أفضل زيوت مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية

أفضل زيوت مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية من شأنها أن تعالج الفتور الحميمي الذي يصيب بعض السيدات، دون الحاجة إلى اللجوء للعلاجات الطبية أو التحاميل التي تسبب بعض الإزعاج للسيدات.

لذا ومن خلال موقع زيادة سنقوم بتسليط الضوء على أهم أنواع الزيوت الطبيعية التي تحسن من الرغبة لدى المرأة، وتعمل على تخلصها من الفتور.

أفضل زيوت مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية

تتعرض المرأة إلى الكثير من التغيرات الهرمونية خلال المراحل العمرية، فهي تمر بالحمل والولادة والرضاعة وغيره من الأسباب التي من الممكن أن تؤدي إلى شعورها بعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الزوجية لكثير من الأحيان.

إلا أن تلك المشكلة من شأنها أن تهدد المنزل بعدم الاستقرار الأسري، فالزوج لا يمكنه تحمل عدم رغبة الزوجة فيه بغض النظر عن السبب الذي داهمها وأدى بها إلى تلك المرحلة، من هنا تبدأ المشكلات حول ذلك الموضوع مما يؤثر بالسلب على الحالة النفسية للمرأة.

فتشرع في البحث عن حل يخلصها من ذلك الفتور، ويعيد إليها الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، إلا أن العلاجات الطبية على الرغم من سرعة نتائجها، إلا أنها لا يمكنها أن تؤمن المرأة الآثار الجانبية الوخيمة في الكثير من الأحيان.

لذا ومن خلال ما يلي، سنقوم بالتعرف على أهم وأفضل زيوت مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية، حيث إنها من العناصر التي تعمل على معالجة الأمر دون حدوث أي من المشكلات التي تتبع ذلك.

1 – زيت حشيش الملائكة

على الرغم من أنه من أنواع الزيوت المغمورة، والتي لم نسمع بها من قبل إلا أنه من الزيوت الفعالة في القضاء على مشكلة البرود الجنسي لدى المرأة، وذلك لاحتوائه على المواد التي تعمل على تحسين العضو التناسلي من الداخل، وزيادة الرغبة في الممارسة الحميمة بشكل فعال.

يجب على الزوجة أن تقوم بدهن العضلات المهبلية من الداخل بالزيت بعد التأكد من جفافها، وذلك لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من عناصره.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول مهبلي للعرايس

2 – زيت البابونج

زيت البابونج من الزيوت العطرية التي تعمل على التخلص من البكتيريا التي من الممكن أن تتسبب في نفور المرأة من العلاقة الحميمة، كونها تشعر بالألم والتعب جراء ممارستها.

كما يعمل زيت البابونج على تطهير المهبل وعنق الرحم من يخول للمرأة حدوث الحمل في أسرع وقت، لذا إن كانت المرأة تعاني من الشعور بالفتور من الناحية الجنسية، فيمكنها تطبيق الزيت بشكل يومي على ألا تقل مدة استعماله عن شهر للحصول على النتائج المنشودة في أسرع وقت ممكن.

3– زيت الياسمين

زيت الياسمين من الزيوت العطرية التي تمتلك الرائحة الجذابة، إلا أنه يحتوي على الكثير من العناصر التي تعزز الرغبة لدى السيدات، كما أنه يعمل على منح المهبل الرائحة الجذابة التي تعطي المرأة الثقة في النفس، وتدفعها لممارسة العلاقة الحميمة.

لذا فهو من أفضل زيوت مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية، والذي يمكن الاستفادة من خصائصه من خلال دهنه بشكل يومي قبل النوم بدلًا من استعمال المواد العطرية الضارة التي تغير من مناخ المهبل، وتتسبب في تكوين البكتيريا والميكروبات.

4– زيت اليانسون

زيت الينسون من الزيوت الطبيعية التي يتم استخلاصها من حبوب الشمر، والتي تقدم الكثير من الفوائد للمرأة، فعلى الرغم من كونه أحد أفضل زيوت مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية، إلا أنه يعمل على انتظام مواعيد الدورة الشهرية ويخفف من حدة آلامها.

لذا من الضروري أن تحرص المرأة على جلب كمية صغيرة من زيت اليانسون وتعمل على دهنها بين الحين والآخر لتحقيق أقصى استفادة من تلك المميزات التي قد لا تتوفر في أنواع الزيوت الأخرى.

5– زيت الأوكالبتوس

هو من الزيوت التي تعمل على رفع مستوى الخصوبة لدى المرأة والرجل، وذلك لاحتوائه على العديد من العناصر التي تعمل على التخلص من القلق والتوتر، وبالتالي يجهز المرأة للممارسة الحميمة دون أن تشعر أنها لا ترغب في ذلك.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من أنواع الزيوت المهبلية له القدرة على زيادة إفرازات عنق الرحم، الأمر الذي يسهل من ممارسة العلاقة الحميمة دون حاجة إلى المزلقات الطبية.

اقرأ أيضًا: علاج جفاف المهبل بالأعشاب

6– زيت الشمر الخام

زيت الشمر من الزيوت الطبيعية التي تقدم للجسم العديد من الفوائد، حيث يعمل على إعادة توازن الهرمونات لدى المرأة مما يساعدها في التخلص من عدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بشكل طبيعي.

كما يساعد على زيادة فرص الحمل، كونه من الزيوت التي تعمل على تنظيم مواعيد الطمث.

7- زيت الريحان

من أفضل زيوت مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية هو ذلك الزيت العطري الذي يعمل على تحفيز الأعضاء التناسلية، وذلك من خلال التدليك الخارجي والداخلي قبل النوم أو قبل ممارسة العلاقة الحميمة بساعة على الأقل.

من المهم أن تحرص المرأة على تطبيق زيت الريحان بشكل يومي للتخلص من الروائح الكريهة إن وجدت، كما يمكنها وضع بعض القطرات في ماء الاستحمام لتحقيق نتيجة مضاعفة.

8– زيت المسك

من الزيوت التي تعمل على تحسين الحالة المزاجية للمرأة لاحتوائه على الروائح العطرة التي تخلصها من القلق والتوتر، وتعمل على تأهيلها لممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالنفور من الزوج.

الجدير بالذكر أن لزيت المسك العديد من الأنواع، يمكن للمرأة اختيار النوع الذي تفضل رائحته، ومن ثم تطبيقه بشكل يومي للحصول على أعلى قدر من الاستفادة.

9- زيت خشب الصندل

زيت خشب الصندل من الزيوت التي تعمل على معادلة الهرمونات، لذا فهو من العناصر التي تزيد من الرغبة الجنسية بشكل آمن وفعال.

10- زيت الجينسنج

زيت الجنسنج من الزيوت القوية التي تعمل على علاج الأمر موضعيًا، حيث إنه يساعد على رفع معدل الرغبة لدى المرأة، كما يعمل على إطلاق المواد الكيماوية التي تحسن من إفراز الهرمونات الأنثوية التي تساعد على ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالفتور.

اقرأ أيضًا: 6 طرق لزيادة الخصوبة بشكل طبيعي

نصائح للتخلص من الفتور لدى المرأة

بعد أن تعرفنا من خلال ما سبق على أفضل زيوت مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية، من المهم أن تعلم المرأة أن هناك الكثير من الإرشادات التي يجب أن تقوم باتباعها من أجل تعزيز فاعلية الزيوت، والتي تتلخص فيما يلي:

  • يجب أن تبتعد المرأة عن المزلقات الطبية التي تعمل على زيادة البكتريا في المنطقة، كما تعمل على إفراز الروائح المزعجة.
  • كذلك يجب التحدث مع الزوج عن أسباب نفور الزوجة سواء المتعلقة بالتغيرات الهرمونية التي تعرضت لها، أم أن هناك أسباب أخرى أدت إلى ذلك الشعور له يد بها.
  • لا ينبغي على المرأة أن تشعر بالحرج من زوجها إن كانت هناك وسيلة تعمل على استثارتها يمكنه القيام بها، فهذا من شأنه أن يخلصها من عدم رغبة الممارسة الحميمة إلى الأبد.
  • من المهم أن تبتعد المرأة عن الصابون والمنظفات الكيماوية في تلك المنطقة، حيث تؤدي على المدى البعيد إلى إصابة المرأة بالعديد من المشكلات، أهمها النفور من الممارسة الحميمة.

يجب على المرأة إن لاحظت ظهور أي من المشكلات الحميمة، أن تعيرها الاهتمام حتى تتخلص منها بشكل نهائي.

 

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.