مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 وسعرها

مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 وسعرها يبحث الكثير من الأشخاص عنها، وهي سيارة تم إنشاؤها في ألمانيا، وتوجد هذه السيارة في مصر في بثلاثة أجيال، وأُنتج الجيل الأول منها عام 2003، وانتهى عندما نزل الإصدار الثاني والذي كان في عام 2010، حتى ظهر الجيل الثالث منها الذي كان في عام 2018، ومازال متوفر حتى الآن، وسوف نتحدث في هذا المقال عن مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 من خلال موقع زيادة.

مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 وسعرها

مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 وسعرها
مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 وسعرها

تعتبر المواصفات القوية التي تمتلكها سيارة بي ام دبليو اكس 3، هي السبب الذي جعل الأشخاص يبحثون عنها بشكل كبير، حيث تعتبر السيارة الأكثر منافسة الموجودة بين هذه السيارة، وغيرها من السيارات الأخرى السيارات، وتتمثل مميزات السيارة في:

  • تتميز السيارة بتصميم رياضي، وهو المعروف لدى شركة بي ام دبليو في سيارتها السابقة، والمميز بإطلالته الهجومية.
  • الخامات التي تم استخدامها في صناعة السيارة عالية الجودة وممتازة.
  • السيارة ذات تسارع ممتاز، حيث يتراوح بين 8 ثانيه، 6.3 ثانية في الإصدارين.
  • الفئة الأعلى من إصدار السيارة تعتبر الأقوى من حيث التسارع، مقارنةً بالمنافسين الموجودين لها في السوق.
  • توفر الفئة الأولى من إصدار السيارة في كمية الوقود المستهلكة، فيصل استهلاكها 6 في 100 كيلومتر.
  • السيارة مريحة جدًا بالنسبة للراكبين، خاصةً من الأمام لأنها تمتلك مساحة واسعة.
  • تعتبر السيارة هي الأنسب بالنسبة للسائق، لأنها تمتلك وضعية قيادة ذات ارتفاع نسبي، وهذا يجعل السائق قادر على كشف جوانب الطريق المختلفة.
  • توجيه السيارة دقيق بشكل كبير، بالإضافة إلى تصميمها الرياضي.
  • الثبات الخاص بالسيارة ممتاز، خاصةً في السرعات المرتفعة مما يعمل على ثبات التوازن، ولا يفقدك الثقة خاصةً في مناطق الملفات الدائرية.
  • السيارة تتوفر بمساحة زجاج جانبية كبيرة، بالإضافة إلى أنها تتميز بسقفها البانورامي مما يجعلها مناسبة جدًا، بالنسبة للأسر والعائلات.
  • يتوفر بالسيارة بالكثير من المساحات التخزينية، بالإضافة إلى مساحة الشنطة الكبيرة، والقدرة على ثني مقاعد السيارة الخلفية، وبذلك تزداد السعة التخزينية الخاصة بالشنطة الخلفية إلى 1600 لتر.
  • الموتور المستخدم في سيارة بي ام دبليو اكس 3 يعتبر من الأنواع المميزة، من حيث الأداء الخاص به، كما أنه مصنوع بالتقنيات المستخدمة في صناعة محركات الطائرات، مما يجعله يستحق الفوز بجائزة الموتور الأفضل خلال عام 2014 في العالم.

اقرأ أيضًا: الأوراق المطلوبة عند شراء سيارة مستعملة في مصر 2021

عيوب سيارة بي ام دبليو اكس 3

مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 وسعرها
مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 وسعرها

على الرغم من المميزات العديدة التي تتمتع بها سيارة بي ام دبليو اكس 3، إلا أن عملية البحث عن مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 وسعرها تشمل أيضًا، البحث عن العيوب الموجودة في السيارة وتتمثل هذه العيوب في:

  • عند المقارنة بين إصدار السيارة وتصميمها الداخلي، وجد أن هذا التصميم أقل عصرية مقارنة بالمنافسين للسيارة من الإصدارات الأخرى.
  • نتيجة ارتفاع نفق الفتيس، فإن مقاعد السيارة الخلفية لا تكفي سوى لراكبين فقط.
  • على الرغم من أن الفئة الأولى من السيارة تعتبر من الفئات الموفرة للوقود، إلا أن الفئة الأعلى منها ليست كذلك حيث أنها تستهلك كمية كبيرة من الوقود نتيجة لقوة موتور السيارة، والذي يجعلها تستهلك لكل 100 متر أكثر من ثمانية لتر من الوقود.

اقرأ أيضًا: رسوم تجديد استمارة رخصة السيارة 1442

سعر سيارة ر بي ام دبليو BMW X3

يختلف سعر سيارة بي ام دبليو اكس 3 وفقًا للإصدار الخاص بها، فيبدأ من مليون وثلاثمائة ألف، ويصل إلى مليون وخمسمائة ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: علامة التعجب في السيارة وأسباب ظهورها

وفي نهاية مقالنا نكون تحدثنا عن مواصفات وصور بي ام دبليو BMW X3 وسعرها، بالإضافة إلى ذكر عيوب سيارة بي ام دبليو BMW X3 التي تم أخذها على السيارة عند مقارنتها بغيرها من الموجودة في السوق، وتحدثنا أيضًا عن سعر السيارة الذي يشمل فئات إصدار السيارة المختلفة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.