أفكار هدية عيد ميلاد حبيبتي 2021

أفكار هدية عيد ميلاد حبيبتي تساعد الشباب على اختيار الهدايا المناسبة، حيث إن تلك الهدايا تساعد على رفع الروح المعنوية ولها تأثير إيجابي على النفوس، فلذلك سوف نعرض لك في موضوعنا من خلال موقع زيادة سنعرض لكم أفكار هدية عيد ميلاد حبيبتي 2021.

أفكار هدية عيد ميلاد حبيبتي 2021

نناقش في موضوع هدايا عيد الميلاد بعض الاقتراحات لهدايا مميزة ويجب أن تعرف ذوق وميول الفتاة التي تريد إحضار هدية لها؛ لكي تتمكن من اختيار الهدية المناسبة التي تلائم شخصيتها، وسوف نقدم لكم في موضوعنا بعض افكار هدية عيد ميلاد حبيبتي.

حيث تعد من الأفكار العصرية في اختيار الهدية المناسبة هي مستحضرات التجميل التي دائمًا ما تحتاجها الفتيات وتعتبر من أفضل الهدايا التي تحبها الفتيات.

كما يأتي أحمر الشفاه وأحمر الخدود في المرتبة الثانية لأساسيات المكياج، فهو يعمل على منح حيوية وشكل وردي وناعم للوجه.

يعتبر الأيلينر من الأشياء المفضلة للفتيات التي تضع مستحضرات التجميل، حيث يمكن باستخدامه رسم العين بعدة طرق لإبرازها، وكذلك يعتبر من الهدايا المميزة ولكن يجب الحرص على شراء أيلينر من ماركة معروفة وجيدة حتى لا يؤثر سلبًا على العين.

كذلك تكون الماسكرا واحدة من أساسيات المكياج التي تعطي للعيون مظهر واسع ورائع، فمعظم الفتيات تضع الماسكرا بشكل يومي في الجامعة أو العمل وإن كانت الماسكرا من ماركة شهيرة ومعروفة يكون من الأفضل.

أساسيات أو قاعدة الميك أب تضم كريم الأساس أو بودره الوجة والكنتور والبرايمر، فهذه الأشياء لا غنى عنها في الميك آب كقاعدة أساسية.

كما أن الأيشادو أو ما يعرف باسم علبة تظليل العيون من الأساسيات لمكياج العيون، حيث يمكن بعلبة من الأيشادو صناعه العديد من الإطلالات المختلفة والرائعة للعيون.

تأتي في المرتبة الثانية بعد المكياج العطور فهي شيء أساسي وذو قيمة عالية عند الفتيات، ومن أفضل العطور عطر شانيل منparis riviera  وعطر bath&body works.

كذلك يعتبر طلاء الأظافر وروتين العناية بالأظافر بالإضافة لمجموعة أدوات المانيكير والباديكير، مهمة جدًا للعناية بالأظافر، فضلًا عن مجموعة طلاء لظافر جل ومجموعة الأكليريك والمبرد أو قلم العناية بالأظافر.

اقرأ أيضًا: افكار هدايا عيد ميلاد للبنات مختلفة وعصرية

هدايا مستحضرات التجميل

يمكن إحضار بعض ماركات المكياج الأوريجينال منها كريم الأساس أو الفاونديشين بجميع الدرجات والهايلايتر وأحمر الشفاه أو الروج بالكثير من الدرجات، حيث إن كافة الفتيات تهتم بوضع مستحضرات التجميل للزينة.

كما يمكن إحضار مثبت المكياج والكحل وحقيبة لوضع المكياج، على أن تكون كبيرة الحجم حتى تتمكن من وضع جميع مستحضرات التجميل بها وتكون أنيقة الشكل حتى يتناسب مع ذوقها ومميزة وبتصميم جميل.

كذلك من أهم الهدايا الواجب ذكرها هو كريم الحماية والوقاية من أشعة الشمس، فإنه من أهم الأشياء التي تهتم بوضعها جميع الفتيات، حيث إنه يقي ويحافظ على البشرة بعيد عن أشعة الشمس الضارة بالبشرة.

كما يجب أن يحتوي على عامل حماية يتراوح بين 30SPF و 80SPFويُفضل أن يكون لون الكريم من الداخل باللون الأبيض، وألا يترك أي لون على البشرة.

كما أن السيروم للبشرة من أفضل أفكار هدية عيد ميلاد حبيبتي، وهو غني بالفيتامينات والعناصر التي تساعد على تعزيز ونضارة البشرة ويجدد الخلايا ويعطيه النضارة والترطيب اللازمين للبشرة، حيث يجب أن يتوافق مع بشرتها سواء إن كانت جافة أو دهنية أو مختلطة وغيرها.

كذلك البرايمر حيث إنه من الأساسيات حيث يوضع كقاعدة قبل وضع أي مستحضرات تجميل على البشرة، حيث إن البرايمر يعمل على تصغير المسام الواسعة بالبشرة، ويجعل مظهر المكياج في النهاية ناعم وخالي من العيوب.

إلى جانب ذلك فإنه يمكن إحضار مجفف الشعر أو المكواة فهي من الضروريات عند كل فتاة، حيث إنه يعتبر هدية رائعة ومحببة لدى كل الفتيات، فمن الرائع إهداء فتاة مكواة أو مجفف شعر، خاصةً إن كان بلون وردي رائع وصغيرة الحجم حيث يمكن حملها دائمًا بسهولة.

اقرأ أيضًا: افكار هدايا للبنات غير تقليدية

هدايا خاصة بالتصوير والهواتف

من الممكن إحضار هاتف محمول كهدية من أي نوع سواء آيفون أو أندرويد أو آي باد أو لابتوب أو سماعة بلوتوث، فهذه الهدايا تعتبر هدايا مميزة وتفضلها فتيات هذا العصر.

كما يمكن إجراء جلسة تصوير فوتوغرافية محترفة أو كاميرا تصوير، إن كانت من محبي التصوير أو التقاط الصور التذكارية وألبوم لوضع الصور، وكذلك كتاب صغير أنيق مع قلم فاخر لتدوين اليوميات أو اللحظات السعيدة.

هدايا الحيوانات الأليفة

في حال إن كانت الفتاة تحب تربية الحيوانات الأليفة، فيمكن إهدائها حوض سمك مع مجموعة من الأسماك المتنوعة والملونة وكمية مناسبة من طعام الأسماك.

أو يمكن إهدائها قطة صغيرة مع طوق صغير وناعم ومناسب حول عنقها، ومن المهم أن يكون آمن على القطة، بالإضافة إلى بيت صغير خاص بها لتنام، ومجموعة من الألعاب.

إن كانت لا تحب القطط فالخيار الأفضل هو السلحفاة مع علبة لتكوين بيت مميز لها وجميل، ويُفضل أن تختار اسم للسلحفاة مميز ورائع وتتشارك هذه المهمة مع صاحبة السلحفاة.

يمكن أيضًا أن تلجأ لإحضار عصفور لها إذا كانت من محبين الطيور الصغيرة والرقيقة، فإن عصفور الزينة الملون بلون مميز مع قفصه يعتبر هدية مميزة وجيدة.

كذلك يعتبر الهامستر من الهدايا الرائعة، كما أنه من الحيوانات التي تحب الفتيات تربيتها واللعب معها وتستمتع بوقتها معها، ويعتبر الهامستر من الحيوانات الصغيرة واللطيفة مع شريطة مميزة وقفص يحتوي على عجلة صغيرة.

إلى جانب ذلك فتعتبر نباتات الزينة من الهدايا المميزة إذا كانت الفتاة تحب النباتات، فيمكن اختيار أنواع مختلفة من النباتات لها أو النباتات المفيدة مثل الصبار التي يمكن أن تستخلص الألوفيرا من أوراقه.

اقرأ أيضًا: هدايا عيد ميلاد للبنات بسيطة ورخيصة

أفكار هدايا مميزة للبنات

هناك العديد من أفكار هدية عيد ميلاد حبيبتي والتي يمكن شرائها لحبيبتك أو صديقتك أو والدتك، أو أختك فهي هدايا مناسبة.

يجب ألا ننسى منتجات السكين كير أو العناية بالبشرة والتي هي عنصر أساسي في يوم أي فتاة أو سيدة، حيث إن جهاز الفوريو لتنظيف الوجه مهمة وأيضًا مجموعة للترطيب وجهاز المساج للوجه وجهاز مساج الجسم.

كذلك جهاز تنظيف الوجة العميق وتنظيف المسام وجهاز البخار وإبره إزالة البثور والرؤوس السوداء، إلى جانب مجموعة مرطبات الوجه والتونر والأقنعة الورقية ومقشر الوجة والجسم وجهاز الميكروديرم، وغيرها من أجهزة العناية بالبشرة التي تعتبر من أفكار هدية عيد ميلاد حبيبتي 2021.

كذلك جهاز إزالة شعر الوجه وجهاز إزالة شعر الجسم ومجموعة ترطيب اليدين والجسم والزيوت العطرية للمساج، فضلًا عن جهاز تقشير القدمين واليدين ومجموعة الأستحمام.

يأتي بعد ذلك مجموعة العناية بالشعرالعادي أو مجموعة العناية بالشعر الكيرلي من شامبو وبلسم، وأدوات العناية بالشعر الكيرلي من فوطة وبونيه ساتان وفرشاة وغيرها إن كانت تفضل الشعر المموج.

كما أن مجموعة العناية بالشعر من لوريال وإكسسوارات للشعر ومشابك وأقراط وباندانا للشعر، ومكواه فرد وفرشاة لفرد الشعر ومجفف الشعر .

أيضًا هناك أفكار هدية عيد ميلاد حبيبتي منها للملابس من بيجامات حرارية للنوم وروب منزل وبيجاما ستان، وجاكيت جينز وفستان بلون من الألوان المفضلة للفتاة.

كما أنه من الممكن إحضار مجموعة سكارفات بألوان عديدة وجاكيت فرو وشال، وتنوره بليسيه وملابس رياضية ومجموعة من الحجاب بالألوان المميزة.

أما عن الإكسسوارات فيمكن إحضار قلادة فضية تحمل اسمها أو اسم شخص تحبه أو جملة تحبها، ومجموعة أقراط للأذن أنيقة وجذابة وساعة لليد أساور فضية أنيقة تتناسب مع جميع أنواع الملابس وخاتم، أو أسورة دهب للبنات المحجبة.

اقرأ أيضًا: أجمل هدايا للمتزوجين في عيد الحب للرجال والنساء

أفكار أخرى لهدايا البنات العصرية

يوجد العديد من الهدايا التي تحبها البنات على اختلاف الأذواق، وإليكم البعض منها في النقاط المقبلة:

  • الحقائب: حقيبة يد فخمة جيدة أو حقيبة خصر أو حقيبة صغيرة للسهرات، كما يمكن اختيار حقيبة رياضية أو حقيبة ظهر كاجوال.
  • شراء حذاء رياضي أو حذاء ذو كعب للسهرات والمناسبات، أو حذاء أرض كلاسيكي.
  • هناك هدايا أخرى مميزة مثل: قسيمة شراء لسبا أو ساونا وحمام مغربي أو، قسيمة شراء لأحد صالونات التجميل.
  • يمكن صنع ألبوم من الصور يجمع ذكرياتكما معًا.
  • إحضار تذكرة سفر لإحدى البلاد، أو حجز يوم للعشاء في أحد الفنادق الفاخرة.
  • لوحة مرسومة بها صورة الفتاة أو رسمة بورترية لها.
  • صندوق ملئ بالشكولاتة والهدايا الصغيرة.
  • طلب الأطعمة التي تفضلها وإرسالها إلى منزلها.
  • القيام بمفاجئة لها مع إحضار باقة من الورود من النوع الذي تفضله.
  • تذكرة لدخول نادي أو سينما.
  • صندوق الورود اصطناعي.
  • مجموعة من الكتب أو القصص المصورة إن كانت تفضل القراءة.
  • ماكينة إسبرسو لإعداد القهوة السريعة، إن كانت ممن يحبون القهوة.

اقرأ أيضًا: هدايا عيد الحب للمخطوبين غير تقليدية وبسيطة

في عرض بعض أفكار هدية عيد ميلاد حبيبتي 2021 قد عرضنا لكم كافة الهدايا التي تناسب جميع الفتيات بالأذواق المختلفة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.