متى موعد الجمعة السوداء البلاك فرايدي 2021 ؟

متى موعد الجمعة السوداء البلاك فرايدي 2021؟  يعد البلاك فرايدي من المهرجانات المنتظرة كل عام للحصول على متعة التسوق الإلكترونية، هو عبارة عن سوق إلكتروني كبير تقوم بالدخول عليه من أي بلد وتستمتع بعملية البيع والشراء وأيضا مع الحصول على تخفيضات مميزة على كافة أنواع الأجهزة سواء كانت هواتف خلوية، أو أجهزه كهربائية، وسوف نتعرف من خلال مقالنا عن متى موعد الجمعة السوداء البلاك فرايدي 2021، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

كما يمكنك التعرف على موعد شهر رمضان الكريم وكم باقي عليه عبر مقال: كم باقي يوم على رمضان 1442/2021؟ وموعده فلكيا وسبب تسمية رمضان بهذا الاسم

ما هو البلاك فرايداي ؟

  • البلاك فرايدي هو سوق تجاري إلكتروني كبير، يعرف البلاد الأجنبية باسم البلاك فرايداي، وفي البلدان العربية يعرف باسم الجمعة السوداء.
  • وهو يأتي كل سنة في شهر نوفمبر، ويتم عمل متاجر إلكترونية كبيرة تضم كافة أنواع الماركات العالمية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والملابس والعطور.
  • يدخل عليها الأشخاص للتسوق وشراء هدايا رأس السنة، وذلك لأن في البلاك فرايداى، تقوم كل شركة منتجة بوضع تخفيضات مميزة على كافة أنواع الأجهزة حيث يستفاد منها المشتري بشكل كبير، وتلبي جميع احتياجاته.

متى موعد الجمعة السوداء البلاك فرايدي 2021 ؟

يتساءل الكثيرون عن موعد البلاك فرايدي لعام 2021، حتى يستمتعوا بمتعة التسوق وشراء جميع مستلزماتهم بأسعار منخفضة، وجميع أنواع الأجهزة الكهربية ,أجود أنواع العطور والميك أب.

  • موعد الفرايداي لعام 2021 هو في السابع والعشرين من شهر نوفمبر، وهو يوافق الجمعة الأخيرة من الشهر.
  • حيث أن يقام المتاجر الإلكترونية بعمل عروض مميزة وعرض كل المنتجات، وعرض أيضا كل أنواع الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية والمكياج والملابس والعطور، حتى يستمتع المتسوق بكافة الأقسام المحببة والشراء منها.

كما يمكنك التعرف على أفضل مواقع حجز الفنادق في المملكة العربية السعودية عبر مقال: افضل موقع لحجز الفنادق في السعودية

ما هو سبب تسمية البلاك فرايدي بذلك الاسم؟

الكثير منا يتساءل لماذا تم تسمية البلاك فرايدي أو الجمعة السوداء بذلك الاسم، وذلك يرجع بسبب الأزمة المالية التي عانت منها الولايات المتحدة الأمريكية.

  • كان ذلك في عام 1869 حيث عاصرت خسائر مادية كبيرة في التجارة، وذلك أثر بشكل سلبي على الاقتصاد الأمريكي ونتج عنها خسائر مادية كبيرة لذلك قامت المتاجر الكبرى والشركات أصحاب الماركات العالمية بعمل سوق إلكتروني كبير يحمل اسم الجمعة السوداء.
  • يحتوي على تخفيضات تصل إلى 90% بالمائة، وتم تسميته باللون الأسود، ذلك بسبب ارتفاع نسبة الخسائر الكبيرة التي عانت منها الولايات المتحدة والدفاتر الذي كان تكتب باللون الأسود بسبب الديون المتراكمة عليها.

أشهر المواقع الإلكترونية على البلاك فرايداي

يوجد العديد من المواقع الإلكترونية والأسواق الإلكترونية المتنوعة التي تشارك في الفرايداي وتقوم بتقديم عروض مميزة وتخفيضات كبيرة، ومن أشهر تلك المواقع ما يلي:

  1. سوق دوت كوم ويمكنك زيارته عبر الضغط على هذا الرابط: https://egypt.souq.com/eg-ar/?gclid=Cj0KCQjwuL_8BRCXARIsAGiC51DeZkpBMD636EClTAMM7K__EvreK6xTOC7Y8FkzMziTyA-qMrh_AwIaAknPEALw_wcB .
  2. جوميا ويمكنك زيارته عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.jumia.com.eg/ar/  .
  3. كارفور ويمكنك زيارته عبر الضغط على هذا الرابط:  https://www.carrefouregypt.com/?gclid=Cj0KCQjwuL_8BRCXARIsAGiC51ACuQoixMguyNyXRRe651ahMKuTxd95PnqX5BWbftYybUDsXUDqdFYaAtNJEALw_wcB .
  4. أمازون ويمكنك زيارته عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.amazon.com/  .

إذا كنت تبحث عن موعد قرعة دوري أبطال أسيا 2021 والقنوات الناقلة، يمكنك التعرف عليه عبر مقال: موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2021 والقنوات الناقلة لها

نصائح هامة عند الشراء من البلاك فرايدي

هناك العديد من النصائح الهامة التي من الضروري على المشتري أن يكون على دراية بها حتى لا يتعرض للاستغلال والنصب ومنها ما يلي:

  • أفضل طريقة للحصول على متعة التسوق في الأسواق الإلكترونية، أن تقوم بإعداد قائمة تضم كافة المشتريات الخاصة بك.
  • أن تتعرف إلى العروض هامة تقوم بتحديد مكان واحد حتى تستطيع الشراء منه وكل مستلزماته، لا تقوم بالشراء من أكثر من موقع إلكتروني.
  • قم بالتعرف على كافة أنواع المنتجات وتعرف على العروض والتخفيضات ثم قم بشراء كافة مستلزماتك.
  • أيضا العروض التي يقدمها البلاك فرايداي من اسم الشركة، وسياسة الاستبدال.
  • في حالة لو كان المنتج يحتوي على عيوب تأكد أنك في تلك الحالة تستطيع تبديله أو ترجيعه للشركة الخاصة به.

 وإلى هنا عزيزي قد وصلنا إلى نهاية المقال قدمنا لك متى موعد الجمعة السوداء البلاك فرايدي 2021 وكل المعلومات الهامة عنه نشكركم على حسن المتابعة ومنتظر منا كل ما هو جديد.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.