أشهر 10 تطبيقات لتعدين البيتكوين من الأندرويد مع الروابط

تعدين البيتكوين من الأندرويد ممكن عن طريق معالجة عملة إلكترونية رقمية باستخدام الإنترنت، ويتوفر لدينا الكثير من التطبيقات المساهمة في عملية تعدين البيتكوين، ويكون الهدف من ذلك هدفًا تجاريًا، والتعدين لتلك العملة الإلكترونية يعني أن يثبت المستخدم ملكيّتها من أجل القيام بالتداول والمعالجة عبر شبكة الإنترنت، نعرض لكم موضوع تعدين البيتكوين من الأندرويد عبر موقع زيادة.

تعدين البيتكوين من الأندرويد

إن طريقة تعدين البيتكوين تم التعامل بها في الآونة الأخيرة على نطاق واسع، وهي عملة يتعامل بها مستخدمي الإنترنت في عمليات البيع والشراء، ولكنها عملة إلكترونية افتراضية، ويمكن استبدال تلك العملة الإلكترونية الرقمية بعملة الدولار، ويتم القيام بعملية تعدين  البيتكوين باستخدام جهاز حاسب آلي ثابت.

إن عملية التنقيب تكون من خلال البحث في مواقع محددة ويمكننا تعدين البيتكوين من الأندرويد من خلال تلك العملية، فتقوم المواقع بالبحث عنها وعند إيجادها تصبح ملكيتها للمستخدم الذي قام بإيجادها.

عملة البيتكوين (Bitcoin) هي من العملات الإلكترونية الرقمية الافتراضية والتي ليس لها وجود حقيقي بالفعل، وتم تصميمها بطريقة تشبه عملة اليورو، وتلك العملة تسمح بإمكانية بيعها وشرائها بين المستخدمين لكن لا تسمح للأشخاص باستخدامها في البيع والشراء بأنفسهم، ويعود تاريخ بدء استخدام تلك العملة إلى العام الميلادي 2009.

يتم تقدير عملة البيتكوين بمقدار يُعادل 11000$ أي احدى عشرة ألف دولار أمريكي (USD)، وتتزايد عملة البيتكوين كل يوم، تم إنتاج تلك العملة لأهداف عدّة منها سهولة الاستخدام، وقابلية التداول، بالإضافة إلى عدم تقيّدها بأية جهة رسمية أو جهة تنظيمية، فإن قيمتها السوقية من خلال الإنترنت فقط.

تم إنشاء عملة البيتكوين من قبل مجموعة لها اسم مستعار هو (ساتوشي ناكاماتو Satoshi Nakamoto)، والهدف الرئيسي من إنشائها هو أن يحدد الأفراد القيمة السوقية بهدف التجارة، لذا يتم تثبيت تلك القيمة السوقية على أساس التغيرات التي تحدث في المجال التجاري، وعملة البيتكوين هي عملة تتمتع بالكثير من المزايا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسهل 7 طرق لتحويل العملات الرقمية إلى دولار

تطبيقات تعدين البيتكوين من Android

إن تعدين البيتكوين من الأندرويد يكون بواسطة تطبيقات متعددة يمكن للمستخدم القيام بتحميلها على جهازه، ومعظم التطبيقات المتاحة على منصات الهاتف الذكي مثل Google Play هي بمثابة محاكاة لعملية تعدين البيتكوين، وكأنها لعبة تعلمك كيف يتم التعدين، نذكر أهم التطبيقات التي أتاحتها أجهزة الأندرويد بهدف تعدين البيتكوين من الأندرويد من خلال الفقرات الآتية…

تطبيق Bitclaim

يتميز تطبيق Bitclaim بعدة مزايا هامة، حيث إن استخدامه مجاني ويسمح للمستخدم بان يحصل على مكافآت الساتوشي  في كل نصف ساعة تمر من استخدام التطبيق، وتلك المكافآت قدّمها ساتوشي لتكون حافزًا في نظام البيتكوين، وهي تقوم بالتعويض عن التكاليف الكبيرة للطاقة التي تستخدم في النظام.

من أجل البدء باستخدام هذا التطبيق على المستخدم أولًا أن يكون لديه محفظة بيتكوين للعملات المعدنية، ثم يقوم بعد ذلك بإدخال المعلومات والبيانات الخاصة بالمحفظة في التطبيق، وبعدها تتمكن لديه الفرصة ليكسب مكافآت الساتوشي.

من مميزات ذلك التطبيق أيضًا بأن واجهة المستخدم سهلة في العمل عليها، كما أن التطبيق لا يحتاج إلى أن يكون هناك حدًّا أدنى للعملات التي يحتاجها ليحوّلها إلى عملات نقديّة،

يمكن الحصول على التطبيق من هنا.

تطبيق Storm Play

إن تطبيق Storm Play يعد من التطبيقات الجيدة في تعدين البيتكوين من الأندرويد، ويميز هذا التطبيق بساطة واجهة المستخدم مما يجعلها سهلة في العمل عليها، كما أن المستخدم يحصل من خلال التطبيق على مكافآت دائمة كل نصف ساعة، وليتمكن من الفوز بمكافآت عليه القيام بإرسال دعوات انضمام للأصدقاء.

نظرًا لسهولة التطبيق فإن خطوات العمل عليه لا تعد صعبة، فهي تتحقق فقط من خلال إضافة المستخدم لعناوين البريد الإلكتروني ولبيانات المحفظة.

كما أن عليه القيام بتحديد الوقت الذي يرد الحصول فيه على المكافأة، وتلك هي الخطوات البسيطة التي يتخذها المستخدم حتى يحصل على قطعٍ نقدية كان قد فاز بها.

إن هذا التطبيق يسمح بإمكانية تعدين البيتكوين من الأندرويد، بالإضافة إلى الإيثيريوم والعاصفة، وهي من العملات الرقمية.

يمكن الحصول على التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية الحصول على البيتكوين من 6 مواقع بالتفصيل

تطبيق Safari BTC

هو أحد أفضل تطبيقات تعدين البيتكوين من الأندرويد لتعدد مزاياه ومنها سهولة العمل على واجهة المستخدم، بالإضافة إلى إمكانية تلقي المكافآت أو المدفوعات من ساتوشي كل ربع ساعة.

بالإضافة إلى إتاحة جمع القطع النقدية بمقدار 400 قطعة نقدية لكلّ مطالبة، ويتحقق ذلك بواسطة خطوات سهلة هي إدخال البريد الإلكتروني وبيانات المحفظة الخاصة بالمستخدم، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

تطبيق Blockfolio

هو من التطبيقات المالية التي يتم استخدامها في الاستثمارات والمعاملات بالعملة المشفرة، يوفر لك هذا التطبيق إشعارات تخبرك عن وصول الأسعار إلى مقدار محدد، كما يوفر لك تفاصيل حول كل عملة، فهو يتابع أكثر من 800 عملة رقمية مشفرة، ويسمح هذا التطبيق لك بالاطلاع على الأخبار الصناعية المستجدة.

تكلفة التطبيق مجانية، هناك بعض من المستخدمين يأخذون أمر العملة الرقمية المشفرةcryptocurrency  بشكل جديّ، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

تطبيق Coin Stats

هو أحد التطبيقات الجيدة في متابعة الأسعار والتعدين لعملات Bitcoin، وعملات رقمية إلكترونية أخرى مثل Litecoin، وEthereum.

بالإضافة إلى عرض التغيرات في القيمة السوقية، والأخبار التي تتصل بالعملات المشفرة عبر أكثر من 40 مصدر، كما أنها تسمح بمزامنة البورصات والمحافظ المفضلة بشكل تلقائي إلى محفظتك الخاصة في Coin Stats، مما يوفر عليك جهد إضافة المعاملات بشكل يدوي، وبسهولة الاستخدام بعملتك المحليّة.

يمكن الحصول على التطبيق من هنا.

تطبيق Cobo

أحد تطبيقات تعدين البيتكوين من الأندرويد، وهو يقوم بعملية التعدين والربح لمختلف العملات الرقمية الإلكترونية منها: Litecoin, Ethereum, Bitcoin, ZCash, Ripple, Decred, DogeCoin وغيرها من العملات المشفرة المتنوعة.

من مميزات التطبيق أنه يقوم بدعم أكثر من 80 دولة، كما يدعم تقنيات متقدمة خاصة بالعملات الرقمية مثل تقنية Proof of Stake، وتقنية masternode pooling.

بعض المستخدمين يجد عيوبًا في التطبيق والبعض الآخر يتمتعون بميزة دعمه للتقنيات المختلفة، ورأس كوبو في هذا التطبيق هي أول المحافظ الإلكترونية الرقمية في مجال (PoS)، والتي تسمح بتخزين عملات رقمية واستخدامها في الاستثمار بشكل آمن، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: هل البيتكوين قانوني في السعودية؟

تطبيق CCoins.pht

يتيح هذا التطبيق إمكانية التحقق من الرصيد الخاص بالعملات المشفر، فهو احد التطبيقات المهمة في مجال التعدين، كما يتيح إمكانية تحويل الأموال إلى مستخدمين آخرين، والقيام بالدفع والخدمات الأخرى، كما أن مظهره والتصميم الخاص به مناسب للتعاملات المادية.

يتيح العديد من الاختيارات التي تخص تسوق المستخدم، بالإضافة إلى أنه يسمح بعمليات الشراء لبطاقات الهدايا، بحيث يمكن للمستخدم أن يشتري أكثر من 120 بطاقة هدية من التجار، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

تطبيق CryptoWake

يميز هذا التطبيق النمط الخاص به، حيث يُعرض بنمط قفل الشاشة مع إضافة مجموعة من المعلومات الخاصة بالعملات المشفرّة، وهو يتضمن عرض للساعة والتاريخ، ويتضمن عرض للإشعارات والعناصر المتحكمة في الوسائط وغير ذلك.

كما يتيح للمستخدم سهولة الحصول على أخبارٍ موجزة، ويعرض إحصائيات متعددة خاصة بالعملات المشفرة، يوصي المتخصصون به لشاشات AMOLED لكي لا يستنزف بطارية الجهاز بشكل سريع، ولا يحتوي الإعلانات المزعجة، وأيضًا يقلل من استهلاك الطاقة بشكل مؤقت، من خلال استخدام الأوضاع المتعددة الموفرّة للطاقة.

يمكن الحصول على التطبيق من هنا.

تطبيق Deita

هو أحد تطبيقات ربح وتعدين البيتكوين من الأندرويد، والذي يتم باستخدام العملات الرقمية المشفرة، كما يقوم هذا التطبيق بعملية التعقّب والتتبع لمحفظة المستخدم، حيث يضم تطبيق Deita أكثر من 3000 عملة مشفرة، ويتيح عرض بيانات السوق، ويوفر إشعارات للحد الذي وصلت إليه الأسعار.

بالإضافة إلى إمكانية المزامنة بطريقة سريعة وسهلة، ويدعم هذا التطبيق محافظًا أخرى للعملات المشفرة ومنها التطبيقات الآتية: GDAX، Bittrex، Coinbase، KuCoin، ونظرًا لميزاته التي تتفوق على أي تطبيق آخر فإن تكلفته تكون 8.49 دولار أمريكي شهريًّا، أو 49.99 دولار أمريكي سنويًّا، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

تطبيق BitcoinCash

يتيح التطبيق إمكانية ربح عملات البيتكوين بتكلفة مجانية في كل نصف ساعة، كما يقوم بصرف 200 ساتوشي في نفس الفترة الزمنية، وعند الوصول إلى 20 ألف ساتوشي في مقدار العملات بداخل المحفظة فإنه يمكنك حينها سحب الأرباح بعملة البيتكوين.

من مزايا هذا التطبيق هو احتوائه على واجهة مستخدم سهلة العمل، فكل ما على المستخدم أن يفعله هو الضغط على زر يمكنه من الحصول على معاملة ساتوشي بشكل مجاني، ويكون الضغط على الزر كل نصف ساعة، بالإضافة إلى توفير التطبيق لمختلف الطرق في المحافظة على معاملات المستخدم لعملات البيتكوين.

ولا يتوفر في هذا التطبيق حساب مستخدم بل يتم إدخال عنوان محفظة البيتكوين مباشرة، أو باستخدام (xpub) وهو مفتاح عمومي موسع ليبدأ المستخدم في أمر قبول المدفوعات بشكل آمن، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ما هي العملات الرقمية الجديدة البديلة للبيتكوين bitcoin

المفهوم العام والخاص للعملات الرقمية والبيتكوين

إن تعدين العملات الرقمية أو الإلكترونية هي عملية إثبات الملكية لتلك العملات، مما يسمح للمستخدم بأن يتداولها ويتعامل بها عبر الإنترنت.

تتم عملية تداول العملات الرقمية على شكل كتل، وهي كتل تشمل جميع معاملات المستخدم التي قام باستخدام بيتكوين فيها، وتختص كل كتلة برقم لها محدد، كما تختص كل معاملة برقم ورمز وبيانات معروضة عليها، بهذا يكون مستحيلًا على المستخدمين القيام بالاحتيال أو المعاملات المشبوهة، أو الادّعاء بامتلاك بيتكوين.

المفهوم المفصّل لعملية تعدين البيتكوين من الأندرويد هو أن التعدين يعني أن يبحث المستخدم ويستكشف البيتكوين من خلال استخدام الأجهزة التي تقوم بدعم تلك الخدمة، وإن لم تتوفر فإن عليه شراءها.

يقوم المستخدم بتنفيذ هذا العمل دون الاستعانة بأحد، لذا يعد العمل فردي خاص يمكن زيادة معرفة المستخدم عنه عبر الاطلاع على مواقع عدة، وهكذا تتوفر طريقتين للتعدين، أول طريقة هي التعدين الفردي، وثاني طريقة هي التعدين الجماعي.

احتياجات ربح البيتكوين

لكي يتم البدء بعملية ربح البيتكوين Bitcoin على المستخدم أولًا القيام بالبحث عن المواقع المفضلة لدى كافة المستخدمين، ثم يسجّل العضوية في أكثر تلك المواقع ربحية، ويحرص على أن يكون بريده الإلكتروني (Gmail) صالحًا لاستخدامه، كما يحتاج المستخدم إلى جهاز حاسب آلي ثابت أو هاتف بنظام الأندرويد.

وأخيرًا يقوم المستخدم بعملية التأمين لمحفظة البيتكوين الموجودة على الموقع، مما يتيح له السهولة في عملية التحويل للأرباح من خلاله.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة تحويل البيتكوين الى فودافون كاش بالخطوات

هكذا نكون قد وصلنا إلى كيفية تعدين البيتكوين من الأندرويد، وقمنا بالتعرّف على أفضل التطبيقات المساعدة في عملية تعدين البيتكوين من الأندرويد، والمزايا والاحتياجات الخاصة بكلّ تطبيق، آملين لكم الحصول على الفائدة والمتعة.

قد يعجبك أيضًا
2 تعليق
  1. Elmostafa elwakeel يقول

    احتاج افهم ماهو المطلوب للتعدين البيتكوين من خلال الاندرويد

التعليقات مغلقة.