محتوى يحترم عقلك

أفضل 4 شركات شحن من تركيا إلى السعودية

أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية التي تعمل على إرضاء العملاء وتقديم أكثر الخدمات تميّزًا من حيث الجودة والمرونة، من أجل كسب ثقة العميل عندما يشعر بالراحة والأمان وضمان وصول الأمتعة الخاصة به والبضائع بسلامة تامّة، لذا نستعرض لكم أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية من خلال موقع زيادة.

أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

إن شركات الشحن هي الشركات التابعة لشركات أكبر مثل شركات الطيران، والتي تتخصص في نقل البضائع والأمتعة والسلع، وكثير من الناس يبحث عن أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية التي تتميز بسرعة الدعم الفني لعملية الشحن.

تتوفر شركاتٌ للشحن في المدن التركية مثل: اسطنبول، وأنقرة، وإزمير، وبورصة، ومرسين، والتي تقوم بنقل الأمتعة إلى مدن المملكة العربية السعودية مثل: الرياض، جدة، الدمام، تبوك، المدينة المنورة، خميس مشيط، القصيم، الجبيل، نجران، الطائف، بريدة، ينبع وغيرها من المدن الواقعة في كافة أرجاء المملكة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 8 شركات شحن في مصر وأرخصها وأسعار الشحن لكل شركة

شركة أدوية لوجستيك

هي شركة مسجلة في الدوائر الرسمية في الجمهورية التركية، وتتوفر فيها خدمة شحن البضائع من تركيا إلى أي بلد أخرى، بالإضافة إلى أنها تُقدّم خدمة تجميع الشحنات SHOP AND SHIP، وهي خدمة تتيح لك وضع عنوان خاص لصندوق في تركيا يكون متاحًا لكافة العملاء في أنحاء العالم، كما أن شركة أدوية لوجستيك تقدم أسعارًا مناسبة وتضمن الجودة في عملها.

تعتمد الشركة على أسلوب دقيق سريع متقن خلال عملية الشحن إلى السعودية، وهي لا تستهدف الأرباح فقط بل تهدف إلى كسب ثقة العملاء والحفاظ عليهم من خلال تقديم أفضل الخدمات وأرخص الأسعار، كما يغلب على تعاملها مع العميل الأسلوب الراقي الجيد.

تتعدد المهمات الموزعة على موظفي الشركة المتخصصون في المجالات العديدة المتنوعة، فمن الموظفين من هو مسؤول عن تغليف الشحنة وتجهيزها، وغيره مسؤول عن متابعة خط سير الشحنة حتى تمر على شركات النقل الدولية ثم تصل أخيرًا إلى العميل بسلامة، وإلى جانب الشحن فإن الشركة تُقدّم خدمات أخرى مثل الاستيراد والتصدير، والتخليص الجمركي.

من أجل قيام العميل بحجز شحن لأمتعته عليه أولًا التواصل مع شركة أدوية لوجستيك عبر المراسلة أو الذهاب إلى المقر، ويقوم العميل بالاتفاق على نوعية الشحنة وطريقة النقل البحرية أو الجويّة، وتقوم الشركة بإرسال سيارات لنقل الأمتعة من منزل العميل إلى مقر الشركة لكي تعمل على تجهيزها، وعلى العميل أن يستلم بوليصة الشحن أو العقد الذي يثبت عملية تسليم البضائع.

أنواع الشحن في شركة أدوية

تُعامل الأمتعة معاملة الشحنات الشخصية ‘ن كانت عبارة عن ملابس مستعملة أو منتجات خاصة بالشخص أو غير ذلك، وما يميز الشحنة الشخصية بأنها لا تخضع لإجراءات جمركية فلا تلزمها أية أوراق  بشرط عدم احتوائها على المواد التي تمنعها قوانين الشحن الجوي مثل: المواد القابلة للاشتعال، المواد السائلة، الاسلحة، وغير ذلك، ويمكنك الاطلاع على موقع شركة الشحن من هنا.

الفترة الزمنية التي تستغرقها شركات الشحن الجوي هي ثلاثة أيام من تاريخ استلام الأمتعة الشحن الشخصي، ومن أنواع الشحن الأخرى ما يلي:

  • الشحن الجوي الشخصي Express: يتم إرسال الشحنة في نفس اليوم استلامها، أو خلال ثلاثة أيام كحد أقصى.
  • الشحن الجوي التجاري: يتم القيام بعملية التغليف للشحنة والتجهيز لأوراق التصدير في ثلاثة أيام، ثم يتم استلامها خلال أسبوع.
  • الشحن البحري Container: يتم الاتفاق على أسعار الشحن وتاريخ استلام الشحنة، ثم القيام بعملية التجهيز للشحنة والتغليف ثم وضع الشحنات في مستودع حتى تنتهي عملية تجهيز أوراق التصدير، ومعرفة الموعد الذي ستنطلق فيه الباخرة والموعد الذي يفترض أن تصل فيه إلى الميناء، وبعد القيام بكافة الإجراءات تقوم الشركة بتسليمها مباشرة إلى العميل.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية تأسيس شركة استيراد وتصدير بالخطوات

شركة الفارس لوجستيك

تقدم تلك الشركة خدمات متعددة احترافية توصل شعور الرضا والثقة إلى العميل خلال عملية الشحن لذا تم عدّها من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية.

كما توفر كافة خدمات الشحن المتنوعة مثل خدمة الشحن الشخصي للأفراد ومنها شحن الأمتعة الشخصية والحقائب، وكذلك خدمة الشحن التجاري مثل شحن الآلات والمعدّات، والملابس والأقمشة، والأدوات الكهربائية، والمنتجات الغذائية، والرخام والسيراميك وغير ذلك.

إن شركة الفارس لوجستيك لديها الكثير من المرافق الخاصة بها مما يجعلها شركة جديرة بالثقة بفضل البنية التحتية الحديثة لها، ومن تلك المرافق الخاصة: المستودع، وأسطول المراكب والبواخر، بالإضافة إلى خبرة الموظفين العاملين لدى الشركة، فتتم عملية تداول الشحنات بطريقة سليمة وسهلة.

يوجد في شركة الفارس لوجستيك فريق عمل من المتخصصين الذين يقومون بإنهاء جميع الإجراءات الجمركية، والذين يسعون دائمًا إلى تقديم العروض المناسبة لحجوزات شحن البضائع من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي تفوق توقعات العملاء في كافة أنواع الشحن المتوفرة، من شحنٍ جوي أو شحن بري.

الاستراتيجية التي تتبعها شركة الفارس لوجستيك تعتمد على عامل الشفافية في وضع الأسعار، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي يتم تقديمها في أنظمة خدمات متطورة ومتكاملة، ويمكنك الاطلاع على موقع شركة الشحن من هنا.

مزايا شركة الفارس لوجستيك

تعددت المزايا والخصائص التي قدمتها تلك الشركة في عملية الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، نذكر منها ما يلي:

  • فتح آفاق أوسع بين الدولتين التركية والسعودية بواسطة عملية التدعيم من خلال الشحن الجوي، أو الشحن البحري، أو الشحن البري.
  • سرعة تسليم الشحنات في أسرع مدة زمنية ممكنة، بالإضافة إلى توفير خدمة البريد السريع.
  • توفير خدمات عديدة لوجستية من نقلٍ وتغليف وتخزين، وأيضًا توفير تجهيزات الأوراق والإثباتات المهمة اللازمة للقيام بعملية الشحن، كما أن تكاليفها مناسبة.
  • التغليف الجيد للشحنة والذي يحافظ على سلامتها، فتتم عملية النقل والتغليف بصورة احترافية جدًا.
  • تنوع الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة الشحن كم تضمن السرعة والإتقان، سواء أكانت تلك الخدمات في الشحن الجوي، أو في خدمة البريد السريع، أو الشحن البحري عبر الموانئ.
  • الأمان والسلامة للشحنة منذ استلامها وحتى وصولها، بغض النظر عن محتوى الشحنة وما تحمله، ويزيد الأمان بزيادة استخدام الطرق المتاحة، مثل الأدوات التي تُستخدم في عمليات التغليف، بالإضافة إلى إحضار قوى عاملة يمتلكون المهارة الكافية.
  • تتوفر خدمة العملاء في كل وقت لتقديم المساعدة للعميل في الإجراءات وتحقيق المتطلبات.
  • تتوفر خدمة التأمين أثناء نقل الشحنات لكي تحميها من حدوث أية مخاطر أو عقبات.
  • القيام بفحص شامل على جميع البضائع المشحونة بعد عملية الاستلام حتى يتم ضمان عدم وجود أية أضرار قد تعيق الوصول الآمن السليم للشحنة.
  • إمكانية الانتهاء بسهولة وسرعة من جميع الوثائق والأوراق التي تثبت عملية التصدير الجمركي للشحنات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 7 شركات الشحن داخل مصر وأسعارها وطرق التواصل معها

طرق الشحن البحرية والجوية من تركيا إلى السعودية

تقوم شركة الفارس لوجستيك بإيجاد حلول ملائمة ومجهزة في استكمال الإجراءات الشاملة لعملية الشحن الجوي والبحري من المدن التركية كلها إلى المطارات الرئيسية التابعة للمملكة العربية السعودية، مع مراعاة أن تستغرق عملية النقل والتوصيل أقل فترة زمنية، ومراعاة التأمين بشكل عام استنادًا إلى مجموعة من التقنيات المتنوعة المبتكرة.

كما يتم تقديم أفضل الخصومات والأسعار من خلال الشحن البحري بالحاويات الكاملة، والشحن المشترك داخلها، حيث إن الحاوية تعمل على منح حماية أكبر لشحنات البضائع الكبيرة، والحرص على تنظيم الشحنات بداخلها بطريقة احترافية ودقيقة حفاظًا على حالتها كما هي ومنعًا للتكدس، كما يتم التعاقد مع خطوط ملاحة عالمية تعد من أفضل خطوط الشحن.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية تأسيس شركة في السعودية والخطوات اللازمة لذلك

شركة كارجو تركيا

تعد شركة كارجو تركيا أحد أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية، فهي تواصل عملية شحن البضائع بشكل مستمر على مدار اليوم، كما توفر خدمة البريد السريع، وتوفر العديد من أنواع الشحن مثل الحقائب، والأمتعة الشخصية، والأوراق والوثائق، والأثاث والمفروشات وغيرها من أنواع البضائع المختلفة.

بالإضافة إلى أنها تتيح إمكانية التسوق من كافة أرجاء تركيا ثم القيام بعملية الشحن التي تستغرق ثلاثة أيام كحد أقصى، أو التسوق إلكترونيًا، ويقوم العميل باستلام الشحنة أمام باب منزله، كما أنها قامت بعمل صفقات تجارية قوية مع شركات متنوعة للبضائع والملابس والمفروشات وغير ذلك.

مزايا شركة كارجو تركيا

هناك عدة مزايا تتصف بها شركة كارجو تركيا عن باقي شركات الشحن الأخرى، ومن تلك المزايا التي جعلتها جزءًا من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية ما يلي:

  • الحرص على أمن وسلامة البضائع من خلال عمل فحص شامل لجميع الشحنات، كما تتم عملية إعادة التعبئة والتغليف بشكل مجاني، وتسير تلك العملية على عدة خطوات متتالية، أول خطوة هي القيام بفحص نوع الشحنة وطريقة الشحن سواء أكانت جوية، أم برية، أم بحرية، وكذلك القيام بفحص الجهة المرسلة.

ثم القيام بعملية التغليف والتأمين على البضائع من مفروشات وأثاث وغيرها، وتكون عملية التأمين وفقًا لنوعية الشحنات، فقد يكون البعض قابلًا للكسر، بالإضافة إلى القيام بعملية إعادة التعبئة، وهي من الخدمات التي تُكسب الشحنات وزنًا مثاليًا، بالتالي يحصل العميل على أفضل أسعار الشحن وأكثرها ملائمة، ويمكنك الاطلاع على موقع شركة الشحن من هنا.

  • غرس الثقة في نفس العميل، حيث إن العميل يمكنه أن يعتمد اعتمادًا كليًّا على الشركة في اختيار نوع الشحنات ومراعاة أن تكون الأسعار ووقت التسليم ملائمين للعميل.
  • تقدم شركة كارجو تركيا التأمين الشامل الذي يتيح للعميل إمكانية شحن كل ما يريد، وإذا أصابت الشحنة أية أضرار فإن الشركة تتكفل بتعويض العميل عن الضرر بالقيمة النقدية التي ترضيه،

شركة المنارة

تقدم شركة المنارة ضمانًا تامًّا يشمل جميع عمليات النقل للبضائع والشحنات الخاصة بالعملاء، وتقدم الكثير من الخدمات المتميزة بأفضل الأسعار، ولهذا كانت شركة المنارة أحد أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية.

تقوم الشركة بإتمام عملية الشحن بما فيها من إجراءات ووثائق لجميع أنواع البضائع والأمتعة الشخصية، بالإضافة إلى خدمة البريد السريع، كما أن عملية الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية تستغرق المدة لزمنية ثلاثة أيام كحد أعلى، يقوم العميل باستلام شحنته خلال تلك الفترة.

أسعار شركة المنارة من تركيا إلى السعودية

يوجد لدى شركة المنارة أسعار ملائمة لمتطلبات العميل، ويكون التسعي بحسب وزن الشحنة المطلوب تسليمها، حيث إن سعر شحن البضائع والسلع التي يزيد وزنها عن 31 كيلو جرام هو 5.5 دولار أمريكي لكل كيلو، بينما سعر الشحن الخاص بالكونتينر الذي يوصل البضائع والأمتعة إلى موانئ المملكة العربية السعودية هو 1200 دولار أمريكي، ويمكنك الاطلاع على موقع شركة الشحن من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اسعار شحن فيدكس وارامكس

هناك العديد من الشركات الأخرى التي تعد من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية مثل شركة راند كارجو، وشركة سبيداس جلوبال، ولقد قمنا بذكر بعض الشركات إلى جانب ذكر المزايا التي تختص كل شركة شحن بها، لذا نأمل لك عزيزي القارئ أن تكون قد توصلت إلى غايتك المرجوة من اطلاعك على الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.