أفضل مجففات ملابس بدون تصريف

أفضل مجففات ملابس بدون تصريف تساعدك في إزالة الرطوبة من الملابس وتجفيفها بشكل سريع دون الحاجة لوضع حبال الغسيل في المنزل، بالإضافة إلى أنه يقلل الوقت والجهد المبذول في نشر الملابس وتسهيل كيها.

حيث تصبح الملابس أقل تجعيدًا بعد خروجها من المجفف، وسنقوم من خلال موقع زيادة بالتعرف على أفضل مجففات ملابس بدون تصريف.

أفضل مجففات ملابس بدون تصريف

أفضل مجففات ملابس بدون تصريف

عند البحث عن أفضل مجففات ملابس بدون تصريف يجب التركيز على بعض الأمور الهامة ومنها سعة المجفف ووزنه، بالإضافة إلى نوعه ومزودات الطاقة التي يتضمن عليها، وفي السطور التالية سنقدم لكم أفضل مجففات ملابس بدون تصريف.

اقرأ أيضًا: ترشيد استهلاك الماء والكهرباء وأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء

1- مجفف ملابس اريستون

يعد مجفف اريستون من أفضل مجففات ملابس بدون تصريف، حيث إنه يحتوي على العديد من الخواص الرائعة التي يتميز بها عن غير من المجففات، بالإضافة إلى أنه يقوم بالعمل من خلال برامج خاصة تقاوم المواد الصناعية وتقاوم القطن.

كما يقوم مجفف اريستون العمل من خلال إمدادات كهربائية تصل إلى 2400 واط، كما أن قوة التجفيف في هذا المجفف للملابس القطنية تصل إلى 8.0، بالإضافة إلى أن يتمتع بميزة استشعار الجفاف والسلامة الكهربائية.

إن سعر غسالة اريستون والتي تكون سعتها 11 كيلو جرام وتقوم بتجفيف 7 كيلو جرام 3390 ريال سعودي، بينما سعر غسالة اريستون التي سعتها 10 كيلو جرام وتقوم بتجفيف 6 كيلو جرام من الملابس هو 2798 ريال سعودي.

2- مجفف ال جي للملابس LG

يعد مجفف ال جي للملابس LG من المجففات الرائعة التي تحتوي على العديد من الخواص والمميزات المتطورة التي تقوم بتسهيل عملية التجفيف والتقليل من وقتها، إلى جانب أنه مزود بمستشعرات التجفيف التي تعمل على تجفيف الملابس.

بالإضافة إلى تلك المستشعرات فهو يتضمن أيضًا نظام توقف لتوفير الطاقة واستهلاكها، وأيضًا للحفاظ على أنسجة الملابس وبقائها كما هي وذلك على عكس الطرق التقليدية لتجفيف الملابس والتي تستمر في القيام بتجفيف الملابس حتى بعد أن تجف.

حيث إن مجفف ال جي للملابس LG مزود بالعديد من البرامج ذات الجودة العالية، وتكون سعته 8 كيلو جرام بالإضافة إلى أنه مزود بتكنولوجيا تساعد في التقليل من تجاعيد الملابس والتسهيل من كيها، ويبلغ سعر غسالة ال جي التي سعتها 23 كيلو جرام حوالي 6000 ريال سعودي.

كما يبلغ سعر غسالة ال جي التي سعتها 16 كيلو جرام حوالي 4500 ريال سعودي، وسعر الغسالة التي مساحتها 14 كيلو جرام ما يقارب على 5500 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن الغسالة التي مساحتها 7 كيلو جرام يصل سعرها إلى حوالي 3200 ريال سعودي.

3- مجفف ايكو تايم

يعد مجفف ايكو تايم من انديست من أفضل مجففات ملابس بدون تصريف، حيث أن يمتاز بسعته الواسعة والتي تصل إلى 8 كيلو جرام، بالإضافة إلى أنه يمتاز بتصميمه الرائع والمبتكر فهو يتضمن على باب في الجانب الأيسر ويكون هذا الباب قابل للعكس.

بالإضافة إلى أن هذا الباب مزود بفتحات للتهوية من الأمام، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يقوم المستخدم بضبط الوقت الذي يصل كحد أقصى إلى 160 دقيقة، كما يتضمن مجفف ايكو تايم من انديست على العديد من برامج التجفيف ومنها برنامج الدفع البارد.

كما يتضمن هذا النوع من بين المجففات على العديد من الخواص المميزة كخاصية الدوران العكسي التي تساعد على تقليل التجاعيد من الملابس على عكس المجففات التقليدية، بالإضافة إلى أنه يعمل بمعدل ضوضاء منخفض يصل إلى حوالي 72 ديسيبل.

إن مجفف ايكو تايم من انديست مزود بفتحات تهوية من الأمام، بالإضافة إلى شاشة عرض ذات تقنيات عالية وحديثة يمكن من خلالها التحكم في العديد من الأشياء.

4- الكترولوكس Electrolux لتجفيف الملابس

يعد الكترولوكس Electrolux من أفضل مجففات ملابس بدون تصريف حيث إنه حجمه مناسب للعائلات ذات الأعداد الكبيرة، بالإضافة إلى أنه يتميز بمظهره الرائع وتصميمه المختلف، كما أنه يقوم بالعمل من خلال تقنية البخار القوي لتمكن من تجفيف الملابس في أقل وقت ممكن ولإزالة وتقليل التجاعيد من الملابس.

حيث يقوم مجفف الكترولوكس Electrolux بتجفيف الملابس بأنواعها سواء الكتان أو الجينز أو الملابس القطنية بما لا يزيد عن حوالي 15 دقيقة، بالإضافة إلى أنه مزود بمستشعرات رطوبة للحفاظ على حيوية الملابس وملمسها الناعم.

اقرأ أيضًا: طريقة تنظيف الغسالات الأتوماتيك من الكلس

5- مجفف بوش

يعد مجفف بوش من المجففات الرائعة التي تتضمن على العديد من الخواص المميزة، حيث يتضمن نظام مجفف بوش على 15 دورة مختلفة، مما يمكن المجفف من العمل على حسب كمية الملابس وحملها.

يقوم مجفف بوش بالعمل على تعقيم الملابس من البكتيريا والجراثيم المتراكمة على الملابس ويعد ذلك أكثر ما يميزه، وذلك من خلال استخدام درجة حرارة عالية للغاية، بالإضافة إلى يعته التي تبلغ حوالي 4 قدم مكعب، ولكن مجفف بوش لا يتناسب مع العائلات الكبيرة.

6- ميتاغ لجفيف الملابس بدون تصريف

يعد مجفف ميتاغ من المجففات الرائعة التي تتضمن على العديد من المميزات، ومن الأمثلة على تلك المميزات هو سعره المناسب والمعقول نسبةً إلى مميزاته والتقنيات الحديثة المزود بها.

حيث يحتوي هذا المجفف على مستشعر جاف والذي يوضح جفاف الملابس وعدم وجود أي رطوبة بها مما ينتج عنه توفير الطاقة واستهلاكها والمحافظة على الملابس وحيويتها.

كما أن مجفف ميتاغ مزود بإضاءة من الداخل عند فتح الباب، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع العائلات ذات الأعداد الكبيرة حيث إن سعته الداخلية تبلغ حوالي 7 قدم مكعب.

7- مجفف سامسونج

يعد مجفف سامسونج من أفضل مجففات بدون تصريف فهو من العلامات التجارية المعروفة والمتميزة، فهو يحمل العديد من المزايا والخواص الرائعة، ومن أهم تلك المزايا أنه يقوم بالعمل بدرجات حرارة مرتفعة لعقيم الملابس والقضاء على البكتيريا والجراثيم التي تتراكم عليها.

كما أن مجفف سامسونج مزود بتقنيات حديثة ومتطورة حيث يمكن التحكم به من خلال الهاتف المحمول وضبط الوقت، بالإضافة إلى أنه لديه تطبيق مجاني يمكن تحميله على الهواتف الاندرويد.

8- ويرلبول للتجفيف Whirlpool

إن مجفف ويرلبول من المجففات المتميزة والرائعة والتي تتناسب مع العديد من الأشخاص، حيث تصل سعته الداخلية إلى حوالي 7 كيلو جرام، ذلك بالإضافة إلى سعره المناسب والمعقول.

يضمن هذا المجفف على مستشعر الجفاف الذي يقوم بالعمل على إيقاف الدورة فور الانتهاء من تجفيف الملابس جيدًا، كما يقوم مجفف ويرلبول بتقليب الملابس لمدة تصل إلى 90 دقيقة متقطعة مما ينتج عنه الحفاظ على حيوية الملابس والحفاظ عليها من التجاعيد.

اقرأ أيضًا: أفضل الغسالات الاتوماتيك

9- مجفف دانسات

يقوم هذا المجفف بالعمل بتيار كهربائي يبلغ حوالي 220 فولط، بالإضافة إلى أنه يتميز بمساحته الرائعة من الداخل حيث تبلغ مساحته حوالي 9 كيلو جرام، ويتضمن مجفف دانسات على مستشعر للجفاف لحماية الملابس من التجفيف الزائد.

كما أنه يقوم بالعمل بهدوء دون إصدار ضوضاء في مكان تواجده، ويقوم بمنح تجاعيد الملابس ويحافظ على أقمشتها، بالإضافة إلى أنه مناسب للعائلات التي حجم أفرادها ليس كبير إلى حدًا ما.

قمنا في هذا الموضوع بعرض أفضل مجففات ملابس بدون تصريف، والتي تساعد في تجفيف الملابس في وقت أسرع من الطرق التقليدية وبجودة أعلى وتقنيات حديثة ومتطورة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.