بطاقات دعوة زواج فارغة 2021

بطاقات دعوة زواج فارغة جاهزة للكتابة والطباعة عليها، حيث تُعد بطاقات الدعوة أحد الأمور المميزة التي يمكنك أن تقوم بها لدعوة الأشخاص إلى حفل زفافك، ويجب أن تكون دعوة الفرح الخاصة بك شكلها مميز، كما ينبغي أن تكون الكتابة التي توجد بداخلها أيضًا مميزة؛ لذا فمن خلال موقع زيادة سوف نعرض إليكم بطاقات دعوة زواج فارغة في السطور التالية.

بطاقات دعوة زواج فارغة 2021

بطاقات دعوة زواج فارغة 2021

يمكنك الحصول على أجمل البطاقات الفارغة من أجل الكتابة عليها لدعوة أصدقائك لحفل الزفاف، حيث يوجد العديد من كروت الزواج التي تتناسب مع جميع الأذواق، تحتوي هذه البطاقات على أفضل وأجمل الكلمات والعبارات التي تقوم بدعوة الأشخاص بطريقة مختلفة من خلالها، لذا سوف نعرض إليكم العديد من التصاميم الخاصة ببطاقات دعوة زواج فارغة لعام 2021، أبرز هذه التصاميم فيما يلي:

اقرأ أيضًا: صيغة دعوة زواج رسمية جاهزة للطباعة

صيغة دعوة زفاف مميزة

يوجد العديد من الصيغ التي يمكنك الاستعانة بها في كتابة دعوة الزفاف الخاصة بك، ومن أفضل الصيغ التي يمكنك كتابة دعوة الزفاف بها ما سنشير إليه في السطور القادمة.

الصيغة الأولى

يتشرف الأستاذ………

بدعوة سيادتكم لحضور حفل زفاف العروسين (اسم العريس، اسم العروسة)

وذلك يوم ………….. الموافق ….\ ……\ ……………

وسوف يكون حفل الزفاف في (اسم المكان الذي يوجد فيه الفرح).

بحضوركم تكتمل سعادتنا؛ لذا نود منكم أن نتشارك جميعًا هذه الفرحة

وسوف نكون بانتظاركم في حفل الزفاف.

الصيغة الثانية

تمضي الأيام والسنين، ويكبر الصغير أمام أعيننا فنفرح لفرحته؛ لذا نود من الجميع أن يشاركنا فرحتنا.

ونتشرف من الجميع بقدومكم لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ونشكركم تلبية دعواتنا.

وندعوكم في قاعة …… بمناسبة حفل زفاف الأستاذ……… على الأنسة ……… وذلك يوم …………… الموافق ….\……\………..

نتشرف بوجودكم جميعًا ومشاركتنا فرحتنا الكبيرة، جمعكم الله بمن تحبون في خير وسعادة.

الصيغة الثالثة

يتشرف كلًا من (اسم والد العريس) و(اسم والد العروس)

بدعوة سيادتكم إلى حضور حفل زفاف الأستاذ (اسم العريس) والاستاذة (اسم العروسة).

وذلك في قاعة\ فندق ……………..، يوم ………..                  الموافق …..\….\……..، نتشرف بوجودكم في هذا الحفل، وأن نتشارك جميعًا هذه المناسبة السعيدة، والدعاء للعروسين بأن يديم الله عليهم فرحتهم وأن تكتمل على خير، وأن يجمع الله بين الجميع في خير وعلى خير.

الصيغة الرابعة

يتشرف والد العروس……….. ووالد العريس……….. بدعوة سيادتكم إلى حفل زفاف كلًا من: (اسم العريس) و (اسم العروس)

بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهم وبين الجميع في خير وسعادة، وتزداد فرحتنا بمشاركتكم إياها، فبكم نسعد ومعكم نحتفل بأجمل أوقاتنا.

بحضوركم نزداد شرفًا، لذا سوف نسعد بحضوركم في قاعة…… يوم……..، الموافق …..\ ……..\ ……..

اقرأ أيضًا: عبارات دعوة زواج بالجوال

كروت دعوة زواج فارغة

يوجد العديد من الكروت والبطاقات التي يمكنك أن تستخدمها لدعوة الأصدقاء والأقارب والأشخاص المقربين لك إلى حفل الزفاف، وتجدر الإشارة إلى أنه تختلف بطاقات دعوة الزفاف من واحدة إلى أخرى في اللون والشكل، بالإضافة إلى اختلاف الرسومات التي توجد عليها، ومن أفضل البطاقات التي يمكنك أن تستخدمها لدعوة الجميع لحفل الزفاف ما يلي.

عبارات دعوة زواج

يوجد العديد من العبارات التي يمكنك الاستعانة بها عند كتابة دعوة الزواج الخاصة بك، ومن أهم هذه العبارات ما سنشير إليه من خلال النقاط التالية:

  • أجمل الهدايا التي يمكنك أن تقدموها لي هو أن تحضروا معي هذه الليلة السعيدة التي انتظرتها منذ أعوام، مشاركتكم لي في هذه المناسبة السعيدة من أكثر الأشياء التي تسعدني في حياتي؛ لذا أدعوكم من خلال هذه الدعوة إلى حفل زفافي، وذلك في يوم ….. الموافق \   \    في قاعة …….
  • جميع الليالي متشابهة أما ليلتنا غير، أدعوكم أحبائي إلى ليلة من أجمل الليالي التي انتظرتها من سنين، فقد أقبلت الأفراح إلى بيتنا؛ لذا نود مشاركتكم إياها، وندعو الجميع إلى حفل زفافنا وذلك في قاعة\ فندق …….، في يوم ……..، الموافق \    \      .
  • بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا في خير، نود أن نتشارك فرحتنا مع جميع من حولنا؛ لذا ندعوكم إلى حفل زفافنا في يوم …..، الموافق \    \      ، في فندق………، ونرغب في حضوركم الكريم ودعواتكم لتكونوا شاهدين على قصة حبنا التي انتهت على خير وسعادة.
  • ندعوكم معنا لمشاركة أفراحنا، ونرسل إليكم أجمل ما لدينا من كلمات، لحضور حفل زفاف ……..و …….، وذلك في يوم …….. الموافق \    \      ، في قاعة\ فندق ………..، داعين الله أن يُكمل فرحتنا على خير وسعادة.

اقرأ أيضًا: عبارات دعوة زواج مميزة

عرضنا لكم في هذا الموضوع بطاقات دعوة زواج فارغة 2021، إلى جانب ذلك فقد قدمنا لكم أجمل العبارات التي يمكن الاستعانة بها للكتابة على هذه البطاقات، بالإضافة العديد من الصيغ المختلفة لدعوات الزفاف.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.