رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن

 بلاك بورد جامعة الحفر نقدمه لكم من خلال موقعنا زيادة حيث يعد من أفضل التطبيقات التعليمية التي توفر العديد من الخدمات التعليمية للكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية، ويأتي تطبيق بلاك بورد ضمن المنظومة التعليمية الإلكترونية في السعودية، والتي تهدف إلى تقديم الخدمات التعليمية من خلال شبكة الإنترنت من أجل التسهيل على الطلاب في الحصول على التعليم بشكل ملائم.

بلاك بورد جامعة الحفر

تزداد أهمية تطبيق بلاك بورد جامعة الحفر التعليمي في ظل الظروف الحالية التي تشهد انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم، مما أوجب فرض حظر التجول في الكثير من الدول ومن بينها المملكة العربية السعودية التي أصدرت قرار بحظر التجول لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وفي إطار ذلك تم وقف الكثير من المجالات في المملكة من ضمنها القطاع التعليمي، بالإضافة إلى وقف عمل المؤسسات التعليمية من المدارس ورياض الأطفال والجامعات.

وكان من الضروري إيجاد وسيلة مناسبة لتقديم الخدمات التعليمية للطلاب في السعودية في ظل الحظر، لذلك قامت المؤسسات التعليمية المختلفة بإطلاق تطبيقات إلكترونية تقدم من خلالها الخدمات التعليمية المتنوعة بصورة إلكترونية بالاعتماد على شبكة الإنترنت بصورة كاملة.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن الجامعات السعودية من خلال: بلاك بورد جامعة الجوف وأهم الكليات في الجامعة

ونرشح لك أيضًا: بلاك بورد جامعة الملك فيصل ومزايا نظام بلاك بورد جامعة الملك فيصل 

جامعة حفر الباطن

تعتبر جامعة حفر الباطن من أوائل الجامعات السعودية التي قامت بتوفير خدماتها التعليمية بصورة إلكترونية في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، وفي إطار حرص جامعة حفر الباطن على استمرار العملية التعليمية مع منع تجمع الطلاب في مكان واحد لتوفير الوقاية للطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

قامت الجامعة بتقديم المحاضرات التعليمية للمراحل الجامعية المختلفة على صفحات جامعة حفر الباطن الإلكترونية، كما قامت بإطلاق تطبيق بلاك بورد لتسهيل عملية حل الواجبات والحضور على الطلاب، وذلك في إطار التقدم الكبير في المجال التكنولوجي بجامعة حفر الباطن، ويمكن لطلاب الجامعة الحصول على خدمات ومزايا تطبيق بلاك بورد من خلال التسجيل في التطبيق بكل سهولة.

كما أننا نرشح لك المزيد من خلال: البلاك بورد جامعة جازان والتسجيل في موقع بلاك بورد جامعة جازان 

 التسجيل في تطبيق بلاك بورد جامعة الحفر  

يوفر تطبيق بلاك بورد المحاضرات التعليمية الجامعية في المجالات المختلفة، والعمل على تقديمها بجودة ممتازة.

وعمل ذلك على استكمال العملية التعليمية في جامعة حفر الباطن في ظل توقف عملية الحضور للمؤسسات التعليمية المختلفة.

من خلال توفير بيئة تعليمية إلكترونية مناسبة ومشابهة للبيئة التعليمية في الفصول الدراسية، ويوفر تطبيق بلاك بورد جامعة حفر الباطن ميزة التواصل الإلكتروني بين الطلاب والمحاضرين والمدرسين طوال الوقت.

ويتم الاستفادة من تطبيق بلاك بورد عن طريق تحميله من خلال الرابط الخاص به التالي https://hbcc.blackboard.com/ .

والتسجيل في تطبيق بلاك بورد جامعة حفر الباطن عن طريق تعبئة البيانات الخاصة بالطالب مثل رقم سجل الطالب في الجامعة، والبيانات الشخصية للطالب، وكلمة السر الخاصة بالطالب.

والتي توفرها جامعة حفر الباطن لطلابها، والتي يقوم الطالب باستخدامها في الدخول على صفحته الجامعية بشكل مباشر.

مزايا تطبيق بلاك بورد جامعة الحفر

يوفر تطبيق بلاك بورد جامعة حفر الباطن العديد من المزايا المختلفة في الخدمات التعليمية المتنوعة التي يقدمها لطلاب المراحل الجامعية، ومن بين هذه المزايا:

  • حضور المحاضرات دون الذهاب إلى أي مكان مع إمكانية حضورها في الوقت الذي يناسب الطالب.
  • توفير إمكانية حل الواجبات الدراسية المختلفة بشكل إلكتروني.
  • وليس هذا فحسب بل يوفر تطبيق بلاك بورد ميزة التفاعل بين الطلاب والمحاضرين بصورة في منتهى السهولة من خلال التواصل عبر شبكة الإنترنت.
  • ومن ضمن المزايا الأخرى التي يقدمها التطبيق ميزة أداء الامتحانات الجامعية وتقديمها في المراحل المختلفة بشكل إلكتروني عن طريق توفير الامتحانات على هذا التطبيق.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم بلاك بورد جامعة الحفر وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.