خلطة لتسمين الخدود من أول استعمال مجربة وآمنه

خلطة لتسمين الخدود من أول استعمال، أن جمال المرأة والفتاة يعتمد على العديد من العوامل، كما أن الجمال نسبي، تختلف مقاييس الجمال من شخص إلى آخر، ولكن يمكننا جميعا أن نتفق على أن الخدود الممتلئة والسمينة تضفي لصاحبتها جمالا وتزيد من جاذبيتها فالخدود لها تأثير كبير في إبراز جاذبية صاحبتها، ولكن العديد من الفتيات لا يتمتعن بخدود ممتلئة وسمينة ويبحثون عن طرق عديدة لتسمين خدودهم، فهناك العديد والعديد من الطرق التي يمكن تسمين الخدود بها، وأول هذه الطرق هي العمليات التجميلية الطبية، ولكن تلك العمليات يمكن أن تكون مكلفة للغاية ولذلك فإن الفتيات والسيدات عادة ما يلجئوا إلى الخلطات الطبيعية التي تؤدي نفس النتيجة.

وللتعرف على معلومات حول دواء مهدئ للأعصاب بدون آثار جانبية : معلومات حول دواء مهدئ للأعصاب بدون آثار جانبي

خلطة لتسمين الخدود من أول استعمال

كما قلنا من قبل فإن الخدود تعتبر عامل كبير في إبراز جمال الفتاة والمرأة ولذلك تبحث الفتيات جميعا عن أسهل الطرق التي يمكنهم من خلالها الحصول على خدود سمينة وممتلئة وجذابة.

المكونات:

أن مكونات هذه الوصفة مكونات سهلة وبسيطة وموجودة في أغلب البيوت بشكل عام، وان لم تكن فإن الحصول عليها وشرائها يعد امرأ سهلًا.

  1. ملعقتين من الحلبة المطحونة.
  2. ملعقة صغيرة من النشا.
  3. ملعقتين كبيرتين من الخميرة.
  4. ملعقة صغيرة من الزبادي.
  5. والمكون الأخير هو زيت زيتون بكر.

طريقة التحضير:

  1. إضافة ملعقتين من الحلبة المطحونة ثم ملعقة صغيرة من النشا ثم نضيف ملعقتين كبيرتين من الخميرة.
  2. بعد هذا يتم إضافة ملعقة صغيرة من الزبادي ومن ثم نضيف للعجن زيت زيتون بكر سنضيف مقدار ملعقة كبيرة من زيت زيتون بكر.
  3. الخطوة الثالثة تحتمل اختيارين فيمكن أن نضع جميع هذه المكونات بعد العجن سويا على النار حتى يتجانسوا ويصلوا إلى السمك المضبوط وهو سمك العجينة المتماسك، عندما توضع تلك الخطة على النار تقوم الحرارة بتنشيط تلك المكونات مما يساعد في فعالية الخلطة، كما يمكن أن أيضًا أن تعجن يدويا بدون استخدام الحرارة، القرار يرجع إليك.
  4. أن كان الخليط ليس متجانس كفاية فيمكن إضافة ملعقة أخرى من زيت الزيتون البكر لتسهيل عملية عجن الخلطة.

استخدام الخلطة:

  • يتم اخذ العجينة التي تم عجنها من قبل واستخدامها على البشرة ونقوم بترك خلطة تسمين الخدود من أول استعمال لمدة من 10 دقائق إلى ربع ساعة تقريبًا على بشرتنا، ونقوم باستخدام تلك الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج المرضية.
  • أن خلطة تسمين الخدود من أول استعمال لا تعمل فقط على زيادة امتلاء الخدود وتسمينها، ولكنها أيضا تعمل على تفتيح البشرة وتعمل على توريد الخدود وذلك بسبب مكونات خلطة تسمين الخدود من أول استعمال التي لها خصائص تعمل على تفتيح البشرة وتغذيتها، فتلك المكونات مفيدة للبشرة بشكل عام، ويفضل أن تستخدم تلك الخلطة بشكل مستمر لضمان الحصول على أفضل النتائج المرضية.

اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة: ماسك لإزالة الحبوب للبشرة الدهنية من اول مرة

 ثاني خلطة لتسمين الخدود

  • أن الشيء الأكثر من رائع في استخدام المكونات الطبيعية للحصول على خدود سمينة وممتلئة وجذابة هو انه يوجد العديد من الوصفات المجربة والفعالة والتي تختلف مكوناتها وطريقة استخدامها، وذلك لتتناسب مع متطلبات جميع الفتيات والسيدات، فإن كان هناك من يعاني من حساسية تجاه مكون معين أو من لا يطيق استخدام أو رائحة مكون آخر فذلك طبيعي للغاية ولا يسبب أي داعي للقلق، فهناك العديد من الوصفات المختلفة التي تقوم بتسمين الخدود وجعلها ممتلئة وجذابة وتعطي نتائج رائعة وقد تمت تجربتها من قبل.

المكونات

هذه الخلطة تعتمد على مكونين فقط، فهي خلطة سريعة وبسيطة ومكوناتها قليلة وبسيطة وسهلة الاستعمال للغاية وتحتاج تلك الخلطة لتحضيرها إلى:

  1. ملعقة واحدة كبيرة من الخميرة.
  2. ربع كوب ماء ورد.

طريقة الاستخدام

  • يتم إضافة ملعقة الخميرة إلى ربع كوب من ماء الورد ومن ثم نقوم بتقليبه معا حتى يصبحوا متجانسين كالعجين الكريمي الناعم.
  • قومي بوضع الخليط على خدودك باستعمال يديك
  • اتركي الخليط الكريمي الناعم على الخدود لمدة تقارب الربع ساعة
  • قومي بشطف الخليط الكريمي باستخدام الماء الدافئ
  • باستخدام قطنة صغيرة مبللة بماء الورد قومي بتنظيف بشرتك بعد شطفها بالماء الدافئ
  • للحصول على أفضل النتائج يجب استخدام ثاني خلطة لتسمين الخدود بشكل متكرر حتى تصلي إلى الهدف المطلوب بطريقة سهلة وسريعة وبدون تكاليف.

ندعوكم إلى قراءة هذا الموضوع أيضًا: ماسك تفتيح البشرة سريع المفعول بوصفات متعددة

ثالث خلطة لتسمين الخدود

  • كما قلنا من قبل أنه يوجد بعض الناس يعانون حساسية تجاه بعض المكونات أو ينفرون من مكونات أخرى بعينها، وهنا يكمن جمال المكونات الطبيعية حيث أن المكونات الطبيعية عديدة فيمكن استبدال مكون بمكون آخر بشكل سهل ولذلك فهناك العديد من الخلطات لتسمين الخدود من أول استعمال

المكونات

  1. ملعقة كبيرة من الزبيب.
  2. ملعقة صغيرة من النشا.
  3. كوب من الماء المغلي.

طريقة التحضير

  1. نقوم بنقع الزبيب بعد غسله جيدًا في كوب الماء المغلي ويبيت ليلة كاملة.
  2. بعد تلك الليلة نقوم بإضافة الزبيب إلى إناء ومن ثم نضيف إليه ملعقة صغيرة من النشا.
  3. نقوم بخلط تلك المكونات ومن ثم نضعها على النار حتى يسخن الخليط.
  4. نقوم بترك الخليط حتى يبرد ويكون صالح للاستخدام.
  • من الممكن أن نضيف للخليط كبسولة من فيتامين e حيث أن هذا الفيتامين يعد من أهم الفيتامينات المفيدة للبشرة، كما من الممكن أيضا أن نضيف كبسولة من أوميغا 3 أو نقوم بإضافة ثلاث قطرات فقط من زيت اللوز، فإضافة أيا من هذه المكونات يساعد على الحصول على نتائج أفضل.

إذا كنت تبحثين عن  نوع كريم مقشر مناسب لبشرتك إليك أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدلية لجميع أنواع البشرة

طريقة الاستخدام

  1. بعد أن قومنا بعجن المكونات نضع المكونات على الوجه والخدود بالتحديد.
  2. نقوم بتدليك الخدود بحركة دائرية لمدة تتراوح من دقيقتين إلى ثلاث دقائق.
  3. نقوم بشطف الوجه بماء دافئ حتى يصبح نظيفا تمامًا.
  4. نقوم بترطيب الوجه باستخدام زيت مرطب أو كريم مرطب.

الأسباب نحافة الخدود

قبل أن نلجأ إلى الوصفات الطبيعية أو الطرق غير التقليدية لتسمين الخدود، يجب علينا أولا أن نعرف سبب المشكلة الرئيسي، فهناك العديد من الأسباب لنحافة الخدود وبعض من تلك الأسباب:

  • إن عدم الالتزام بنظام غذائي صحي، واتباع نظام غذائي قاسي وغير مفيد من الممكن أن يتسبب في العديد من المشاكل الصحية وإحدى تلك المشاكل هي نحافة الوجه والخدود بشكل عام.
  • إن التعب والإرهاق بشكل عام يتسبب في خسارة البشرة لنضارتها، فيصبح الوجه شاحب ومن الممكن أيضا أن يتسبب في نحافة الوجه.
  • السهر يعد واحد من العادات السيئة للغاية، والتي تؤثر على الجسم بطريقة سلبية وخاصة البشرة، فإن السهر يؤدي إلى الإرهاق مما يؤدي إلى نحافة الوجه والخدود.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن التجميل من خلال زيارة المقالة التالية: تنظيف الأنف بعد عملية التجميل والإجراءات الوقائية المطلوبة

وبهذا نكون قد وفرنا لكم طرق لتسمين الخدود من أول استعمال مجربة وآمنه وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.