كريم نفخ الخدود من العطار

كريم نفخ الخدود من العطار نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه يعتبر الوجه الممتلئ نوع من أنواع الجمال الخاص عند السيدات وتسعى كل فتاة ذات وجه رفيع ونحيف إلى تسمين وجهها من خلال نفخ الخدود التي تعطى مظهر جذاب جدا وأنيق للفتاة وتجعلها تشعر بالثقة في النفس بشكل كبير وهناك كثير من الطرق المتبعة لنفخ الخدود منها ما هو ضار ومنها ما هو طبيعي وآمن.

كريم نفخ الخدود من العطار

هناك الكثير من الطرق الطبيعية المتاحة أمام كل فتاة لاستخدامها من أجل الحصول على وجه ممتلئ وخدود منتفخة بشكل آمن وطبيعى دون اللجوء إلى الطرق الأخرى المكلفة والغير مضمونة في عيادات التجميل حيث تستطيع الفتاة شراء كريم خاص بنفخ الخدود من العطار وهذه أفضل طريقة للحصول على خدود ذات مظهر جذاب وهناك الكثير من أنواع الكريمات التي يمكن للفتاة استخدامها مثل:

  • كريم البحر الميت

يعتبر كريم البحر الميت نوع من أنواع الكريمات ذات التأثير السحري على الوجه حيث يعمل على نفخ الخدود بشكل ملحوظ ويساعد الفتاة على الحصول على وجه ممتلئ وبشرة صافية دون ضياع الوقت في عمل الوصفات المنزلية التي تستمر لوقت طويل لحين  الحصول على النتيجة المطلوبة.

ويمكن شراء كريم البحر الميت من عند العطار وينصح باستخدام صابونة البابايا وشرائها أيضا من عند العطار حيث يتم غسل الوجه بصابونة البابايا أولا بشكل جيد وتجفيف الوجه ثم بعد ذلك يتم استخدام الكريم ووضعه على الخدود برفق وتركه لبضعة دقائق وسوف تظهر نتيجة مبهرة من أول استخدام وينصح بتكرار استخدام كريم البحر الميت حتى تكون نتيجة مضمونة وفعالة و تستمر لوقت طويل.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: خلطة لتسمين الخدود من أول استعمال مجربة وآمنه

ونرشح لك المزيد عبر: وصفة لنفخ الخدود من أول مرة بالطرق الطبيعية

  • كريم حنان

يعتبر كريم حنان نوع من أنواع الكريمات الرائعة في نفخ الخدود ويترك تأثير قوي على الوجه منذ أول استخدام له ويقبل الكثير من الناس على شراء هذا النوع من الكريم لنفخ الخدود ويتكون كريم حنان من زبدة الكاكاو مع بعض الفيتامينات والبروتينات الضرورية والهامة التي تحتاجها بشرة الوجه لكي تشرق وتتغذى ويحتوي أيضا علي  بعض الزيوت النباتية وزبدة الضأن ولهذا يعتبر تأثير كريم حنان على الوجه فعال ورائع فهو يعطي مظهر الخدود الممتلئة بالإضافة إلى إشراقة البشرة ونضارتها وحيويتها وتنشيط جميع خلايا البشره ويعطي إحساس بالنعومة.

ويتم استخدام كريم حنان يوميا ثلاث مرات من خلال وضع الكريم برفق على الوجه بالكامل لبضع دقائق ثم بعد ذلك يتم غسل الوجه جيدا ولابد من الاستمرار والمحافظة على استخدامه  في أوقات منتظمة وسوف تظهر نتيجته بعد أسبوعين من الاستخدام المستمر.

  • كريم أقمار

يعتبر كريم أقمار نوع من أنواع الكريمات الطبيعية التي تباع عند العطار والخاصة في نفخ الخدود وتسمين الوجه وإعطاء مظهر جذاب للفتيات ويتكون كريم أقمار من الخميرة التي تشتهر بالآثر الرائع والقوي والفعال في عملية نفخ الوجه والخدود وبعض المواد الطبيعية الأخرى التي تعمل على تغذية البشرة وإعطائها الحيوية واللمعان وتزيد من نضارتها.

ويعتبر سعر كريم أقمار مناسب وفي متناول الجميع ويتم استخدام الكريم بوضعه على الوجه بالكامل يوميا وباستمرار ومن مميزات هذا الكريم أنه لا يحتاج وقت طويل لظهور النتائج المطلوبة على الخدود لذلك فهو من أفضل أنواع الكريمات الطبيعية.

ولكي تعرف معلومات وتفاصيل أكثر: هل الرمان يزيد الوزن وما فوائد الرمان

  • كريم بوندس

يعتبر كريم بوندس نوع من أنواع الكريمات التي تؤثر تأثير قوي على حجم الوجه وتحوله إلى وجه منتفخ وسمين وهو متوفر عند العطار بكميات كبيرة وبأسعار مناسبة ويتكون كريم بوندس من بعض المواد الطبيعية التي تحتاجها البشرة والتي تعمل على زيادة حيويتها وترطيبها وتغذيتها.

بعض الوصفات الطبيعية لنفخ الخدود في المنزل

  • الحلبة

هناك الكثير من الاستخدامات للحلبة والتي قد لا يعلمها البعض حيث أنها تستخدم في أغراض الطهي والطعام ويمكن استخدامها أيضا عن طريق دخولها في بعض الوصفات الطبيعية الخاصة بالبشرة والشعر ويرجع سبب هذا إلى أن الحلبة تمتلك العديد من المميزات ولها أيضا تأثير قوي على صحة البشرة والشعر.

ويمكن استخدام الحلبة لنفخ الخدود طبيعيا في المنزل من خلال وضع ملعقة كبيرة من الحلبة البودر مع كوب من الماء و خلطهم جيدا ووضعهم في إناء ويتم رفع الإناء على النار حتى الغليان ثم بعد ذلك نقوم بإضافة ملعقتين صغيرتين من الخميرة التقليب جيدا حتى الغليان ثم نترك الخليط ليبرد ثم نقوم بتدليك الخدود بهذا الخليط في حركات دائرية مستمرة و يتم ترك الخليط على الوجه من خمس إلى 10 دقائق بعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء الفاتر ويمكن استخدام ماء الورد بعد هذه الوصفة لغلق مسام الوجه وتغذية البشرة مما يساعد على نفخ الخدود بشكل أكبر.

  • الزبادى والنشا

يعتبر خليط الزبادي والنشا من الأشياء التي تمنح البشرة التغذية الكاملة والنضارة والحيوية  بالإضافة إلى قدرة هذا الخليط على نفخ الخدود وتسمين الوجه بشكل ملحوظ ويرجع سبب هذا إلى احتواء الزبادي على الكثير من الفيتامينات الهامة والضرورية والبروتين وبعض المعادن التي تحتاج إليها البشرة.

أما النشا فهو من المكونات التي تناسب جميع أنواع البشرة وتستخدم في عمل الماسكات باستمرار لما لها من تأثير قوي على تنظيف جميع خلايا البشرة بعمق ويترك النشا أثره بعد أول استخدام.

وبالنسبة لطريقة عمل وصفة النشا والزبادي لتسمين الوجه ونفخ الخدود فإنه يتم خلط ملعقة صغيرة من النشا مع كمية مناسبة من البيكنج باودر الذي يحتوي على خصائص نفخ بطريقة فعالة ومضمونة ثم نقوم بإضافة كوب من الزبادي إلى الخليط و ملعقة صغيرة من الخميرة التي تساعد بشكل كبير في نفخ الخدود والوجه.

ويتم مزج جميع المكونات جيدا في إناء حتى الحصول على قوام متناسق بعد ذلك يتم استخدام هذا الخليط على الخدود أو على الشفاء فهو يعمل أيضا على نفخ وتكبير حجم الشفاه ويتم ترك الخليط على الوجه من ربع ساعة إلى نصف ساعة على الأكثر ويتم استخدام هذه الوصفة مرة أسبوعيا ولمدة شهر للحصول على النتيجة المطلوبة.

  • زيت بذر الكتان

تعتبر وصفة زيت بذر الكتان والقمح من أفضل وأروع الوصفات الطبيعية التي تؤثر تأثير قوي على الوجه والخدود فهي وصفة مجربة من قبل الكثير من الفتيات ويمكن عملها في المنزل بكل سهولة وبالقليل من المكونات البسيطة و تظهر آثارها في وقت قليل حيث يتم خلط كمية مناسبة من زيت بذر الكتان مع زيت القمح.

ونقوم بإضافة زيت العنبر اليهم بكمية مناسبة أيضا و نقوم بخلط مجموعه الزيوت مع بعضها حتى نحصل على خليط متجانس بعد ذلك يتم استخدام هذا الخليط من خلال تدليكه على الخدود بحركات دائرية مستمرة وتركهم من خمس إلى عشر دقائق على الأكثر بعد ذلك يتم غسل الوجه جيدا بالغسول المناسب للتخلص من آثار الزيوت على الوجه.

ويتم عمل  هذه الوصفة يوميا ولمدة ثلاث أسابيع على الأقل والاستمرار عليها للحصول على النتيجة المطلوبة وينصح بعدم استخدام هذه الوصفة لأصحاب البشرة الدهنية حيث أن خليط الزيوت لا يناسب البشرة الدهنية ويعمل على ظهور الحبوب و فتح المسامات الموجودة على البشرة مما يسبب الأضرار الكثيرة.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم كريم نفخ الخدود من العطار وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.