاب في آن واحد، منها ألعاب ذات رسوميات قوية.

مثل فري فاير، وبراول ماستر “Brawl Masters”، وكلاش أوف كلانس “Clash Of Clans”، ويتيح البرنامج إمكانية أخذ لقطة لشاشة، أو تسجيل فيديو من الشاشة والمساعدة في البث المباشر للألعاب “Streaming”، أما إمكانيات تشغيله فهي:

نظام التشغيل النسخة الأقدم من نسخة الويندوز التي يعمل عليها المحاكي هي Win. 7
الذاكرة العشوائية “RAM” لا تقل عن مساحة 2 جيجا بايت
المعالج على الأقل Intel 3rd Gen. أو AMD A8 “2.2 GHz.”
مساحة التخزين 5 جيجا بايت
كارت الشاشة لا يقل عن مساحة 1 جيجا بايت “يفضل NVidia GT 960”

 

المحاكي يمكنكم تحميله من الرابط الموجود هنا، وطريقة التثبيت سنذكرها لكم في قادم السطور.

محاكي إل دي بلاير “LD Player Emulator

عرضنا لكم في السطور السابقة ثلاثة محاكيات مختلفة للعب ألعاب الهاتف على الكمبيوتر، لكن الآن لن نعرض محاكي عادي، وإنما هو من أفضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر، بل سنعرض لكم أقوى محاكي لتشغيل فري فاير على الكومبيوتر.

محاكي إل دي بلاير ذو الإمكانيات العديدة والمميزات الكثيرة، ومنها:

  • لعب ألعاب القتال وإطلاق النار عن طريق أزرار “W,S,A,D”.
  • استخدام الأزرار “C,Z” للمناورة والانبطاح، في محاكاة الألعاب إطلاق النار الموجودة على أجهزة الكمبيوتر.
  • ضبط إعدادات المحاكي بما يتوافق مع إمكانيات جهازك.
  • اللعب بجودة إتش دي.
  • اللعب على سرعة 60 إطار في الثانية.

أما بالنسبة لإمكانيات التشغيل فهي:

نظام التشغيل النسخة الأقدم من نسخة الويندوز التي يعمل عليها المحاكي هي Win. 7
الذاكرة العشوائية “RAM” لا تقل عن مساحة 2 جيجا بايت
المعالج معالج Intel 3rd Gen. أو AMD A8 “2.2 GHz.”
مساحة التخزين 5 جيجا بايت
كارت الشاشة كارت شاشة بمساحة 2 جيجا بايت إما أن يكون “NVidia GT 860 Or GT 960″، أو يكون “AMD Radeon HD 2600 ATI”

 

أما لتحميل المحاكي فالرابط من هنا، وطريقة التثبيت سنذكرها لكم في قادم السطور.

اقرأ أيضًا: أفضل إعدادات فري فاير

طريقة تثبيت محاكي فري فاير على الكمبيوتر

في السطور السابقة قمنا بعرض العديد من المحاكيات التي يمكن منها اختيار أفضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر، ولأن طريقة التثبيت واحدة في أي محاكي من هذه المحاكيات، فسنعرض لكم طريقة تثبيت المحاكيات بصورة كاملة فيما يلي:

  1. تحميل المحاكي على الكمبيوتر، واختيار مسار الملف.
  2. بعد انتهاء التحميل افتح الملف، واختر اللغة التي تريد الاستمرار بها.
  3. اختر مسار تثبيت الملفات “على الأغلب يكون المسار في Partition C”.
  4. وافق على الأذونات.
  5. انتظر انتهاء التثبيت.
  6. قم بفتح المحاكي واختيار الإعدادات التي تناسب مع جهازك.

في حالة كان الجهاز لا يتوافق مع الحد الأدنى لإمكانيات التشغيل، فإن التثبيت قد لا يعمل، أو قد يعمل ببطء، ويسبب لك في اللعبة خلل “LAG”، أو عطل في الإنترنت.

ألعاب الفيديو أصبحت تشغل بال محبيها بمختلف المنصات، وهو ما ساعد على انتشار محاكيات الأندرويد، لكن ويندوز 11 في الانتظار للقضاء على هذه البرامج المهلكة للحاسوب.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.