أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي

أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي حيث تهتم العديد من السيدات بأناقتها ومظهرها الخارجي، وتعتبر العيون أهم شيء يكمل هذه الأناقة، ولكي يكتمل سحر العيون لابد من استخدام الماسكرا المناسبة التي تعمل على إطالة الرموش وفردها وجعلها تبدو أكثر سوادًا وكأنها طبيعية، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة سوف نتحدث عن أفضل أنواع الماسكرا بكل التفاصيل فتابع معنا.

اقرأ أيضا: أفضل ماسكرا طبية لتطويل الرموش

خلاصة الموضوع

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

يوجد العديد من أنواع الماسكرا المختلفة لكن لابد من اختيار النوع المناسب والذي لا يتسبب في وجود تلطيخات على الوجه أو تراكم الماسكرا في مكان معين، وفيما يلي سنقدم لكم أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي:

1- ماسكرا ايسنس الخضراء

1- ماسكارا ايسنس الخضراء

تعد هذه الماسكرا من أفضل أنواع الماسكرا التي تناسب الاستخدام اليومي، حيث تتميز بخفتها ونعومتها على الرموش وفي الآونة الأخيرة ترددت مجموعة من الأخبار عن هذه الماسكرا لم يثبت صحتها حتى الآن، وهي أنه عند إزالة الماسكرا تسقط بعض الرموش، سعر الماسكرا 120 جنيه مصري.

2- ماسكرا ميبلين الصفراء

2- ماسكارا ميبلين الصفراء

أهم ما يميز هذه الماسكرا أنها تتمتع بلون أسود غامق، كما أنها تكسب الرموش كثافة وطول وجمال بحيث تظهر العين في منظر جميل وخلاب، كما أنها تحتوي على الكثير من العناصر التي تساعد في الحفاظ على الرموش من التساقط، وتمتلك هذه الماسكرا فرشاة ناعمة على الرموش تكسبها طولًا حتى في حالة الرموش القصيرة، سعر الماسكرا 76 جنيه مصري.

3- ماسكرا دراماتيك

3- ماسكارا دراماتيك

وهي من أكثر الماركات المعروفة في عالم الماسكرا، كما أنها من أهم أنواع الماسكرا المناسبة للاستخدام اليومي، وتحتوي على الكثير من العناصر التي تساعد على إطالة الرموش، ويوجد بها العديد من العناصر التي تمنع تكتلها في منطقة معينة.

اقرأ أيضا: تطويل وتكثيف الرموش بدون خلطات

4- ماسكرا Day 2 night

4- ماسكارا Day 2 night

أهم ما يميز هذه الماسكرا إنها تحتوي على الكثير من العناصر في مكوناتها التي تكسب الرموش كثافة وطولًا، هذا بالإضافة إلى لونها الأسود الداكن الذي تتمتع به، كما أنها لا تسبب تكتلات.

5- ماسكرا مبيلين الوردية

5- ماسكارا مبيلين الوردية

تعد هذه الماسكرا أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي، حيث إنها تمتلك فرشاة منحنية تعمل على الوصول إلى أقصر الشعيرات، كما أنها لا تسبب أي تكتل أو تلطيخ على الوجه، لهذا السبب تتسابق العديد من النساء في الإقبال على شرائها، ويبلغ سعر الماسكرا 76 ريال سعودي.

6- ماسكرا scandal eyes من Rimmel

6- ماسكارا scandal eyes من Rimmel

وهي من أفضل أنواع الماسكرا، حيث إنها تكسب الرموش كثافة وطولًا بسبب احتوائها على الكولاجين والكيراتين، كما أنها تمنع التكتلات على الرموش.

اقرأ أيضا: أفضل ماركات المكياج الطبيعي في مصر

7- ماسكرا Bourjois Volume Glamour Push up

7- ماسكاراBourjois Volume Glamour Push up

تعد هذه الماسكرا أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي، حيث إنها يمكن أن تستمر لمدة تزيد عن 15 ساعة، ويوجد بها فرشاه يمكن تمشيط رموش العين بها مما يكسبها كثافة وطولًا دون حدوث تكتلات على الرموش.

8- ماسكرا Max factor master piece max

8- ماسكارا Max factor master piece max

هذه الماسكرا تعد من أفضل أنواع الماسكرا للاستخدام اليومي، ويرجع السبب في ذلك في أنها لا تتأثر بالجو الحار أو الماء، كما إنها تحتوي على عناصر تعمل على إطالة الرموش وكثافتها.

9- ماسكرا لوريال البنفسجية

9- ماسكارا لوريال البنفسجية

تعد هذه الماسكرا أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي من الأنواع التي أنتجتها لوريال، ويرجع السبب في ذلك أنها تتوافر بها فرشتان أحدهما لتكثيف الرموش والأخرى لإطالة شعر الرموش.

تحتوي الماسكرا على الكثير من العناصر التي تساعد على إطالة الرموش وكثافتها مثل زيت البرافين والجوجوبا، هذا بالإضافة إلى توفير نوعان منها الأول مقاوم للماء والآخر يمكن إزالته عن طريق الغسل بالماء، ويبلغ سعر الماسكرا 25 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: مكياج تكبير العيون بالخطوات

10- ماسكرا Loreal Paris voluminous papillon

10- ماسكاراLoreal Paris voluminous papillon

تعد هذه الماسكرا مناسبة جدًا للبنات المبتدئة حيث تتميز بفرشاة ناعمة تعمل على عدم تلطخ الماسكرا على الوجه، كما أنها تزيد من كثافة الرموش وإطالتها وبها ميزة إنها لا تتأثر بالماء.

11- ماسكار فلورمار

11- ماسكار افلورمار

تعتبر هذه الماسكرا مناسبة جدًا للاستخدام اليومي وخاصة في النهار، حيث إنها تحتوي على الكثير من الخصائص المقاومة لدرجات الحرارة العالية ولا تتأثر بالماء.

12- ماسكرا سينسيشنال لوسيوس من ميبيلين

12- ماسكارا سينسيشنال لوسيوس من ميبلين

هذه الماسكرا من أفضل أنواع الماسكرا حيث تتميز بسوادها الداكن الذي يجعل العيون أكثر جاذبية، كما أنها تحتوي على الكثير من العناصر التي تزيد من إطالة الرموش وكثافتها، حيث تحتوي على نسبة كبيرة من الكولاجين.

اقرأ أيضا: فوائد قطرة لوميجان لتطويل الرموش

13- ماسكرا التيمت بلاكست من ريفلون

13- ماسكارا التيمت بلاكست من ريفلون

هي أفضل نوع من أنواع الماسكرا حيث تمتلك فرشاة منحنية لكي تتمكن من الوصول إلى الرموش القصيرة والطويلة، وتحتوي على الكثير من العناصر التي تعمل على تطويل الرموش مثل حمض النخيل والشمع والسنط السنغالي.

14- ماسكرا ماد لاش من the balm

14- ماسكارا ماد لاش من the balm

يعتبر هذا النوع أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي وذلك للبنات التي تستخدم العدسات اللاصقة والبنات التي تعاني من حساسية العين، تم تصميم الماسكرا بشكل معين حيث أنها منحنية لكي تتمكن من الوصول إلى الرموش القصيرة والطويلة، ويقدر سعر الماسكرا بـ 196 ريال سعودي.

15- ماسكرا فوليوم اليكسير من Yves rocher

15- ماسكارا فوليوم اليكسير من Yves rocher

هي تعد أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي وذلك لأنها تتميز بلونها الأسود الغامق، وتعمل على إطالة الرموش وزيادة كثافتها حيث تحتوي على الكثير من العناصر المغذية.

اقرأ أيضا: أدوات المكياج واسمائها بالصور

16- ماسكرا ريفلوشن من Revoluation

16- ماسكارا ريفلوشن من Revoluation

وهي من أفضل أنواع الماسكرا على الإطلاق حيث تتميز بلونها الأسود الداكن، كما أن فرشاتها صممت بغايه الدقة لكي تصل إلى أقصر الرموش، وتتمكن من توزيع السائل باحترافية دون تلطيخ البشرة بالسائل.

17- ماسكرا برجوا الذهبية

ماسكرا برجوا الذهبية

تتميز هذه الماسكرا بأنها تمتلك سواد فحمي عجيب، كما أنها تحتوي على تركيبة خاصة من العناصر تكسب الرموش جاذبية.

18- ماسكرا فلورمال البنفسجي

18- ماسكارا فلورمال البنفسجي

تتميز هذه الماسكرا بأنها تكسب الرموش الكثافة والطول المناسب الذي يجعلها أكثر جاذبية وذلك لاحتوائه على زيت الأرجان، كما أنها تمتلك فرشاة تعمل على توزيع السائل بنظام بحيث يمنع التكتلات.

اقرأ أيضا: الفرق بين الرموش الرخيصة والرموش الغالية

19- ماسكرا أى لوف اكستريم من ايسنس

19- ماسكارا أى لوف اكستريم من ايسنس

تعد هذه الماسكرا أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي، حيث إنها تتميز بتركيبة فريدة تعطي الرموش سحرًا وجاذبية لا تقاوم، كما أنها تحتوي على الكثير من العناصر الفريدة التي تكسبها كثافة وطولًا، وتتميز بأنها لا تتأثر بالماء ودرجات الحرارة المرتفعة، كما أنها تدوم لساعات طويلة لذلك تستخدم في المناسبات والرحلات.

20- ماسكرا ستوديو لتطويل الرموش من أى ال اف

20- ماسكارا ستوديو لتطويل الرموش من أى ال اف

ماركة أى ال اف من الماركات المشهورة في إنتاج مستحضرات التجميل والمكياج، وتعد الماسكرا أى ال أف من أفضل أنواع الماسكرا التي أنتجتها، حيث تتميز بأداة فريدة تمكنها من إزالة السائل الزائد من الفرشاة، كما أنها تحتوي على عناصر تمكنها من الثبات لفترات طويلة على الرموش، وتتميز بلونها الغامق الذي يكسبها سحر وجاذبية.

21- ماسكرا هاي امباكت من كلينك

21- ماسكارا هاي امباكت من كلينك

تعتبر هذه الماسكرا من أنواع أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي، حيث تم تصميم فرشاتها بإتقان وحرفية لكي تصل إلى أقصر الشعيرات وتوزيع السائل عليها من الجذور وحتى الأطراف، كما أنها تحتوي على الكولاجين والكيراتين الذي يساعد على كثافة وإطالة الرموش، هذا بالإضافة إلى أنها تتميز بسواد فحمي يجعل الرموش أكثر جاذبية ودقة.

اقرأ أيضا: أشكال الحواجب حسب الوجه بالصور

22- ماسكرا سمبتوس انفينت من استيلودر

22- ماسكارا سمبتوس انفينت من استيلودر

تعد هذه الماسكرا مناسبة للمناسبات والسهرات، كما أنها تزيد من إطالة الرموش وكثافتها وتتميز بثباتها لفترات طويلة، كما أنها لا تعمل على تلطيخ البشرة بالماسكرا، هذا بالإضافة إلى سوادها الفحمي الذي يكسب الرموش الجاذبية والأناقة.

23- ماسكرا إنجلوت فولس لاش إيفكت

23- ماسكارا إنجلوت فولس لاش إيفكت

تعد من أفضل أنواع الماسكرا حيث تتميز بفرشاتها الناعمة التي تكسب الرموش كثافة وطولًا غير عادي، هذا بالإضافة إلى أنها تتميز بسواد غير عادي.

اقرأ أيضا: الفرق بين ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية والتقليد

قائمة أفضل ماسكرا والأكثر مبيعا حسب الترتيب

يوجد العديد من أنواع الماسكرا المختلفة في مكوناتها ومميزاتها عن باقي الأنواع، ولكن وجد أنه يوجد بعض الأنواع تقبل السيدات على شرائها بشكل كبير وذلك على مستوى العالم، وفيما يلي سنذكر لكم هذه الأنواع:

1- ماسكرا Heroine Make

Heroine Make

هي واحدة من أفضل أنواع الماسكرا اليابانية والتي يقبل على شرائها الكثير من السيدات والبنات، حيث أنها تتميز بسوادها الفحمي، وثباتها لفترات طويلة، وتحتوي على عناصر تعمل على زيادة الرموش وكثافتها.

2- ماسكرا Revlone super length

Revlone super length

أهم ما يميز هذا النوع من الماسكرا أنها تعمل على إطالة الرموش بشكل طبيعي، بالإضافة إلى سعرها المتميز الذي يمكن الجميع من شرائها.

3- ماسكرا Essence lash princess

Essence lash princess

هي تعد أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي، لأنها من الأنواع التي تكسب الرموش طولًا، كما تتميز بسوادها الفحمي الذي يجعل الرموش أكثر جاذبية.

اقرأ أيضا: أدوات العناية الشخصية للعروسة

4- ماسكرا Loreal Paris

Loreal Paris

وهي أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي، حيث تتميز بقوة ثباتها لفترات طويلة، كما أنها لا تترك أي أثر تلطخات على الوجه.

5- ماسكرا Maybelline sky

Maybelline sky

أهم ما يميز هذا النوع من الماسكرا أنها تم تصميم فرشتها بحرفية وإتقان شديد، وذلك لكي تتمكن من الوصول إلى الرموش القصيرة من الجذور وحتى الأطراف، لكي تكسبها طولًا وكثافة.

6- ماسكرا Cover Girl lash Blaste clean

ماسكرا Cover Girle lash Blaste clean

 

وهي مميزة جدًا عن باقي أنواع الماسكرا حيث إنها تكسب الرموش طولا أكبر عشر مرات من غيرها، كما أنها تتميز بسوادها الداكن الذي يكسب الرموش سحر وجاذبية.

اقرأ أيضا: أدوات العناية الشخصية للعروسة

7- ماسكرا Lash sensational

Lash sensational

وهي من أنواع الماسكرا الغنية بكثير من العناصر التي تعمل على زيادة طول الرموش وكثافتها، ويرجع السبب في ذلك في أنها تتكون من زبدة المانجو التي تعمل على تغذية الرموش، وكذلك زيت الأساي.

8- ماسكرا Telescopic

ماسكرا Telescopic

وهي من أنواع الماسكرا التي تكسب الرموش سحرًا وجاذبية، كما أنها تحتوي على العديد من العناصر المغذية للرموش التي تعمل على كثافتها وزيادة طولها، هذا بالإضافة إلى إنها تتميز بأنها تقوم بتوزيع السائل بحرفية على الرموش، ولا تترك أي آثار على البشرة.

اقرأ أيضا: أنواع فرش المكياج واستخداماتها بالصور

أفضل ماسكرا طبية للعيون الحساسة

يواجه العديد من السيدات مشكلة تهيج العين وذلك بسبب وضع الماسكرا، ويرجع السبب في ذلك في أنهن يمتلكن عيون حساسة أو يضعن العدسات اللاصقة، لذلك يحرصن على شراء منتج أمن يضمن لهم سلامة العين، وفيما يلي سنذكر لكم أهم تلك الأنواع :

1- ماسكرا Mascara Hyponse Drama من Lanecome

Mascara Hyponse Drama للعلامة التجارية Lanecome

هي من أفضل أنواع الماسكرا التي تناسب العيون الحساسة، ويرجع السبب في ذلك في إنها لا تحتوي مكوناتها على أي عناصر ضارة أو عطرية، لذلك تضمن لكِ سلامة عينيكِ، هذا بالإضافة إلى أنها تغنيكِ عن استخدام الرموش الصناعية حيث أنها تكسب رموشك جاذبية وروعة بمجرد وضع لمسة واحدة منها، كما أنها لا تسبب أي تلطخات على البشرة.

2- ماسكرا Mascara lash power من Clinique

Mascara lash power من العلامة التجارية Clinique

تعد من أنواع الماسكرا اللطيفة للعين حيث إنها لا تسبب أي تهيجات لأصحاب العيون الحساسة، وكذلك الذين يضعون العدسات اللاصقة، ويرجع السبب في ذلك إلى إنه تم اختبارها من قبل العديد من الأطباء، إذ إنها خالية مكوناتها من الكبريتات أو الفثالات كما أنها تتميز بسوادها الفحمي الذي يجعل العين أكثر جاذبية وجمال.

3- ماسكرا Mascara Great lash من Maybeline

Mascara Great lash من العلامة التجارية Maybeline

وهي من أفضل أنواع الماسكرا للعيون الحساسة حيث إنها خالية من أي مواد عطرية والتي تسبب تهيج العين، كما أنها تحتوي على خصائص تجعلها مقاومة للماء ودرجات الحرارة العالية، كما أنها مناسبة جدًا من حيث السعر بالنسبة لباقي المنتجات.

اقرأ أيضا: أفضل 11 برايمر للبشرة الدهنية ثابت

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بـ أفضل ماسكرا للاستخدام اليومي وذلك من خلال ذكر الأنواع المناسبة للعيون الحساسة والغير حساسة، وذكر قائمة بأفضل أنواع الماسكرا المتصدرة عالميًا في الشراء.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.