أفضل الألعاب الجديدة لجهاز PlayStation 5 لقضاء وقت ممتع

أفضل الألعاب الجديدة لجهاز PlayStation 5 نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث تُعد شركة سوني اليابانية من أبرز الشركات المًصنعة لأجهزة بلاي ستيشن 5، وقد أعلنت بشكل رسمي عن تصاميم لخمسة من ألعاب PlayStation 5 الجديدة، وتضمنت مجموعة من الألعاب الجديدة، التي وصفتها شركة سوني بأنها من أكبر وأفضل المجموعات التي يتم الإعلان عنها في الجليل الجديد من بلاي ستيشن 5، وذلك بعد القيام بمجموعة كبيرة من التطورات، وذلك من خلال الاستفادة من بعض المواصفات الجديدة كذراع التحكم الجديد والصوت الثلاثي الأبعاد، فهيا بنا نتعرف على ما هي أفضل الالعاب الجديدة لجهاز PlayStation 5.

أفضل الألعاب الجديدة لجهاز PlayStation 5

أعددنا لكم قائمة بأفضل الألعاب الجديدة  لجهاز PlayStation 5، مع استعراض بعض المواصفات المتوفرة حول هذه الألعاب، ووقت صدور كلاً منها، وتتضمن هذه القائمة مجموعة الألعاب التالية:

لعبة Spider Man: Miles Morales

أو ما يطلق عليها لعبة الرجل العنكبوت، وقد تم إصدار هذه النسخة في عام 2021 بشكل حصري على جهاز بلاي ستيشن 5، ولعبة سبايدر مان من أفضل الألعاب في هذا الجيل، حيث سيرتدي البطل مايلز بذلة الرجل العنكبوت للدفاع عن المدينة وذلك في تجربة رائعة وجديدة.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن البلاي ستيشن من خلال: أسعار الألعاب الجديدة على بلاي ستيشن 5

 لعبة Hit man III

وهي الجزء الثالث من لعبة هيتمان أيضاً حصرية على جهاز بلاي ستيشن 5، وهي امتداد للنجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني من هذه اللعبة، ولكنها هنا ثلاثية الإبعاد وبنسخة بديعة للغاية، وسوف يتم إصدار هذه النسخة في شهر يناير من عام 201، وهي من أبرز الألعاب الجديدة، ويمكن قضاء وقت ممتع ومثير من خلالها.

لعبة Resident Evil 8

وسوف يتم إصدار هذه اللعبة كذلك في عام 2021 بشكل حصري على أجهزة بلاي ستيشن 5، وهذا الفصل من اللعبة مثير وبه بعض المفاجآت الجديدة على الأجزاء السابقة، حيث أنه من المتوقع أن تزيد كمية الرعب برغب عدم وجود إعلان عنه حتى الوقت الراهن، ولكن في هذه المرة سوف يكون في أجواء كلاسيكية كما حدث في الجزء الرابع من اللعبة الصادر من قبل.

كما نرشح لك المزيد من التفاصيل أيضًا عن البلاي ستيشن إصدار 5 من خلال: سعر بلايستيشن 5 في السعودية وموعد إنطلاقه ومواصفاته الجديدة

لعبة Horizon: Forbidden West

ومن المتوقع أن يتم إصدارها في بدايات عام 2021 على أجهزة بلاي ستيشن 5، وهي من الألعاب الشعبية التي استطاعت الحصول على تقييمات مرتفعة، وتمكنت من جذب الكثير من اللاعبين لتجربتها نتيجة للمغامرات الفريدة التي تميزت بها، والتي يتم التعديل عليها طوال الوقت لكي تلاقي استحسان الجميع، حيث سنجد بهذه النسخة بعض الوحوش الميكانيكية وكيف يتم التغلب عليها.

لعبة Gran Turismo 7

وهي من الألعاب ذات الصدى باعتبارها من الأسماء القديمة، ولكن تم التطوير على الرسوم والصورة الثلاثية الأبعاد، كما تم التعديل عليها لكي تكون أسهل من حيث التعامل معها من قبل اللاعبين، وقد تم عرض جزء من المقطع الدعائي الذي يُعطي انطباعاً رائعاً عن ماس وف تكون عليه اللعبة، ومن المتوقع أن يتم طرحها كذلك في العام2021.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن الألعاب من خلال: أفضل العاب مالتي تلعب مع الأصدقاء للأندرويد والأيفون 2021

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart

وهي من الألعاب المشوقة كلعبة سبيادر مان، وهي مغامرات جديدة ولكن بشكل جديد يحتوي على البهجة والمرح ومن المنتظر أن يتم نزولها في عام 2021.

لعبة Demon’s Souls

وهي كما يبدو من اسم اللعبة روح الشيطان، فهي من الألعاب المرعبة التي تم التحديث علها بمجموعة متكاملة من الرسومات الثلاثية الأبعاد، ولكن لم تفصح الشركة المنتجة عن المزيد حول اللعبة، وتركت لنا الانتظار حتى نتمكن من تشغيل هذه اللعبة الرائعة على أجهزة PlayStation 5، وهي كذلك من المتوقع نزولها في بدايات 2021.

لعبة Cyberpunk 2077

وقد تم إصدار هذه اللعبة في شهر سبتمبر من عام 2021، ولا يمكن تشغيلها على أجهزةXbox Series X و PS4 و Xbox One ،أو جهاز الكمبيوتر الشخصي، وهي من ألعاب الخيال العلمي، ومن الألعاب المذهلة التي تحمل العديد من المغامرات بشكل مفتوح مع العديد من خيارات اللعب التي تم إعدادها من قبل المطورين.

لعبة Outriders

وقد تم إصدار هذه اللعبة في عطلة عام 2021 بشكل حصري على أجهزة PlayStation 5، ويمكن من خلالها اللعب بمجموعة من اللاعبين، وقد تم التطوير من أداء اللعبة والرسومات لكي تعمل على أجهزة بلاي ستيشن 5.

لعبة Godfall

وتاريخ إصدار هذه اللعبة هو شهر ديسمبر 2021 بشكل حصري على أجهزة PlayStation 5، وسوف يتم التحكم بهذه اللعبة من خلال جهاز التحكم الجديد، وذلك لتجربة رائعة تحتوي على أحدث التقنيات في ألعاب PlayStation 5.

لعبة Rainbow Six: Siege

أو لعبة قوس قزح وهي صادرة في عطلة 2021، وهي حصرية على PlayStation 5، ولا تتوفر على Xbox Series و PS4 و Xbox Oneأ والحاسب الشخصي، وهي من الألعاب التي يتم فيها استخدام أسلوب اللعب التكتيكي، ولكنها تطورت بشكل بطيء حتى وصلت لما هي عليه في الوقت الحالي، وهي من أفضل الألعاب الجديدة على الاطلاق التي يمكن تشغيلها على أجهزة PlayStation 5.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أفضل الألعاب الجديدة لجهاز PlayStation 5 وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.