أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022

أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 بجودة عالية وبدون إعلانات تسبب لك الإزعاج، هذا ما يبحث عنه المستخدم عندما يرغب في الحصول على فيلم أو مسلسل سواء عربي أو أجنبي لمشاهدته وتنزيله عبر الإنترنت وبرابط واحد دون تقطيع، فَتابعونا لمزيد من المعلومات فيما يلي عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات لزيارتها عام 2021

أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022

مع ظهور العديد من المواقع والمنتديات بات من السهل الحصول على موقع يمكن من خلاله مشاهدة الفيلم أو المسلسل ثم تحميله على هاتفك أو جهازك اللوحي، وفي هذا المقال ستجدون أكثر من موقع تحميل ومشاهدة لجميع الأفلام والمسلسلات تم انتقائها بعناية شديدة سنذكرها لكم كما يلي:

1- موقع مشاهدة وتحميل أكوام

أكوام

يُعد هذا الموقع من أهم المواقع التي ستساعدك على أن تشاهد الفيلم أو المسلسل إضافة إلى البرامج والدورات التعليمية والمسرحيات والأغاني والعديد من المنوعات المختلفة، فمن خلال موقع أكوام لن يتطلب منك الأمر أي جهد لكي تقوم بتنزيل ما ترغب من أعمال فنّية، كما أن هذا الموقع سوف يُغنيك عن التنزيل عن طريق التورنت.

ستلاحظ عند تحميل الفيلم أو المسلسل اكتمال عملية التنزيل مع وجود رابط واحد مباشر، ومن ثم ستجد أن التنزيل قد تمت بسرعة وجودة عالية، إذن كل ما ستحتاج إليه هو أن تقوم بالبحث عن الفيلم أو المسلسل أو ما ترغبه، ثم قم بالدخول إلى المطلوب واضغط على الرابط الموجود بالصفحة مباشرة لبدء عملية التنزيل، للدخول إلى الموقع الرسمي اضغط على هذا الرابط من هنا .

2- موقع Fushaar

Fushaar

 

هذا الموقع من أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 والذي أصبح له شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، ستستطيع من خلال هذا الموقع أن تتصفح وتختار من بين خيارات عديدة ما يمكنك تنزيله بشكل سهل، إلى جانب إمكانية عرض محتويات عربية وليست أجنبية فقط، ولمزيد من التفاصيل والبدء في تنزيل ما ترغب قم بالضغط على رابط الموقع من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التواصل الاجتماعي 2022

3- موقع aflaminco

موقع aflaminco

موقع مميز من عدة نواحي بداية من الواجهة والتصميم وحتى سهولة التعامل معه، فهو موقع شامل لكل الأفلام والمسلسلات العربية أو الأجنبية والهندية أيضًا، إلى جانب إمكانية عرض كل ما هو جديد تم مشاهدته في صالاته السينما، لذلك هو موقع يستحق التجربة، وللدخول إلى موقع أفلامنكو الرسمي وبدء تحديد التحميل المطلوب قم بالضغط على الرابط التالي هنا .

4- موقع al7al

al7al

يُعد هذا الموقع مختلف عن سابقيه من حيث احتوائه على جميع الأفلام الأجنبية والعربية والمسلسلات وتوزيعها في أقسام يتم تصنيفها حسب نوع الفيلم أو المسلسل إذا كان رومانسي أو رعب أو أكشن.

أيضًا يتضمن موقع الحل العديد من المسرحيات العربية ما بين الحديث والقديم، وللدخول إلى الموقع قم بالنقر فوق الرابط التالي من هنا .

5- موقع CinemaLek

CinemaLek

موقع متميز من حيث أنه يوفر لك أكثر من اختيار ما بين أفلام ومسلسلات وعروض وبرامج تليفزيونية لمشاهدتها أو تنزيلها، إلى جانب توافر الترجمة بالنسبة للأفلام والمسلسلات الناطقة باللغة الإنجليزية أو أي لغة مماثلة، كما يمكن تحميل هذه الترجمة أيضًا بجودة HD وبدون أي عقبات، للمزيد من التفاصيل يرجى الدخول إلى الرابط من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة 2022

6- موقع Netflix

Netflix

إنه موقع نتفليكس الذي يعد من أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 بلا منازع ، فقد تم إنشائه في عام 1977 م على يد هاستنغز ومارك راندولف لكي يتم توصيل الأقراص المُدمجة من خلال البريد قبل تغيير اتجاه الشركة إلى إنتاج الأفلام والمسلسلات.

يمكن من خلال هذا الموقع أن تشاهد ما تريد مجانًا أول 30 يوم بدون أي رسوم بمجرد التسجيل وعمل عضوية، ولمزيد من المعلومات قم بالدخول إلى رابط الموقع من هنا .

7- موقع YouTube

YouTube

موقع مميز لا يُضاهيه أي موقع آخر فهو مناسب جدًا في حال أن كنت تريد تحميل ما تشاهده من أفلام ومسلسلات مختلفة ما بين القديم والحديث.

فمن خلال القيام بعملية بحث عن اسم الفيلم أو المسلسل سوف يظهر لك سريعًا، ومن ثم يمكنك تحميله بواسطة برنامج سناب تيوب أو فيد ميت أو تيوب ميت، ولمزيد من المعلومات حول برنامج يوتيوب قم بالضغط على الرابط التالي من هنا

8- موقع Open Culture

Open Culture

يتميز هذا الموقع بأنه مجاني فلن تتكلف رسوم تحميل ما ترغب من أفلام أو مسلسلات، كما أنه يحتوي على أقسام رئيسية مميزة من الأفلام فيما يزيد عن 1150 فيلم وجميعها مجانية.

إلى جانب أقسام أخرى من الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية وغيرها، ولدخول الموقع والاستمتاع بما يقدمه لا عليك سوى الضغط على الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل 10 برامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021

9- موقع Kanopy

Kanopy

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 فعليك بهذا الموقع المجاني، حيث يقوم بتقديم مجموعة مُميزة من الأفلام المعروفة عالميًا والحائزة على جوائز الأوسكار.

كما يسمح الموقع بتوفر تطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد إلى جانب أجهزة الآيفون والآيباد واستخدامه بكل سهولة، والدخول على هذا الموقع لا يحتاج منك سوى النقر فوق الرابط التالي من هنا .

10- موقع Google Play

موقع Google Play

لمن يريد مشاهدة أو تنزيل الأفلام بدون تسجيل وبجودة عالية ومجانًا، فعليك بهذا الموقع المثالي الذي يحتوي على كافةً الأدوات المساعدة على ذلك، إلى جانب سهولة العثور على أي أفلام مطلوبة نظرًا للتحديث الذي يقوم به موقع جوجل بلاي بشكل منتظم.

وبالإضافة إلى إمكانية المشاهدة عبر هواتف ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد، يمكنك أيضًا تحميل الأفلام إلى جهازك أو المشاهدة من أي مكان حتى وإن لم يكن جهازك متصل بالإنترنت وهذه ميزة هامّة للغاية، ولكي تحصل على الخدمات المُتوفرة في هذا الموقع قم بالدخول إلى الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل 8 برامج ومواقع لقياس سرعة النت بدقة

11- موقع HDEncode

HDEncode

بإمكانك استخدام هذا الموقع لتحميل جميع الأفلام والمسلسلات الحديثة وبجودة عالية، على الرغم من أن المحتوى المُقدَّم لا يزال بدقة 1080 بكسل إلّا أنه سيُلبي احتياجاتك.

يمتاز هذا الموقع بواجهة بسيطة وتخلو من أي إعلانات أو روابط منبثقة تظهر خلال المشاهدة أو التحميل، كما أن لكل فيلم يتم عرضه له صفحته الخاصة وبها معلومات عن الفيلم مع روابط مباشرة يمكنك استخدامها لتنزيل الفيلم على هاتفك أو جهازك، ولمزيد من المعلومات قم بالضغط على الرابط التالي من هنا .

12- موقع Vimeo

Vimeo

بين يديك الآن أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 لما به من ميزات غنيّة عن التعريف، حيث يقوم بتقديم كافةً العروض والأفلام والدراما وغيرها.

كما ستلاحظ أن الموقع مصمم بطريقة بسيطة وشيقة تجعله في غاية التميز، ويوفر لك الموقع قسم مدفوع مقابل بعض الأفلام والعروض بجانب القسم المجاني.

كما يتيح إمكانية إنشاء حساب مجاني عبر هذا الموقع متوفرة حتى تستطيع حفظ جميع الأفلام والمسلسلات المُفضلة بالنسبة لك والتعليق عليها أيضًا، قم بتجربة هذا الموقع بالنقر فوق الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل 9 تطبيقات وبرامج مجانية لمشاهدة الأفلام

13- موقع Retrovision

Retrovision

يتيح لك هذا الموقع تحميل الفيلم الذي تشاهده مجانًا مع إمكانية العثور على الأفلام القديمة وأفلام الكارتون المخصصة للأطفال أيضًا.

ستجد المزيد من الأفلام المُفضلة من خلال البحث عبر القوائم الخاصة بكل نوع من الأفلام ما بين أفلام كوميدي وشعبي ووثائقي وأكشن وغيرها، قم بالذهاب إلى رابط الموقع وانقر للدخول https://retrovision.tv/

14- موقع Popcorn Flix

موقع Popcorn Flix

سأضع بين أيديكم موقع من أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 والذي يقدم محتوى غاية في التميز، علاوة على إمكانية تنزيل أي عرض من خلال أجهزة مختلفة ما بين هواتف وحواسيب.

كما أنك لن تنزعج من ظهور الإعلانات المنبثقة أو أي فيروسات قد تخترق ملفاتك أثناء التنزيل، ولكن يُعاب على هذا الموقع أنه ليس داعم للغة العربية، لذا فسوف تقوم باستخدام VPN لكي تستطيع العثور على العديد من الأفلام الأجنبية المُقدَّمة بدون رسوم.

ستجد كافةً أنواع الأفلام والمسلسلات المُفضلة بالنسبة لك ما بين الأكشن والدراما والرومانسي وغيرها، ولدخول الموقع قم بالضغط على الرابط التالي من هنا .

15- موقع Egybest

Egybest

من أكثر المواقع تميزًا من بين العديد من المواقع المختلفة، ولكن ما يؤخذ عليه هو كثرة الإعلانات المنبثقة التي تظهر أثناء الضغط على المحتوى المطلوب مشاهدته، ومع ذلك فإن عدد المشاهدات لهذا الموقع تفوق 10 ملايين مشاهدة في الشهر، وأنا أنصحك بتجربته من خلال الدخول إلى الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل 12 مواقع للربح من الإعلانات الصادقة 2021

16- موقع Dardarkom

موقع Dardarkom

من المواقع المميزة في تنزيل الأفلام وبدون أي مدفوعات، كما أنه يماثل موقع نتفليكس وإيجي بيست فيما يقدمه من عروض وأفلام عربية وأجنبية، إلى جانب ذلك فيمكن مشاهدة كافةً الأفلام الحديثة الحصرية وبجودة فائقة.

كما يتيح إمكانية تنزيل أفلام Full HD مجانًا، وأيضًا يُتيح لك الموقع أن تشاهد أي فيلم مُباشرة بدون شرط مثل تسجيل حساب جديد أو دفع رسوم، ولمزيد من الميزات والخدمات الأخرى قم بزيارة الموقع بالنقر فوق الرابط التالي من هنا .

17- موقع Cimaclub

Cimaclub

عندما تريد مشاهدة كل ما يخص الأفلام الحديثة فما عليك إلّا الدخول إلى موقع سيما كلوب والبحث عن عنوان الفيلم، وللدخول إلى الموقع الرسمي قم بالضغط على الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل 8 مواقع الربح من الإنترنت باللغة العربية 2021

18- موقع Myegy

Myegy

سوف تكتشف أنك داخل موقع غني بالكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج التليفزيونية وغيرها، ولن تحتاج الدخول إلى مواقع أخرى فهذا الموقع كافي لدرجة كبيرة وسوف يُلبي جميع رغباتك في مشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات المُفضلة بالنسبة لك، لذا قم بالدخول إلى رابط الموقع من خلال النقر فوق هذا الرابط .

19- موقع Moviesland

Moviesland

يُصنَّف هذا الموقع بأنه أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 لما يحتويه على أفلام ومسلسلات قديمة وجديدة وبدون أي رسوم.

كما تستطيع تحديد الجودة والخادم قبل أن تبدأ في المشاهدة، إلى جانب ذلك فإن موقع موفيز لاند يتضمن منتدى مميز للغاية يجمع بين الكثيرين ممّن لديهم اهتمامات مشتركة بمشاهدة وتنزيل الأفلام والمسلسلات، قم بتجربة هذا الموقع بالدخول إلى هذا الرابط .

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة 2022

مواقع أخرى لمشاهدة الأفلام وتحميلها عبر الهاتف الذكي

لم يقتصر الإنترنت على تقديم أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات 2022 للأجهزة اللوحية والحواسيب فقط، بل يوجد أيضًا مواقع مميزة يمكن الاستعانة بها وتنزيلها على الهواتف الذكية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المُفضلة والتي من بينها ما يلي:

1- موقع Iflix

Iflix

من المواقع المميزة التي يمكنك استخدامها لمشاهدة وتنزيل جميع الأفلام والمسلسلات وبجودة عالية، إلى جانب إمكانية تحميل مجاني لأنظمة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو للآيفون، وللدخول والتحميل المباشر للأندرويد قم بالضغط على هذا الرابط ، وللآيفون اضغط هنا .

2- موقع Viu

Viu

إن تجربة هذا الموقع الرائع ستجعلك في حالة من الاستمتاع المتواصل إذا كنت من مُحبي المسلسلات الهندية والكورية وأيضًا العربية، ستجد مسلسلات مميزة في انتظار مشاهدتها.

كما أن هذا الموقع يمتلك تصميم أنيق وجذاب عند قيامك بتصفح الموقع، إضافة إلى إمكانية التحميل للهواتف الأندرويد من خلال الضغط على هذا الرابط ، وكذلك للآيفون بالنقر على الرابط من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع تحميل الكتب 2022

3- موقع Tubi TV

Tubi TV

ليس تطبيق مجاني وحسب بل هو أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 المترجمة مع اختيار جودة المشاهدة.

لن يتطلب منك مساحة تخزين كبيرة فهو يتمتع بصغر حجم المساحة ولا يتطلب ذاكرة تخزين إضافية، كما يمكن المشاهدة بدون تنزيل داخل الموقع الرسمي وبدون مدفوعات.

لمتابعة المزيد وتحميل الموقع عبر الهواتف الأندرويد اضغط على الرابط التالي من هنا ، أما لهواتف الآيفون قم بالضغط على هذا الرابط .

4- موقع Plex

Plex

من أكثر المواقع الرائعة بالنسبة لمشاهدة الأفلام وتحميلها مع الترجمة، كما أن الموقع يوفر جودة عالية بإمكانك اختيار أفضلها بالنسبة لك، هذا التطبيق من أسرع التطبيقات في تقديم عروض جديدة يمكن مشاهدتها تتناسب مع سرعات النت الخاصة بك.

كن على يقين بأنك ستحصل على مزايا وخدمات عديدة من خلال هذا الموقع سواء كنت من مستخدمي الهواتف الأندرويد أو الآيفون، وإليك روابط الدخول للتحميل لهاتف الأندرويد من هنا ، وللآيفون من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع تحميل الألعاب 2022

5- موقع yidio

yidio

لن تندم على أنك قمت بالدخول إلى هذا الموقع الأكثر تميزًا، حيث ستجد عروض من الأفلام والمسلسلات المترجمة، كما يمكن تغير الترجمة إلى لغات أخرى مختلفة، إلى جانب إمكانية عرض كافةً الأفلام بأنواعها المختلفة وكذلك المسلسلات لتناسب جميع الأذواق.

علاوة على ميزة رائعة وهي تنزيل الأفلام بنقرة سواء لهواتف الأندرويد أو الآيفون، وإليكم رابط تحميل للأندرويد من هنا ، ورابط تحميل للآيفون من هنا .

6- موقع Watan Flix

Watan Flix

من أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 الغنيّة بروائع العروض المميزة وبجودة غاية في الدقة، حيث يقدم وطن فلكس أجدد الأعمال لمشاهدتها من أي مكان في العالم ويقوم بعرض الأفلام والمسلسلات العربية، إلى جانب تنوّع محتوى الموقع بعرض مسلسلات رمضان.

ويمكن أيضًا التعرف على المزيد بالدخول إلى روابط التحميل للهواتف الأندرويد من هنا ، والآيفون من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع الصور للمصممين 2022

وبذلك نكون قد انتهينا من تقديم أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022 وأوضحنا لكم كثير من الميزات والخدمات التي يقدمها كل موقع، إضافة إلى مواقع أخرى يمكن تحميلها على الهاتف الذكي سواء الأندرويد أو الآيفون، ولم ننسى روابط الدخول إلى المواقع والتطبيقات جربوها الآن.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.