أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك والبحث عن صداقات جديدة والالتقاء بهم على أرض الواقع بدون الحاجة إلى المواقع سيئة السمعة يمكنك الحصول عليه عبر موقع زيادة عبر السطور التالية.

يستطيع الأفراد استخدام تلك البرامج في مختلف أنحاء العالم بكل سهولة حيث تتناسب مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وبشكل مجاني.

اقرأ أيضا: أفضل برامج لتعلم اللغة الإنجليزية

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

حتى نتعرف على أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك يجب أن نوضح أهمية تلك البرامج لمحبي الاختلاط بأصدقاء جدد بكل أمان وثقة ومن خلال السطور التالية سنوضح أهم البرامج التي تقدم تلك الخدمات.

1_ تطبيق Telegram

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

يعد من أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك ويستخدمه الكثيرون بدون معرفة المزايا التي يقدمها، بعد إتمام الصلاحية للبرنامج سيقوم بالبحث عن جميع مستخدميه القريبين وذلك من خلال تفعيل السماح بالاكتشاف والذي يتوفر به.

كما يعمل على إظهار المسافة الموضحة بين المستخدم الأصلي وبعض المستخدمين الآخرين باستعمال وحدة قياس الميل، ويمكن صنع مجموعات محلية يستطيع الانضمام إليها من يقوم بتفعيل خاصية الاكتشاف داخل المنطقة المحددة.

يمكن البدء في استخدام التطبيق بعد تنزيله بشكل مجاني من خلال متجر بلاي من هنا.

2_ تطبيق Glympse – Share GPS location‏

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

من أشهر البرامج التي يمكن من خلالها التعرف على المستخدمين القريبين ويمكن تحميله بكل سهولة من متجر بلاي، ويُتيح مشاركة الموقع والتواصل مع الأشخاص، كما أن به بعض المزايا القوية وهي كالتالي:

  • يمكن استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى التسجيل به في حالة حداثة التنزيل والاستعمال وذلك لعمله بشكل مباشر.
  • يعمل البرنامج على إخفاء الظهور بشكل تلقائي بعد مرور فترة معينة، وهو ما يضمن عدم الاكتشاف عند نسيان القيام بإلغاء التفعيل الخاص بتلك الميزة، ولذلك يجب أن يتم تجديدها في كل مرة.
  • يمكن البدء في استخدامه بعد تنزيله من هنا.

3_ تطبيق Geo Tracker – GPS tracker‏

تطبيق Geo Tracker

يرى الكثيرون أن هذا التطبيق تقني بنسبة 100% ولكن هو من البرامج المميزة لهذا الغرض، ويمكن استعماله في العثور على بعض الأصدقاء مع القدرة على التواصل مع الأصدقاء الحاليين.

ويكون مخصص لجميع الأشخاص راغبي الذهاب في رحلات استكشافية في بعض المناطق النائية والبعيدة عن التكدس السكاني، ولذلك يقوم التطبيق بمراقبة خطواتهم وسيرهم في تلك المناطق لحمايتهم من الضياع وضمان سهولة العودة.

ويقدم الكثير من البيانات الدقيقة والمفيدة في تلك الحالة والتي تتمثل في السرعة التي يمشي بها الفرد والارتفاعات والمسافة التي يرغب في قطعها.

بالإضافة إلى ميلان المنحدرات ويحفظ المسارات باستخدام ملفات GPX أو KML ويمكن فتحها من خلال جوجل إرث ويتم الاستفادة منه عند تنزيله من هنا.

اقرأ أيضا: أفضل برامج المونتاج للايفون

4_ تطبيق SKOUT – Meet, Chat, Go Live‏

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

منذ بداية التعرف به عام 2007 وقد أصبح من أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك وكان يشبه كثيرًا منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويساعد التطبيق على إقامة بعض الصداقات والعلاقات الخاصة بالعمل مع الأشخاص القريبين أو في بلاد أخرى، ويمتد نطاقه ليصل إلى 100 دولة وأكثر.

يمكن تنزيل التطبيق من هنا والاشتراك به بكل سهولة من خلال حساب جوجل أو الفيس بوك وربطه بهم، وبعد الانتهاء من إنشاء الملف الشخصي يُتيح التواصل مع الأشخاص.

5_ تطبيق We2: Chat, Meet & Date‏

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

عُرف في السابق باسم Me2 وذلك منذ بداية التعرف به إلا أن الاسم تغير إلى We3 عام 2017 ولكن لم تتغير المزايا الخاصة به أو يطرأ عليها اختلاف.

ويمتاز هذا التطبيق بقدرته على إيجاد الأشخاص القريبين مع إمكانية الدردشة مع بعض من الأصدقاء وتتكون الغرفة الواحدة للدردشة من 3 أعضاء.

وهو ما يجعل الأحمال خفيفة على تلك الغرف وبالتالي يبتعد عن الإزعاج والإحراج عند تواجد عدد كبير مع رسائل أكثر لجميع المشتركين.

يستخدم البرنامج بعض المبادئ الخاصة بالتعلم الآلي ومبادئ العلوم الإنسانية عند مطابقة الأشخاص ويمكن الاستفادة من تلك الآلية عند تنزيل التطبيق من هنا.

6_ تطبيق MeetMe: Chat & Meet New People

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

تم العمل على إنشاء هذا البرنامج بغرض التعارف مع امتلاكه خوارزمية قوية تُتيح العثور جميع الأشخاص القريبين من المستخدم ويمتلكون الهوايات التي يمتلكها.

كما أنه يسمح بالدردشة المجانية مع المستخدمين مع تواجد بعض المميزات المدفوعة والتي تتمثل في القدرة على التخفي ومتابعة المستخدمين بدون علمهم.

هناك أكثر من 100 مليون شخص يستخدمون التطبيق وهو ما يجعله من أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك ويتم تنزيله من هنا ويكون مناسب لسن 17 أو أكبر من ذلك.

اقرأ أيضا: أفضل برامج نقل الصور من ايفون الى ايفون 2021

7_ تطبيق Chatous – محادثة عشوائية

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

يهتم به من يُريدون مشاركة الجميع باهتماماتهم وبهذا لتطبيق الذي يربط بينهم وذلك لاحتوائه على الكثير من الأشخاص أصحاب الميول المختلفة والاهتمامات المتنوعة، ويعمل من خلال الهاشتاجات التي تجمع بين تلك الاهتمامات ويتم تنزيله من هنا.

8_ تطبيق Tinder

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

يمتاز هذا التطبيق بكونه مجاني يسمح بإيجاد الصداقات الجديدة والبدء في الدردشة معهم والاتفاق على اللقاءات بشكل فعلي، ويقوم بعرض مستخدمي البرنامج للتواصل معهم بكل سهولة، وللاستفادة منه يمكن تنزيله من هنا.

اقرأ أيضا: أفضل برامج تصميم فيديو للأندر ويد والآيفون

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك بالإضافة إلى المزايا التي يقدمها كلًا منهم وكيفية تنزيله على الهواتف الذكية واستخداماته المتنوعة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.