أفضل بديل زيت للشعر الكيرلي

أفضل بديل زيت للشعر الكيرلي الذي تبحث عنه الكثير من البنات، وذلك لأن شعر المرأة سر جمالها، حيث أن الشعر الكيرلي صعب في الاعتناء به وتسريحه، فهو يحتاج إلى عناية خاصة وكذلك مستحضرات تجميل خاصة، فإن كنتِ تبحثين عن أفضل بديل زيت للشعر الكيرلي، عليكي بمتابعة هذا المقال عبر موقع زيادة، وسوف نعرض لكم مجموعة من بدائل الزيوت المختارة للشعر الكيرلي.

اقرأ أيضًا: أفضل منتجات العناية بالشعر الكيرلي

أفضل بديل زيت للشعر الكيرلي

يتميز الشعر الكيرلي بشكله الجذاب الساحر خصوصاً وهو مبلل، ولكن سرعان ما يتغير شكله بمجرد أن ينشف، حيث يبدو عليه الهيشان والجفاف، ولكي نحافظ على تلك الجاذبية لابد من اتباع نظام عناية صحي خاص بالشعر الكيرلي ويعتبر استخدام بديل الزيت من أفضل الطرق المجربة للحفاظ على الشعر الكيرلي، مثل:

بانتين بديل الزيت

بانتين بديل الزيت

يعتبر بانتين أفضل بديل زيت للشعر الكيرلي، حيث أنه يحافظ على شعرك كما يكسبه القوة والكثافة ويضفي عليه لمعان، بالإضافة إلى أنه يقوى الشعر ويمنع تساقطه وتقصفه بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضًا: أفضل طرق العناية بالشعر الكيرلي

دوف بديل الزيت

دوف بديل الزيت

تعتبر منتجات دوف من أعلى وأفضل منتجات التجميل، كما أن استخدام بديل زيت للشعر الكيرلي من منتجات دوف يقوي الشعر ويغذيه من الجذور وحتى الأطراف ويجعله لامعًا، نظراً لتركيبته الفريدة والاستثنائية.

صانسيلك بديل الزيت

صانسيلك بديل الزيت

 

يعتبر بديل الزيت من صانسيلك أفضل بديل زيت للشعر الكيرلي، والجاف حيث أنه يرطب الشعر ويغذيه كما يمنحه لمعان وقوة مضاعفة.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الشامبو لفرد الشعر

بديل زيت لوريال

بديل زيت لوريال

هو مكون صحي وفعال للشعر الكيرلي لاحتوائه على تقنية المايكرو-كيراتين وزيت الحبة السوداء الذي يغذي الشعر بعمق ويكسبه الحيوية والكثافة.

بديل الزيت الو ايفا بالألوفيرا وبروتينات الزبادي

بديل الزيت الو ايفا بالألوفيرا وبروتينات الزبادي

من أفضل أنواع بديل الزيت بالنسبة للشعر الكيرلي، حيث يعمل الزبادي على تغذية بصيلات الشعر بشكل قوي، كما تكسب الشعر قوة ولمعان، كما أن سعره مناسب جداً، حيث يبلغ ثمن العبوة 30 جنيهاً فقط.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو خالي من السلفات للشعر الكيرلي

بديل الزيت لوريال باريس الفيف ارغينين

بديل الزيت لوريال باريس الفيف ارغينين

من أفضل الماركات المستخدمة للشعر الكيرلي، حيث أنه ينعم الشعر ويغذيه، وسعره مناسب حيث تبلغ ثمن العبوة 40 جنيهاً فقط.

اقرأ أيضًا: 8 طرق لعمل الشعر كيرلي في البيت

في النهاية نكون قد قدمنا لحضراتكم مجموعة مختارة لأفضل بديل زيت للشعر الكيرلي، كما أوضحنا أهمية استخدامه بالنسبة للشعر الكيرلي، حيث يعتبر الشعر من أهم الصفات الأنثوية لذا يجب المحافظة عليه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.