محتوى يحترم عقلك

حبوب تسمين الجسم والوجه

حبوب تسمين الجسم والوجه تعطي نتائج أفضل من الوصفات.

تعاني بعض النساء من مشكلة النحافة، سواء كانت نحافة الوجه أو الجسم، لذلك تقوم باللجوء إلى كبسولات زيادة وزن الجسم والوجه.

كما أن تلك الحبوب لها فوائد خاصة للجسم، لذلك سنتعرف على كل ما يخص حبوب تسمين الجسم والوجه من خلال موقع زيادة.

حبوب تسمين الجسم والوجه

يعد الوجه الممتلئ من إحدى علامات الجمال بالنسبة للمرأة، كما أن هناك العديد من النساء تسعى للحصول على جسم جميل وممتلئ من خلال اتباع طرق آمنة، ذلك بالإضافة إلى أن هناك بعض الطرق الطبية التي تعمل على تسمين الوجه والجسم.

هناك أيضًا العديد من الحبوب التي تساعد على اكتساب وزن للوجه والجسم، ومن أهم هذه الحبوب:

اقرأ أيضًا: علاج لتسمين الوجه من الصيدلية

حبوب الكولاجين لتسمين الجسم والوجه

يعد الكولاجين من البروتينات الطبيعية الأساسية التي تساعد على تكوين الجلد والشعر والعضلات والأظافر، كما أنه يكون له أهمية كبيرة في تكوين الأسنان، تصل نسبة الكولاجين في الجلد الصحي إلى 75% أي أنه يعد من أهم المكونات الخاصة بالجلد.

عندما يبدأ الإنسان بالتقدم بالعمر، تبدأ نسبة الكولاجين تقل في الجلد، مما يتسبب في وجود فراغات في الجلد أو ما يعرف بعلامات الشيخوخة، وتبدأ تلك العلامات في الظهور على الوجه واليدين في البداية ثم تظهر في الجسم بصفة عامة.

لذلك تحتاج المرأة أو الرجل الحصول على حبوب الكولاجين من الصيدلية لتسمين الوجه والجسم، كما أن للكولاجين فوائد كبيرة للجسم والوجه، ومن أهم تلك الفوائد:

  • تساعد حبوب الكولاجين الصناعية على ملء فراغات جلد الوجه والجسم مما يعمل على إمداد المرأة والرجل ببشرة نضرة وجذابة، كما أنه يعمل على إخفاء عامل العمر.
  • يساعد في القضاء على علامات الشيخوخة، أو على الأقل التقليل منها، كما أنه يعد بديل للفيلر.
  • يساعد في القضاء على الهالات السوداء التي تنتشر حول العين.
  • يعمل على التخلص من آثار الحبوب الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة أو الناجمة عن الاضطراب الهرمونات عند الجنسين.
  • يساعد الكولاجين في علاج التهاب المفاصل، كما أنه يكون له أثر كبير في تدعيم بصيلات الشعر.
  • يعمل على تقوية الأظافر والعظام بصفة عامة.

تبدأ النتائج الخاصة باستخدام حبوب الكولاجين لتسمين الوجه والجسم بالظهور في فترة قصيرة من وقت استخدامها، حيث إنها تعمل على تعويض نقص نسبة الكولاجين الموجودة في الجسم مما يساعد على امتلاء الوجه أو الجسم.

الفوائد العامة لحبوب الكولاجين للجسم

في ظل التعرف على حبوب تسمين الجسم والوجه، نجد أن للكولاجين أهمية كبيرة للجسم بشكل عام ومن أهم تلك الفوائد:

  • الحفاظ على الجلد وإمداده بالعناصر الغذائية التي يحتاجها حتى يكتسب بعض الوزن مما يعمل على جعل بشرة الإنسان أكثر نضارة.
  • منح الوجه الحيوية والنعومة.
  • يعمل على تخليص البشرة من تلك البقع الداكنة، وفي حالة إن كانت البشرة مصابة بالشحوب يكون هو خير اختيار لعلاجها.
  • يساعد على تقوية الجهاز المناعي للإنسان مما يجعلنا في حاجة دائمة للحصول عليه.
  • كما أنه يساعد على رطوبة الجسم والصحة العامة له.
  • يساعد على شد البشرة المترهلة، سواء كانت تلك بشرة الوجه أو الجسم.
  • يساعد على التخلص من تلك الخطوط البيضاء الرفيعة التي تبدأ بالظهور على البشرة نتيجة التعرض للشمس.
  • يساعد على علاج الندبات التي يتعرض لها الإنسان من الحوادث المختلفة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب اللقاح للتسمين

حبوب الخميرة

تعد حبوب الخميرة من أهم حبوب تسمين الجسم والوجه، حيث إنها تمثل العديد من الفوائد بالنسبة للجسم والبشرة بصفة عامة، كما أنها تساعد في الحفاظ على شكل البشرة من خلال التخلص من تلك العلامات الخاصة بالتقدم في العمر، حيث إنها تحتوي على بعض الكائنات الحية وحيدة الخلية.

ذلك بالإضافة إلى أن الخميرة تحتوي على العديد من الفيتامينات المتنوعة، ومن أهم تلك الفيتامينات، B, B1, B2, B6, B12.

كما أنها تحتوي على المعادن الهامة، ومن أهم تلك المعادن الكالسيوم والصوديوم.

كما أنها تساعد على زيادة قوة العضلات الموجودة في الجسم وخاصةً الموجودة في الوجنتين، مما يعمل على جعل الخدين ممتلئين، لذلك تعد حبوب الخميرة من أهم الحبوب التي تساعد على التخلص من النحافة سواء للجسم أو للوجه.

لقد أفاد أطباء التغذية إن من الجيد أن يتم تناول حبوب الخميرة بشكل يومي للحصول على نتائج فعالة لتسمين الوجه والجسم في وقت قصير، ويمكن أن نقوم باستخدامها من خلال إذابة الحبوب في كأس من الماء أو الحليب وشُربها بشكل دوري.

حبوب زيت الحوت

هي عبارة عن كبسولات تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم، ويتم استخراج تلك الزيوت من جسم الحوت، تأتي تلك الحبوب متمثلة في التلون الأصفر، فتكون الرائحة الخاصة بها تشبه إلى حد ما رائحة السمك.

تحتوي تلك الحبوب على نسبة كبيرة من فيتامين أ، وفيتامين د، مما يساعد على تعويض الجسم عن فقد تلك الفيتامينات، كما أنها تساعد في العلاج من مرض الكساح ويرجع ذلك إلى ما تحتوي عليه من فيتامين د، ذلك بالإضافة إلى أنها مكملات غذائية تساعد على تقوية العضلات وبنائها.

كما أن هناك بعض الفتيات التي قامت بتجريب حبوب زيت الحوت وقد أفادت بعد تلك التجربة أن الحبوب ساعدتها على كسب الوزن مما جعلها تتمكن من الحصول على جسم مثالي ووجه ممتلئ.

لذلك يمكن أن نستخدمها بالإضافة إلى نظام غذائي مناسب للحصول على الوزن المطلوب، فيفضل عدم الاعتماد عليها بشكل كلي

تعمل حبوب زيت الحوت كفاتح شهية مما يساعد الإنسان على تناول كميات أكبر من الطعام، والحصول على السعرات الحرارية المطلوبة لكسب الوزن الزائد.

حبوب الحلبة الأمريكية لتسمين الوجه والجسم

تعمل الحلبة الأمريكية على اكساب الوجه نضارة وإشراق وحيوية، كما أنها تعمل على تسمين الوجه والجسم، ويمكن من خلال الحفاظ على استخدامها لمدة 15 يوم متواصل الحصول على الوزن المطلوب.

فتعد تلك الحبوب من أفضل حبوب ملء الجسم والوجه التي ينصح باستخدامها بصورة دورية.

فيتامينات تسمين الوجه والجسم

بعد أن تعرفنا على حبوب تسمين الجسم والوجه، نجد أن هناك بعض الفيتامينات الهامة التي تساعد على تسمين الوجه والجسم ومن أهم تلك الفيتامينات:

  • فيتامين أ: يعمل فيتامين على التخلص من النحافة واكتساب الوزن، كما أنه يعد من أهم الفيتامينات التي تساعد على تقوية النظر والإفادة للبشرة.

يمكن الحصول على هذا النوع من الفيتامينات من خلال تناول الجزر أو الحمضيات، كما أنه يمكن الحصول عليه من الصيدلية على هيئة حبوب.

  • فيتامين ب المركب: يساعد ذلك الفيتامين بشكل واضح في عملية التمثيل الغذائي، حيث إنه يعمل على زيادة الشهية مما يساعد على تناول كميات أكبر من الطعام والحصول على الوزن المطلوب.

يمكن الحصول على هذا الفيتامين من خلال تناول الأطعمة البحرية، أو الحصول عليه على هيئة حبوب من الصيدلية.

  • فيتامين ج: يعد هذا الفيتامين من أهم الفيتامينات التي تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين في الجسم والبشرة، مما يساعد على تسمين الوجه والجسم، ويقوم بتجديد خلايا الجلد، ويتوفر ذلك الفيتامين في الحمضيات والمانجو والجوافة.

اقرأ أيضًا: حبوب فتح الشهية من الصيدلية

مكملات غذائية لتسمين الوجه والجسم

في ظل التعرف على حبوب تسمين الجسم والوجه، نجد أن هناك بعض المكملات الغذائية التي تساعد على تسمين الوجه والجسم، ومن أهم تلك المكملات:

  • حبوب زيت السمك: تعمل تلك الحبوب على تحسين عملية الهضم وفتح الشهية، ولكن في حالة إن كان ذلك الشخص يعاني من الحساسية ضد المأكولات البحرية يجب أن يبحث عن بديل آخر، أحد أنواع تلك الحبوب هو الأوميجا 3.
  • حبوب الزنك: يساعد الزنك على فتح الشهية، حيث إن في حالة إن كان معدل الزنك في الجسم منخفض يتسبب ذلك في قلة شهية الإنسان.
  • حبوب ميجيسترول: وهو علاج يقوم بنفس وظيفة الهرمونات في الجسم، يمكن أن يتم استعمال هذا الدواء للتخلص من النحافة، لكن يجب أن يكون استخدامه تحت إشراف الطبيب.

إن أدوية تسمين الجسم والوجه متوفرة بكثرة، لكن لكل دواء دواعي استخدامه التي يجب أن نراعيها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.