أفضل برايمر للبشرة الدهنية

إذا كان لديك العديد من المسام الكبيرة وتبحثين عن افضل برايمر للبشرة الدهنية لتغطية جميع عيوب البشرة الدهنية سنقدم لكى الكثير من أهم الماركات العالمية من البرايمر للبشرة الدهنية الموجودة بالأسواق نتيجة لفوائده المتعددة التي توضحها مع ذكر الاسعار ومعرفة طريقة استخدامه على الوجه بدون أي معاناة عبر موقعنا زيادة .

  أفضل برايمر للبشرة الدهنية

يعتبر البرايمر عنصر مكياج مهم لمن لديهم بشرة دهنية لأنه يساعد على إصلاح الأساس والحفاظ على الوجه ناعمًا وجميلًا لأطول فترة ممكنة، يتم وضع البرايمر قبل تطبيق مستحضرات التجميل الأخرى لإخفاء معظم العيوب التي قد توجد في البشرة وإعطاء بشرة الوجه جاذبية وتميزاً، كما يوجد برايمر للرموش وهو النوع الذي يتم وضعه قبل وضع الماسكارا على الرموش، حيث يعمل هذا التمهيدي بشكل جيد ليمنح الرموش مظهرًا كثيفًا وجذابًا ويقلل من ظهور أي نوع من التكتلات بعد وضع الماسكارا، سنوضح لكم خلال السطور التالية أفضل برايمر للبشرة الدهنية.

اقرأ أيضًا:  فوائد النشا على البشرة الدهنية 

برايمر Smashbox Photo Finish Oil and Shine Control  

  • متوفر في نسخة من الجل إلى بودرة لمن لديهم بشرة دهنية، كما أنه يحتوي على مكونات مغذية للبشرة ومقاومة لحب الشباب مثل البندق وحمض الساليسيليك.

برايمر لورا مرسيه بيور كانفاس ضبابي

  •  هو مصمم كفلتر لتنقية بشرتك، إنه خالي من الزيوت ويعمل على امتصاص الزيوت في بشرتك، مما يمنحها لمسة نهائية ناعمة غير لامعة.

 برايمر POREfessional 

  •  هذا البرايمر سيوفر لك الحل الأمثل للحصول على بشرة خالية من العيوب، فقط قم بتدليك القليل من هذا المستحضر الخالي من الزيوت على يديك برفق ثم قم بتطبيقه على وجهك لإلقاء نظرة مشرقة.

أفضل برايمر للبشرة الدهنية
أفضل برايمر للبشرة الدهنية

 برايمر طبيعي للبشرة الدهنية

 يعاني أصحاب البشرة الدهنية من قلة الماكياج على وجوههم لفترة طويلة من الوقت خلال فصل الصيف، مما ينتقص من مظهرهم ويجعل البشرة شديدة اللمعان، لتجنب كل هذا، اختاري البرايمر المناسب، وهو منتج يعمل على إبقاء المكياج في مكانه لفترة أطول من الوقت بناءً على ذلك، سوف نوضح لكي  أفضل برايمر للبشرة الدهنية

  • كريمات البشرة من نيفيا بديلة للبادئات

هناك الكثير من الخيارات التي تقدمها Nivea، كل منها يمكن أن يكون بديلاً عن برايمر يمكنك الاعتماد عليه، وأهم هذه الخيارات 

ريفلون برايمر للبشرة الدهنية

  •  يساعد بريمر ريفلون على تنعيم و توحيد لون بشرتك من أجل منحك مظهر مكياج مثالي، يحتوي في تركيبته على تقنية عالية تساعد على جعل لون البشرة طبيعيًا وموحدًا، كما أنه مناسب لأصعب أنواع البشرة، يوصى بالبدء في تطبيق هذا البرايمر من منتصف وجهك حتى يسهل دمجه على بشرتك بالكامل.

   Smashbox Photo Finish Primer  

  • يعتبر افضل برايمر للبشرة الدهنية عبارة عن تركيبة حديثة غير مجففة تثبت المكياج و تمتص الزيت للحفاظ على وجهك خاليًا من اللمعان طوال اليوم، بالإضافة إلى أنه مقاوم للعرق والرطوبة لمدة تصل لثماني ساعات.

 جل الصبار بديل للبرايمر

  • يعمل جل الصبار على توفير الكثير للبشرة، حيث يضمن ترطيبها بعمق ويقيها من التشققات والجفاف، بالإضافة إلى كونه غنيًا بمضادات الأكسدة، فهو يحارب الشيخوخة ويحافظ على البشرة ونضارتها، كما أنه يزيل حب الشباب وآثار البثور، ويتخلص من الرؤوس البيضاء والسوداء ويقي من أشعة الشمس.

اقرأ أيضًا:  فوائد ماء الورد للوجه مع النشا 

طريقة استخدام البرايمر للبشرة الدهنية

يعتبر البرايمر خطوة مهمة في عمل المكياج لأنه يهيئ البشرة ويغطيها جيدًا قبل وضع كريم الأساس، إنه آمن للاستخدام، لكن لا تفرط في استخدامه، وفقًا لخبراء التجميل، ومن المعروف أن البشرة الدهنية أكثر عرضة لحب الشباب في هذه الحالة يستخدم البرايمر ليكون حاجزاً بين المسام والغبار لحماية البشرة من حب الشباب، ومن أهم الماركات مايبيلين، بينيفت برايمر و سنوضح طريقة استخدام أفضل برايمر للبشرة الدهنية 

  • تجفيف البشرة بسهولة لغرض ترطيب البشرة وجعل المكياج يبدو أكثر جمالاً، وتطبيق البرايمر المناسب للبشرة، إذا كانت البشرة “دهنية” لا يتطلب استخدام البرايمر.

  •   يتم وضع كمية صغيرة من البرايمر على بشرتك وتنتشر على الجلد بالكامل، ويفضل مزجه باليد بدلاً من الفرشاة أو الإسفنج.

  •  يوضع البرايمر على الجلد لأسفل بحركات دائرية لغرض ملء مسام الجلد

  •   انتظر 5 دقائق على الأقل حتى يمتصه الجلد ثم يمكنك استخدام كريم الأساس. 

اقرأ أيضًا:  خلطات لتبييض الوجه الدهني

أسعار برايمر للبشرة الدهنية

 قدمت أشهر شركات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة أنواعًا عديدة من البادئات المناسبة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية، مما يوفر لهم العديد من المزايا ويعالجهم بمشاكل كثيرة والآن سنعرض لكم مجموعة من أفضل برايمر للبشرة الدهنية مع الأسعار 

  •  Step 1 Smoothing Face Primer يعتبر هذا النوع من البرايمر من أفضل أنواع البرايمر للبشرة الدهنية ، وقد يصل سعره في السوق المصري إلى 750 جنيهًا مصريًا، ويصل حجمه إلى 30 جرامًا.

  •   إنفاليبل برايمر Infallible Primer سعره 299 جنيهًا مصريًا ويبلغ حجمه 20 جرامًا وهي تتبع ماركة،  يساهم في جعل البشرة ناعمة ويساعد على إخفاء التجاعيد والعيوب.

  •  برايمر Baby Skin سعر هذا البرايمر 250 جنيه، وينتمي هذا البرايمر إلى ماركة مايبيلين، حيث أنه من الأنواع المميزة التي تضيف النعومة والترطيب للبشرة، وتزيل التجاعيد وتتخلص من عيوب البشرة، وكذلك تقليل معدلات توسيع المسام والمساهمة في تضييقها.

فوائد البرايمر على البشرة

 يوصي العديد من خبراء البشرة باستخدام البرايمر لأنه يقدم العديد من الفوائد للبشرةالتي سنتعرف عليها خلال السطور التالية: 

  • ينظم البرايمر إفراز الزيوت في خلايا الجلد

  • يحمي البرايمر البشرة من المشاكل بشكل مباشر، ويحافظ على ثبات المكياج لفترة طويلة لأنه ينظم إفرازات البشرة، ويساعد على ملء خطوط التجاعيد وإخفائها.

  • يشد مسام الجلد عن طريق التحكم في الدهون.

  • يعمل البرايمر على تنعيم وترطيب جميع أنواع البشرة، مما يساهم في نمو خلايا جديدة.

  • يمنع البرايمر المكياج من الوصول إلى “المواد الكيميائية” لأنه يشكل طبقة تعزل المكياج والجلد.

  • البرايمر يمنع ظهور حب الشباب وحكة الجلد، ويحافظ على مظهر وجمال البشرة، ويعمل على علاج حب الشباب.

  • يعطي البرايمر مظهراً جذاباً للعيون لأنه يساعد على تثبيت ظلال العيون ويمنع اختلاط الألوان.

أفضل برايمر للبشرة الدهنية الحساسة

لم يعد البرايمر منتجًا تجميليًا يمكن استخدامه مع مكياجك ؛ إنها الآن خطوة ضرورية يجب إكمالها قبل تطبيق أي منتج آخر وسنقدم لكم افضل برايمر للبشرة الدهنية

  • برايمر شارلوت روس بتركيبة بخاخ منعشة غنية بماء جوز الهند، يهدئ البشرة ويحميها من التهيج، ويمنحها ملمسًا ناعمًا كالحرير ويقلل من اتساع المسام، بالإضافة إلى قدرته على حمايتها من التلوث والأضرار البيئية.

  • يعمل نيوتروجينا برايمر كعلاج لمنطقة الأنف والجبهة والذقن، وهي المنطقة التي يوجد بها الكثير من إفرازات الدهون، كما يعمل على تحييد الدهون الزائدة على الفور مع ترك بشرتك رطبة.

  • يتميز Miz Primer Sephora بقوام خفيف وناعم على البشرة، ويوحد لونها ويرطبها دون ترك طبقة سميكة، مما يجعلها تبدو طبيعية للغاية.

لذا لا تترددي في البحث عن افضل برايمر للبشرة الدهنية وقد قدمنا لكم قائمة مميزة من أفضل الأنواع والماركات مع طريقة استخدامهم، لذا ابحث عن البرايمر بتأثير البودرة والملمس، برايمر بدون زيوت، أو برايمر مصمم خصيصًا للبشرة الدهنية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.