أفضل تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيقات جوجل بلاي يمكن تحميلها بسهولة والاستمتاع بها عبر الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، فإن جوجل بلاي يقدم العديد من التطبيقات التي تحقق نجاحًا كبيرًا، والتي تلقى إقبالًا من جميع مستخدمي هاتف أندرويد، ومن تلك التطبيقات ما يفيد في الأعمال اليومية، ومنها ما هو للتسلية فقط، ففي موقع زيادة سوف نتعرف إلى بعضٍ من تلك التطبيقات ومميزاتها.

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

إن متجر جوجل بلاي يحتوي على آلاف التطبيقات وتلك التطبيقات يقبل على استخدامها العديد من الناس حول العالم العربي والأجنبي.

من الجدير بالذكر أن هذه التطبيقات إضافة إلى أنها مسلية، فهي أيضًا مفيدة جدًا، لذلك سوف نستعرض بعض من أفضل تلك التطبيقات التي يطرحها جوجل بلاي من خلال الفقرات التالية:

1- تطبيق Schedule Mate

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة جدًا في نظام أندرويد، حيث إنه يساعد المستخدم في كتابة الخطط والمهام التي يريد أن ينجزها، فإن هذا التطبيق يعمل على إظهارها له بسهولة.

كما أنه يعمل على تصنيف المهام وتقسيمها إلى فئات، وكذلك عرضها من خلال رسم بياني، مما يعمل على مساعدة المستخدم في تنظيم وقته وإنجاز أكبر قدر ممكن من المهام المخطط لها.

يمكن الوصول إلى هذا التطبيق وتثبيته على الهاتف بكل سهولة من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك

2- تطبيق Wizarding World Wallpapers

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

ما زلنا نستعرض أفضل تطبيقات جوجل بلاي، فإن هذا التطبيق خاص بمحبي هاري بوتر، والذي يعمل على تمكين المستخدم من تغيير خلفية الشاشة لتكون أحد الأعلام الخاصة بمنزل هوجورتس.

كما أنه يتم تحريك العلم في حالة تمرير الشاشة، كما أنه يتيح إمكانية تغيير العلم مع التمرير، وهو ما يكون مثيرًا للإعجاب لدى هؤلاء من يحبون هذه السلسلة الشيقة.

أو إبقائه كما هو أثناء التمرير، كذلك فإنك تستطيع تحميل هذا التطبيق من خلال الضغط هنا.

3- تطبيق Today Weather

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

إن هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات المميزة والمفيدة جدًا، وذلك يرجع إلى إمكانية المستخدم من التعرف إلى حالة الطقس بشكل دقيق، والتعرف إلى الوقت الفعلي لكل حالة.

لذلك فهو من أفضل التطبيقات التي تعمل في هذا الغرض، كما أنه يوفر التنبؤ بطقس الأسبوع، ويوضح احتمالية سقوط الأمطار، وسرعة الرياح، وكل ما يتعلق بالمناخ والطقس.

هذا التطبيق متوفر تحميله على هواتف نظام أندرويد، ويمكن الوصول إليه من خلال الضغط هنا.

4- تطبيق Doomsday: Last Survivors

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

في نطاق عرض أفضل تطبيقات جوجل بلاي، فإن هذا التطبيق يعتبر من ضمن تطبيقات الألعاب الاستراتيجية التي تمكن المستخدم من تكوين قاعدة من العمليات التي يقوم بالدفاع عنها أثناء اللعب.

كما تتجسد المهمة الأساسية في هذه اللعبة في القدرة على القيادة للقوات الخاصة، والدفاع عن القاعدة الخاصة بالمستخدم، كما يستطيع المستخدم الاستيلاء على موارد اللاعبين الآخرين ومهاجمتهم.

هذه اللعبة من الألعاب الممتازة التي قد تلقى قبول الأشخاص الذين يحبون الألعاب الاستراتيجية، فإذا أردت أن تجرب تلك اللعبة يمكنك تحميلها من خلال الضغط هنا.

5- تطبيق Barquode | Matrix Manager

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

من التطبيقات المميزة في جوجل بلاي هذا التطبيق الذي يتيح إمكانية مسح الرموز، وذلك من أجل تسريع وتسهيل الاستجابة من خلال الكاميرا الخاصة بهاتف أندرويد.

كما أن هذا التطبيق يحمل العديد من المميزات التي تتمثل في كونه قادر على إنشاء الرموز وتخزينها بشكل سريع، ويمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول جوجل بلاي

6- تطبيق Pokemon Unite

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الألعاب التي يمكنك تحميلها من جوجل بلاي على هاتف أندرويد، وهذه اللعبة تتجسد في معركة عبر الإنترنت، ويمكن مشاركة أكثر من لاعب فيها.

فإن هذه المعرفة تتكون من 10 لاعبين منقسمين بالتساوي إلى فريقين، يحارب كل فريق الآخر، ويتحقق هذا الأمر من خلال التحكم في شخصيات بوكيمون من خلال بعض المهارات الخاصة.

تتميز تلك اللعبة بوجود إمكانية الدردشة الصوتية، ويمكن تحميل تلك اللعبة من خلال الضغط هنا.

7- تطبيق Super Status Bar

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

يقع هذا التطبيق من ضمن قائمة أفضل تطبيقات جوجل بلاي، حيث إنه يساعدك على تخصيص شريط الحالة في الهاتف الخاص بك، فمن خلاله تتمكن من الوصول إلى زر سطوع الشاشة ومستوى الصوت بشكل سهل وسريع.

كما أنه يمكنك من عمل شريط خاص بك يمكنك من الوصول إلى الرسائل والإشعارات بشكل أسهل، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من الرابط التالي اضغط هنا.

8- تطبيق Universal Copy

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

إن هذا التطبيق من التطبيقات المميزة جدًا على هاتف أندرويد، وهو يمنح الفرصة للمستخدم أن يقوم بنسخ أي نص حتى لو كان مكتوب على صورة، فما عليه فقط إلا أن تصرح لهذا التطبيق بالقيام بوظيفته.

بعدها يمكنك تشغيل التطبيق من خلال شريط الإشعارات، وذلك بالضغط على الرابط الخاص بهذا التطبيق، وبعدها أنقر نقرة طويلة على النص التي تريد نسخه او على الصورة التي تحتوي على نص تريد أن تنسخه.

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات جوجل بلاي، ويمكن تحميله بكل سهولة من خلال الضغط هنا.

9- تطبيق IFTTT

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

لا شك أن هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات جوجل بلاي، فهو يعمل على تمكين المستخدم من الربط بين جهازين، مما يجعل الهاتف الخاص بك يعمل كجهاز مركزي.

فمثلًا يمكن أن يقوم هذا التطبيق بمساعدتك على التحكم في أكثر من هاتف، كما أنك يمكن من خلال تعيين شيء ما تريد الحصول على إشعارات تخصه بشكل مستمر، أو وضع التغريدات بشكل تلقائي.

هذا التطبيق يوفر الكثير من الخدمات وله العديد من المميزات، ويمكن تحميل هذا التطبيق عبر جوجل بلاي من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: كيفية تثبيت تطبيقات في أجهزة تلفزيون توشيبا

10- تطبيق Notepin                 

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

يتميز هذا التطبيق بقدرته على تمكين المستخدم من عمل ملاحظات ويتم تثبيتها في قائمة الإشعارات، وذلك من أجل أن يتذكرها دائمًا، وتظل تلك الملاحظات موجودة حتى يقوم المستخدم بإلغاء تثبيتها.

كما أنه يمكن المستخدم من ترتيب الملاحظات حسب أولوياته، إذا أردت الاستفادة من هذا التطبيق يمكنك الوصول إليه من خلال الضغط هنا.

كونك تملك هاتف يعمل بنظام أندرويد فإنك بذلك تكون قد امتلك العديد من التطبيقات المميزة التي يتيحها لك متجر جوجل بلاي، والجدير بالذكر أنه كلما تطور وزاد استخدام الناس لتلك التطبيقات زاد التحسين منها وتحديثها أكثر وأكثر.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.