أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي يعتمد عليه من قبل العديد من السيدات حول العالم، لعلاج مشكلات البشرة المختلفة التي لا تعد ولا تحصى، حيث توجد أنواع متعددة من غسول البشرة التي يُمكن استخدامها لكن لا يُنصح باستخدام تلك الأنواع رديئة الجودة التي لا تجدي بقدر ما تسببه من ضرر، لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقع زيادة مجموعة من أفضل أنواع الغسول للحصول على بشرة صافية.

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

أصبح من المعتاد الآن أن تتبع المرأة النظام الروتيني من أجل العناية بالبشرة بشكل يومي، ويعد من أهم المنتجات التي تستخدم ضمن هذا النظام الغسول.

حيث يساعد على التخلص من مشكلات البشرة المختلفة، وذلك في حالة إذا كان من النوع الجيد الذي يحتوي على الفوائد العلاجية خاصة التفتيح وجعل البشرة صافية خالية من العيوب.

لذا نجد أن أغلب السيدات يبحثون عن أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة:

1-غسول VICHY Ideal White Brightening Deep Cleansing Foam للبشرة

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

واحد من أفضل أنواع الغسول الطبي للبشرة، حيث يحتوي على نسبة ليست بالقليلة من الأحماض المختلفة والتي تتمثل في الستاريك واللوريك والهيالورونيك، والتي بدورها تساعد على تفتيح البشرة بدرجة ملحوظة.

بالإضافة إلى أنه يتميز بكونه لا يحتوي على أي نوع من المواد الكيميائية الضارة والتي تتمثل في البارابين والسلفات، مما يجعله مناسبًا لأصحاب البشرة الحساسة.

لذا ينصح باستخدامه بمقدار مرتين على مدار اليوم صباحًا ومساءً، ولكن يجب الحرص على عدم لمس العينين لمكونات ذلك الغسول.

اقرأ أيضًا: أفضل صابون للوجه الدهني وحب الشباب

2- L’ORÉAL PARIS Bright Reveal Brightening Daily Scrub Cleanser للوجه

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

من خلال حديثنا عن أهم غسول لتفتيح الوجه طبي، نقدم لكم ذلك المنتج والذي ينتمي إلى العلامة التجارية “لوريال باريس”، يتميز بكونه يحتوي على تركيبة فعالة وغنية بالعديد من المواد الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة، بالإضافة إلى منحها درجة كبيرة من النعومة والحيوية والنضارة.

بالإضافة إلى ما سبق نجد أنه يحتوي على نسبة كبيرة من حبيبات اللؤلؤ بين مكوناته الطبيعية مما يزيده من التميز، وينصح باستخدامه بشكل يومي، وعمل تدليك لبشرة الوجه بطريقة لطيفة، وذلك بمقدار مرتين على مدار اليوم.

3- BIODERMA White Objective Moussant Lightening Cleanser لتبييض البشرة

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

استكمالًا لعرضنا عن أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، نتعرف الآن على غسول BIODERMA، حيث يتميز بكونه يمكن استخدامه لبشرة الوجه والجسم معًا، وذلك بفضل تمتعه بدرجة عالية من الدقة في تنظيف الخلايا من الداخل.

بالإضافة إلى ما سبق نجد أنه يحتوي على تركيبة فعالة تساعد على التخلص من طبقات الجلد الخارجية والتي تحتوي على الجلد الميت، وبالتالي تخلص البشرة من البقع الداكنة مما يعمل على تفتيحها.

من خلال التجارب السابقة وجد أنه يمكن استخدامه كماسك على بشرة الوجه، من خلال وضع طبقة سميكة من مكونات الغسول على البشرة، والانتظار لعدة دقائق، ومن بعدها يتم التخلص منها باستخدام الماء.

4- NEUTROGENA Deep Clean Brightening Foaming Cleanser لتفتيح البشرة

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

أثناء تعرفنا على أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، نشير إلى أن شركة نيتروجينا قامت بعمل غسول يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى منحها المزيد من النضارة والحيوية والنشاط.

حيث يتكون من مستخلص التوت الطبيعي ونسبة كبيرة من مركب الجلسرين الطبي، مما يجعله أفضل غسول طبي لتفتيح البشرة.

يستخدم من خلال عمل حركات التدليك لبشرة الوجه وذلك من أجل امتصاص الجلد لجميع مكوناته، ليتمكن من التخلص من هذه الأوساخ والشوائب، ومن بعدها يتم العمل على غسل البشرة باستخدام الماء الفاتر جيدًا.

5- NIVEA Extra White Repair Pore Minimiser Foam لبشرة الوجه

في حالة إذا كانت بشرة الوجه تعاني من مشكلات عديدة ومختلفة ومن أهمها تعرضها إلى الاسمرار والمناطق الغامقة، فينصح باستخدام هذا المنتج من شركة نيفيا، وذلك لأنه يساعد على التخلص من هذه المشكلات، والعمل على منح البشرة النضارة والحيوية المطلوبة.

بالإضافة إلى قدرته الهائلة على التخلص من الزيوت الزائدة في مسام البشرة، والتي تعمل على تضييقها، ومن ثم ظهور الحبوب المختلفة، كما أنه يتميز بكونه يساعد على التخلص من البثور والرؤوس السوداء.

من خلال التجارب السابقة لهذا المنتج، وجد أنه مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، نظرًا لأنه يحتوي على تركيبة خفيفة على الجلد وغنية بالمواد الطبيعية بنسبة كبيرة.

6- OLAY White Radiance Brightening Foaming Cleanser لتفتيح بشرة الوجه

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

في حالة إذا كنتِ من ذوات البشرة الدهنية أو المختلطة ينصح باستخدام هذا الغسول، حيث يساعد على تطهير مسام البشرة والتخلص من الأوساخ والشوائب العالقة بها، وذلك بفضل قدرته على التغلغل بين خلايا البشرة والتخلص من الزيوت والدهون الزائدة بها.

بالإضافة إلى ما سبق، نجد أنه يستخدم من أجل تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة، ويعود ذلك إلى احتوائه على نسبة كبيرة من الأحماض المختلفة.

7-غسول سيتال cyteal لتفتيح بشرة الوجه

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

من خلال تقديم أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، نقدم لكم خلال هذه الفقرة غسول سيتال، والذي يعد من أهم المنتجات التي يمكن أن تستخدم للبشرة، وذلك بفضل احتوائه على العديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • يساعد على التخلص من حب الشباب والآثار الناتجة عنها.
  • يحتوي على رغوة كريمية الشكل، تساعد على تنظيف خلايا البشرة بشكل جيد من الداخل، بالإضافة إلى كونه يتخلص من التهابات البشرة المختلفة.
  • يحتوي على تركيبة رائعة، تساعد على التخلص من المناطق الداكنة في البشرة، لذا فهو من المنتجات الفعالة.
  • يحتوي الغسول على نسبة كبيرة من المواد المرطبة، مما يجعله واحد من أفضل أنواع الغسول المرطب والمطهر الذي يعمل على حماية البشرة من تأثير العوامل الخارجية عليها.
  • يساعد على التخلص من آثار الكلف والنمش، وذلك في حالة استخدامه بشكل مستمر على البشرة.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الغسول للبشرة العادية

8- First Aid Beauty Skin Rescue Deep Cleanser لتفتيح بشرة الوجه

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

واحد من أهم المنتجات الطبية التي تستخدم من أجل تفتيح بشرة الوجه في المنزل، ذلك بفضل احتوائه على تركيبة غنية ورائعة، تجعله يمتلك العديد من المزايا، التي سوف نسردها لكم خلال النقاط التالية كما يلي:

  • يحتوي هذا المنتج على نسبة كبيرة من الطين الأحمر، بالإضافة إلى زيت الروز ماري النقي.
  • به العديد من المواد المضادة للأكسدة، مثل العرقسوس والشاي الأبيض، والتي بدورها تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من المناطق الداكنة.
  • يحتوي على تركيبة رائعة، تجعله قادر على تنظيف المسام وتطهيرها، والتخلص من الدهون والزيوت الزائدة بها.
  • يحتوي على رغوة مميزة تجعله قادر على التخلص من الشوائب والأوساخ والأتربة التي تتواجد وتترسب داخل مسام الوجه.
  • يعد من المنتجات المثالية التي ينصح باستخدامها لأصحاب البشرة المختلطة والعادية والدهنية.
  • يساعد على منح البشرة القدر الكافي من النضارة والحيوية والنشاط والمرونة.
  • لا يحتوي على أي نوع من أنواع العطور التي تساعد على تهيج البشرة، بالإضافة إلى كونه من أهم المنتجات التي تتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة.

9- Clean & Clear Continuous Control Acne Cleanser لصحة البشرة

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

من خلال رحلة بحثنا عن أفضل غسول تفتيح الوجه طبي، نستعرض الآن أهم مميزات غسول Clean & Clear Continuous Control Acne Cleanser لبشرة الوجه والتي تتمثل فيما يلي:

  • يستخدم هذا المنتج كمنظف قوي وفعال لخلايا البشرة الداخلية، مما يجعله قادر على التخلص من حب الشباب.
  • يساعد على التخلص من الشوائب والأوساخ والدهون والزيوت الزائدة في مسام البشرة التي تتراكم وتسبب العديد من المشكلات المختلفة.
  • يمكن أن يستخدم بشكل يومي لجميع أنواع البشرة المختلفة، كما أنه يمنحها درجة كبيرة من النضارة والحيوية والنشاط.
  • يحتوي على نسبة ليست بالقليلة من مادة بنزويل بيركسيد، وهي من أهم المواد الفعالة التي تساعد على التخلص من حب الشباب والتهابات البشرة المختلفة.
  • بالإضافة إلى ما سبق، نجد أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت المعدنية ومركب المنثول، وذلك يجعله قادرًا على ترطيب البشرة من الداخل، والعمل على تهدئتها من العوامل الخارجية المؤثرة عليها.
  • يساعد على اختراق المسام، وذلك من أجل التخلص من الالتهابات المختلفة.

10- غسول بيتادين betadine للوجه

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

من ضمن قائمة أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي هو غسول بيتادين، وذلك بفضل احتوائه على نسبة كبيرة من الفوائد العلاجية والصحية والتي تتمثل فيما يلي:

  • يستخدم هذا الغسول بشكل عام لعلاج الأمراض الجلدية، والتي عادة ما تنتج من الفيروسات والميكروبات الضارة على صحة الجسم.
  • بالإضافة إلى ما سبق، نجد أن هذا المنتج يحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي تساعد على قتل العديد من الكائنات الدقيقة في البشرة.
  • بيتادين، يعد أفضل غسول طبي يساعد على التخلص من حب الشباب، والآثار الناتجة عنه.
  • يساعد على تفتيح البشرة بدرجة كبيرة، بفضل احتوائه على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.
  • على الرغم من فوائده السابقة، إلا أنه لا ينصح باستخدامه خلال فترة الحمل والرضاعة.

11-غسول Proactiv لتفتيح الوجه طبي

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

استكمالًا لعرضنا عن أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، نقدم لكم خلال هذه الفقرة غسول Proactiv، وذلك بفضل احتوائه على تركيبة رائعة وغنية بالعديد من المواد الفعالة، بالإضافة إلى احتوائه على مميزات أخرى سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • واحد من أهم المنظفات التي تستخدم من أجل التخلص من حب الشباب وآثاره الضارة، وذلك بفضل احتوائه على العديد من المواد المضادة للالتهابات والأكسدة.
  • يستخدم من أجل التخلص من الشوائب والأوساخ، والزيوت المتراكمة داخل مسام البشرة.
  • يتميز بكونه مناسب للاستخدام من قبل جميع أنواع البشرة المختلفة.
  • يتميز بأنه قادر على التخلص من خلايا الجلد الميتة.
  • يحتوي على نسبة عالية من مادة “البنزويل بيروكسيد” والتي تقوم باختراق مسام البشرة من أجل التخلص من البكتيريا الناتج عنها تكوين حب الشباب.
  • يحتوي هذا الغسول على نسبة كبيرة من حمض الهيالورونيك، وهو الذي يساعد على ترطيب ونعومة البشرة بدرجة كبيرة.
  • بالإضافة إلى ما سبق، نجد أنه يحتوي على نسبة كبيرة من أعشاب البابونج والتي بدورها تقوم بتهدئة البشرة.

12- Aveeno Clear Complexion Foaming –Cleanser لتفتيح البشرة

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

أثناء رحلة بحثنا عن أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، نستعرض الآن غسول Aveeno Clear، وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة بشكل قوي وفعال.

بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الفوائد الصحية والعلاجية التي يمكننا سردها من خلال النقاط التالية:

  • الحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب والأوساخ والأتربة.
  • يحتوي على مستخلص الصويا، مما يجعله من أفضل أنواع المرطبات لجميع أنواع البشرة المختلفة.
  • يساعد على منع ظهور حب الشباب، وذلك بفضل احتوائه على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والالتهابات.
  • يحتوي على رغوة كريمي الشكل، تساعد على تنظيف وتطهير خلايا البشرة من الداخل، بالإضافة إلى كونه يساعد على توحيد لون البشرة ومنحها قدر عالي من النعومة والنضارة.
  • يتخلص من مشكلات الجفاف المختلفة التي تحدث داخل البشرة.
  • يمنح البشرة الإطلالة الجذابة من أول مرة استعمال.
  • لا يتسبب في انسداد مسام البشرة، بالإضافة إلى كونه يعد من أنسب أنواع الغسول المناسبة لأصحاب البشرة الحساسة.

13- ESTÉE LAUDER Perfectly Clean Multi-Action Foam Cleanser لتفتح الوجه

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

من خلال الحديث عن أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، نجد أن هذا المنتج يحتوي على عدة مميزات تفيد صحة البشرة، فضلًا عن أنه يساعد على تفتيحها ومنحها القدرة العالي من النضارة، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • يساعد هذا الغسول على التخلص من مشكلة المسام الواسعة.
  • يساعد على تنظيف البشرة من الأعماق من الشوائب والأوساخ والأتربة وبقايا مستحضرات التجميل الضارة.
  • يساعد هذا المنتج على التقليل من نسبة الدهون والزيوت التي تفرزها الخلايا بشكل مستمر.
  • يمنح البشرة القدر العالي من الترطيب والنعومة والحيوية اللازمة من أجل إطلالة جذابة.

14- JOHNSON’S NOURISHING CREAM WASH FOR DRY SKIN لبشرة الوجه

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

في قائمة أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي نقدم لكم من خلال هذه الفقرة غسول جونسون الطبي، والذي يحتوي على التركيبة الرائعة، بالإضافة إلى المميزات العديدة والتي سوف نتعرف عليها معًا من خلال النقاط التالية:

  • لا يحتوي على أنواع الصابون الضارة، بالإضافة إلى احتوائه على تركيبة ناعمة تشبه الكريمة.
  • يساعد على نضارة ولمعان صحة البشرة بشكل فائق الجودة.
  • يتخلص من طبقات البشرة الخارجية والتي تحتوي على الجلد الميت، والشوائب والأوساخ والأتربة.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من مادة الجلسرين الطبية، مما يجعله من أفضل المرطبات التي ترطب البشرة من الأعماق.
  • يمكن استخدامه كمزيل لبقايا مستحضرات التجميل من على البشرة، بالإضافة إلى تنظيف مساماتها بعمق من الداخل.

15- Purity Made Simple Cleanser PHILOSOPHY لبشرة الوجه

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

يعد أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، يساعد على تبييض البشرة، بالإضافة إلى عدة فوائد أخرى صحية تتمثل فيما يلي:

  • يمكن لهذا الغسول أن يستخدم كمنظف للبشرة، وذلك لأنه سهل في الاستخدام عن الأنواع الأخرى.
  • يساعد على التخلص من الشوائب والأوساخ والأتربة وبقايا مستحضرات التجميل من البشرة.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت الطبيعية، وبالتالي يساعد على ترطيب البشرة بشكل قوي وفعال.
  • يعد من أكثر الأنواع المناسبة لجميع أنواع البشرة المختلفة.
  • يساعد على التخلص من مشكلات المسام الواسعة، بالإضافة إلى التخلص من جفاف البشرة والبهتان.
  • لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة تضر بصحة البشرة.

اقرأ أيضًا: افضل غسول للوجه يبيض

16- uriage hyseac gel nettoyant 150ml لتبييض البشرة

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

استكمالًا لعرضنا عن أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، نجد أنه من أهم الأنواع التي تساعد على التخلص من مشكلات البشرة الصحية، بالإضافة إلى تفتيحها، كما أنه يحتوي على مزايا أخرى، نتعرف عليها من النقاط التالية:

  • يساعد على تنظيف البشرة من الأعماق، مما يحافظ على نضارتها وترطيبها من الداخل.
  • يعد من أهم الأنواع المناسبة لأصحاب البشرة الحساسة، نظرًا لأنه يحتوي على تركيبة خفيفة وفعالة.
  • يساعد على التخلص من الشوائب والأوساخ العالقة بالبشرة، بالإضافة إلى كونه لا يتسبب في إصابة البشرة بمشكلات الجفاف المختلفة.
  • يحتوي هذا الغسول على نسبة من المواد المطهرة والطبيعية، مما يجعله من أم الأنواع التي تساعد على تهدئة البشرة.
  • يحتوي على نسبة عالية من مادة الجلسرين، الذي يساعد على منح البشرة الترطيب القوي، بالإضافة إلى منحها درجة كبيرة من النعومة والليونة.
  • بالإضافة إلى ما سبق، نجد أنه يحتوي على نسبة من البلسم، مما يجعله يساعد على التخلص من التهيج المستمر في البشرة.

أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي، يُمكنك استخدامه بشكل يومي للتخلص من البقع الداكنة في بشرة الوجه مما يساعدها على التفتيح.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.