محتوى يحترم عقلك

أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور

أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور يعتبر أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور هو البحث المتكرر بالنسبة للمرأة، حيث أن النساء دائما ما يبحثن عن كل ما هو جديد خاصة في الجمال والاهتمام بالبشرة والشعر.

ولقد أصبح بالإمكان أن يقمن بذلك في المنزل دون الذهاب إلى صالونات التجميل، فيمكنهن اختيار ووضع صبغة الشعر المحببة لديهن والاستمتاع بمظهر مميز، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة سنقوم بتقديم أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 أنواع صبغات للشعر الجاف وأقلها ضررًا

أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور

هناك العديد من صبغات الشعر الجديدة والمميزة والتي تحتوي على مواد تم تصنيعها بأعلى درجات الأمان لتحمي فروة الرأس وتحافظ على الشعر من أي ضرر، ومن أهم وأفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور ما يلي:

1- كريم صبغة شعر من لوريال باريس

كريم صبغة شعر من لوريال باريس

  • تتمتع صبغات الشعر المقدمة من لوريال باريس بالكثير من الخصائص والجودة العالية للمواد المكونة منها، خصوصا كريم صبغة الشعر الذي يعتبر أفضل الصبغات التي توجد في السوق للشعر الأبيض.
  • يتميز كريم صبغة شعر من لوريال باريس بأنه من السهل استعماله، ويقدم تغطية غاية في الروعة، كما يمنح ألوان ثرية غاية في الجمال.
  • من المفضل عند استعماله ووضعه على الشعر أن يكون هناك شخص أخر للمساعدة، وذلك من أجل تفادي وضع الكثير منه في منطقة واحدة من الرأس.

2- صبغة جارنييه أوليا الخالية من الأمونيا

صبغة جارنييه أوليا الخالية من الأمونيا

  • تعد هذه الصبغة من الصبغات الزييتة التي لها جودة وكفاءة عالية، حيث أنها تمنح من يستخدمها لمسة نهاية في غاية التميز والروعة، وكل ذلك في المنزل دون تكبد عناء الذهاب إلى صالونات التحميل.
  • إن صبغة جارنييه أوليا التي لا تشتمل على الأمونيا تعتبر الخيار المثالي في أنواع الصبغات وأنسبهم للشعر الجاف، وذلك لأن مادة الأمونيا لها تأثير سلبي على فروة الرأس وتضر الشعر.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أنواع صبغات للشعر خالية من الأمونيا

3- صبغة الشعر كولور شارم من ويلا

صبغة الشعر كولور شارم من ويلا

تعد صبغة الشعر كولور شار من ويلا أحد أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور، فهي تعد صبغة دائمة، ويقع اختيار عدد كبير من الأشخاص عليها خصوصا المغنيات والممثلات.

تتمتع هذه الصبغة بالكثير من المميزات الرائعة، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الألوان التي تقوم بتوفيرها وتقديمها، كما أنها تعتبر الخيار المثالي في صبغات الشعر لنوع الشعر التالف.

4- صبغة كليرول للشعر الطبيعية

صبغة كليرول للشعر الطبيعية

  • إن هذه الصبغة من كليرول تعد واحدة من أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور، حيث أنها طبيعية للغاية، وتتميز بأنها تظل لفترة طويلة جدا فقد تكون شبه دائمة.
  • لا تحتوي صبغة الشعر الطبيعة من كليرول على أي نسبة من الأمونيا الضارة للشعر وفروة الرأس، وتحتوي على نسبة عالية من زيت جوز الهند الذى يعطي الشعر نعومة ولمعان أكبر.
  • من المفضل عند اختيار هذه الصبغة أن يتم استعمالها بالألوان الفاتحة، وذلك لأنها تعطي أفضل نتائج متوقعة ومفضلة.

5- صبغة كولورسيلك من ليفرون

صبغة كولورسيلك

  • إن صبغة كولورسيلك المقدمة من ليفرون تتمتع بلون لامع وحيوي، كما قد أكدت علي كفاءتها وفاعليتها في تغطية الشعر الأبيض.
  • تعتبر هذه الصبعة الخيار المثالي بالنسبة لكل من يحب ويعشق الشعر البني، وملائمة أيضا لأصحاب البشرة السمراء.
  • تعتبر صبغة كولورسيلك من ليفرون أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور موجودة بالأسواق في تنعيم الشعر.

اقرأ أيضًا: أفضل 8 أنواع صبغات للشعر الأسود

6- صبغة نايس ان ايزي من كليركول

صبغة نايس ان ايزي من كليركول

  • تعد هذه الصبغة الخيار المثالي للشعر الخفيف وخصوصا للشعر الأشقر، وتتمتع هذه الصبغة من كليركول بفاعليتها في القضاء على الشيب بدرجة كبيرة تتخطي جميع أنواع الصبغات الموجودة بالأسواق.
  • وكانت هذه الصبغة قد نالت إجماع من السيدات التي قامت باختبارها واستعمالها، بأنها قد أعطت شكل طبيعي لشعرهن وعملت على زيادة نعومته ولمعانه.

7- صبغة غلام لايتس من لوريال

صبغة غلام لايتس من لوريال

  • تعتبر هذه الصبغة الخيار الأفضل بالنسبة للشعر الأشقر، ويكون بالإمكان عمل وتطبيق هذه الصبغة في المنزل دون تكبد عناء التوجه لصالونات التجميل المكلفة.
  • وتعمل صبغة غلام لايتس المقدمة من لوريال على منح إشراقة مميزة للشعر، وتعتبر هي النوع المثالي في صبغات الشعر بالنسبة للرجال.

8- صبعة كوليستون الألماني

صبعة كوليستون الألماني

  • إن هذه الصبغة واحدة من أهم وأفضل أنواع الصبغات الشعر بالصور ومن اكثرهم استعمالا، يتم استخدامها بصورة خاصة للشعر الأبيض، فهي تعطي تغطية كاملة له.
  • تتميز صبغة كوليستون الألماني بمنح لون أكثر كثافة وجاذبية، وتساعد على تغذية الشعر وترطيبه، حيث أنها لا تحتوي على أي نسبة من الأمونيا، وتمنح الشعر لون جميل ومميز.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أنواع صبغات للشعر الأسود

9- صبغة الشعر المشمع من ماديسون ريد

صبغة الشعر المشمع من ماديسون ريد

  • إن ماركة ماديسون ريد قد قامت بتصميم وعمل منتجاتها من خلال تركيبات ومكونات تخلو تماما من الستة مكونات التي تثير الخوف والجدل بالنسبة للأشخاص، ومثل ذلك فخر كبير بالنسبة لها.
  • وتتمثل هذه المكونات الستة في الأمونيا، الفثالات، ال PDD، البارابين، الغلوتين، الريسورسينول، ذلك الأمر الذي جعل من هذه الصبغة أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور من حيث الأمان بين كافة الصبغات الأخرى للشعر.

10_ كريم باستيل من مانيك بانيك

كريم باستيل من مانيك بانيك

  • إن ماركة مانيك بانيك لديها ما يقرب من 40 عام من الخبرة في تصنيع وتقديم صبغات الشعر، وما تقوم بتوفيره من منتجات في هذا المجال نال شهرة وانتشار عالمي.
  • ويعد كريم باستيل المقدم من مانيك بانيك واحد من أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور، حيث أنه يعطي لون دائم، ويمنح الشعر اللمعان المميز والذي يستمر لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الصبغات للشعر الأبيض

في نهاية مقالنا عن أفضل أنواع الصبغات للشعر بالصور، نكون قد قمنا بتقديم أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق والتي نالت اختيار وإعجاب المستخدمين، كما قمنا أيضا بسرد أبرز مميزة وخصائص كل نوع، ونتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.