أفضل تطبيقات هواوي

أفضل تطبيقات هواوي هي التي تعد ذات أهمية قصوى، حيث إنها تقدم العديد من الخدمات للناس، والتي سوف نقدمها لكم اليوم عبر موقع زيادة، حيث يأتي متجر هواوي في المرتبة الثالثة كأكبر متجر تطبيقات موجود بعد متجر جوجل ومتجر أيفون.

أفضل تطبيقات هواوي

أفضل تطبيقات هواوي

هنالك العديد من التطبيقات التي يقدمها متجر هواوي AppGallery في كافة المجالات مثل مجال المتعة وأسلوب الحياة واللياقة البدنية والتواصل الاجتماعي والإبداع والأعمال والكثير من المجالات الأخرى، وتعد أفضل تطبيقات هواوي هي كالآتي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل متجر هواوي للأيفون واجهزة الاندرويد

تطبيق B612

هو عبارة عن تطبيق فوتوغرافي لالتقاط الصور السيلفي، ويحتوي على العديد من الفلاتر، ويمكنك من خلاله مشاركة الصورة إلى مواقع التواصل المختلفة، وعدد الفلاتر التي يحتويها أكثر من 50 فلترًا مختلفًا.

يمكنك تحريك إصبعك على الصورة لاختيار فلتر عشوائي، ولا يوجد به الفلاتر وحسب لكنه يحتوي أيضًا على الملصقات، ويمكنك التقاط العديد من الصور في صورة واحدة.

يحتوي على مؤقت لالتقاط الصور، ويمكن التحكم في كافة الإعدادات كالإضاءة والتباين فهو سهل الاستخدام ومجاني.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

تطبيق VideoShow

هو من التطبيقات الخاصة بتحرير مقاطع الفيديو المختلفة، وأيضًا يمكنه دمج الصور مع بعضها وإضافة الموسيقي حتى تقوم بصنع فيديو، والذي قد تقوم فيه باستخدام العديد من الفلاتر والملصقات.

يمكن أيضًا تغيير صوت الفيديو من خلاله أو إضافة دبلجة للفيديو، ويمكن ضغط الفيديو لمساحة أصغر حتى يسهل مشاركته، فيعد من التطبيقات الرائدة في هذا المجال ويلجأ إليه الكثير.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

تطبيق Prayer Now

هذا التطبيق من التطبيقات التي تفيد في الأساس المجتمع الإسلامي، فهو من التطبيقات الدينية ويقدم العديد من المزايا منها مواقيت الصلاة وقراءة القرآن والاستماع إليه بصوت العديد من القراء.

يمكنه أيضًا أن يقوم بتحويل هاتفك إلى صامت خلال أوقات الصلاة واتجاه القبلة، ويعد من التطبيقات سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى الكثير من التعقيد.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية اخفاء التطبيقات في هواوي ببرامج وبدون برامج وكيفية إظهار التطبيقات المخفية في هواوي 2023

تطبيق noon

يعتبر هو من التطبيقات التجارية المباشرة عبر الإنترنت، ويوجد عليه الكثير من الإقبال خاصة من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والذين يحصلون على خدمة توصيل سريعة، مما يجعل المنتجات قد تصل خلال يوم واحد فقط.

يمكنك من خلاله شراء أيًا من المنتجات المختلفة سواء كانت متعلقة بالأزياء أو الأطعمة أو الإلكترونيات وغيره من الأشياء، وهناك شريط من الأدوات لمساعدتك في فلترة العديد من التطبيقات حسب ما تريد.

يمكنك الدفع للمنتجات إما عن طريق بطاقة الائتمان أو عند الاستلام، ويتميز أيضًا أنه له وجهة سهلة الاستخدام.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

تطبيق Booking.com

يعد من الأدوات التي تقوم بمساعدتك في حجز غرفة ما في أكثر من 470.000 فندق باختلاف الأحجام والتقييمات في جميع أنحاء العالم، ويحتوي أيضًا على معلومات خاصة بأكثر من 200 بلد.

يقدم لك العديد من الصور أيضًا ومراجعات من مستعملين آخرين بجانب المعلومات المقدمة من طرف الفندق، وبه العديد من الفلاتر التي تساعدك على تحديد ما تريد في أسرع وقت وبكل سهولة.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أداة تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10 وأفضل 7 تطبيقات

تطبيق U-Dictionary

هو واحد من أفضل تطبيقات الترجمة، ويحتوي على ترجمات لأكثر من 30 لغة ولا تحتاج إلى الإنترنت حتى تقوم بالترجمة بعد أن تقوم بتحميل القواميس الخاصة بكل لغة ترغب بترجمتها.

لا يحتوي فقط على خيار الترجمة ولكنك يمكن من خلاله أيضًا أن تقوم بالعديد من التمارين القصيرة والألعاب التي تقوم بتعليمك اللغة بشكل أسرع وأسهل، ويمكن أيضًا من خلاله الحصول على تعريف للكلمات من مواقع مثل Wikipedia وCollins Dictionary، ويمكن الاستماع إلى نطق الكلمات ولكن هذه الخاصية تحتاج إلى وجود الإنترنت.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

تطبيق imo messenger

هو من أدوات المراسلة الهامة التي تقوم بالسماح لك بالتحدث إلى أي شخص من خلال جميع حسابات المراسلة الخاصة بك والتي هي تحتوي على Facebook, Yahoo! Messenger, AIM, ICQ, MSN, Google Talk, Skype, VKontakte, Hyves.

كما يقوم بإتاحة لك إرسال الرسائل القصيرة والصور والفيديو وإجراء المكالمات الصوتية إما عن طريق الواي فاي أو الجيل الرابع 4G، ويعد من التطبيقات سهلة الاستخدام ويوفر وقت كبير ومساحة كبيرة.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تطبيقات لربح المال | أهم 20 تطبيق لربح المال على الهاتف

تطبيق ِSpeedtest by Ookla

هو أحد أهم تطبيقات قياس سرعة الإنترنت الخاصة بك، فيعد سهل الاستخدام فبمجرد أن تضغط على Start test وسوف تظهر لك النتيجة بعد عدة ثواني، ويحتوي على سرعة التحميل وسرعة الرفع والـ Ping الخاص بخطك ويمكن للتطبيق أيضًا حفظ النتائج السابقة.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

تطبيق CamScanner

هو عبارة عن أداة تمكنك من القيام بتحويل أي وثيقة مطبوعة إلى ملف PDF، وآلية عمله أنك تقوم بالتقاط الصور للوثيقة من خلال التطبيق ومن ثم يقوم التطبيق بمعالجتها ويحولها إلى PDF، ويمكنك بعد الحفظ أن تقوم بتطبيق العديد من الفلاتر لتصبح أفضل وأوضح.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

تطبيق Microsoft Office

كما أنه يعد أداة تمكنك من القيام بإنشاء وتحرير لملفات الورد والإكسيل والباوربوينت والوثائق المحفوظة على جهازك، ويمكن تحويل الملفات وإنشاء تذكير سريع، ويمكن الدخول لكل الوثائق بأي وقت من خلال ربط التطبيق بالإنترنت وعمل تغيرات مباشرة في الملفات الموجودة على الكلاود الخاص بك.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

تطبيق MX Player

من أدوات الفيديو التي تمكنك من مشاهدة أي صيغة من الفيديوهات على جهازك، وبه العديد من المميزات ويمكن من خلاله التحكم الحركي وزيادة الضوء والتحكم في درجة الصوت بكل سهولة، ويمكن من خلاله إضافة ملفات الترجمة المختلفة إلى الفيديو أو تحميلها من داخل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج وأفضل برنامج تسجيل مكالمات هواوي 2023

تطبيق Deezer

هو واحد من أفضل تطبيقات هواوي المتجر (AppGallery)، يتيح لك التطبيق الاستماع إلى أكثر من عشرين مليون أغنية مجانًا، ولا يقدم فقط الأغاني للاستماع فيتيح أيضًا موقعًا مفتوحًا على الإنترنت لجميع الفنانين الذين يريدون إشهار ودعم موسيقاهم. يحتوي التطبيق على العديد من المميزات فيمكنك أن تقوم بإنشاء لوائح تشغيل للأغاني واختيار الأغاني المفضلة لك، ويمكنك تحميلها ولكن هذه الخاصية ليست مجانية.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

إجمال بعد تفصيل

قد عرضنا لكم في هذا الموضوع ما يلي:

  • تطبيق B612 يعد أفضل تطبيق لالتقاط الصور المحسنة
  • لمشاهدة الفيديوهات بجميع الصيغ جرب استخدام تطبيق MX Player
  • عشرين مليون أغنية اسمعهم مجانًا عبر تطبيق Deezer
  • تطبيق Microsoft Office يسهل عليك عملك باستخدام الاوفيس والإكسيل.
  • للقيام بتحويل أي ورقة مطبوعة إلى نسخة PDF استخدم تطبيق CamScanner
  • إذا كنت تريد تحرير مقاطع فيديو ذات جودة عالية عليك باستخدام تطبيق VideoShow
اترك تعليقا