محتوى يحترم عقلك

أفضل 6 شركات لنقل العفش بالدمام وطرق التواصل معها

أفضل شركات نقل العفش بالدمام توفر العديد من المزايا لعملائها، حيث إنها تمكنهم من نقل الأثاث بكل سهولة دون أي مجهود يُذكر، كل ذلك في مقابل أسعار تنافسية مناسبة، وضمان تأميني على المنقولات، الأمر الذي جعل العملاء يُقبلون على التعامل مع تلك الشركات.

لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على أفضل شركات نقل العفش بالدمام، إلى جانب المميزات التي تقدمها كل شركة، ليس ذلك وحسب بل سنتطرق أيضًا لعرض طرق التواصل الخاصة بكل شركة، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.

أفضل شركات نقل العفش بالدمام

أفضل شركات نقل العفش بالدمام

يوجد العديد من الشركات داخل المملكة العربية السعودية التي تتيح إمكانية نقل الأثاث من الدمام إلى أي مدينة أخرى، وذلك عن طريق أحدث الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى تناسب الأسعار مع كافة فئات المجتمع.

لذا أعددنا لكم قائمة تتضمن أفضل شركات نقل العفش بالدمام، والتي منها شركة القدس، الصقور، الماسة، سفير النظافة، الوسام، والزهرة الشرقية، وفيما يلي سنعرض لكم المميزات التي تقدمها كل شركة على حِدة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 6 شركات لنقل الأثاث بالمدينة المنورة وأرقام التواصل معها

شركة القدس

تعتبر شركة القدس هي واحدة من أفضل شركات نقل العفش بالدمام، يرجع ذلك الأمر إلى كونها تعمل على تقديم الخدمة إلى عملائها على درجة عالية من المهارة والاتقان، كما أنها تمتلك فئة من العمالة على مستوى عالي من الحرفية، والتمكن من العمل تحت الضغط الشديد، وتمر عملية نقل الأثاث بهذه الشركة بعدة مراحل:

مرحلة التغليف

يختلف نوع المواد المستخدمة في عملية التغليف وفقًا لنوع القطع التي المراد نقلها، حيث إنه يتم استخدام، المطاط، الكرتون المقوى، الأشرطة اللاصقة، والفقاعات الهوائية وغيرها.

مرحلة النقل

توفر الشركة مجموعة من السيارات المجهزة من أجل عملية نقل الأثاث، منها السيارات المكشوفة، ومنها المغطاة، ولكن جميعها تعمل على توفير الخصوصية اللازمة للعميل، وتجدر الإشارة إلى أن السيارات التابعة للشركة مختلفة الأحجام من أجل أن تناسب كافة أنواع الأثاث التي يريد العميل أن يقوم بنقلها.

مرحلة التركيب

تعد تلك المرحلة من المراحل الهامة في عملية نقل الأثاث، حيث إنها تحتاج إلى فريق مميز من العمال، الأمر الذي توفره شركة القدس؛ فهي تمتلك مجموعة من النجارين المختصين بتركيب وفك جميع أنواع الأثاث، بالإضافة إلى فريق مختص في الأجهزة الكهربائية، وهو ما لا يتوافر في العديد من شركات نقل الأثاث.

مميزات شركة القدس

تمتلك شركة القدس مجموعة من المميزات التي ساعدتها على أن تكون ضمن شركات الصفوة في ذلك المجال، وفيما يلي سنعمل على توضيح تلك المزايا:

  • توفر خدمة نقل الأثاث إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، مثل الدمام.
  • تتيح إمكانية نقل العفش في أي وقت على مدار اليوم.
  • تمتلك أسطولًا كبيرًا من السيارات المجهزة التي تم تصميمها خصيصًا من أجل ذلك الأمر.
  • تعمل على تغليف الأثاث بطريقة معينة ووضعه داخل صناديق من أجل الحفاظ عليه وحمايته من أي خدش.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: دليل شركات الرياض ومميزات دليل الشركات السعودي Find Saudi

شركة سفير النظافة

تعتبر واحدة من أهم الشركات الخاصة بنقل العفش في الدمام، حيث إنها تلجأ إلى استخدام أساليب علمية مميزة خلال عملية النقل، مما يجعلها من ضمن أفضل الخيارات المتاحة من أجل نقل الأثاث.

تجدر الإشارة إلى أنها تهتم بتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من الفراغات الموجودة بالسيارات، ليس ذلك وحسب بل تعمل أيضًا على تحقيق التوازن ما بين الأحمال داخل السيارة، إلى جانب ذلك تقوم الشركة بصيانة السيارات من وقت لآخر من أجل التأكد من كونها لا تعاني من أي أعطال، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق أحد الطرق التالية:

  • الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهم من هنا.
  • الاتصال على الرقم 0565171054.

مميزات شركة سفير النظافة

يوجد الكثير من المزايا التي تمتلكها شركة سفير النظافة، والتي جعلتها من ضمن مصاف الشركات المتواجدة على ساحة نقل الأثاث في الدمام، ومن أمثلة هذه المزايا:

  • تعمل على توفير منصات وقائية للأثاث الذي يتم تخزينه في الحاوية.
  • تقوم بتثبيت الأثاث عن طريق مجموعة من الشرائط والحبال مما يساعد على منع الاحتكاكات.
  • تمتلك مجموعة من السائقين المدربين على التكيف مع كافة الظروف البيئية أثناء عملية الشحن.

شركه الزهرة الشرقية

تعد شركة الزهرة الشرقية هي أحد أشهر شركات نقل الأثاث في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا مدينة الدمام، حيث تجدر الإشارة إلى أنها من الشركات التي حققت نجاحًا مميزًا طيلة السنوات الماضية.

يرجع ذلك الأمر نظرًا لكونها تمتلك مجموعة من العمالة المدربة على أعلى المستويات الأوروبية، حيث إن تلك العمالة قد تم تدريبها في دولة ألمانيا، كما أنها مؤهلة للتعامل مع كافة أنواع الأثاث، وجميع مراحل الشحن سواء فك أو تركيب، وحتى عملية النقل.

نجحت الشركة خلال الآونة الأخيره في التطوير من ذاتها بشكل ملحوظ، وذلك من خلال إدارتها التي كانت تضع ضمن أولوياتها مصلحة العميل والعمل على كسب رضاه؛ لذلك أصبحت من ضمن أفضل شركات نقل العفش بالدمام.

حال الرغبة في التواصل مع الشركة يمكن الدخول إلى الموقع الخاص بهم من هنا، أو الاتصال على الرقم التالي 0550187070 من داخل المملكة العربية السعودية، كما يمكن التواصل عن طريق تطبيق الواتس اب على الرقم 0966550187070.

مميزات شركه زهرة الشرقية

تمتلك شركة زهرة الشرقية العديد من المميزات التي تؤهلها إلى كسب ثقة قطاع كبير من العملاء، ومن ضمن هذه المزايا:

  • لديها ما يؤهلها من الخبرة لتكون من ضمن الشركات الكبرى في نقل الأثاث.
  • تتوافر لديها العديد من السيارات التي تقوم بنقل الأثاث إلى أي جهة يريدها العميل.
  • تقدم أسعار مميزة غير متوفرة لدى الشركات المنافسة.
  • تتميز بامتلاكها لفريق متكامل من العمالة المدربة على تركيب وفك الأثاث.
  • يوجد لديها مجموعة من أفضل السائقين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في القيادة.
  • تعمل على تقديم تأمين للعملاء على البضائع التي يتم نقلها عن طريقها، وذلك حتى يضمن العميل أنه سيحصل على تعويض حال حدوث أي تلف للأثاث.
  • تقدم الشركة خصم على عملية الشحن يصل إلى 75% عند النقل للمرة الأولى.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل شركات نقل العفش بجدة

شركه الوسام

تعد شركه الوسام من أهم الشركات التي تمكنك من نقل الأثاث الخاص بمنزلك من مدينه الدمام إلى أي مدينة أخرى داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث إنها تعمل على توفير ذلك الأمر دون وجود أي خسائر، بالإضافة إلى توافر خصم يصل إلى 30% على عمليات النقل.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تقوم بإرسال فريق من المتخصصين إلى المنزل المراد نقل أثاثه، وذلك من أجل معاينه الأثاث، وتحديد الموعد الذي سيتم فيه النقل، وعند عمليه النقل يقوم الفريق في البداية بفك جميع الأثاث ثم تغليفه، خاصًة الأدوات التي تكون عرضة للكسر، وذلك عن طريق مجموعة من الورق المقوى، من ثم يتم حفظها بعيدًا.

بعد ذلك يتم وضع الأثاث في سيارات النقل وعند الوصول إلى الوجهة المُراد نقل الأثاث إليها، يقوم الفريق المختص بتركيب الأثاث مرة أخرى، كل ذلك في مقابل أسعار تنافسية لا تكلف العميل مبالغ كبيرة مع الحرص على حصول العميل على مُراده.

حال الرغبة في التواصل مع الشركة يمكن الدخول إلى الموقع الخاص بهم من هنا، أو الاتصال على الرقم التالي 0552531098 من داخل المملكة العربية السعودية.

 مميزات شركه الوسام

ضمن إطار عرضنا لأفضل شركات نقل العفش بالدمام، لا بد وأن يتم ذكر اسم شركة الوسام، وذلك نظرًا للمزايا التي دائمًا ما تحرص على تقديمها لعملائها، ومن ضمنها:

  • تقوم باستخدام مجموعة من الأدوات الحديثة التي تساعد على نقل الأثاث بشكل حرفي.
  • تمتلك مجموعة من أفضل السيارات المجهزة التي تتسع لاحتواء قطع كثيرة من الأثاث.
  • تعمل على نقل الأثاث من موضعه إلى الجهة المُراد نقله إليها دون حدوث أي خدش به.
  • تقدم باقة من أفضل الأسعار التي يمكن للعميل أن يحصل عليها.
  • في حال كون عملية النقل ستتم إلى أحد الأدوار العليا؛ فإنها توفر أوناش لتتكفل بذلك الأمر.

شركه الماسة

تعتبر شركة الماسة من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث، حيث إنها تلجأ لاستخدام أفضل الحلول الفنية لنقل الأثاث، وذلك من خلال الأيدي العاملة التي تم تدريبها جيدًا على ذلك الأم.

ليس ذلك وحسب بل إنها تتبع أمرًا مميزًا خلال طريقة تحصيل تكلفة عملية النقل، حيث إن الكثير من الشركات تلجأ للخداع والنصب في ذلك الأمر، وذلك عن طريق تقسيم أسعار الخدمات التي تقدمها بحيث تجعل تكلفة كل خدمة منفصلة عن الأخرى؛ فعلى سبيل المثال يكون أجر عمال النقل محددًا بخلاف سعر التكليف أو سيارات النقل.

أما بالنسبه لشركه الماسة فهي تعمل على جعل تكلفة النقل شاملة كافة الخدمات التي تقدمها، مما يجعل كل شيء واضحًا أمام العميل، قبل أن يتم تنفيذ أي شيء، ويكون القرار الأول والأخير عائدًا إلى العميل، سواء كانت تكلفة النقل مناسبة أم لا، بالإضافة إلى ذلك فهي تعمل أيضًا على حماية الأثاث من خلال تقديم ميزة التأمين عليه؛ فحال تعرضه لأي ضرر تقوم بدفع تعويضُا عن ذلك الأمر.

يمكن التواصل مع الشركة عن طريق عدد من الطرق المختلفة، والتي سنقوم بتوضيحها خلال السطور التالية:

  • يمكنك الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة عن طريق الاتصال على الرقم 9660558836767+.
  • يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الماسة من هنا.
  • حال رغبتك في التواصل مع الشركة عن طريق الانستجرام من هنا.
  • إذا كنت تريد التواصل مع الشركة عن طريق تويتر من هنا.
  • يمكنك الدخول إلى الصفحة الرسمية للشركة على Linked in من هنا.
  • تستطيع الذهاب إلى الصفحة الخاصة بالشركة على الفيس بوك من هنا.

مميزات شركه الماسة

تتسم شركة الماسة بتقديمها عدد من الأشياء الإيجابية التي من شأنها أن تعمل على جذب العميل، وجعله يرغب في الحصول على خدماتها، ومن ضمن الإيجابيات التي تقدمها ما يلي:

  • تمتلك فريقًا من المحترفين الذين قد تم تدريبهم على يد خبراء في مجال رفع ونقل الأثاث.
  • يمكنها أن تقوم بنقل الاثاث إلى أي مدينة داخل المملكة العربية السعودية، مثل مكة، جدة، والطائف.
  • تمتلك مجموعة مجهزة من السيارات التي صُممت خصيصًا من أجل نقل الأثاث.
  • تعمل على تقليل الاحتكاكات الداخلية التي تتم أثناء عملية النقل.
  • تحد من الاحتكاكات الخارجية التي قد تنتج عن حركة الأوناش أثناء عملية النقل الخارجي.
  • تعمل على توفير الوقت خلال عمليهةالنقل بحيث لا تستغرق مدة طويلة.

شركة الصقور

تعد شركة الصقور من أفضل شركات نقل العفش بالدمام، ويرجع ذلك الأمر نظرًا للخبرات الكبيرة التي تشكلت لديها على مدار الكثيرة من السنوات، ليس ذلك وحسب بل إنها أيضًا لم تعتمد على الخبرات السابقة فقط وتتوقف عند ذلك الحد، بل استمرت في استخدام عدد من الأساليب التكنولوجية والعلم الحديث من أجل التطوير من ذاتها ومواكبة التطورات التي تحدث في الوقت الحالي، الأمر الذي ساهم في حفاظها على مكانتها حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أنها تضع نصب أعينها ثقة العميل، وتقديم خدمة مميزة له بأقل تكلفة، وأن تجعله راضيًا نظير الخدمة التي يتلقاها، أما فيما يخص طرق التواصل مع الشركة؛ فيمكن أن تتم عن طريق العديد من الطرق، والتي سنعمل على توضيحها فيما يلي:

  • يمكنك الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة عن طريق الاتصال على الرقم 0505565030.
  • يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الصقور من هنا.
  • حال رغبتك في التواصل مع الشركة عن طريق الواتس اب قم تواصل مع الرقم 966505565030+.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم شركة كريم جدة للاستفسار وتقديم الشكاوى

مميزات شركه الصقور

تتوافر لدى شركة الصقور عدد من المزايا التي كانت من الأسباب الهامة لجعلها واحدة من ضمن أفضل شركات نقل العفش بالدمام، وفيما يلي سنقوم بعرض هذه المزايا:

  • تمتلك الشركة أسطول من السيارات التي يمكنها أن تقوم بنقل الأثاث إلى كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، سواء كان داخل الدمام أو خارجها.
  • تقوم الشركة بتقديم ضمان للعميل ينص على أنها ستتحمل كافة الأضرار التي قد تصيب العفش.
  • تتيح الشركة تقديم خدماتها على مدار الـ 24 ساعة بما في ذلك أيام العطلات الرسمية.
  • توفر الشركة خدماتها بأسعار مميزة مما يجعلها مناسبة لكافة الطبقات.
  • تمتلك الشركة مجموعة من أحدث الأجهزة التي تعمل على نقل العفش بكل سهولة بدون الحاجة لبذل مجهود جبار.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إنشاء شركة شحن في مصر بالخطوات

بذلك نكون قد عرضنا لكم قائمة بأفضل شركات نقل العفش بالدمام، بالإضافة إلى المميزات التي تملكها كل شركة، والتي كان لها دور في تفضيل العملاء لها عن الشركات الأخرى، ليس ذلك وحسب بل تطرقنا أيضًا لعرض طرق التواصل مع كل شركة من هذه الشركات، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.