أفضل غسول للبشرة الجافة في الأسواق

أفضل غسول للبشرة الجافة تعاني البشرة الجافة من مشكلات كثيرة منها عدم مرونة الجلد وظهور التجاعيد مبكراً و تقشير الجلد كثيراً خاصةً في فصل الشتاء لذلك يجب الاهتمام بها وترطيبها جيداً يومياً واستخدام المنتجات المناسبة لها للمحافظة على قوامها وعدم تعرضها للكثير من المشاكل، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

من خلال زيارة موقعنا يمكنك التعرف على معلومات حول غسول غارنيه للبشره الدهنيه بأنواعه وطريقة استخدامه وأهميته اقرأ في هذا الموضوع:  غسول غارنيه للبشره الدهنيه بأنواعه وطريقة استخدامه وأهميته

غسول لاروش بوزاي La Roche Posay Lipikar

غسول لاروش بوزاي La Roche Posay Lipikar 

  • إذا كنت تبحث عن أفضل غسول للبشرة الجافة، فإنه من أفضل الأنواع المناسبة الفعالة للبشرة الجافة والحساسة وذلك لقوامة الكريمي الذي يحافظ على الزيوت في البشرة ويمدها بالترطيب، ولا يعرض البشرة للالتهابات وذلك لأنه لا يحتوي على الكحول.
  • يعمل هذا الغسول على التنظيف العميق للبشرة وأيضاً إزالة الشوائب المتراكمة على سطح البشرة، وإزالة المكياج بشكل تام، كما يعمل على التخلص من البقع الداكنة في الوجه وهو مناسب للبشرة التي تعاني من الاكزيما.

غسول أفين تركسيرا إيموالينت جل Avene Trixera Emolient Cleansing Gel

غسول أفين تركسيرا إيموالينت جل Avene Trixera Emolient Cleansing Gel

  • يناسب هذا الغسول أصحاب البشرة الحساسة وذلك لأنه خالي من العطور والصابون الذين يعملوا على زيادة الحكة وتهيج البشرة وزيادة جفافها.
  • فهو يحتوي على المياه الحرارية المهدئة للجلد والتي تعمل على تنظيم رطوبة البشرة ولطف ملمسها كما يناسب جميع الأعمار ويمكن أن يستخدمه الأطفال ومناسب للاستخدام اليومي.

هل كنت تبحث عن افضل كريم للبشرة الدهنية وحب الشباب وطريقة استخدامه وهل له آثار جانبية اقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط:  افضل كريم للبشرة الدهنية وحب الشباب وطريقة استخدامه وهل له آثار جانبية

غسول نيفيا Nivea Daily Essentials Gentle

غسول نيفيا Nivea Daily Essentials Gentle

  • يدخل في صناعة هذا الغسول العديد من المكونات ذات الترطيب العالي للحفاظ على نعومة البشرة ومدها بالترطيب المناسب من الداخل، مما يجعل قوامه كريمي.
  • كما يعد من أفضل غسول للبشرة الجافة حيث يحتوي على خلاصة زيت اللوز والذي يساعد على إزالة بقايا المكياج ويعمل على علاج البشرة الجافة ويتركها رطبة وهو للاستخدام الخارجي فقط.

غسول دوف بيوتي مويستشر Dove Beauty Moisture

غسول دوف بيوتي مويستشر Dove Beauty Moisture 

  • تعرف منتجات دوف بترطيبها المناسب للبشرة الجافة حيث يعمل هذا الغسول على التنظيف العميق للبشرة، كما يعمل أيضاً على ترطيب الجلد ومده باللمعان.
  • قد يحتوي هذا الغسول على بعض العطور حيث يجعله غير مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، لذا يعد من أفضل غسول للبشرة الجافة.

هل تعلم ما هو افضل غسول للوجه يبيض في الاسواق وطبيعيا من المنزل اقرأ من هنا:  افضل غسول للوجه يبيض في الاسواق وطبيعيا من المنزل

غسول كليو للبشرة الجافة Cleo Ultra Moisture Rich Gel

غسول كليو للبشرة الجافة Cleo Ultra Moisture Rich Gel

  • يحتوي هذا الغسول على زبدة الشيا وزيت الجوجوبا وخلاصة الصبار مما يجعله مناسب للبشرة الجافة حيث يحتوي على مكونات عالية الترطيب والتي تحافظ على الجلد.
  • كما يقوم بتنظيف البشرة جيداً وإزالة الشوائب ويتميز بقوامه الجل، ولا يحتوي على البارابين والصابون مما يجعله غير قابض للمسام ومناسب للبشرة الحساسة.

غسول نيتروجينا Neutrogena Hydro Boost Water Gel

غسول نيتروجينا Neutrogena Hydro Boost Water Gel

  • يتميز غسول نيتروجينا بأنه يحتوي على الهيلورونيك أسيد حيث يقوم بتعويض البشرة الرطوبة التي فقدتها مما جعله من أشهر المنتجات المنتشرة للبشرة الجافة، كما أن حجمه مناسب لسعره والذي يجعله مناسب للفئة المتوسطة.
  • ولكن هذا الغسول يحتوي على نسبة من العطور كما أنه غسول غير طبي مما يجعله غير مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

كما نقدم لكم المزيد من المعلومات حول أفضل واقي شمسي للبشرة الدهنية (6 كريمات مميزة) اقرأ في هذا الموضوع:  أفضل واقي شمسي للبشرة الدهنية (6 كريمات مميزة)

غسول فيشي Vichy Purete Thermale Gel

غسول فيشي Vichy Purete Thermale Gel

  • قد يحتوي هذا الغسول على فيتامين ب3 الذي يعمل على بناء البشرة كما يحتوي على 80% من مياه فيشي الحرارية التي تعمل على نضارة البشرة، كما يحتوي أيضاً بذور المورينجا والتي تعمل على تنظيف الجزيئات الملوثة الدقيقة في البشرة.
  • يساعد هذا الغسول على تنظيف البشرة بشكل واضح كما يعمل أيضاً على التخلص من الجفاف والجلد المشدود.

غسول توبي جينت Macro Topi Gent Delicate Foam Cleanser

غسول توبي جينت Macro Topi Gent Delicate Foam Cleanser

  • يعمل هذا الغسول على إحساس البشرة الجافة بالراحة وذلك لأنه يحتوي على بانثينول وعسل والانتوين هذه المكونات تعمل على الترطيب العالي للبشرة.
  • هو عبارة عن فوم و الذي يصعب أن يجفف البشرة، كما أنه خالي من السلفات والصوديوم وأي من أنواع الكحول مما يجعل من استحالة إرهاق الجلد.
  • هذا الغسول محلي الصنع مما يجعل سعره مناسب لطبقات كثيرة من السيدات و البنات.

هل تعلم ما هو أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة وأهم مميزاته اقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط:  أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة وأهم مميزاته

غسول يورياج Uriagen Xemose Gentle Cleanser

غسول يورياج Uriagen Xemose Gentle Cleanser

  • هذا الغسول لم يعمل فقط على تنظيف البشرة بل أيضاً على تلطيف الجلد وتهدئة الاحمرار والالتهاب والتخلص من البقع الداكنة والحكة وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المياه الحرارية.
  • يقوم هذا الغسول بموازنة حموضة البشرة كما يحتوي على المعادن الطبيعية المهمة لتقوية مناعة الجلد، أثبت فاعليته وذلك لأنه لا يحتوي على العطور والصابون والبارابين التي تعمل على تهيج البشرة هو فعال وآمن على البشرة الحساسة.

غسول شانيل Chanel Mousse Confort

غسول شانيل Chanel Mousse Confort

  • يعمل هذا الغسول على التخلص من قشور البشرة، كما يعمل على معالجة الجفاف فهو يعمل على الترطيب العميق للبشرة ويزيد من انتعاشها ومرونتها ويتركها نظيفة.
  • قد يحتوي هذا الغسول على الكثير من المواد الطبيعية المفيدة للبشرة ومنها: خلاصة شجرة الزنبق والتي تستخدم لتهدئة البشرة من الاحمرار و استرخاء الجلد.

غسول لوريال باريس للبشرة الجافة

غسول لوريال باريس للبشرة الجافة

ظهر في الفترة الأخيرة غسول ذات طابع مائي والذي يعمل على إزالة المكياج بشكل عميق من البشرة، و لكن لم يقتصر على هذا فهو يعمل أيضاً على تنظيف البشرة بشكل كامل من الأتربة ويساعد على ترطيب البشرة الجافة كما يعمل على استرخاء الجلد وذلك لأنه لطيف على البشرة.

كما نقدم لكم المزيد من المعلومات حول غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية بالأسعار اقرأ من هنا للمزيد من المعلومات:  غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية بالأسعار

غسول بيوديرما أتوديرم Bioderma Atoderm Intensive Gel

غسول بيوديرما أتوديرم Bioderma Atoderm Intensive Gel

  • يعتبر هذا الغسول جل مرطب للبشرة الجافة، كما يعمل على تعويض البشرة بالدهون التي تفتقدها، يساعد أيضاً على التنظيف العميق للبشرة بلطف وآمن للاستخدام اليومي.
  • لا يحتوي على العطور مما يحدها من الالتهابات والحكة والتهيج مما يجعله مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.
  • يساعد على ترطيب البشرة بشكل مناسب وذلك لأنه يحتوي على بعض الفيتامينات المفيدة للبشرة، والتخلص من الشوائب على سطحها لأنه يحتوي على مواد مطهرة، كما أنه آمن للاستخدام اليومي والأطفال.

غسول هيمالايا Himalaya Herbals

غسول هيمالايا Himalaya Herbals

  • يعتبر هذا الغسول فعال لأصحاب البشرة الجافة وذلك لأنه يحتوي على الأعشاب الطبيعية لمحاربة لجفاف البشرة كما أنه خالي من العطور والصابون فهو مناسب للبشرة الحساسة.
  • قد يحتوي أيضاً على جل الصبار و فيتامين E والذي يساعد على تنظيف البشرة بعمق مع تركها مرطبة ومرنة ويعيد إليها النضارة واللمعان.

هل كنت تبحث عن أفضل غسول للبشرة المختلطة يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع وذلك من خلال زيارة موقعنا:  أفضل غسول للبشرة المختلطة

غسول بيوإليمنتس Bioelements

غسول بيوإليمنتس Bioelements

  • هو غسول فعال جداً للبشرة الجافة وذلك لأن تركيبته دسمة، فهو ينظف بعمق ويزيل كل آثار المكياج المتراكم تحت الجلد.
  • كما يدخل في صناعته الكثير من الأعشاب الصينية والتي تقوم بتغذية البشرة وبعض الزيوت العطرية التي تعمل توازن البشرة ويتركها ناعمة، لذا يعد ضمن قائمة أفضل غسول للبشرة الجافة.

طريقة استخدام الغسول للبشرة الجافة

  • إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل غسول للبشرة الجافة يفضل أولاً اختيار الغسول المناسب للبشرة للحد من أي مشكلات يمكن أن تضر بها.
  • نقوم بأخذ كمية مناسبة من الغسول ونضعها على الوجه ثم نقوم بحركات دائرية بلطف بالاتجاه لأعلى الوجه لتجنب من التجاعيد، ثم يتم شطفه بعد تركه على الوجه دقيقة.
  • يفضل تنشيف الوجه بالمناديل للابتعاد عن البكتيريا المسببة للالتهابات.
  • و أخيراً ينصح باستخدام الغسول مرتين يومياً صباحاً ومساءاً لتلاحظي نتائج أفضل.

هل تعلم ما هو افضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب سريع المفعول اقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط:  افضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب سريع المفعول

  في نهاية رحلتنا مع أفضل غسول للبشرة الجافة، يجد أصحاب البشرة الجافة صعوبة في الاهتمام بها لأنها معرضة لمشكلات كثيرة، لذلك يجب اختيار الغسول والمرطب المناسب لها للحفاظ على قوامها وتوازن الأحماض والمواد الدهنية داخلها كما ذكرنا في هذا المقال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.